عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - سعد تحسين فرحان

صفحات: [1]
1
أدب / أغنية حزينه
« في: 20:59 07/09/2011  »
حينما يصلك صدى أغنية حزينة تحبها
في أمسية لاتعرف نومك ...فانك ستدندن معها .
حينما تكون لوحدك ... ستحبها رغم ألمها .
لانها ستعيش معك .. بداخلك .. وفي روحك .
بما تحمله كلماتها واحاسيسها .. وجوارحها من معنى كبير.
ستشعرمعها في الظلم ..
ظلم الحياة لك.. وظلم الانسان لك .
وستتعطش للبكاء.. وقد لاتتحمل .. فتجهش بالبكاء.
وقد تنفجر كالبركان .
وستكون ضعيفاً .. ووحيداً .. وهزيلاً .
ستناديك .
وستحرك احاسيسك وتشعلها .
وترج ألماً بداخلك كان مكبوتاً .
قد يكون في حزنها دواءاً لك .
فتشربه ليشفيك .
وستنقلك تلك الامسية .
الى عالمك الذي كنت تتمناه.
لتعيش معه في لحظات .
انها كلمات .. قد تسمعها عندما تشاء .
لكنها ستهز كيانك .
وستخترق عمق جدرانك .
وستذرف بحوراً من عينيك .
وستنزف دماءاً من قلبك .
وستخرج سحراً من عقلك .
فهي وقفات فعش معها اليوم .
فقد لاتجد فرصة ً حزينة اخرى لتحاكيها


