عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - figo wael

صفحات: [1]
1
الكل يريد أن يبدو جيدًا ، حتى لو أنكره لأنفسهم. لكن في بعض الأحيان ، تظهر أشياء تجعل من الصعب أن تبدو أفضل ما لديك. تعترض الحياة طريق إجراءات الجمال الشاملة. يجب أن تساعدك هذه النصائح على إيجاد وقت للجمال في حياتك ، بغض النظر عن مدى انشغالك. يجب اختيار أفضل دكتور تجميل في القاهرة للقيام بالعملية على النحو المطلوب وتحقيق النتائج المرجوة.


احتفظ بقطرات عين عليك في جميع الأوقات. احتفظ بها في حقيبتك أو مكتبك أو كليهما. سيساعد ذلك عينيك على التألق خلال اليوم ويجعلك لا تبدو متعبًا جدًا. يمكن أن يؤدي النظر إلى جهاز كمبيوتر طوال اليوم أيضًا إلى جعل عينيك حمراء ، كما أن الاحتفاظ بقطرات العين سيساعد في ذلك.عملية تجميل الانف في مصر


في حين أن بشرة وجهك حساسة نسبيًا ، فإن الجلد الموجود في جميع أنحاء جسمك يكون أكثر سمكًا بشكل ملحوظ. ومع ذلك ، فإنه يستفيد بشكل كبير من التقشير. استخدم فرشاة الجسم ذات الشعيرات الطبيعية لتنظيف جسمك بالكامل قبل دخول الحمام أو الدش. هذا يقشر الجلد الميت ويزيد أيضا من الدورة الدموية.

يمكن أن يضيف محدد العيون تأثيرًا بطريقة لا يستطيعها سوى عدد قليل من المنتجات. ثبتي كوعك على الطاولة لتجنب الوقوع في الأخطاء ، ثم استخدمي قلم عيون بنقطة مملة للرسم على سلسلة من الشرطات الصغيرة عبر خط الرموش العلوي. استخدم أداة تلطيخ أو إسفنجة لمزج الشرطات لإنشاء خط واحد.

رطبي وجهك دائمًا قبل وضع أي مكياج. تساعد المرطبات بشرتك ، وتسمح أيضًا للماكياج بالاستمرار بالتساوي. إذا قمت بوضع مكياج بدون مرطب ، فقد تظهر بقعًا. يمكن أن يستمر مكياجك لفترة أطول ، كما يمكن أن يستمر مظهر وجهك الجديد.

هناك دائمًا القليل من الوقت لتدلل نفسك وتبدو بمظهر جيد. حتى لو كان بإمكانك تخصيص بضع دقائق فقط كل يوم لبعض علاجات التجميل ، فسوف تشعر بتحسن حيال ذلك. مع النصيحة من هذه المقالة ، أنت الآن أفضل استعدادًا لتحقيق أقصى استفادة من ذلك الوقت.

2
التهاب السائل الزجاجي في العين
عندما تكون صغيرًا ، من السهل أن تفترض أنك ستتمتع برؤية جيدة لبقية حياتك. ومع ذلك ، مع تقدمك في العمر ، تصبح مشاكل العين أكثر شيوعًا ، ويمكن أن تصبح خطيرة بسرعة. تحتاج إلى رعاية عينيك جيدًا للحفاظ على صحتهما.تواصل مع افضل دكتور عيون

إذا تهيجت عينيك بسبب حبوب اللقاح أو شعرت بالجفاف ، فاستخدم غسول للعين. يمكن لغسول العين أن يشطف عينيك من الشوائب ويجعلها تشعر بمزيد من الانتعاش. اتبع التعليمات الموجودة على العبوة بعناية. بعد غسل العين ، يجب أن تشعر عينيك بتحسن كبير. استخدم المنتج عدة مرات في اليوم أو حسب التوجيهات.

