عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - نعمة

صفحات: [1]
1
بسم الاب والابن والروح القدس[size=14/size]
امين
[size=12]تحية حلوة الى الاحبة سمورة وجلال ورغد ورودي وانشاءالله الرب يبارككم جميعا ويبنطيكم القوة والنعمة للاستمرار في العطاء
ملاحظة : من سناء ( سمورة لعد وينها رناوي )[/size]

اطيب التحيات
طارق - سناء
لورد وكريس
استراليا - ملبورن

2
ابونا عامر المحترم:

الف مبروك التعيين الجديد وانشاء الله رسالة موفقة ومثمرة لانك تستاهل كل خير وكنا نتمنى نشوفك باستراليا انشاء الله بالمستقبل القريب.

اصدقاءك في ملبورن
طارق سناء
لورد غريس

3
الاعزاء في كنيسة سوريا:
الف مبروك العيد والسنة الجديدة عليكم وعلى طلابكم في التعليم المسيحي وانشاء الله سنة 2008 تكون سنة تغيير نحو الاحسن.
سلام الى العزيزة سمر ورناوي ورغد وجلال فرحت كلش من شفت الصور فالف مبروك وعاشت ايدكم.

سناء _  ملبورن

4
الاعزاء علاء وسجاء:

الف مبروك الزواج وبالرفاه والبنين.....................الف مبروك

طارق سناء
لورد غريس

5
الف مبروك اطلاق سراح الابوين العزيزين.

فعلا لقد صلينا كثيرا واستجاب الله الاب صلاتنا فهو قد قال اطلبوا تجدوا اقرعوا يفتح لكم.

فلنصلي لتنتهي ماساة بلدنا الحبيب فلقد اتعبتنا الغربة بكل ما فيها من راحة ونحلم بالرجوع .يا رب انت تعرف.

6
الى طلاب كلية بابل المتخرجين وبالاخص الاخ نسيم والاخ رائد:
الف مبروك التخرج ونتمنى لكم جميعا رسالة مثمرة في حقل الرب ولتحفظكم مريم العذراء ام المعونة الدائمة وانشاء الله نسمع الاخبار الطيبة عنكم:
اخوتكم
طارق سناء
لولرد غريس

7
الاخ نسيم والاخ رائد:
الف مبروك التخرج ونتمنى لكم رسالة مثمرة جدا ولتكونوا تحت رعاية مريم العذراء ام المعونة ام النور وانشاء الله نسمع اخبار حلوة عنكم دائما وانشاء الله تزورونا هنا في استراليا
اخوتكم
طارق سناء
لورد غريس

8
البارحة كان عيد امنا العذراء ام المعونة الدائمة لقد دمعت قلوبنا قبل العيون ونحن نتذكر ايام التساعية في كنيستنا الحبيبة ام المعونة في بغداد ويوم العيد حيث كانت الكنيسة تزهو وتزدحم بالناس من جميع مناطق بغداد . يامريم ليت بغداد تعود ونعود الى بلادنا فالغربة نار ولن تهدا نفوسنا الا بعودتنا الى حضن وطننا يامريم اجعلي هذا اليوم قريب.
الف سلام لك يا ابو لارا والى العائلة جميعا اتمنى ان تكونوا باتم صحة وعافية.
سناء اوديشو
ملبورن استراليا

9
الاب هاني المحترم:
الف مبروك على استرجاعك لحريتك والف حمد لله على سلامتك الله يقويك ويجعل من هذه التجربة الكرم الذي ينبت ثمر كثير. نتمنى ان لا يؤثر هذا الامر على نفسيتك وتعود اشجع واقوى صحيح كما يقولون الكلام سهل ولكن يسوع قال من اراد ان يتبعني فليحمل صليبه وهذا هو صليبك فهنيئا لك لانك حملته ونطلب من الرب ان يعطيك القوة لتحتمل كل الصعوبات التي قد تواجهك في المستقبل ودمت تحت عناية العذرا ام النور.


طارق سناء
ملبورن استراليا

10
الاعزاء رائدة وعصام والصغير فيليب والبيبي ادولين:
الف مبروك عماذ ابنتكم الحلوة وانشاء الله تفرحون بيها و بفيليب والصور كلش حلوة
بالافراح والمسرات دائما.

المحبين لكم
طارق سناء
لورد غريس

11
الاب العزيز رغيد(اعرف انك تسمع الان):
بينما القلب ينزفا الما على ما حل بك الا اني اقول هنيئا لك لانك تشبهت بالمسيح الذي اعطيت حياتك له ولم تدخر حتى نفسك فهل من حب اعظم من هذا؟ انك الان مثال لكل كاهن, علمتهم درسا سمعوا به في المعهد الكهنوتي واكملته انت في موتك ومعك اخوتك الشمامسة الثلاثة ان لا تخافوا ممن يقتل الجسد.

فالى احضان يسوع كلكم ايها الشهداء واني ارى ان يسوع وامه العذراء هما من جاء واخذكم الى الاخدار السماوية فانتم لستم اقل من بطرس وبقية الرسل فصلو لاجلنا ولاجل العراق.


