عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - nenb com

صفحات: [1]
1
سؤال يطرح نفسه لمذا تحول  الل هوزايا  ضد شخص السيد كنا خاصتا و زوعا عامتا  للعلم ممكن الاطلاع لمقالاتهم القديمة كانت زوعا و كنا بس هل لان السيد هوزايا كان وزيرا ام ان  هنالك في الافق ضلام ....المصالح الشخصية  و العنصرية  المقيتة قضت على القضية القومية للاسف


   nenb com

2
هاي معروفة طبعا يتصدر  سركيس لعد كل  الصرف و الفلوس وكل هذا وكل  ذاك شبع هذا و شبع ذاك و تردون متتصدر قائمة المجلس الكردي  شلون ايصير الله هم ميقبلها يشترون الذمم  للاسف  هذه هوة هدف القوميين  الشوفينيين الكرد للاسف و الان  وصلو الى هدفهم ولكن بطريق سهل مجرد شراء الذمم لبعض اللذين  باعو انفسهم من اجل الملك و المال  للاسف


    nenb com

3
تحية طيبة.... الاول صاحب المقال  معروفة ولائاته للمجلس الكردي الثاني يغار من سركون لانه المنصب كان من  نصيبه ولكن تمرد على زوعا و زوعا اعطاه حقه حسب النضام الداخلي المعمول بيه في زوعا  الاثنين  يجتمعان في فكر واحد  لمجرد انهم ضد زوعا و افكار قيادة زوعا اتفقو على ان لا يتفقو  للاسف  اين وصلت بيكم هذه الاوراق الصفراء مرة تقولون قانون الاحوال الجعفري  الثاني  سركون هرب  و معه مبالغ  هائلة خخخخخخخخخخخخخخخ والله انني اضحك على افكاركم المتقوقعة في دائرة مغلقة  طبعا شغل عمل ماكو  هذا كال الثاني حجى   استاذ صنا  قائمتكم تابعة للكرد  و قائمة شلاما ايضا تابعة للكرد الشعب  يعرف من هوة مستقل مفاكم الضحك على الذقون



   nenb com   



4
انني اضحك على بعض الردود ويدعون بأنهم كتاب و مثقفين اعتقد بعض الردود لا تليق  بالمثقفين بصلة هناك رائحة عنصرية مقيتة انا اعتبرها مرض و لا علاج لها للأسف  الجهل قتل البعض الغيرة تعميهم للأسف تبا للعنصرية المقيتة تبا للتطرف شكرا لزوعا لانه لم الشمل شكرا لمناضلين زوعا لانه في المقدمة المسيرة مستمرة...

5
الى كافة الأخوة المحترمين بخصوص مقال السيد هوزايا اعتقد العنصرية العشائرية تغلبت على القضية القومية والمصالح العائلية تفرض نفسها و بقوة .. اما بخصوص من يسيئ للآخرين و يكتب على هواه يمس هذا و هذاك لا اعتقد يمثل زوعا و أولهم انا كل انسان حر بأفكاره ليس بالضرورة ان يكون منتمي الى صفوف زوعا ليعلق على السيد هوزايا مخلص الكلام ليس كل من يسيى بنظر البعض انه منتمي الى زوعا  هذه  ليست أخلاق زوعا اتهامات لا تمت بزوعا بصلة لا من قريب ولا من بعيد زوعا اكبر من هذه التراهات  اما بخصوص أبناء النهرين كنت اتمنى ان ادعم تيار قومي مستقل إدارته حرة يعمل اكثر من زوعا  ولكن للأسف اول خطوة لهم للأسف تبينت النوايا من اجل إذلال زوعا تحالفوا مع قائمة سركيس ليس حبا بالأمة ولكن فقط عنادآ مع يونادم كنا لياخذو حصة من الوزارة للأسف تبينت النوايا في اول خطوة نشكر الله تبين كل شيئ قبل ان يغشونا بشعارهم البراق للأسف على بعض الأصدقاء في أبناء كلاويش هم حطب لنار يتدفاء بها الانتهازين شكرا