حافظ على عينيك محمية من أشعة الشمس. يجب عليك ارتداء نظارات شمسية عالية الجودة لحمايتها من الأشعة فوق البنفسجية. إذا تعرضت عيناك بشكل متكرر لأشعة UVB ، فإن مخاطر الإصابة بالتنكس البقعي وإعتام عدسة العين لديك تزداد. جرب اختيار زوج من النظارات الشمسية التي تحجب ما بين 99 و 100 بالمائة من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة.تعرف علي اهمية عملية تصحيح النظر

طبيب

يجب أن تعرف تاريخ عائلتك عندما يتعلق الأمر بمشاكل العيون لأن العديد من أمراض العيون منتشرة في العائلات. العديد من هذه الحالات وراثية ومعرفة المخاطر التي تتعرض لها يمكن أن تساعد الطبيب في علاجك. تحدث إلى كبار السن عن تاريخ عائلتك.هل يمكن علاج نزيف العين لمرضي السكر

اذهب إلى طبيب العيون بشكل منتظم للتحقق من أي تناقضات قد تعطل رؤيتك وتؤثر على جودة بصرك. إذا كان لديك أي مشاكل ، يمكن لهذا الطبيب أن يعطيك العدسات اللاصقة أو النظارات حتى لا تحدق أثناء النهار ، مما قد يسبب صداعًا نصفيًا مؤلمًا.

إن رعاية عينيك ليس بالأمر الصعب ، والقيام بذلك يمكن أن يساعدك على التأكد من أن لديك رؤية جيدة لحياتك كلها. يمكن لبعض الخطوات البسيطة أن تحافظ على عينيك قوية وصحية لسنوات عديدة قادمة. تذكر نصائح العناية بالعيون التي قرأتها هنا ومارسها كل يوم.

3
التهاب السائل الزجاجي في العين
 يعتبر شكل من أشكال التهاب العين الذي يؤثر على أنسجة الطبقة الوسطى في العين، وعادة ما يبدأ المرض بظهور عدة أعراض؛ مثل ضعف الرؤية وأحرار العينين، ويصاب به الأشخاص في جميع الأعمار، حتى أنه قد يصيب الأطفال.تواصل مع افضل دكتور عيون

 لتسئل سؤالك المفضل.

أعراض التهاب السائل الزجاجي في العين

هناك عدة أعراض تدل على إصابة سائل العين الزجاجي بالالتهابات، ومنها:
احمرار العين.
ألم في العين.
حساسية الضوء.
ضعف الرؤية.
وجود بقع داكنة في العين.
ضعف البصر.

أسباب التهاب السائل الزجاجي في العين

عادة لا يكون هناك سبب محدد لالتهاب العين، ويتم اعتبار المناعة الذاتية هي السبب الرئيسي، ولكن في بعض الأحيان يكون هناك أسباب محددة للإصابة بهذا المرض، ومنها:
الاضطراب المناعي الذاتي.
الإصابة ببعض أنواع العدوى مثل؛ داء خدش القطة، أو الزهري، أو السل.
الآثار الجانبية لبعض الادوية.
بعض جراحات العين.
إصابة العين ببعض السرطانات؛ مثل اللمفومة.تعرف علي اهمية عملية تصحيح النظر
عوامل خطر التهاب السائل الزجاجي في العين
هناك عدة مضاعفات قد تحدث للعين نتيجة التأخر في علاج التهاب السائل الزجاجي في العين ومنها ما يلي:
تورم الشبكية.
تندّب الشبكية.
المياه الزرقاء على العين.
إعتام عدسة العين.
تلف العصب البصري.
انفصال الشبكية.
فقدان البصر الدائم.

تشخيص مرض التهاب السائل الزجاجي في العين
يطلب الطبيب بعض الفحوصات لتشخيص المرض منها:
تقييم الرؤية.
قياس توتر العين.
فحص المصباح الشقي.
تنظير العين.

علاج التهاب السائل الزجاجي في العين
العلاج بالأدوية
الأدوية التي تقلل من الالتهاب.
الأدوية المعالجة للتقلصات.
الأدوية التي تعمل على قتل البكتيريا أو الفيروسات؛ وذلك في حالة كانت الإصابة ناتجة عن البكتريا.
بعض الأدوية التي تؤثر على جهاز المناعة.
العلاج بالجراحة
استئصال الزجاجية: يتم فيها إزالة السائل الزجاجي من العين.
زرع جهاز لإطلاق الدواء: وذلك في حالة التهابات العين الشديدة.
هل يمكن علاج نزيف العين لمرضي السكر

صفحات: [1]