عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - nathierjoka

صفحات: [1]
1
هنيئا لكل المسيحين وهنيئا للعراق على تعين البابا الجديد للكلدان في العالم الاب الفاضل لويس ساكو

3
في بداية كلامي اشكر الاخ سعيد شامايا وانا اتفق مع الاخ سعيد

واحب ان اقول انة لا يئس مع الحياة والحياة تبداء بخطوة فل نخطي هذة الخطوة معا كل الطوائف المسيحية دون استثناء لان نحن الان بحاجة ماسة الى افعال لا اقوال ممكن ان يكون هناك اختلاف في الاراء وهي حالة صحية جدا ولكن يجب ان يكون هدفنا واحد هو محافظة خاصة بشعبنا المسيحي مثل ماهو للاكراد واذا حصل هذا الشئ انى على يقين ان نصف الشعب المسيحي الذي هاجر يعود الى الوطن وانا اولهم والرب معكم.


نظير سالم جوكا

هولندا

4
لا استطيع ان اقول فقط شئ واحد

الرب يرحم كل شهدائنا الابرار الاطهار الذين ماتو بسبب انهم يؤمنون بمخلصهم يسوع المسيح لة كل المجد والصبر والسلوان الى جميع اهالي شهداء المسيح والصحة والعافية للمتبقي من شعبنا المسيحي في عراقنا الحبيب والرب يوفقكم .


اخوكم   نظير سالم جوكا

هولندا

5

تحية طيبة الى كل عراقي شريف يحب الحياة الحرة الكريمة

انا كعراقي احب العراق اقول الى كاتب هذة الرسالة انه انتم تتظاهرون على مصالحكم الشخصية وتاركين الاهم وهو العراق والاهم من ذلك انكم تحت ضل حكومة ايرانية بحتة فكيف تريدون ان تتحقق مطالبكم من هذة الحكومة الايرانية لاحظ ان هؤلاء الحكومة اتوا على الدبابات الامريكية ولم تكن الاطاحة بصدام حسين من خلال هؤلاء الخونة مثل ما جرى في تونس و مصر و ليبيا وهلم جرى فيجب ان تصحوا من الحلم الذي انتم فية و تحققوا مطالبكم بيدكم  لانكم اولاد العراق والرب يوفقكم وينير عقولكم نحو معرفة الحق والحقيقة .


اخوكم نظير جوكا

6
بسم الاب و الابن و روح القدس الالة واحد امين

طوبى للحزانى لانهم يتعزون

في بداية الكلام اعزي اهل الشهيد واطلب من اللة ان يعطي اهل الشهيد  الصبر و السلوان وان تكون خاتمة الاحزان و الشفاء العاجل لجميع الجرحى وان جميع المسيحين يستنكرون هذا العمل الجبان الذي ادى الى استشهاد و جرح العشرات من ابناء طائفتنا المسيحية اثر العملية الجبانة التي قام بها المجرمون من حثالة المجمع العراقي الذين لا يعرفون الرحمة ومن خلال موقعكم موقع عينكاوى اطالب جميع الساسة المسيحين الذين شاركو في العملية السياسية الانسحاب الفوري من العملية السياسة لكي يبينو موقفهم الى الشعب المسيحي اجمع وان هذا العمل هو ابسط الامور التي يقوم بها قادة شعبنا لكي يظهرو للعالم اجمع اننا موجودون وليس مهمشون واللة ولي التوفيق و المسيح يحفظكم.   

نظير سالم جوكا

هولندا

7
سلام و نعمة المسيح مع كل مسيحي في العراق الجريح

احب ان اعلق تعليق بسيط لكل الاحبة المهتمين بالقظية العراقية و اقول ان الاستنكار و الشجب هو اضعف الايمان بالنسبة الى الشعب المسيحي لان لاحول و لا قوة لهم الان ليس لانكم ضعفاء او تخافون المجابهة لكن لان عددنا بسيط و حربكم ضد مجهول لا تعرفون من هو عدوكم و من هو صديقكم فقط اقول لكم ان الصلاة هي كفيلة ان تغير كل الامور اما بالنسبة للحكومة فخلي تحل مشاكلة بعدين خلي تحمي الشعب و المسيح معكم.