6
أستاذ صنا. سؤال
بحاجة الى جواب هل سمعت يوما بان قيادي من مجلسكم المؤاقر  انتقد اللذين يتدخلون في شأننا القومي مثلما قالها السيد كنا في الاول من نيسان عندما قال و على الملئ امام آلاف أبناء شعبنا... هنالك أيادي خفية تمد يدها في الشأن القومي يجب ان نقطعها لانه على يقين قال هذا الكلام بكل ثقة  عندما تمتلك الجرئة انت و قيادتك في المجلس قول هذا الكلام ذالك الوقت شعبك هوة من سيقرر من هوة المجلس و من هوة زوعا و مذا واجب زوعا و ما هية تصرفات مجلسك .. أستاذ صنا واجب زوعا تجاه هذه الأمة هوة اكبر من منضاركم التجاري الموسمي و كأنكم بانتضار الصيف لحصد المحصول     

7
تحية طيبة
 اريد ان اسال الاستاذ  صنا هذا السؤال لمذا لا توجهه للمجلس   الموقر هنالك شيئ في الافق لا احد بعرفه اذا كنت قياديا في المجلس فيجب ان تعرف اما ان لم تكن فانك لا تفقه بشيئ لا تتسرع بكتابة  هذه المقالات اللتي لا تقدم ولا تاخر في العمل القومي كفاكم رجعية  اتركو هذا المصطلحات البعثية  هل من الممكن ان توجه هذا الكلام للمجلس اللذي تدعونه بالشعبي  اللذي هوة ولائه المطلق للديمقراطي  هل  سالت يوميا ما هية قراراتكم بشان القضية القومية و القرى المغتصبة  هل قراراتكم مسلفنة من قيادة البارتي  او انكم مستقلين  اذكرك  يا استاذ  صنا المسيرة اللتي تقاد بنفر كباب و علبة سكائر هذا ليست مسيرة بل هية  جيخانة......   
   


    nenb com

8
الان وصلت على قناعة انه ماكو ثقة والله من حق الحركة الديمقراطية الاشورية انه ما تثق باللذين يدعون بانهم اولاد كلدو اشور ...استاذ ..  صنا   ممن تناولتهم في مقالك المشئووم هم اعضاء قيادة في الحركة الديمقراطية الاشورية و هم يمثلون الحركة في  امريكا الان  و هم مرشحين ضمن قائمة الرافدين  و ما العيب  .. انت سبقت فكرتك  يا استاذ  صنا  تبين انك لست بحرص قومي  تكتب ولكن تكتب بحقدك الكريه تجاه قضيتك القومية ولو معروف عنك  و عن افكارك العفلقية   ولو تريثت ليوم 15 3  و تاكدت بنفسك من المجاضرة انها لشان قومي و قضية شعب  على وجه خاص  كفاكم الان بات الشعب  يعرف من انتم و مذا هية نواياكم


   nenb com

9
يا  جوهر  اعتقد  اللذبن تسميهم صعالكة   انهم اناس مثلك و انت لا تزيدهم بشيئ لانك انت ايضا مثلهم انسان و هل نعتبرك صعلوك   لا اعتقد لانك مهما كنت  انت انسان  مثلي مثلهم  اعتقد من العيب ان تسميهم صعالكة لان هذه المسميات لا يمسها الانسان المثقف او الكاتب اعتقد هذه الكتابات للذين لا يغرفون معنى الثفاقة بل يمكن ان تقول   هذه الكلمات ينطق بها  الجاهل و الغير متعلم او بالاحرى المتربي  شكرا   


   nenb com

10
أستاذ خوشابا سولاقا المحترم....مثلما تدعي جميعهم منقبون الكل ملثمين الفاصل هوة جملة واحدة أرجو ان تكون عبرة لك و لغيرك أرجو ان تقرئها  و بتركيز عل جميع مقالاتك و ملاحظاتك القومية .... قال جدي يا بني،،العقول ثلاثة مستويات..عقول راقية تتكلم في الأفكار ..عقول متوسطة تتكلم بالأحداث...عقول صغيرة تتكلم عن الناس ... اعتقد وصلت الفكرة   Nenb com

