عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - يسوع نور العالم

صفحات: [1]
1
حادث موسف يودى بحياة ثلاثة من ابناء شعبنا المسيحي في تللسقف وبطنايا وهناك اثين اخرين مصابين

الرحمة الابدية الى الشباب والصبر والسلون الى عوالهم  والشفاء العاجل لمصابين

الخبر وصل الى عن طريق الموبيل ولاعرف التفاصيل الباقيه

الله يرحمهم

2
خرج فريق ريال مدريد من بطولة كأس ملك أسبانيا لكرة القدم ، أحد فرق الدرجة الثالثة ، وتغلب عليه 1/صفر أمس الثلاثاء في إياب الدور الرابع.

وكان ريال مدريد خسر أمام الكوركون صفر/4 ذهابا قبل أسبوعين وبذلك يفوز الفريق المنافس في الدرجة الثالثة والذي يمثل ضاحية صناعية في جنوب مدريد 4/1 في مجموع اللقاءين ويتأهل إلى دور الستة عشر على حساب النادي الملكي.

وتحلى راؤول قائد فريق ريال مدريد بالروح الرياضية وهنأ لاعبي الكوركون ، وقال :"إنهم يستحقونها... نحن لم نلعب جيدا في كلا المباراتين".

وأراح المدير الفني مانويل بيليجريني كلا من الحارس إيكر كاسياس ومارسيلو وتشابي ألونسو وكريم بنزيمة في المباراة التي حضرها حوالي 70 ألف متفرج في استاد "سانتياجو برنابيو" كانوا يأملون أن يستعيد ريال مدريد توازنه ويحسم المواجهة لصالحه.

وهتف المشجعون بعبارات الاستهجان لكاكا وزملائه عقب انتهاء الشوط الأول وذلك بعد البداية المخيبة للآمال للفريق في المباراة.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء ريال مدريد شيئا ما لكنه لم يتمكن من هز شباك فريق الدرجة الثالثة حتى قبل ثماني دقائق فقط من نهاية المباراة بهدف سجله رافاييل فان دير فارت من تسديدة بقدمه اليسرى.

وبعد ثلاث دقائق كاد جونزالو هيجوين أن يضيف الهدف الثاني لريال مدريد لكن الكرة التي سددها اصطدمت بالعارضة.

وتعالت هتافات الجماهير بعبارات الاستهجان لدى خروج لاعبي ريال مدريد من أرض الملعب بنهاية المباراة.

ولم يحرز ريال مدريد لقب بطولة الكأس منذ عام 1993 . وفي الموسم الماضي خرج من البطولة على يد يونيو ارون المنافس في الدرجة الثالثة أيضا ، ليعلن النادي إقالة بيرند شوستر من منصب المدير الفني للفريق حينذاك.


3

فجر فريق الكوركون المنافس في دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم مفاجأة من العيار الثقيل وألحق بريال مدريد هزيمة مهينة في بطولة كأس ملك أسبانيا حيث تغلب عليه 4/صفر مساء أمس الثلاثاء في الدور الرابع للبطولة.

ورغم أن ريال مدريد كان المرشح الأقوى للفوز بنتيجة كبيرة ، فاجأ الكوركون الجميع وألحق به هزيمة مهينة وتغلب عليه برباعية نظيفة.

وافتتح الكوركون التسجيل في الدقيقة 16 بهدف أحرزه بورخا ثم سجل ألفارو أربيلوا لاعب ريال مدريد هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 22 .

وبعدها أضاف إرنيستو وبورخا الهدفين الثالث والرابع للكوركون في شباك ريال مدريد

 ;D

4
  رسالة الى سيادة الكاردينال عمانؤيل دلي المحترم

 سوال يطرح من كثير ابناء الكلدان في العالم اين موقفك من القتل والتهجير في الموصل لم نسمع اي شي
 ولا حتى استنكار في اي قناة او في اي صحيفة اعلامية ؟؟؟؟
 والاحزاب المسيحية اليكم نفس السوال اين موقفكم الصريح؟؟؟

 نشكر موقع عنكاوة الذي يقوم برصد كل اخبار شعبنا المظلوم في الموصل

5
بغداد - اصوات العراق  03 /09 /2008  الساعة 00:47:48
 
   
 
 
أعرب شيخ المدربين العراقيين عمو بابا، الثلاثاء، عن خيبة أمله من جراء عدم إدراج اسمه ضمن القوائم التي اعتمدتها الهيئة العامة للاتحاد العراقي لكرة القدم استعدادا للانتخابات المقبلة للاتحاد، في وقت ضمت فيه هذه القوائم أسماء عدها لا تستحق ذلك.