طارق و سناء

استراليا ملبورن







12
العزبزان لندا و هرمز :

الف مبروك الخطوبة وانشاء الله نفرح بيوم عرسكم.
ونتمنى لكم الحياة السعيدة المليئة بالخير و البنين.

المحبين لكم
طارق سناء
لورد غريس

13
الف مبروك الزواج يا جيمس وانشاء الله بالرفاه و البنين وحياة سعيدة نتمناها لك ونهني الشماس ابو جيمس وام جيمس والف مبروك مرة اخرى
اصدقاءك
طارق سناء
لورد و غريس
ملبورن-استراليا

14
الاب سامي:

الف حمد لله على سلامتك, لقد انقضت الايام العصيبة بشفاعة مريم العذراء ام المعونة الدائمة لقد فرحنا جدا بسلامتك واتمنى ان لا يكون لهذه الحادثة اثر سلبي عليك يا ابونا بل اتمنى من العذراء ان تجعلك تتمسك اكثر بكيستنا المجاهدة في العراق.

من كنيسة ام المعونة الدائمة - بارك السعدون

سناء يوخنا

15
الاعزاء سهى وعايد:
الف مبروك الخطوبة وانشاء الله نفرح بزواجكم وبعدين بجهالكم
الف مبروك مرة ثانية.
طارق سناء
لورد غريس

16
لقد صعقت جدا بسماع هذا الخبر المشؤم .. الاب سعد فعلا انسان طيب ولا يستحق ما يجري له انا لم اتعرف عليه شخصيا ولكن سمعت عن ما كان يفعله خاصة للشبيبة العراقية المتعطشة لسماع كلمة الرب من انسان صادق وشفاف على مثال الاب سعد.
لا اعرف باي ذكرى سنتذكر بلدنا لم يعد يوجد ما يجعلنا نشعر بحنين تجاهه هذا ما اراده الاعداء واعتقد انهم قد نجحوا.


17
عزيزي بسام

الموضوع حلو ومؤلم بنفس الوقت بالنسبة الي.................
من وجهة نظري ارى ان فقدان صديق هي الاصعب على الاطلاق ومجرد التفكير في الموضوع يحزنني فلقد فقدت صديقة عمري وطفولتي في حادث غرق سفينة تركية او يونانية لا اعرف ولكن الذي اعرفه احساسي حينها رغم صغر سني بان العالم توقف هنا ولم يعد كما كان وان جزء مني قد انمحى ولم يعد بالامكان استرجاعه .....................
ولكن الله معنا جميعا وهو لن يتركنا .
وشكرا

18
الاخت لولي سلام

اعتقد ان دمعة الرجل في الحب ليست اهانة ابدا بل هي اشارة او علامة على نبل المشاعر الانسانية التي يكنها هذا الرجل لتلك التي يبكي من اجلها ( هذا اذا كانت فعلا تستحق دموعه)


وشكرا على الموضوع الحلو.

19
الاخت عطاء  سلام ....
هذه القصة فعلا مؤثرة وتذكرني بمقال للاخت نادرة خياط عن امومة الله الاب, حبه لنا كمحبة الام لم يبخل علينا بعينه ( ابنه يسوع) ونحن ماذا اعطيناه ؟ لاشئ سوى ازدراءنا وهربنا , فهل سنعود يوما ونبحث عنه كما فعل الابن في هذه القصة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

وشكرا على القصة الحلوة.

20
عزيزتي loole

بالنسبة لي ارى عيوبي قبل محاسني بل احيانا ارى ان لا محاسن لي او على الاقل عيوبي تطغى على محاسني وعندما كنت في العراق كان لي اصدقاء كثيرين في الكنيسة ولكن كنت احب واحترم بنوع خاص من لا يجاملني بل يواجهني بعيوبي واخطاءي ويعطيني المجال لادافع عن نفسي لاني عندها كنت احس باني مرتاحة جدا وكان هذا دافع لي بان لا ارتكب هذه الاخطاء من بعد .

وشكرا على الموضوع الجميل

21
شهرزاد هذا احلى شئ قريتة اليوم عاشت ايدج

22
االكلمات كلش حلوة ومعبرة واشاء الله يرجع العراق مثل قبل واحسن ونرجع كلنة للوطن نرجع للعراق يا رب حقق هذا الحلم يا رب

23
الاب بشار وردة المحترم :
لقد قرات موضوعك الذي اثار في الشجون واحترم فيك الصراحة المتناهية فمالذي يمكن ان يقال لمن اعيته الظروف والاحوال للذي يخرج للعمل مودعا اهل بيته خوفا من عدم الرجوع  ورؤية الوجوه .
ابتي اعيش في استراليا ولا اجد سلاما يقتلني التفكير بكنيستي واصدقائي القلائل المتبقين اعتبرهم قديسين لكن الى متى فهم يريدون استقرارا لا كلام وفرحا وامل ورجاء لا الالامز

24
هاي جانسون ... الموضوع  طريف لهذا راح اكلك ليش اختاريت اسم نعمة لعدة اسباب اولا انا احب جدا القديس اللبناني نعمة الله الحرديني ولما ولدت بنتي سميتها Grace اي نعمة    وشكرا

صفحات: [1]