11
السيد خوشابا سولاقا   تريد ان تقاضيني  خخخخخخخخخخخخخخ انت ايضا تقاضي الناس على مذا على نزاهتك ام على وفائك لقضيتك القومية  كفاكم الضحك على الذقون كفاكم شعارات  رنانة الفشل  قتلكم الاتهامات جاهزة لا اعرف ما هوة السبب و سكوتكم عن يونادم اللذين تدعون بانه كان عميل و هوة من قتل او بالاحرى من ساهم باعدام الشهيد يوبرت  هذا هوة النفاق بعينه  يونادم كان رفيقك و في بغداد لمذا لم تفضحه حينها او كنت منتضرا المناصب و بالاحرى  لم تحصل على المنصب اللذي كنت بانتضاره فبداء قلمك المسموم انا اعتبر  كل انسان كان يعرف ان يونادم كان غميل و لم يبلغ عنه و لم بفضحه لانه كان مستفاد اما اليوم  يخرج بالوثائق السخيفة  لانه لم يستفد  كفاكم نفاقا  يا سيد  لو اثبت بان يونادم كان في جهاز المخابارت مثلما  تدعي  لما كان اليوم في البرلمان  لانه هوة ليس صاحب  سلطة اكثر من اللذين  تشملهم لجنة اجتثاث البعث يونادم رجل سياسي  ليس مثل غيره منافق  يوم النفاق  ولا بدون رجعة     اقلامكم المسمومة تقودكم الى الفشل  فشلتم بسبب افكاركم  امثالكم يريدون ان يقودون هذه الامة   تبا لتلك الامة اللتي تعتمد على امثالكم في كل فرصة تتهمون يونادم يتلك الكلمات البذيئة هل هذه هية  قضيتكم و ايمانكم باهداف الحركة  ...


   nenb com

12
طول عمركم تحجون على اعضاء البرلمان هسة تردون نرشحون نفسكم للبرلمان. المثل يكول .. اقبرا ليوا بيوارا كو بويي  اوب كانشتا كراشلا باري

13
استنتج من كلامك بشأن مؤتمر زوعا انه لم يرضيك لا اعرف يا ترى لمذا هل لانه لم يكن السكرتير العام للحركة الشخص اللذي يعجبك  تعرف الشخص المعني لا داعي لذكر الأسامي  ام هنالك شيئ ثاني في القضية؟؟ اما بخصوص ابتعادكم عن الكتابة لفترة  فقط للراحة و المراقبة مثلما تدعي حدث العاقل بما يعقل اعتقد بعض الأوقات شبكة الموبايل تختفي في مناطق و اخرى تكون موجودة حينها يبحث الشخص عن تلك المناطق اللتي يوجد فيها الشبكة اعتقد تعرف لمذا ...... شكرا

14
السيد خوشابا
 انت تعتقد بانه سؤال مشاكس ولكن الجواب اريده منك ليس من  السيد كنا مثلما تدعي  لاني اسالك و ليس السيد كنا دخل بالموضوع   اذا اردت الجواب في الهواء الطلق  من الممكن ان ترد  لكن تبريراتك لا اعتبرها في محلها  الحجج جاهزة طوال الوقت عندكم  اما بخصوص اسمي و شكلي اعتقد هذا الشيئ  لا يخصك  ما يخصك فقط هو تعليقات قال كنا  و قال فلان  لا اعرف لا عمل لديكم سوى هذه  المراهنات الخاسرة  بعدما خسرتم الشيئ اللذي كنتم تنوون الليه. القضية ليست مناصب  القضية هية مبداء الانسان لان انسان بدون مبداء اعتقد انه خاسر


    nenb com

15
السيد اشمائيل
 لا تشفق على احد اشفق على نفسك فقط  لانك  انت من تحتاج ان يشفق عليه الاخرين  ان لم تكن دكتور من اجبرك على الرد  و هل يحتاج الدكتور هرمز محامي  ليرد محله  و ان لم تكن من المنتفعين  لمذا تحشر نفسك  في كل شيئ   من الممكن ان تكون من اللذين يريدون التسلق على اكتاف الاخريين  انا لست هنا بصدد الدفاع عن الرفيق نينوس لان الشخص النزيه لا يحتاج احد ان يدافع  عنه انا اكتب كل ما رائيته  لاكثر من عقد من هذا الشخص النزيه  و سمعت عنه  لاكثر من عقدين  .سيد اشمائيل  حبل الكذب قصير  و التاريخ سيشهد من هوة نينوس بثيو اما كتاباتك و الدكتور و الاخرين اللذين يدسون السموم  انا اعتبرها  (كيالة بوخا بكوسيثا) اتحدى اي شخص بكم ان يثبت ما يقول بادلة ليس بكلام فارغ اذا كنتم صادقين اعلنوها في المحاكم وسوف نرى من سيخسر الجولة للعلم هنالك عواقب وخيمة في القضاء لا تنسى ذالك قبلكم اعلنوها و خسرو الجولة .. ربك غفورا رحيما لكن لا تنسى شديد العقاب


    nenb com

16
سؤال  أرجو ان تكون الإجابة عليه غير مبطنة الاستاذ خوشابا سولاقا هل لو كنت الان بمنصب وزير يا ترى هل هذا سيكون كلامك شكرا