نظير سالم جوكا


هولندا 

8
هؤلاء هم المسيحيون الاصلاء الذين يقفون وقفة رجال الشدائد في هذة المحنة التي يمر بها شعبنا المسيحي البطل لا يسعني الا ان اقول اللة يحفظكم وينصركم على القوم الظالمين الذين لا يعرفون معنى الايمان باللة و المسيح يحفظكم.


اخوكم  نظير سالم جوكا الالقوشي

هولندا

9
انا كمواطن مسيحي اؤيد هذة الفكرة بتشكيل منتخب مسيحي بقيادة المدرب القدير سعدي توما ولكم كل التوفيق و المسيح يحفطكم.

نظير سالم جوكا

هولندا

10
كل عام و انتم بالف خير و اتمنى لكم تحقيق الاماني و المسيح يحفظكم.


نظير سالم جوكا


هولندا

11
كل عام و انتم بالف خير نتمنى لكم تحقيق الاماني و المسيح يحفظكم.


نظير سالم جوكا


هولندا

12
كل عام و انتم بالف خير و اتمنى ان تكون سنة سعيدة على كل مسيحي العراق في العالم و المسيح يحفظكم.


نظير سالم جزكا

هولندا

13
كل عام و انتم بالف خير و اتمنى ان يحفظكم المسيح من كل مكروة و هذا كل ما استطيع ان اقولة لكم بهذة المناسبة العزيزة على قلوبنا و اتمنى ان تتحقق كل امانيكم و اللة يوفقكم.

نظير سالم جوكا

هولندا

14
بمناسبة اعياد الميلاد و راس السنة الميلادية اهنئ جميع الحاضرين في هذا الاحتفال الجميل و اقول لهم كل عام و انتم بالف خير و تحقيق الاماني و سلام خاص الى ابو علاء و المسيح معكم.

نظير سالم جوكا


هولندا

15
الى الاخ الدكتور وديع بتي المحترم

بعد التحية و مزيد من الاحترام

احب ان اقول لك الان و ببساطة ان الشعب المسيحي في هذة المحنة يريد افعال لا اقوال من اجل خلاص شعبنا المسيحي من هذة المحنة التي يمر بها و يجب ان يكون هناك حل سريع من اجل انقاذ المتبقي من هذا الشعب المظلوم  انا تكلمت بهذة الطريقة لان الكل يعلم ما الذي يحدث في الموصل و الذي حدث في برطلة فهو حدث متعمد يريدون بة خروج جميع شعبنا المسيحي من سهل نينوى للتفضل بالاطلاع كل المسئولين السياسين على اوضاع شعبنا  و اللة يوفقكم و المسيح معكم

نظير سالم جوكا

هولندا 

16
هنيئا الى ادارة عينكاوا كوم و هنيئا الى كل الحاضرين و الى كل من ساهم في انجاح هذا الاحتفال الرائع الذي اقامتة ادارة عينكاوا و نتمنى لكم ان تكون كل ايامكم افراح و مسرات و المسيح معكم.


نظير سالم جوكا

هولندا 

17
الف مبروك لك على حصولك المركز الاول في سوبر ستار السومرية ولك كل التوفيق والتقدم والرب يستخدمك في التراتيل الدينية للسيد المسيح لة كل المجد امين.

نظير سالم جوكا

هولندا

18
اقولها من الاعماق الف مبروك على هذا الترتيل الجميل الذي قدمتة  الاخت سعاد الياس واتمنى ان يستخدمك الرب بتراتيل اخرى لسيد الكون المسيح لة كل المجد و اللة يوفقك.

نظير سالم جوكا

هولندا

19
اهنئكم على وصولكم السباق النهائي لعراق ستار في قناة السومرية ونتمنى ان تحصلو على النتائج النهائية بعون اللة والمسيح يوفقكم ويستخدمكم بالترنيم للمسيح لة كل المجد امين .

نظير سالم جوكا

هولندا

20
اتمنى لك كل التوفيق وحصولك على مرتبة متقدمة في المسابقة والمسيح معك.