سعد الدهمشي

2
بسم الله الرحمن الرحيم
كل بداية يخطو لها الانسان عندما يريد ان يبني شيئا تكون صعبة وهدم ذلك الشي يكون بلمح البصر حيث اقدمت بشكل طوعي ودون مقابل الى تشكيل فريق كرة القدم في النادي بعد أن تعالت عليه اسماء المدربين الذين لم يقدم احد منهم الى تدريب الفريق نظرا لمستواه الفني المتوسط وكونه يمثل واجهة رياضيه لطبقتنا العمالية الفقيره لذا أخذت على نفسي مسؤولية اعداد هذا الفريق وذلك ببذل قصار جهدي ووقتي نحو اعداده رغم كل الظروف التي كانت تحيطني ومنها عدم وجود ملعب للنادي والضعف المادي وصعوبة البحث عن لاعبين موهوبين بسبب انخراط اغلب اللاعبين الجيدين الى ناديي الموصل ونينوى والذين يمثلون دوري النخبه بالنسبة للموصل والممتاز بالنسبة لنينوى فكانت مهمة جمع لاعبين متجانسين بوقت قصير لقرب انطلاق الدوري من الامور الصعبة ومن هنا ولد هذا الفريق حيث اخترت اللاعبين الذين سيشاركون في بطولة اندية محافظة نينوى - الدرجة الاولى بعد اختبارات بسيطه وسريعه وكانوا غالبيتهم من اللاعبين البسطاء والفقراء لآحساسي بأنهم سيعون المسؤولية التي سنذهب اليها ودخلنا معترك بطولة أندية محافظة نينوى أضافة لآندية تلعفر وربيعه والمستقبل المشرق وأياد شيت واغلبها أندية لديها ملاعب حتى ولو ترابيه وكنت انا اتدرب مع فريق النادي في ساحة الخضر عليه السلام وهي ساحة للفرق الشعبيه وترابيه وفي وقت يبدأ من الواحده ظهرا وحتى الثالثه لارتباط الساحه بدوري الفرق الشعبيه... وعند بدأ ت منافسات البطوله كان الجميع قد اخرج عمال نينوى واياد شيت خارج حسابات البطوله لاعتقادهم ان العمال فريق ضعيف لكن كان الاختبار الاول مع ربيعه اختبارا" صعبا" لكونها اول مباراة رسميه تسجل باسمي وللنادي وكان مباراة صعبه تعادلنا بدون اهداف ومن ثم تعادلنا مع نادي المستقبل المشرق بهدف واحد ولعبنا بعشرة لاعبين وكان نقطة التحول فوزنا على تلعفر بخمسة اهداف وعلى اياد شيت بثلاثة اهداف واحرزنا بطولة المحافظة وعند ذهابنا الى صلاح الدين لحضور الاجتماع الفني لبطولة المنطقة الغربيه اوقعتنا القرعة ضمن مجموعة الفلوجه والاسحاقي والخالص وهي فرق لديها تجارب في السنوات السابقه على مستوى هذه البطولات ورغم كل ماعانيته من موضوع تامين التجهيزات للفريق بالظهور بشكل لائق حيث لم يقف معي ويساندني اي مسؤول رياضي عدا اناس خيرون تبرعوا لي بتجهيزات رياضيه بسيطه والتراكسودات كنت قد حصلت عليها من الشركة العامه للالبسة الجاهزه والاحذية اشتريناها بالاستدانة وكنت اتمرن بكرات الاوفيشال القديمه والقلية العدد ومع هذا قررت دخول المعترك الثاني بطولة المنطقة الغربيه وكانت نتائجنا كما مبين ادناه
( عمال نينوى - الاسحاقي 1-1 )( عمال نينوى -الفلوجه 1-1) ( عمال نينوى- الخالص 2-1)( عمال نينوى- الاسحاقي صفر-1)( عمال نينوى- الفلوجه 2-2)( عمال نينوى- الخالص 3-صفر) وقد تأهلنا كثاني المجموعه لنقابل نادي الطوز الرياضي أول المجموعة الاخرى حيث اقيمت المباراة في كركوك وعلى ملعب نادي الثورة الرياضي وقد لعبنا مع فريق امكانياته المادية جيده والسيد وزير الشباب والرياضة المحترم هو الرئيس الفخري للنادي وحظرو قبل موعد المباراة بيوم رغم قرب المسافه من اجل اراحتهم وحشد اثناء المباراة جهور غفير مدجج بالاعلام الكبيرة والطبول واجهزة المذياع العاليه وحشد اعلامي ودعوات لمسؤولين حيث كان من المتوقع ان يفوز نادي الطوز قياسا" للامكانيات الجيده المتوفره للاعبيه والذين يلعبون غالبيتهم بدوري الاقليم وكان من المنتظر ان يخرج فريق الطوز باحتفالية كبرى من كركوك الى الطوز صحبة مشجعيهم الذين قدموا بباصات كبيره ولكن شاء الله ان ينصف فريقنا الفقير بمادته والغني بروحه القتاليه حيث اسفرت المباراة بالتعادل السلبي ومددت للاوقات الاضافيه والى ركلات الترجيح لتشهد تسجيل فوز العمال وحجزه بطاقة التأهل الاولى للدوري الممتاز.
وهنا أتساءل ....ألم يكن بالاجدر أن يحظى هذا الفريق بتكريم السادة المسؤولين في محافظة نينوى وعلى راسهم السيد المحافظ. فنحن في وقتها لم نطلب تكريما ماديا بكل كنا نحتاج الكلمة الطيبه لتروي عطش افواه لاعبينا بتحقيقهم هذا الانجاز ولتضمد الجروح والدماء التي شاهدتها تسيل من ركب وسيقان لاعبينا لكن لمن تنادي. وانا  الان أتابع مباريات النخبه وادقق في النتائج ومن سيبقى ومن سيهبط ومن بقي من الدوري الممتاز ومن هبط وكيف اعد فريقا للدوري الممتاز  دون دعم واين سأتدرب حيث هناك امور قد تفي ادارة النادي فيها كامور سفر المباريات والاطعام والسكن لكن المشكلة الان مرحلة الاعداد والتي تتطلب منهاج اعداد لثلاثة اشهر واقامة معسكران تدريبيان داخليان ومباريات وديه عديده وامور اخرى اداريه كاجور نقل اللاعبين وتامين تجهيزات التدريب والتجهيزات الرياضيه الصيفيه وشراء كرات اصليه بدلا من الكرات العاديه وغيرها وغيرها.
أقول المهمة صعبة ولكن وبصراحه أنا كنت اعلم ان فريقي لم يكن جاهزا" بدنيا طوال المباريات للامور التي ذكرتها لكني عملت على الدخول والغوص في روح اللاعبين وشحنها وحثهم على الغيرة والقتال لكي تعوض نقص اللياقة فكانوا فعلا" ابطالا| في جميع مبارياتهم ومن هذا المنبر الشريف أناشدكم للوقوف معي ومساندتي في مرحلتي القادمه مع العلم انني قررت التنحي عن الفريق لغرض السماح للاسماء الرنانه من مدربي الموصل والتي لم تكن تقدم يوما لتفاتحنا حول موضوع التدريب ولكن عندما علمت بوصول النادي للدوري الممتاز تهاوت للسباق على من سيدرب العمال واللاعبين يصرون على بقائي ولم اقرر ولكني ساكمل المسيرة حاليا" وبحاجة لكم ولمجهوداتكم ومساندتكم وعونكم بكافة المجالات وبعلاقاتكم وابصواتكم ان تناصرو هذا الفريق وتشدو بأزره فهو فريقكم حيث أنه ولد من رحم الفقر ليمثل الرياضيين الفقراء والبسطاء. ومن الله التوفيق

