عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - حامد عاصي

صفحات: [1]
1
(( دكَة مناويــــــــ... )) .......

حامد عاصي العيساوي

عذرا لاستخدامي العنوان اعلاه  لاسطري هذه الذي قد يخدش الذوق ولكن  هول الفعله قد يبرر  العذر .. !! الاغبياء ومنهم الدجال الذي ينطق الراء غين . وحقا اشمئز من ذكر اسمه .هؤلاء  لا يعرفون حقيقة الشعب العراقي . ولايعرف هذا الغبي عندما تدلهم الخطوب يكون لديهم العراق فوق المذهب وفوق الدين تقودهم الى ذلك دوافع قد تكون جينيه ينفردون بها دون شعوب الارض . ان خصلة شعر من فتاة عراقيه ازيديه تشرف عمامتك وعمامة كل مراجعك سوداء كانت ام بيضاء .الان باتت لدي قناعه انكم جميعا لستم من ارحام شريفه وانكم منحرفون من خلال هاي الدكه مالت المناو...رغم اني لم اراك بعيني او يخربنا عنكم احد ولكن دكتم تفضحكم .كما في الحكايه ادناه وهي من مورثنا الشعبي .
يحكى ان احد العطارين المتجولين وكما جرت العاده في السابق يذهب بحمله الى القرى ليبيع لاهل القريه احتياجاتهم الضروريه والبسيطه وعادة يحمل اغراضه على ظهره ويسير بها طلبا للرزق !. وفي ذات مره شاهد في احد اسواق المدينه حمار من النوع الشاهري الضخم معروض للبيع وبسعر رخيص مما اثار استغرابه وفضوله .في نفس الوقت هو لديه من المال ما يمكنه من شرائه خصوصا ان عمله متعب ومثل هذا الحمار سيعود عليه بالراحه والربح ايضا اذ سيحمله بضائع اكثردون عناء  . لذلك اقترب من المالك وساله عن سبب هذا السعر الرخيص فاجابه مالك الحمار بان في هذا الحمار عيب معين وزاد فضول العطار وساله مره اخرى  ممكن تخبرني عن هذا العيب فهمس مالك الحمار بان حماره ( يني ..). ( هنا صفن العطار وكَال ويه روحه وآني ياهو مالتي بي يطبه مرض خل ي .. ) المهم يخدمني , وفعلا اشترى الحمار على عيبه المذكور وفي اليوم الثاني حمله حمل ثقيل وذهب الى احد القرى وهو في غاية النشوه والحمار كأنه حمل وديع وهكذا في اليوم الثاني .وفي اليوم الثالث تسوق العطارانواع البضائع وخصوصا الاستكاين اي اقداح الشاي وسار به نحو احدى القرى وقبل الوصول  اخذ الحماريقفز ويطرح نفسه ارضا يعني يتمرغل بدون سبب او انه فزع من حاله ما . المهم تكسرت الاستكاين والمواعين وتلفت كل البضاعه مما اثارغضب العطار, وذهب في اليوم الثاني الى مالك الحمار مزمجرا وبحاله عصبيه وقاله له انت خدعتني هذا الحمار طلع مجنون وليس كما اخبرتني وضيع حالي ومالي . رد عليه مالك الحمار الاول وقاله له ماذا فعل بك هذا الحمار ؟ روى له العطار التصرف الذي قام به الحمار .. فما كان من صاحب الحمارالاول  الا ان ضحك ضحكه عريضه   وقال له بابا هاي الدكه مال مناويــــــ.... ... لذلك لن نستغرب من خاضع وذيل من ذيول ايران خدع العراقيين وقتل ابنائهم في سوريه بحجة الدين والمذهب سواء كان حسن نصر او غيره. شكرا للوقفه العراقيه المشرفه ازاء هذا العمل العدواني ضد العراق وشعبه ... اكرر اعتذاري عن بعض الالفاظ .

2
السيد حامد العيساوي المحترم
هذا ما قاله لك الدكتور الفاضل صباح قيا (صحيح ما تقوله أخي حامد , ولكن أبناء سعود لا يستهويهم الفن الذي تقدمه الملاهي وإنما همهم الوحيد كما جاء في سورة النساء  وهذه الملاحظة لم تأتيني اعتباطاً وإنما جاءت مما لاحظته عنهم خلال عملي الطويل في المملكة المتحدة).
ارجوا ان لا تهرب للامام ...

كل مايقوله الاستاذ الدكتور صباح قيا هو نابع من ضمير ووجدان حي خالي من العقد  وانا اكن له كل الاحترام ... ولكن لماذا تتدخل بيننا وكيف تسمح لنفسك باتهامي بالهروب !! .اذا كنت تعاني من حالة ما فاعلم انك اخطأت بالعنوان واذهب الى من يجاريك ويحمل اسما وهميا مثلك فقد تجد ظالتك في الحديث  معه .انا غير فخور بك وبامثالك في النقاش معي ...

3
السيد حامد العيساوي المحترم
الدكتور الفاضل صباح قيا ارجع (العله) الى سورة النساء رغم انه قالها بديبلوماسيه (الجواب) وهو لم يحدد اي ايه في السوره
وكررها مرتين فما رايك هل ممكن الجواب يكون في هذه السوره.