وأبدى عمو بابا للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق)، استغرابه من جراء "عدم إدراج اسمي في سجلات الهئية العامة لاتحاد الكرة وحرمانه من المشاركة بالانتخابات المقبلة للاتحاد"، منوها إلى أن هذه القوائم ضمت أسماء من وصفهم بأنهم "لا يستحقون أن يكونوا أعضاء في الهيئة العامة والمشاركة في الانتخابات المقبلة للاتحاد".
وأردف أن "بعضا ممن أدرج اسمه في قوائم الهيئة العامة لاتحاد الكرة ربما لا يعرف حتى من هو عمو بابا"، متهما إياهم "بسرقة مكانه في الهيئة العامة".
وأضاف شيخ المدربين، أنه سأل كثيرا عن الأسباب التي تدفع الاتحاد "لاستبعادي خارج هيئته العامة"، موضحا أن الجواب كان يأتيه "فقيرا وخجولا بأن شروط عضوية الهيئة العامة لا تنطبق على عمو بابا".
وقال بابا، والحسرة تعلو محياه، بالله عليكم "أي شروط هذه التي لا تنطبق على عمو بابا"، لافتا إلى أنه "أفنى عمره في خدمة كرة القدم العراقية لاعبا ومدربا ومربيا للجيل الجديد عبر المدرسة الكروية للفئات العمرية التي يديرها الآن على الرغم من بلوغه 75 سنة". 
وتساءل شيخ المدربين العراقيين بلهجة يملؤها التحدي "من هو الأحق مني بعضوية الهيئة العامة والمشاركة بالانتخابات؟"،  وتابع "من هم الذين قدموا للكرة العراقية ما قدمناه لها وضحينا من أجلها؟"، ومضى قائلا بحسرة "أليس في ذلك اجحاف بحقي وتاريخي؟".
وأفاد أن مثل هذا الإجراء يأتي "لمصلحة اناس لا يعرفون شيئا عن الكرة، ولم يسبق لهم أن لعبوها في حياتهم"، عاتبا على "الأقدار التي جاءت بهم ليكونوا في الهيئة العامة للاتحاد على حساب الكثير من اللاعبين والمدربين والأكاديميين الأكفاء".
يشار إلى أن عمو بابا يعد من بين جيل الرياضيين العراقيين الذهبي، ويحمل الكثير من الألقاب في تاريخ الكرة لاعبا ومدربا، وسبق له أن حصل على بطولة الخليج العربي ثلاث مرات  في انجاز غير مسبوق في تاريخ الكرة العراقية، كما قاد العراق في دورتين أولمبيتين هما لوس انجلوس وسيؤل، فضلا عن أنه أول لاعب عراقي يسجل هدفا أولمبيا للمنتخب العراق عام 1959 ضد لبنان
 

6
مسلم نيجيري يواجه خيار الإبقاء على4فقط من86 زوجة أو الإعدام

 
 
 

 
 
محمد بيلو أبوبكر مع زوجاته 
 
نيروبي،أبوجا- د ب أ

طلب المجلس الأعلى للشؤون الاسلامية فى نيجيريا الخميس 21-8-2008 من رجل (84 عاما) متزوج من 86 امراة أنجب منهن 170 طفلا خفض عدد زوجاته إلى أربع زوجات أو مواجهة عقوبة الإعدام.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) إن محمد بيلو أبوبكر، وهو مدرس وخطيب سابق، يمكن أن يواجه عقوبة الإعدام وفقا للشريعة الإسلامية التي أعيد العمل بها فى ولاية نيجر ذات الاغلبية الاسلامية الواقعة فى شمال غرب نيجيريا عام 2000 .

وقد أجرت وسائل الإعلام النيجيرية مقابلات مع أبو بكر قبل أسبوعين عندما زعم أنه لا توجد عقوبة بالقرآن لمن يتزوج أكثر من أربع نساء.


 
 قال إن الله منحه القوة للسيطرة على زوجاته الكثيرات   
 
إلا أن المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في نيجيريا شن هجوما عنيفا الأسبوع الماضي على أبو بكر باعتباره مهرطقا لزعمه أن بإمكانه التحدث مباشرة إلى الله.

وقال الدكتور عبد اللطيف أديجبايت الأمين العام المجلس الأعلى للشئون الإسلامية لصحيفة (بانش) النيجيرية إن الحاج سعد أبو بكر رئيس المجلس، سلطان سوكوتو شعر بالحرج من سلوك أبو بكر.

وقال إن ":السلطان حث المسلمين على تجاهل استخفاف بيلو أبو بكر الوقح بالشريعة الاسلامية التي تحدد عدد زوجات الرجل باربع فقط .

وقال أبو بكر أيضا في حديث إذاعي إن الله منحه القوة للسيطرة على زوجاته الكثيرات .
 


                  احلى نعمه عدنا هو المسيح والمسيحيه

8
 

  اهدي ترنيمة  الى الراحل الاب الفاضل سيادة المطران فرج رحو   كيف انسى سيدي


 اعرف هنا ليسه مكان الترنيمة بس حبيت اهديها الى شهيد المسيح ابونا بولس رحو

 
http://www.youtube.com/watch?v=XPYoDJTZwcs&feature=related


  
 

9
   

  سلام ونعمة الرب يسوع مع الجميع 


  نعم نريد مظاهرات كبيره امام السفارات العراقيه في كل مكان في العالم لن الحكومه نائمه

  ونطالب بفرج السريع لمطران فرج رحو مهم كان الثمن

  والحمايه الكامله لكناس في العراق

 كافي نوم يمسيحي ارفع صوتك ضد الظالم نعم نحنون مظلمومين في العراق

صفحات: [1]