17
انت تعرف جيدا يا دكتور هرمز أفراد حمايتك كانو اكثر من أفراد حماية الرفيق نينوس لا اعلم اذا كان احد من حماية الرفيق نينوس (تخومنايي) مثلما كانو حمايتك حسب علمي عرض على الرفيق نينوس قطعة ارض مساحتها 600 متر أتعرف ما كان رده على من قدمها له .قال و يهل يصح ان تقدم او تهدي لي ارضي انها ارضي انت بغريب فيكف تهدي لي ارضي هذا خير دليل على انه لا يملك قطعة ارض مثلما تدعي انت و أصدقائك المنتفعين كفاكم ذر الرماد في العيون و الضحك على الذقون الرفيق نينوس جعل منك شخصية في زوعا ليس لأنك مفكر بل لانه صاحب مبدأ و قيم و أخلاق صحيح انت مقاتل شرس و انا احترمك لقمة تاريخك النضالي ولكن هذا لا يعني السكوت عن هراء تتكلم عنه انت و اعوانك تبريرات لا صحة لها الكل يعرف من هوة الرفيق نينوس كفى تشويها لسمعة الآخرين و الاتهامات الباطلة كل من دخل صفوف زوعا منذ الكفاح المسلح و الى يومنا هذا يعرف من هوة الرفيق نينوس قمة نضاله و تضحياته توحي بذالك لست انا من امدح به لانه لا يحتاج الى مديح لانه إنسان ثوري انت و اقرب الناس منك يعرفون ذالك جيدا يمتلك من الشهامة و الغيرة اللتي لا يمتلكا احد ممن تعرفهم و أعرفهم انا أيضاً .لم ترد على كتاباتي اين هية المبالغ اللتي استلمها من النضام السابق مقابل عمالته للنضام  مثلما ادعيت في كتاباتك اعتقد ان الرفيق نينوس ليس تاجرا مثل الآخرين يتاجر بقضيته أتعرف كم سكت الرفيق نينوس عن اغلاطكم في مسيرة الحركة و لسبب واحد فقط لانه يملك الأخلاق العالية اللتي تجعل منه إنسان محترم و عندما تراه تنحني رأسك أمامه ليس لان دكتاتور او انتهازي بل لانه يمتلك قلب و غيرة و عاطفة جياشة تجاه أبناء شعبه أينما كانو و مهما اختلفوا لانه مؤمن بقضية شعبه ليس لانه منتفع مثل غيره ان ما قدمه الرفيق نينوس في طريقه النضالي في الحركة ليس مخفي على احد .اتعرف زوجة احد رئيس احزابنا الاشورية مذا قالت لزوجها و هوة في وقتها كان سكرتيراً للحزب والآن لديه منصب حكومي في شمال العراق و للعلم هم صنيعة البارتي قالت له يا ليتك ان تصل الى حذاء نينوس هذا ما قالته لزوجها ... أعدائنا يمدحون بنا و أنتم تبحثون عن مصالحكم . شكرا

18
نحن بانتضار الجديد من الدكتور هرمز بوبو   يا دكتورنا الغالي  مهما تكلمت و كتبت عن قيادة زوعا اللتي تتمثل  بالاستاذ يونادم او اعضاء اخريين   لا احد  يلومك لانك على خلاف معهم منذ  عقدين او  اكثر  اما بخصوص الرفيق نينوس بثيو رفيقك  في الدرب النضالي الشاق لمدة ثلاثة عقود لم اتوقع منك ان تكتب  ذالك ابدا  ولم افكر  بان اقراء كتاباتك عن الرفيق نينوس  بثيو .. كل من امن بالحركة نضر الى الرفيق نينوس بانه رمزا  للفكر القومي و مناضل لشعبه  رفض كل شيئ في حياته من ملذات  سهرات و ................. كثيرا من الامور لا اود ذكرها من اجل قضيته  و  انت قد تكون شاهدا سمية بالرفيق المناضل في مؤتمر  شقلاوة (لويا اغونسطا)1997 اتعرف يوما كان  لا يملك المال للسفر الى الخارج من اجل العلاج لانه لم يرزق  بطفل و هل سالت نفسك لمذا لم يرزق بطفل؟؟ لانك دكتور  اتعرف انه ليس لديه مسكن ؟؟ لانك قيادي سابق في زوعا اتعرف انه ساكن في بيت يدفع ايجار مقابل سكنه فيه ؟؟ اتعرف انه يملك القيم و المبادء لا اعتقد ا احدا في زوعا يمتلكها و مؤمن بها ليس صغرا بالرفاق في زوعا ولكن علنا هم من يقولون ذالك ليس  انا  اين الاموال اللذي استلمها من نضام صدام بعمالته و ارتباطهة بجهاز المخابرات لا تنفخون في جرة مثقوبة انا اقول للذين ( كوشو على كل شيئ) و اخذو حصة الاسد اليوم هم خارج زوعا و اللذين ضحو بالغالي و النفيس مستمرين في مسيرتهم النضالية من اجل نيل حقوقنا القومية.. لا اعرف من خرج عن الاصول التنضيمية اللذين كانو ليلا نهارا يتكتلون في حديقة فرع دهوك في تسعينات القرن الماضي  و تزاولهم افكار العضمة و التسلق على اكتاف الغير كفى ازدواجية في الطرح  اذا كان بيتك من زجاج لا ترمي  بيوت رفاقك  بحجر (الحجارة يلي متعجبك تفشخك)
   


