ankawa

المرأة اليوم وغدا => الاسرة => الموضوع حرر بواسطة: Ayman Wael El-Emam El-Shafiey في 11:07 31/12/2020

العنوان: نصائح للأشخاص الذين يتعلمون الطبخ فقط
أرسل بواسطة: Ayman Wael El-Emam El-Shafiey في 11:07 31/12/2020
نصائح للأشخاص الذين يتعلمون الطبخ فقط

ربما تكون قد جربت يدك في الطهي من قبل بنتائج غير مواتية (أو غير مواتية). لا تستسلم بعد! فيما يلي قائمة بالنصائح لمساعدتك في المطبخ! تعلم كيفية طهي وإعداد وجبات جميلة ولذيذة لك ولعائلتك! لا تتطلب خبرة مدرسة الطهي!

قبل تحضير وجبة لذيذة للأصدقاء والأقارب ، تأكد من وضع خطة جيدة. تأكد من أن لديك كل المكونات التي تحتاجها في متناول اليد. جهز كل العناصر التي تحتاجها في اليوم السابق لذلك لن يكون هناك استعجال. سيساعد ذلك في تخفيف قلقك وزيادة إمكاناتك اذا كنت تعاني من الاسهال بعد بعض الوجبات يمكنك الاستعانة بادوية مثل أنتينال (https://arabicdawa.com/%d8%a3%d9%86%d8%aa%d9%8a%d9%86%d8%a7%d9%84//)         
  او غيره علي الدواء العربي (https://arabicdawa.com/)         .

يمكن أن يكون الطهي ممتعًا إذا استثمرت في لوح تقطيع جيد وكبير الحجم قادر على التعامل مع جميع احتياجات التقطيع والتقطيع. إذا كانت طاولة كتلة الجزار خارج الميزانية ، فابحث عن خيزران متين أو قيقب قوي للوظيفة. لوح التقطيع مع أخدود مجوف يحيط بسطح التقطيع سهل لالتقاط العصائر من اللحوم النحت وتسهيل التنظيف. إذا كنت ستستخدم لوح تقطيع على سطح أملس ، فابحث عن لوح بأقدام مطاطية لتجنب الانزلاق. حافظ على لوح التقطيع الخاص بك بزيت معدني من الدرجة الغذائية (يمكن أن تتحول الزيوت النباتية وزيت الزيتون إلى زنخة) وتأكد من تنظيف لوح التقطيع بشكل صحيح ، والأهم من ذلك ، تجفيف لوح التقطيع بعد كل استخدام لمنع التواء.

يعتبر سطح الجرانيت رائعًا لإذابة الأطعمة المجمدة ، وعادةً ما يستغرق أقل من نصف الوقت اللازم لإذابة سطح الطاولة النموذجي لأن الجرانيت يمتص البرودة (والحرارة) للعناصر الموضوعة فوقه ، لذا فإن الجرانيت حرفياً "يمتص" البرد من الأطعمة المجمدة الخاصة بك. يعتبر الجرانيت أيضًا سطحًا رائعًا لإعداد المعجنات عند نثره بقليل من الدقيق. إذا كنت لا تستطيع إعادة تصميم مطبخك بالجرانيت ، فراجع تاجر الجرانيت بحثًا عن قطع الخردة أو قم بقص قطعة أصغر وصقلها مقابل جزء بسيط من تكلفة إعادة تصميم مطبخك.

عند طهي اللحم وإضافة التوابل إليه ، استخدم إيماءة رش متساوية لتطبيق التوابل. يجب أن تتبل من ارتفاع لائق وتهدف إلى إحداث تأثير متساوٍ "لتساقط الثلوج". إذا تم تنفيذ هذه التقنية بشكل صحيح ، فإنها تضمن تغطية متسقة وتجنب ترك كتل متبلمة أو مناطق خالية من التوابل على اللحوم.

تحمص المكسرات لفترة وجيزة في الفرن ثم نرش عليها بعض الدقيق قبل استخدامها في الكيك لمنعها من الانتقال إلى قاع المقلاة. تطبيق الحرارة والطلاء برفق بالدقيق يبقيهم في مكانهم في خليط الكيك ويقلل من احتمالية استقرار المكسرات قبل أن تنضج الكعكة في الخبز.

هذه نصيحة رائعة لاستخدامها عند صنع تتبيلات السلطة. إذا كنت ترغب في صنع تتبيلة كريمية وغنية ، ولكن دون إضافة كل الدهون ، ببساطة استخدم مزيجًا من نصف مايونيز ونصف زبادي يوناني. يعتبر الزبادي اليوناني بديلاً صحيًا لاستخدام جميع أنواع المايونيز حيث يحتوي على نسبة أقل من الكوليسترول.

عند اختيار البطيخ للشراء ، تأكد من أنه لا يزال طازجًا. في كثير من الأحيان ، يمرض الناس من البطيخ الفاسد. يمكنك التحقق من نضارتها عن طريق فحص الجزء المتصل بالكرمة من الشمام. إذا كان طريًا ، فلا يزال البطيخ جيدًا.

بدلًا من استخدام الملابس التقليدية التي تشتريها من المتجر عند صنع السلطة ، حاول صنع صلصة الخل الخاصة بك. تحتوي صلصة الخل المصنوعة منزليًا على مكونات أقل من تلك التي يتم شراؤها من المتجر ولا تحتوي على مواد حافظة. هذا يجعل صلصة الخل أكثر طبيعية وأفضل مذاقًا. ببساطة رج المكونات في وعاء مغلق واستمتع بها.

إذا كنت تقلى الخضار وتحتاج إلى المزيد من الزيت ، أضف الزيت إلى الجزء الخارجي من المقلاة. بهذه الطريقة يتم تسخين الزيت في الوقت الذي يصل فيه إلى الخضار. من خلال القيام بذلك ، فإنك تقضي على وقت الطهي الإضافي ولا داعي للقلق مطلقًا بشأن تبلل الخضروات أو تناثر الزيت الساخن.

يمكن لأي شخص أن يتعلم الطبخ بقليل من الصبر والعاطفة. استخدم النصائح المذكورة أعلاه وتعلم كيفية إعداد جميع أنواع الوجبات والحلويات الرائعة ، حتى لو كانت ميزانيتك محدودة! اجعل الطبخ هوايتك الجديدة! إنه مريح ومفيد ولذيذ في كثير من الأحيان! عافية!