نظير سالم جوكا

هولندا

21
هذة هي حياة شعبنى المسيحي في الغربة الشعب الموجود في الغربة انة جسد ونفس بلا فكر وعقل فقط يئكل ويشرب لا توجد علاقات اجتماعية في الغربة مع الشعب الغربي لان تقاليدة تختلف عن تقاليدنا صدقوني اغلب شعبنى المسيحي يتمنى العودة الى الوطن لكن الظروف التي يمر بها العراق تمنع ذلك لاحظ اين كنى واين اصبحنى الاحظ من بعض الذين يكتبون في عينكاوى يقولون انكم مرتاحين في الغربة لكن اود ان اقول بئننى كل يوم يمر علينا في الغربة ما يعادل سنة نحن بحسرة وشوق الى الوطن لكن ما في اليد حيلة لا نستطيع واللة والمسيح في عوننا ولكم التوفيق.


نظير سالم جوكا

هولندا

22
قلوبنا معكي يا بنت المسيح وانشاء اللة تاخذين المرتبة الاولى على الولايات المتحدة والمسيح يحفظكي.


نظير سالم جوكا

هولندا

23
مبروك على النتيجة التي حصلت عليها ومزيد من التقدم ونتمنى لكي الحصول على  الطبية واقول هؤلاء هم اولاد السيد المسيح لة كل المجد ولكي كل التوفيق .

نظير سالم جوكا

هولندا

24
في بداية كلامي اقدم التعازي الى عوائل الشهداء الابرار الذين استشهدو من دون جرم مسبق والجريمة التي من اجلها استشهدو انهم مسيحيين مؤمنين لاحول ولاقوة لهم وهل هذا جرم ان اكون مسيحي ياللعجب وانا اعلم ثلاثة ارباع العالم من الطائفة المسيحية وهل يريدون ان يقتلو جميع المسيحيين في العالم هل يجوز هذا الشئ يخسئون فذلك مستحيل لان الدين المسيحي لاينتهي لانة لايصح الا الصحيح اريد ان اقول شئ كنتو اسمعة وانا صغير من الناس الكبار يقولون انة( ذهب يوم السبت ومن بعدة ياتي يوم الاحد) وان دل على شئ فهذا الذي يحصل في العراق اليوم لدليل على ذلك فاطلب من جميع الساسة المسيحيين الذين حريصون على مستقبلهم ومستقبل الشعب المسيحي في العراق ان لايسكتو على هذة الجريمة الحقيرة بحق المسيحيين واحمل ايظا الحكومة العراقية على الشئ الذي حصل قبل اشهر والذي حصل يوم امس بقتل واضطهاد المسيحيين وتهجيرهم من اماكنهم لكني اقول اللة ينتقم من الكافر الذي لايعرف معنى الانسانية  و ان اللة لهم بالمرصاد ولكم التوفيق .


نظير الالقوشي
من هولندا


 

25
بهذة المناسبة الجميلة على قلوبنا وهي عيد قيامة المسيح لة كل المجد ومناسبة الذكرئ العاشرة على تاسيس عينكاوى كوم لايسعني الا ان اقدم اجمل التهاني والتبريكات الى جميع اهالي القوش الحبيبة كنتو اتمنى ان اكون معكم اشراككم افراحكم هذة لكن ما في اليد حيلة واقول لكم كل عام وانتم بالف خير والمسيح يحفظكم


اخوكم    نظير سالم جوكا  الالقوشي

من هولندا


26
نتمنى لك التوفيق واحقاق الحق لجميع الشعب العراقي واثبات من هم المسيحيين في العراق لانهم السباقين في جميع العلوم الفنية وعلى رأسهم المخرج عمانوئيل رسام وكثير من الفنانين من طائفتنى المسيحية واتمنى ان توفقو في هذا العمل الكبير        اخوكم نظيرالالقوشي      من هولندا

27
الى مدير مركز هيزل الثقافي الاجتماعي لايسعني الا ان اقدم لكم اسمى التهاني والتبريكات على تسلمكم شهادة تقديرية و بركة البابا بنديكتوس السادس عشر بابا الفاتيكان وهذا لشرف عظيم لكم وللمسيحيين اجمعين ان يتسلم شخصكم بركة بابا الفاتيكان واتمنى من الرب ان يحذو الاخوة الذين سوف يستلمون مناصبهم في البرلمان العراقي ان يقتدون بك و بالاعمال التي قمتم بها والمسيح يوفقكم (مجدأ لة)        اخوكم   نظير سالم جوكا     الالقوشي        من  هولندا

صفحات: [1]