nenb com

19
لمذا  في اربيل و لمذا اصدقاء برطلة فقط  و اين القرى  الاخرى   بغديدا بعشيقة كرمليس تلكيف باطنايا اللقوش باقوفا بدرية نصيرية شيخان هذا في سهل نينوى و مذا عن قرى نهلة  و مذا عن قرة صبنا و مذا عن برواري  و مذا عن قرى زاخو    كفانا نفاقا  اتركو العمالة لا   تجاملو من اجل القاطات و الايفونات و السيارات كفو عن المزايدات للاسف  كل  يوم  يخرجو بشيئ جديد من اجل القبض من الاخرين اكثر  كل ما  تزرع الفتنة تقبض  اكثر ولكن مصير كل دجال هوة الفشل  سوف  نراكم و نرى  غيركم..........   


   nenb com

20
كنت جائعآ ذات يوم و ها انا الان املك مطعما وهل هذا يغير من شخصية الانسان ،، في مجتمعنا نعم و اننا نرى ذالك اليوم .الكاتب يجب ان يكتب ما يدور في ذهنه و ليس ما يدور من مصالح للآخرين  دعونا نترك النسب و الصلة و القرابة ولنكن صريحين مع أنفسنا اولا و بعد ذالك مع الآخرين ...اعتقد وصل المسج

21
مع احترامي للبعض يثر دون بصف الماعون واحد كاعد بأستراليا واحد كاعد بأمريكا الاول أيريد يرجع زمن الآه أشور هوة يعرف انه عضامة صايرة رماد الثاني أيريد لوبي مثل اللوبي الصهيوني احلام اليقضة مثل ميكول المثل ...فيق  بقا

22
رابيل نوهدرايا جان اكو مثل أهلنا جانو يكولوه ..يمري خا لتوالي شولا سقلي تولي برش أينا .. خلي الاستاذ أنطوان يسلي نفسك من بدال ميكتب على شارع سمكو القذر . ملتهي زوعا كال زوعا كعد زوعا نام زوعا اكل زوعا شرب عالم ما عدهم شغل عمل هوة هوة و تيري تيري

23
اين انت يا سيد أنطوان الصنا من كل هذه الأسماء ام نسيت بأنك تحب شعبك ام التوقيع يضر مصالحك

24
السيد ماركوس بويا اعتقد الشيوعية لم تقدم ولم تأخر شيى البعثية ولت بدون رجعة كن منصفا كل المناصب الحكومية الرسمية و غير الرسمية اللتي اللقيت على عاتق الحركة كانت من نصيب أبناء كنيستنا الكلدانية الشهيد فرنسيس يوسف شابو السيدة باسمة يوسف السيد يونان هوزايا السيد سالم كاكو السيدة كاليتا السيد نزار حنا الحاكم ميخائيل شمشون القائمة طويلة و عريضة....  لا احد يطلب منك ان تعبد زوعا ولا احد أيضاً طلب منك ان ترميه بحجر اما بالنسبة للعلم البنفسجي هذا شعار الحزب و تحت هذا العلم ضحوا أناس بأرواحهم من اجل ذالك العلم اللذي تراه اليوم مقززآ ذالك العلم له نضال و له خطوة في طريق الألف ميل نشكر الله ان العلم لم يكن احمر علم العبودية اللذي يساوي بين الحمار والمهندس . سيد ماركوس اعتقد هذه الكلمات تكفي لك تعرف ما معنى العنصرية و ما معنى العلم......