سعد تحسين الدهمشي
مدرب نادي عمال نينوى الرياضي
saad_tahseen@yahoo.com
موبايل 07701845419[i
الموصل الحدباء
21-4-2011

3
بسم الله الرحمن الرحيم
بأسمي وبأسم الهيئة الاداريه لنادي عمال نينوى الرياضي نثمن ونحيي المبادرة الكريمة بأقامة هذا التجمع الرياضي الشبابي والذي رعاه منتداكم من اجل تعزيز وتطوير العلاقات الحبيه بين اطياف شعبنا ونحن كادارة نادي كنا سباقون لخدمة كل عمل يهدف الى نشر الوعي الرياضي وانا من المتابعين جدا لمنتداكم وهو من المنتديات الراقيه والتي تهدف الى ايصال الكلمة الحرة دون قيود ودون تمييز ورعايتكم لهذا المهرجان خير دليل ونتمنى ان تتواصلو دائما لاقامة مهرجانات  بكرة السله والطائره وغيرها كما نحييى سفيركم الرياضي الاخ سامر الياس على مابذله من جهد لغرض انجاح هذه التظاهرة الرياضي مع تحياتي للجميع واتمنى لاخواننا المسيحيين كل تقدم ونجاح

سعد تحسين فرحان
نائب رئيس الهيئة الاداريه لنادي عمال نينوى الرياضي

4
الف مبروك لنادي تللسقف على الفوز تحياتي للادارة الناجحه وعلى راسهم صديقنا العزيز عامر يعقوب

5
تحياتي للاخ فادي واتمنى له حياة  سعيده ويستاهل كل خير حيث كان بحق لاعبا ومسؤولا" يتصف باخلاقه العالية الحسنة واتمنى لنادي تلكيف كل خير وازدهار . مع تحياتي

سعد تحسين فرحان
نائب رئيس نادي عمال نينوى
saad_tahseen@yahoo.com

6
شكرا" أخي العزيز رائد على روحك الرياضية العاليه وتهنئتك لنادي عمال نينوى , تقبل تحياتي

7
شكرا" صديقي العزيز خيري على التحية والسلام وبارك الله بك . تقبل تحياتي القلبيه

8
كما يقول المثل ختامها مسك وفعلا" كان الختام رائعا" بلقاء الاحبة حيث قضينا ثلاثة ايام جميلة في ضيافة اهلنا الرياضيين في تللسقف وعلى راسهم الاخ العزيز الاستاذ عامر يعقوب رئيس الهيئة الادارية لنادي تللسقف الرياضي ولايسعني بهذه الكلمات البسيطة الا ان اوجه شكري وتقديري لكل الاخوان في الهيئة الاداريه والمدربين والحكام لما بذلوه من جهود لانجاح هذه التظاهرة الرياضية وفعلا حققت اهدافها اذ كسبنا اصدقاء واخوة لنا لن ننساهم كما زادت هذه اللقاءات الودية من اواصر العلاقات الاخوية والرياضية بين الرياضيين بغض النظر عن انتمائاتهم  المذهبيه والدينية وكسبنا خبرة من خلال ماشاهدناه من تقدم رياضي ملحوظ لكافة الفرق الرياضية التي تم مقابلتها فشكرا" للجميع ونتمنى ان  تستمر هذه اللقاءات مستقبلا"
مع التقدير

سعد تحسين فرحان
نائب رئيس الهيئة الاداريه لنادي عمال نينوى الرياضي

9
شكرا" لأدارة نادي تللسقف الرياضي على التغطية الاعلامية المتميزة وحسن استقبال وضيافة فرقنا الرياضيه ومبروك لفريق الطائره فوزه تمنياتنا ان يختم اللقاء الكروي غدا بالمحبه والاخوة والصادقه.

