عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - وسام الالقوشي

صفحات: [1]
1
الف الف مبروك لسيادة المطران شليمون وردوني على هذه الجائزة المستحقة فعلا فمنذ ان عرفاناك وانت رجل سلام حقيقي الرب يحفظكم ويرعاكم ويديمكم فخرا لكل المسيحيين
                  ابنكم من خورنة الرسولين سابقا
                    وسام بطرس

2
اولا شكرا لكل جهد في خدمة المسيحيين العراقيين وثانيا على توحيدهم واتفاقهم لاول مرة
ولكن سؤال واحد اوجهه للجميع لماذا هذا التركيز على  الهجرة سواء من رجال الدين او من الشخصيات السياسية اي منهم عائلته لا زالت في العراق واي منهم اذا رجال الدين او السياسين يبقى في بغداد لمدة اكثر من شهر واي منهم يتجول في بغداد من دون حماية فلماذا هذا الاستهتار بارواح العراقيين لماذ لا يعطونهم الحرية في ان يختاروا البلدان التي يريدون ان يعيشون فيها بحرية بدلا ان نشكر الموقف الاوربي اصبحنا ضد كل بادرة خير تقدم من الدول الاوربية ارجو من الجميع عدم التكلم عن الهجرة في ظل هذه الظروف وما هي الظمانات حتى لوكانت هناك محافظة مسيحية فسوف تكون عرضة وطريقة اسهل لقتل المسيحين على كل حال ارجوا من رجال الدين والمسؤولين ارجاع عوائلهم الى العراق وبعد ذلك التكلم بالموضوع وشكرا

3
الف مبروك يا فرح ولعائلتك هذا الانجاز الكبير متمنين لك دوام النجاح والموفقية

سعيدة ابنة عمتك ووسام

4
شكرا اخي العزيز على هذه الابيات الجميلة التي تنم على اصالة وعراقة قرانا وتراثنا المسيحي في العراق.
وبالنسبة لتعليق الاخ ايما ديون قم كل مندي لازم دأيذت ايت مني ايوت لانه من شموخ لتوخ هوية . اي خا مندي وبعدين ما كمجعزلوخ ان خا كثوله خكما بثواثا حلوييه تا ماثح لا بشطوا من جومندي .
واي دتلاث  لكيذن ما امرونخ هن ايوت سورايا لو لا لانه ليثن خا سورايا كو عراق وحتى براية دعراق لا كيذي منيله بولس شيخو واث ناشا هن هاوييه كو ايطاليا او اوربا دا مزونا بتاويوا ويذح قديشا وبالنسبة طالن اخني هر قديشا هن كيذت او لا كيذت ايت لا كمأخرت ولا كمقدمت .
كيانخ بسمتا لتعليق ديوخ وطلبن منخ خرتا كاثا تاو تعليق ديوخ مشجع بش كبيرا.... وبوش بشلاما .

5
الاخ العزيز سمير شبلا (ابو سرهد ) شكر وامتنان لكل جهودك في كل المواقع
واود ان اضيف اسم شهيد كنيسة الرسولين التي كنت عضوا فيها الا وهو اخي وصديقي فراس بنيامين جلو وخطيبته اللذان استشهدا قبل زواجهم بايام .
وان اسم والد المرحوم فراس هو يونس بجوري
وكذلك صباح هرمز ادم البوتاني الذي ولد وتربى في القوش .مع الشكر والتقدير
     
                 ابن كنيسة الرسولين وسام بطرس سيبو

صفحات: [1]