عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - حوت

صفحات: [1]
1
 مساء الخير
    اني موطن عراقي مسيحي البالغ من العمر 65 سنه اضطرتني الظروف لمراجعة الوقف المسيحي في بغداد لغرض ختم وثيقة صادره من احدى الكنائس وعند حضوري الى بناية هذه الدائره ابلغتني مسؤوله الاستعلامات بان الدخول الى داخل البنايه ممنوع مما جعلني انتظر في قسم الاستعلامات وبعد مضي ربع ساعه اوضحت موظفة الاسعلامات بان رئيس الديوان والحسابات غير موجودين ويجب علي العوده في اليوم التالي صباحآ
وفي اليوم التالي حضرت في الساعه 9 ونصف صباحآ واستلمت موظفة الاستعلامات الوثيقه وبعد ان تم دفع الرسم           ( المبلغ )  لغرض ختم الوثيقه ارسلت الى مكتب رئيس ديوان الوقف المسيحي ولم يسمح لي بالوصول اليه وقد تم اكمال الختم بعد مضي اكثر من ثلاث ساعات في حين الاجراء المذكور لا يستغرق نصف دقيقه وفي هذا المجال اوضح الاتي :-

1. ان اصعب دائرة في الحكومه العراقيه واكثرها امنيه تستطيع ان تقابل رئيس دائرتها او من ينوب عنه لاكمال المعامله في حين تمنع من مقابلة رئيس ديوان الوقف المسيحي او حتى للدخول الى الدائره لدفع الرسوم .

2. عند استعراضك للداخل والخارج وانت في الاستعلامات تشعر وكانك في معسكر حيث ان عدد حملة المسدسات لا يحصى ولا يعد وتشعر بانهم اكثر من الموظفين العاملين في هذه الدائره .

3. هنا يطرح سوال اليس لرئيس ديوان الوقف المسيحي ضمير او احساس في ابقاء رجل في هذا السن مدة تزيد على ثلاث ساعات لختم وثيقه لا يستغرق منه اكثر من ثواني وليس دقائق.

4. اقول في هذا المجال ولن اكون متجني بانكم ايها المسيحيون لا تستحقون اي حقوق تعطيها لكم الدوله .


                                                                    شكرا































صفحات: [1]