10
بسم الله الرحمن الرحيم
لايسعني في البداية الا ان اوجه شكري وتقديري الخاص الى ادارة نادي تلسقف الرياضي والمتمثلة  برئيسها الاستاذ عامر يعقوب والهييئة الاداريه على ماقدموه لنا من حسن استقبال وترحيب كذلك التنظيم الرائع من خلال قيادة المباريات الثلاثة في اليوم الاول وبغض النظر عن نتائجها الا اننا نهدف الى لم الشمل وتقوية العلاقات الرياضيه  بين مكونات الشعب وكان يوما رائعا بحق قضيناه بين اخوتنا في تلسقف فباسمي وباسم كافة الهيئة الادارية لنادي عمال نينوى نقدم نشكرنا وتقديرنا امنياتنا بان تشهد الرياضة في تلسقف التقدم والنجاح

سعد تحسين فرحان
نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي عمال نينوى الرياضي

11
اشكرك صديقي العزيز خيري ابو عبدالله وانشاءاللع لن نتوقف عن نشاطاتنا في اي بقعة من بقاع عراقنا العزيز ولا نميز بين طائفة واخر او قومية واخرى فالجميع اخواننا . وأشكرك على التواصل معنا . دمت بألف خير

13
شكرا للاخ خيري من المانيا على مشاعرك الطيبه تجاهي وانت اصبحت صديقا لنا اتمن لك كل  خير وموفقيه وارجو ان توافينا باخبارك الطيبه  .. تقبل تحياتي

14
بسم الله الرحمن الرحيم
الى رئيس واعضاء ورياضيي نادي باطنايا المحترمين
شكرا على كلماتكم الجميله ومشاعركم التي عبرتم بها اننا بلد واحد ولايفرقنا شي كلنا اخوان على الخير والمحبه وانشاءالله بعد انتهاء اسبوعنا الرياضي مع تلسقف نتمنى تحقيق تعاون رياضي معكم بكافة الالعاب متمنين لكم دوام الموفقيه والنجاح

سعد تحسين فرحان
نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي
عمال نينوى الرياضي
07701845419

15
شكرا اخي خيري على كلماتك الطيبة والرقيقه واتمنى ان تكون من محبي نادينا ومتابعيه فعلا بنينا قاعة حديثه وجناح ادري وقاعات ملحقه  ومتى ماعدت فالنادي فاتح قلبه لك مع تحياتي

16
اشكرك اخي العزيز على مشاعرك الطيبة والنبيلة تجاهي وانشاءالله لا نقصر باتجاه الرياضة وخدمة ابنائنا الرياضيين وان اقامة اللقاءات المشتركه بين نادينا والاندية الاخرى لغرض تعزيز العلاقات الاخويه والحبيه بين طوائف الشعب وافهام السياسين بانهم ان لم يستطيعو حل مشاكلهم والتوحد فان الرياضيين رافعين شعار السلام قادرين على التوحد مع تحياتي
ملاحظه العقيد جلال المولى حاليا رئيس نادي الحدباء ( جمال عبالناصر سابقا ) وساوصل سلامك له . تقبل تحياتي

17
شكرا" للاخ الاعلامي سامر الياس على التغطيه ومواكبته نشاطات نادي عمال نينوى الرياضه ونتمنى الموفقية للجميع وبهذه المناسبه اشكر ادارة نادي تلسقف الرياضي  وادارته على حسن استقبالنا متمنين ان تكون لقاءاتنا الرياضية خير وسيلة للتعاون الرياضي والتعايش بيننا . مع التقدير

18
مبروك للفائزان ولهذا التجمع الرياضي الناجح  والتوفيق للجميع

19
شكرا" للاخ سامر على عرضه للنشاط وكانت بطولة ناجحه الهدف منها  هو زيادة التالف والمحبه والسلام بين جميع الاديان والطوائف ونبذ العنصريه نتمنى ان تتكرر مثل هذه النشاطات وخاصة مع اخواننا المسيحين لتحقيق وتطوير علاقات المحبة وتقوية العلاقات الرياضيه

