عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - Banah09

صفحات: [1]
1
الى اخوه اللي عدهم خبره في مجال الاس اي في وخاصة من كانوا يعملون كمقاولين او مجهزين لان احد الاخوه سألني هذا السؤال وبصراحة ما عندي خبره بالموضوع مال المجهزين غير بس انه انا نصحته ان يقدم عقوده مع الامريكان فأنتوا شنو رأيكم واكيد الاخ فنشنزو راح ايكون عده رأي واضح لان مره يمكن قريت رأيه بس ما اعرف وين

سؤال الاخ
(بانني لا اعمل مع الامريكان كمترجم انا اعمل مع وحدات جيش الامريكي بصورة مباشرة    كسبلاير(مجهز) ولحد  هذا اليوم   قصدي جماعة التايتن يطون لاي واحد لو فقط الاشخاص الذين يعملون مترجم فقط ؟..سؤال الثاني عندما كنت اروح للسكرين كل 6 اشهر كان ياخذون رقم الجنسية مالتي في البايوشيت هل ارسل للتايتن رقم جنسيتي لو فقط اكتفي باسمي فقط .علما انا اعمل في قاعدة كركوك الامريكية قصدي رقم الباج هذا الي عندي في الاورنج هو فقط لكركوك والا لكل العراق..سؤال ثالث هذا التايتن موجود في بغداد  ام ماذا؟ وهي جهة رسمية ؟ قصدي معتمدة عن الامريكان تاييدهم )


اكون ممنونه للعنده جواب لمساعدة هذا العضو.

ام ياسر

2
الى الاخوه كافه من جماعة الـ SIV
اخواني في الفتره الاخيره نرى الكثير يستفسرون ويسألون عن الاس اي في خارج موضوع ارشيف معاملات الـ SIV واخر الاخبار ونماذج للمقابلات ..الخ. وهذا جعل الكثير من الجدد كل ساع يسالون سؤال مكرر في هذا الركن لذا رجاءا اي سؤال يتقدم وجديد اجيبو عنه في هذا الركن واكتبوا ملاحظه لصاحبه بأنك اذا رجعت لهذا الركن راح تلقه اجابتك وايضا اجيبوا على الاخوه كل واحد باسمه داخل هذا الركن لان دخنه وضاعت الاسئله والركن ممتاز ويحتوي الكثير.

شكرا

3
السلام عليكم اخواني
اليوم كانت مقابلتي في ابو ظبي الحمد لله كلشي تمام بالرغم من انه اني اتاجلت شغلتي لكن بدون وضع وقت محدد للتأجيل لأنهم طلبوا مني جواز G لأبني وكما تعلمون انه من الصعوبه عليه استخراج جواز جي من الامارات لان السفاره تدعي هنا انه العراق وقف اصدار جواز جي.
تفاصيل المقابلة
وصلنا الساعه التاسعه صباحا للسفاره ووجدنا ناس كلش اهواي قدمنا اوراقنه في شباك رقم 8 وطلبوا منا الانتظار وبعد نص ساعه نادوا علينا توجهنا انا وزوجي وابني طلب صوريتين لكل شخص واعطيتهم الصور والجوازات واقدمتها بعد ذلك طلبوا منا الانتظار ورجع الموظف وكان هندي بس حييل حييل نحيس وتعيس المهم قال جوازكم نافذ بس ابنك جوازه اس وهذا غير ممكن اصدار الفيزه فيه، وفهمته انه ما اقدر اطلع جواز جي والـ NVC قالوا قدمي طلب اعفاء جواز وملئت الاستماره وبعثتها لهم للـNVC وبلغوني بموعد المقابلة فطلب مني الايميل الذي تطلب فيه الـNVC طلب ملئ استمارة الاعفاء، وهنا الحيرة لم يكن معي الايميل فأرشدني الى كمبيوتر خاص لفتح الايميل عند الحاجه (همه حاطيه طوارئ للأشخاص عند الحاجه) فتحت الايميل وسحبت الطلب وانطيته اله وداه ما اعرف وين بعدين افتهمت انه يروح للقنصل ويرجع طلب منا الانتظار بعد وفد نص ساعه اخرى من العذاب نادوا رقمنه من شباك اخر وقابلتنا هنا امراءه وكانت بشوشه ضحوكه وكلها اخلاق من وراء الشباك لعب مع الطفل واعطتنا استماره DS230 وقعناها وبصمتنه وسألتنه اسئله عادية كم عمر الطفل، شنو شهادتكم، وين ناوين تسكنون في امريكا قلنا لها لا يوجد مكان محدد لان لا كفيل لدينا ولا نعلم بس رشحنه لها كم ولايه منها فرجينا وميسوري فردت علينا اوكي فريجينا كلش اوكي انا من فرجينيا وسألته انا اتخيلو اني صرت اسألهه اكو شغل اهناك لو لا فقالت اكو شغل واكو عرب واكو جو رائع فكتبت اوكي لعد فرجينيا وبعدين قالت الفيزه كاملة بس واخ من البس جيبوا جواز جي للطفل وفي اي يوم تحصلون الجواز تعالوا من الصبح واخذوا الفيزا واتمنت لنا الخير في امريكا وقالت خل نلتقي اهنا.