الجواب جدا سهل سيد عكازه ولم يطلب مني الاخ الدكتور الفاضل صباح قيا ذلك .. وانا على استعداد ان اجيبك لو دخلت باسمك ووضعت صورتك مثلنا .. لانني لا احب ان اجادل من يحاول ان يدس السم بالعسل متخفيا من وراء ستار ...

4
الاخوين د صباح  . ونيسان .

تحيه طيبه .
ومن اجل ان لا يحير مايكل سيبي  هههههههه .. نحن جميعا نكتب ليس كمن يقف على التل بل نحن في خضم المعناة .. وليست التسميه مهمه وربما هؤلاء الضحايا اكثر تفتحا وحبا للحياة من اصحاب الجلاله والسمو.وكتابتنا تعكس ضيم كَلبنا حتما . فلايصح ان نجير الامكان على الرواد اذ لا نختلف بانهم ذباب والذباب مذموم ..... كل الود .
        حامد العيساوي / سان دييكو

5
الشعوب التي ترضى ان يبدل اسم دولتهم باسم عائله لا تستحق الحياة الانسانيه. كما في السعوديه  .والشعوب التي تقاد مثل القطعان كما هو مقتدى الصدر ايضا شعوب متخلفه ساذجه .. ملاحظتي على الاخ الدكتور صباح قيا . اماكن السهر والموسيقى والرقص ليست ازبال بل هؤلاء ذباب وانا ارى . اين ما وجدت الحلوى تجد الذباب يحوم حولها .... مع كل الاعتزاز .

6

الاستاذحامد عاصي المحترم
لن ارد على كاتب المقال ولكني اقول لك ان هذه هي عادة رجال الدين في الكنيسة المسماة بالكلدانية وليس هناك شئ جديد في هذا الامر.
الحقيقة لقد كفيت واوفيت في ردك هذا ولكن احب ان اعقب على ماقلته في نسب هذا المدعو عمارالطباطبائي الحكيم حيث وصفته جنابك بانه فارسي النسب وهذا غير صحيح فاصل عائلته من اصفهان في ايران وهم ينتمون الى القومية الاذرية(التركمانية)وتسمية العائلة هي طباطبائي اصفهاني ولكنهم رفعوا تسمية طباطبائي اصفهاني من اسم عائلتهم بعد هجرتهم للعراق لكي يغطوا على نسبهم الحقيقي .
مدينة اصفهان هي مدينة كبيرة في ايران وهي المدينة التي جعلها الصفويون عاصمة لهم ايام الدولة الصفوية التي اسسها الاذريون التركمان الذي ينتسب لهم عمار الحكيم مثلما ينتسب لهم الدجال خامنئي ايضا.

الاخ المحترم روبن .. اود التنويه ان مداخلتي لم تكن تستهدف الاخ كاتب المقال كونه رجل دين  كلداني او غير ذلك بقدر ما آلمني موقفه في تزيين صورة قاتل ابناء الشعب العراقي وسارق ثرواته .فهناك الكثير من الاخوه الكلدان اللذين ينتصرون للعراق والوقوف بحزم ضد من تزلف للعصابات الحاكمه في العراق ..كما اشكرك على المعلومات التي تبين جذور هذا الدجال الذي استغل الدين وظلل الفقراء والبسطاء من ابناء شعبنا وجعلهم مثل القطعان . ولايهم ان كان فارسي او تركماني من اصفهان او من عبادان المهم انه ليس عراقي وكذلك حاقد .... مع التقدير .

7
مقال رائع وبه اكثر من دلاله موضوعيه وباسلوب جميل وكما عودنا الصديق زيد ميشو .. وفعلا من حق الشيطان ان يتذفر لانه بات يرى ادواته جدا ساذجه امام قدرات شياطين العصر فالمسكين ليس لديه القدره على عمل شيء سوى انه يوسوس في الصدور. اما شياطيننا فلديهم القدرات على السرقه ويعلمون الناس على النفاق وعلى الخطف والقتل ويتاجرون بالديانات ولهم اكثر من مسمى !.
..  ... مع التقدير .       حامــــــد العيساوي

8
السيد كاتب المقال المحترم .
في وطن متنهك ومسروق واصبح مستعمره تابعه لايران وكذلك الانتخابات على الابواب . وحضرتك تاتي لتلمع صوره هذا الكريه من كافة  شرائح الشعب العراقي وتعطيه وزنا لا يستحقه  وكلنا نعلم انه عمار ابن عبد العزيز ابن محسن الطاباطبائي وهو فارسي حتى النخاع  . وجده محسن افتى بتكفير الشيوعيين المناضلين ابناء شعبنا الشرفاء مما حدى برشيد مصلح الحاكم العسكري في مؤامرة شباط الاسود باصدار بيان يدعو لابادة الشيوعيين !مستندا على فتوى المرجع محسن الحكيم .والان عمار وميليشياته عاثت في الارض فسادا وسرقوا اموال الشعب المشرد بسببهم .. ان مقالتك هذه لا تؤذي اهلنا من القوميه الكلدانيه بل تضر بكل ابناء شعبنا ومستقبلهم .... احبوا اعدائكم لا تعني الخنوع او مسايرة الباطل !!..... لو كنت مكانك لحذفت الموضوع ... مع التقدير .

   حامــــد العيساوي / سان دييكَو

صفحات: [1]