20
الاخ أبو عبدالله المحترم
شكرا" على ردك الجميل وفعلا كلنا اخوة على المحبة والخير ولافرق بيننا انشاءالله وبخصوص ذكرياتك عن النادي  فاعلمك اخي العزيز ان مقر النادي القديم قد ترك ولم نجد اي اثر لاي شي  ولم نجد اية اوليات او صور لكي نضعها في ارشيفنا كما ابين لك اخي العزيز اننا قد شيدنا مقر حديث للنادي مع قاعة رياضية حديثه مغلقه وقاعات اخرى وانشاءالله سيكون نادينا من الاندية المتقدمة وبابنا مفتوح لك عند رجعوك مادمت ابن النادي تقبل تحياتي

21
بارك الله بكل الجهود التي تقام من اجل اقامة التجمعات والفعاليات الرياضية المشتركه وأنشاءالله نحن في نادي عمال نينوى الرياضي سنحقق التعاون مع ناديي باطنايا وتلكيف من اجل اقامة اسبوع رياضي الغرض منه  توحيد الصفوف ونبذ التفرقة واقامة العلاقات الاخوية والوديه بين  رياضيي الانديه واداراتهم . مع التقدير.

22
أتمن من الاخ كاتب الموضوع الاتصال بي لتحقيق لقاء كروي بين نادي  تلسقف ونادي عمال نينوى الرياضي مع تحياتي
سعد تحسين فرحان
نائب رئيس نادي عمال نينو ىالرياضي
07701845419

23
مبروك للفريقان فالمهم هو تحقيق اللقاءات وزيادة اواصر المحبة والاخوة

26
الاخ خيري المحترم
لقد سعدت بردك الجميل وهو رد عراقي شريف قبل ان ينتمي لاي طائفة او فئة فالرياضة علمتنا هكذا وهي موحدة القلوب واعلم اخي كونني مقرب من  الشخصيات الرياضية التي ذكرتها باننا في ادارة نادي عمال نينوى الرياضي قطعنا على نفسنا عهد بان نكون السباقين لاقامة النشاطات الرياضيه مع اخواننا المسيح والتركمان والاكراد ولايوجد فرق بييننا اتمنى لك حياة سعيده في المانيا والعودة الى وطنك عندما تشعر بان  الامان قد حل في ربوع بلادنا مع التقدير

27
بصراحه انا ليومان اجلس مع  اللجنة في مديرية شباب ورياضة نينوى وفعلا تم ذكر نادي تلكيف الرياضي واتمنى للنادي كل موفقيه وان يكون من الاندية المعتمده والمتميزه مع الشكر

سعد تحسين فرحان
ن ر نادي عمال نينوى الرياضي

28
بسم الله الرحمن الرحيم
في البداية ولو انها متاخرة لكن ابارك فوز نادي تلكيف الرياضي على نادينا في مبارة قوية وجميله كنا نسعى من خلالها ان نعبر عن ان الرياضة رسالة محبة وسلام ونحن كلنا اخوة وابناء بلد واحد ولافرق بين عربي ومسيحي بل كانت المودة والتالف وهذا هو  هدف الرياضة تزيد من عمق الترابط بيننا ولايسعني الا ان  اشكر  ادارة نادي تلكيف الرياضي على حسن استقبالها لنا وخاصة الاخ فادي والاخ احد اعضاء الهيئة الادارية  والذي التقط صور المباراة واتمنى ان  يتصل بي لزيادة التعارف وتحقيق لقاء اخر بيننا.
وهناك تعقيب على كلام الاخ سرمد اذ قال لقد فزنا على نادي عمال نينوى  باربعة اهداف واكثر وهذا ليس صحيحا لقد لعبنا مبارتان مع تلكيف الاولى انتهت بالتعادل والاخرى خسارتنا

سعد تحسين فرحان
نائب رئيس الهيئة الاداريه لنادي عمال نينوى الرياضي
موبايل 07701845419

29
تحيه طيبه لكافة الاعضاء في المنتدى داخل العراق وخارجه وبودي من يستطيع احد منكم تقديم المساعدة والعون  بربطنا باحد الجمعيات الخيريه والرياضيه لمساعدتنا في موضوع  التجهيزات الرياضية  لفرق كرة القدم والسله والطائره والمصارعة والتايكواندو والتي لانستطيع تامينها لرياضيينا لعل يد الخير تمتد من احد الاخوان ويراسلني على ايميلي saad_tahseen@yahoo.com    او  hotmail .com
لاعطائه تفاصيل اكثر عنا مع شكري العميق

صفحات: [1]