رجاءا اخواني اريد افتهم هل هناك اصدار جوازات من العراق حاليا وهل سهل استخراج جواز للطفل ، اعرف راح تقولون بالفلوس والله بالفلوس والتواسيل وما حصل شنو اسوي، تعبت
ام ياسر

4
السلام عليكم
الاخوه الاعزاء في هذا المنتدى

قرأت اليوم موضوع بس كلش ضوجني مكتوب في 19/01/2009 ما اعرف اذا كنتوا قرأتوه من قبل وشفتوه وناقشتوه ام لا، واسفة اذا كان خبر مكرر من احد الاخوه المشتركين بس اذا كان جديد فشنو رايكم بيه، لان اني كلش ضوجني وقهرني.

دعوة أميركية لإخلاء 100 ألف عراقي جوا إلى جزيرة جوام أو الكويت لحين نقلهم إلى أميركا

راديو سوا - دعا تقرير صدر عن مؤسسة أميركية بحثية إلى ضرورة قيام إدارة الرئيس المنتخب باراك أوباما بوضع خطط عاجلة لتنظيم رحلات جوية لنحو 100 ألف عراقي عملوا مع القوات الأميركية والمؤسسات غير الحكومية الأخرى، ونقلهم إلى إحدى القواعد العسكرية الأميركية في جزيرة جوام في المحيط الأطلسي أو في الكويت لحين ترحيلهم إلى الولايات المتحدة.

وأشارت ناتلي أوندايك، التي اشتركت مع باحث آخر لإعداد التقرير، في حديث خاص بـ "راديو سوا"، إلى أن التقرير الذي صدر عن منظمة Center For American Progress مطلع هذا الشهر، يدعو إدارة الرئيس المنتخب أوباما إلى مد يد العون للعراقيين المرتبطين بالولايات المتحدة بصورة عاجلة، بسبب ما يتعرض له هؤلاء العراقيين من تهديد على يد الجماعات المسلحة والميليشيات التي تعدهم "خونة"، ولأن الآلاف منهم تركوا بيوتهم ونزحوا إلى أماكن أخرى داخل البلد أو انتشروا في الدول المجاورة للعراق.

وأضافت أوندايك أن البحث الذي قامت به مع زميلها براين كاتوليس أثبت وجود ما بين 30 إلى 100 ألف عراقي مرتبط بالولايات المتحدة من خلال العمل كمترجمين مع القوات الأميركية أو المؤسسات الحكومية الأخرى، فضلا عن المؤسسات غير الحكومية ومنها وسائل الإعلام الأميركية، مشيرة إلى عدم كفاية البرنامجين الحاليين الخاصين بتسفير هؤلاء العراقيين إلى الولايات المتحدة الأميركية، وهما برنامج "فيزا المهاجر الخاص" SIV، الذي سيتم بموجبه قبول 20 ألفا منهم نهاية عام 2012، وبرنامج منح اللجوء الاعتيادي.