25
واحد يحجيلي باللوبي و الثاني يحجيلي على الآه أشور انوب واحد كاعد باميركا و الثاني في بيروت  لا خوش لوبي هذا واحد بيهم أيريد يأكل خبزتة الثاني أيريد ينشط حزبة خطية لانه جديد بعدة فريش هههه عفية شكد يحبون مصلحتهم ولا واحد من الاثنين ينفعون للأسف

26
القاطات حلوة و الكعدة احلى مذا ينتفع الانسان لو ربح العالم كله و خسر نفسه هاي مقولة ابو ايشو اجتماعكم وقرارتكم مرهونة بيد الديمقراطي اتركو هذا الشعب المسكين لا تستغلوه لأجل مصالحكم العفنة التاريخ لن يرحمكم أبدا كفاكم عمالة للكردي اتقوا الله ولو لمرة.....

27
تعرف جيدا لمذا لا يسرني برجالات الكنيسة  و ليس الكنيسة بحجرها  لان هنالك ناس أبرياء ضحية لمن يمجدون داخل هذه الجدران .... اعتقد بأنك تعرفني جيدا انا قلت لك سابقا و ساقولها الان ولاحقا الغربال لا يرحم كل من شوه الآخرين بالزور   Nenb com

28
يا سيد تيري الكل يعرفك و يعرف مواقفك من زوعا فهنيآ لك آلامك من مسيرة زوعا لانها مستمرة  مهما عرقل العدو مسيرة هذه الأمة كن واثق يا سيد تيري ان الغربال قادم يوما ما فانه لا يرحم

29
اعتقد وصل المسج  شكرا ماكو داعي للهوسة يا أستاذنا الادمن

30
يا سيد أنطوان هل تعرف مللت من مطالعة مقالاتك و  كتاباتك  كأني في الصف لأنك احد المطبلين للأسف ولا تبحث سوى عن جيبك لان همك و غمك بات  جيبك للأسف أقول ذالك ولكن هذه هية حقيقتك

31
أرجو منكم مراجعة ما عقبت عليه من موضوع تم رفع تعقيبي و ترك الأقوى لمذا يا ترى أرجو من الادمن ان ينصف. شكرا

32
مبروك لكل من يؤمن بقضيته القومية مبروك لكل صوت حر من اجل خدمة هذا الشعب الجريج



   nenb com



 

33
الكل يعرف النتائج ما هية و ما ستكون  لان اللذين يتربصون في خنادق العدو و تحت مضلة  الشعب طريقهم قصير و سينكشفون عاجلا ام اجلا.. القضية هية اكبر من الانتخابات  و مناصب.. القضية هية الخيانة العضمى  التاريخ لا يسامح زمن الكيل  بمكيالين ولا بدون رجعة



   nenb com

34
سقطت الاقنعة لان الجيوب امتلت اتذكر الى يومنا هذا 1995  عندما اللتقيت اول مرة بالسيد المحترم القومي اللذي يوصف نفسه كذالك انه كان لا يملك بدلة او قاط سموها  ما تشائون و اتذكر  مذا كان مرتديا  لان رائيتها قبل تلك اللحضة كان يستخدمها شخصا اخر  .. اعتقد وصلت الفكرة  شكرا   

35
التوفيق له في مسيرتة الرياضية انشا الله نتمنى له كل الخير و التقدم و انشا الله السنة القادمة في مستوى احسن                 ..  اما بالنسبة  لاسمه لانه من ابناء  شعبنا من  تركيا  من الممكن ان اسمه  يختلف 


   nenb com         


   

36
اذا  اردنا ليس  المطالبة فقط بمجزرة صوريا  المجازر  كثيرة  اللتي  اقترفت بحق  شعبنا لنذكر مذبحة سميل  الم يكن بكر صدقي الارعن و اعوانه من من هم يمجدون  له و يدعون بانه كان قائد قومي  وهل  نسيتو  سمكو  المجرم .الى الان يقترف جرائم بحق شعبنا من  هوة المسئول من زاخو الى الفاو   شعبنا  مهدد  بالانقراض و من المسؤول هل يا ترى شعبنا جبان ام الاحكام تحكمنا شئنا ام ابينا اذا  اردنا محاسبة الاخرين  يجب اولا محاسبة انفسنا و بعد ذالك محاسبة الاخرين لان .( من بينا و من عدنا). هم عملاء و خونة و باعو القضية و الشعب و كل شي من اجل مصالحهم  و فقط ليكونو اسيادهم راضين عليهم تبا لهم ولاكن التاريخ لا يرحم ممن هم  يتاجرون باسم هذه الامة و باسم الشهداء  ليكن الله في عوننا .. اميييييين


   nenb com

37
السيد وديع بتي المحترم

   بعد التحية


بهذه المناسبة لا يسعنا  الا ان نقول مبروك  لنا جميعا  الان  انت تمثل العراق وادي الرافدين  ها قد بدء العمل لتكن  قدوة لكل عراقي  يحب  بلده و يخدم  العراق بكل  ايمان و اخلاص  .. من الله التوفيق  امييين


   nenb com 

38
ميلام ميمون انشا الله  التقدم و الى الامام في المسيرة النضالية الجبارة  امييييين


   nenb com

39

تمنياتي  للفنان  رامز بالموفقية و النجاح  دائما والى الامام.اميييين   


   nenb com

40
لتكن يدك ربي فوقهم و معهم احمهم من كل  شر  اميين


   nenb com

41
بارك الله بكل فعل خير من دون شرط.


   nenb com

42
اذا جاوب الرجال راح نرد ونكول مو صحيح اذا ميجاوب راح نكول اتهرب يعني بكلا الحالتين احنا منرضا مدكلولي بشنو نرضا احنا احنا بطرانين ما عدنا شغل عمل بس نلوم ناس ما الهم علاقة بالموضوع.اكو واحد سئال كال وين ممثل شعبنا بالمحافضة ليش ممداو م صارلة سنة و ليش او شنو الاسباب هوة يدعي بانو ممثلنا بالمحافضة بس للاسف هوة يمثل يلي ذبحونا اوهجرونا


   nenb com

43
ليبارك الرب فعل كل خير لهذه الامة المسكينة


   nenb com

44
افعلو ما امركم السيد المسيح به ارفعو اغصان الزيتون و اغفرو لضالميكم  اطلبو من الرب ان يغفر لهم  اعمالهم لا يعرفون مذا يفعلون . سلاحنا هوة الصلاة والصيام و غصن الزيتون طريقنا هوة المحبة والايمان للخلاص.امين لنصلي من اجلهم


   nenb com

45
هذا هوة ما ارادوه الخونة و بائعين النفس والغيرة والضمير هذا هوة الشي اللذي كنا نخشاه .ولاكن بعون الله لن تتحقق مئارب اللذين يريدون تقسيم وطننا و تشتيت اهله.ليكن الرب معنا.امين


   nenb com


46
يا فاروق يا كيوركيس وهل ممكن ان تترك المانية وتسكن الموصل و تنسئ جدار برلين اكيد لا فا خليك مرتاح هناك


   nenb com

47
ليحميك الرب يا يونادم ليوفق المسيح في خطواتك والى الامام.امين


   nenb com

49
خطوة جميلة والان في وقتها ارجو ان يكون المجتمعين من الاحزاب و موئسسات شعبنا مدعوين رسميا خطيا بدون تفرقة الجميع بدون استثناء و بشرط ان تجتمعو في الموصل لكي تكونو اكثر في الواقع المباشر  القرار اللذي سيصدر بهذا الاجتماع ارجو ارجو ان يكون بالاجماع  في نينوى الجريحة وشكرا

50
اتذر كلمة سمعتها من قبل .طلاثة قريطي اتلا كبة.

51
لنكن واقعيين  هذه النقاط ال 32 تعجيزية من الصعب منالها لان واقعكم غير ما تطالبون به كونو اولا واثقين من قراراتكم و برنامجكم الانتخابي لان ما هوة في برنامجكم الحكومة الشيعية باكثر من 100 نائب و بتائيد باكثر من 50 نائب كردي لهم لم يحققو شي مفيد لشعبهم فكيف لكم انتم لنقول فزتم مثلا بخمسة مقاعد الكوتا ولو هذا الشي هوة بذاته صعب المنال لا بل هو مستحيل فكيف لكم ان تحققو 32 هدف من اهدافكم الاوف سايد؟؟؟


   nenb com

52
هذا هوة طريق الحرية التضحية بالغالي والنفيس .في ربيع عمره استشهد بغدر وخيانة عضمئ والمخفي اعضم .
ليرحمك الرب في فسيح جناته لعائلته و اصدقائه الصبر والسلوان.اغفر لهم ربي لا يعلمون مذا يفعلون.صلو لاجله امييين