إلا أن أوندايك أشارت إلى أن هذين البرنامجين غير قادرين على استيعاب الأعداد الهائلة لهؤلاء العراقيين، خصوصا في ضوء التهديدات التي يتلقونها، وبطء إجراءات تسفير المقبولين منهم إلى الولايات المتحدة وفق البرنامجين المذكورين والتي يمكن أن تستغرق من بضعة أشهر إلى سنتين.

وأضافت أوندايك أن الحملة الجوية المقترحة والمسماة بـ "عملية توفير الملجأ الآمن-عراق 2009" Operation Safe Haven Iraq 2009، أخذت بعين الاعتبار معاناة هؤلاء العراقيين الذين ينتظرون السفر في أوضاع أمنية ومعيشية صعبة، مشددة على ضرورة أن ينتبه أصحاب القرار في واشنطن إلى خطورة تركهم من دون مساعدة، داعية إلى دمج قضية إخلاء العراقيين المرتبطين بالولايات المتحدة، مع خطط سحب القوات الأميركية من العراق، كي لا يُقال "إن أميركا تخلت عمن وقف بجانبها في العراق".

وأوضحت أوندايك أن التقرير استشهد بما قامت به المملكة المتحدة وبولندا والدنمارك عندما قامت هذه الدول بإخلاء العراقيين الذين عملوا معهم في العراق إلى أراضيها بعمليات اتسمت بالسرعة والحرفية، من خلال توفير رحلات جوية سريعة Airlifts. وذكرت أوندايك في التقرير أن واشنطن لديها سوابق في تنفيذ عمليات إخلاء باعتماد رحلات جوية سريعة عندما أخلت نحو 100 ألف فيتنامي عام 1975، ونحو 29 ألف من الكوسوفيين من ألبانيا عام 1999، ونحو 6700 عراقي، أغلبهم من الأكراد عام 1996 إلى جزيرة كوام الأميركية في المحيط الأطلسي.

وأكدت أوندايك أن التقرير شدد على أن يقوم الرئيس أوباما بتعيين منسق خاص لجهود إخلاء العراقيين في البيت الأبيض، لمتابعة شؤون اللاجئين العراقيين والإشراف على تنفيذ عملية نقلهم جوا إلى الولايات المتحدة الأميركية، وأن يأمر المؤسسات الحكومية المختلفة بتنظيم قائمة موحدة بأسماء العراقيين الذين سيتم إخلاؤهم.

وأعربت أوندايك عن أملها في أن يساعد صدور التقرير في إثارة اهتمام الرأي العام الأميركي بمعاناة آلاف العراقيين الذين عملوا مع الولايات المتحدة في العراق، ولفت انتباه مستشاري الرئيس اوباما أيضا، مشيرة إلى إمكانية تنفيذ حملة الإخلاء الجوية من الناحية المادية، على أن تستمر لنحو سنة أو أكثر، لحين إكمال نقل كل العراقيين المؤهلين إلى دخول الولايات المتحدة الأميركية.



وهذا رابط الموضوع:
http://www.akhbaar.org/wesima_articles/index-20090119-61849.html

5
امريكا هي الافضل في العيش عام 2009 موضوع حلو اقروه اخوان

http://finance.yahoo.com/news/Best-Places-to-Live-usnews-15476164.html?.v=1

اختكم ام ياسر

6
الى جميع الاخوه
ارجو ان تستفادوا من هذا الموقع في معرفة كل شيء من نسبة الجريمة ونسبة الجنسيات والاعراق والسرقة والعصابات واتشوف احسن المناطق داخل منطقة صغيره حتى الحالة الاقتصادية ومعدلات الرواتب والبطالة والتوقيت وتقريبا كل شيء اتريدون اتعرفوه عن ولايتك وحتى الشارع ومنطقتك اللي اتريد تشتري او اتأجر بيت او شقة وكل شيء ارجو ان تفيدكم.

http://www.city-data.com/

اختكم ام ياسر

صفحات: [1]