   nenb com

53
بارك الله فوزكم  ليكن شعاركم الرافدين لانه شعار ابدي لا يزول


   nenb com

54

يا استاذ فاروق المنطقة الامنة اين في برلين او منشن او تابع للقوميين الشوفينين الكرد كن صريح مع نفسك و بعد ذالك مع الاخرين


   nenb com

55
هذا هو ما ارادوه اللذين يدعون بحرية الرئي و التصويت لطالما خفنا دوما من هذه الاعمال  الشنيعة من  اجل كسب الاصوات وللكل المعرفة من هوة المستفيد الاول والاخير. ليحمينا الرب من اعمالهم الارهابية العنصرية القومجية والنصر بعون الله لنا


   nenb com   

57
 لتكن برعم من براعم نصيبين مستقبل هذه الامة المسكينة نتمنى لك الموفقة و النجاح


   nenb com

58
فكرة جيدة ولاكن دعونا من الفرق القومية .ليكن نادي من الدرجة الاولة في احد الدول الاوربية  وليكن بحجمه الكبير مثل امثاله الاندية الاوربية ولسانده نحن في شتا انحاء المعمورة ليكن مثال موضع وتقدير للجميع وان يكون فقط من ابناء شعبنا مثل الغير في اوربا كاندية اقليم الباسك في اسبانيا   


   NENB COM

59
يا ربي اغفر لهم لا يعرفون مذا يفعلون.انشا الله الشفاء العاجل

60
مبروك و اللف مبروك انشا الله الدكتوراه 

61
ليعرف الجميع في العالم هذا هوة موقف اخواننا العرب السنة الموقف الوطني الاخوي في العراق فلا احد يتمكن من قول غير ذالك كل من يريد المساس او الاصطياد في الماء العكر فهوة الى مزبلة التاريخ. كما عرفناه من السابق لم اتذكر يوم انه تعدى احد على ابناء شعبنا في الموصل لان الاخوة والتعا يش بيننا منذ قرون .ليعرف ا لجميع ان اهل الموصل بريئين من هذه الاعمال الشنيعة.شكرا لجهود الخيرة الخيرة من اهالي الموصل لحماية اخوانهم في الوطن المسيحين من ايدي غريبة تريد العبث  باهل نينوئ الحدباء.


   nenb com

62
هوة سوالي ولن يتغير. من هوة المستفاد من نزوح ابناء شعبنا من مدينة الموصل الى قر ى سهل نينوى و المحافضات الشمالية هل  هوة . السيد اثيل النجيفي او غيره ؟؟؟؟؟؟ والى لما منعهم من الخروج من المحافضة اذا كان هوة من هجرهم او خططط لذالك. ارجو منكم الجواب و بكل صراحة ؟؟؟؟؟؟




  nenb com

63
لماذا لا نقول بل منذ سقوط العراق بيد المحتلين او الموصل بالاخص بيد السماسرة العشائريين العنصريين هذا هوة حال شعبنا وليس هذه الايام فقط ا لكل يعرف لماذا. لا  ولن تستقر الموصل الا بخروج المحتل العراقي اولا والمحتل  الاجنبي ثانيا

64
[هوة منو دمرها غير رجالات الالفين وهسة يكول المثل اجا يكحلها عماها

65
تحية وبعد...
ا لكثير يدعي والقليل يعمل والاخر يعرقل ونحن ندعو الجميع الى المضاهرات اولا دعونا ان نلزم .الكثير والقليل والاخر. ليتحدو  هية ستكون اكبر مضاهرة تاريخية   اذا اردنا ان نقدم خدمة لهذا الشعب او موازرة فهذه هية حقيقتنا ..

66
تحية طيبة
اتكتبها و بكل جرئة القيادات الكردية وراء كل شي يحدث في نينوى هذا لا يعني انهم بايديهم ينفذون ولاكن المستاجرين كثيرين بياعين الضمير كثر  لماذا قبل الانتخات ما هو السبب الكل بات يعرف الحقيقة ولاكن لاسف الحكومة المركزية لا حولة ولا قوة اذا تكلم ا لمالكي سيصبح حاله حال سلفه الجعفري . الحكومة شيعية بمواقة كردية يعني.تنطيني انطيك. انشا الله مدوم  والفرج قريب بعون الوطنين الشرفاء..... ليرحم الرب شهداء العراق.الصبر والسلوان لاهالي الضحايا ولنا جميعا و ليكن الرب معنا  امين

nenb com

صفحات: [1]