عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - مجلة بوابة عشتار

صفحات: [1]
1
استنكار لما تعرض له ابناء شعبنا في بغديدا

باسم اسرة تحرير مجلة بوابة عشتار نستنكر هذا العمل الوحشي الذي تعرض له طلبة من ابناء شعبنا ووطننا ومن هذا المنبر الحر اذ نستنكر باسم كل الغيارى ونناشد الحكومة العراقية بايجاد المذنبين وتقديمهم لهيئة القضاء باسرع ما يمكن وكفاهم العبث بامور السياسة التي لا تجدي نفعا والتي اتت مشاكلها على رؤوس ابناء شعبنا ووطننا الجريح... المجد والخلود لشهدائنا والشفاء العاجل لجرحانا

2
فقدان احد ابناء شعبنا منذ 15 عاما ومازال البحث مستمر..

بوابة عشتار – خاص / فقد احد ابناء شعبنا يونان صبري مواليد 1984 بغداد، منذ عام 1986 في بغداد والذي استمر البحث عنه منذ ذلك الحين والى الان، علما هو يكون ابن عمة الاعلامي ماجد ايليا – مدير تحرير مجلة بوابة عشتار، ولقد شوهد اخر مرة في عام 1987، وذلك في دير مار كوركيس – حي العربي – الموصل، وللاسف لم تتوفر لدينا أي صورة شخصيه له، علما انه يتيم الابوين، وللمزيد من التفاصيل الدقيقة يمكنكم قراتها من خلال هذا الرابط:

http://www.ishtargatemagazine.com/MY%20PAGE%202.html


راجين من اهل الرحمة وطيبيي القلوب ولكل من يعلم شيئ عنه او قد شاهده احد الاتصال بالعناوين التالية ولكم الشكر الجزيل ..

T:07504845665

&
ISHTAR_MAGAZINE@YAHOO.COM
ISHTAR_MAGAZINE@HOTMAIL.COM

THNX ……….

3
المهرجان الفني الثاني في دهوك..

ترجمة الخبر – ماجد ايليا – عن جريدة افرو / اقام اتحاد الطلبة التابعة لتربية دهوك، مهرجانها الفني الثاني وذلك على قاعة الاتحاد بمشاركة طلبة كل من دهوك وسميل والعمادية وزاخو وباردرش وتلكيف عقرة وشنكال، وتم تقديم الاستعراضات الفنية والموسيقية في المهرجان الذي دام ثلاث ايام متتالية.

4
هللويا فلقد قام المسيح ...

باريج عطر الياسمين الفواح تتقدم اسرة تحرير مجلة بوابة عشتار باحر التهاني اليكم بمناسبة عيد القيامة المجيد وراس السنة البابلية الاشورية، متمنين لكم دوام الصحة والموفقية .. وكل عام وانتم بالف خير.........

www.ishtargatemagazine.com

5
عاجل / اختفاء النجم اللاعب باسم عباس منذ 4 ايام؟!!

ترجمة الخبر – ماجد ايليا – عن جريدة افرو الكوردية – دهوك / صرح الناطق الرسمي وسكرتير نادي ديار بكر لجريدة افرو الكوردية، باختفاء الاعب الدولي العراقي، باسم عباس، منذ اربعة ايام، وبعد التحري والتقصي تبين ان الاعب المصري ايمن عبد العزيز ايضا مختفي عن الانظار ولحد الان لم يتم العثور عليهم، علما ان النجم العراقي باسم عباس فقد ولم يتم ابلاغ النادي علما انه قد اخذ 90% من مستحقاته، واكد سكرتير النادي بانهم سيتقدمون بكتاب رسمي عن اختفاء الاعب وسيقدموه الى الجنة الاولمبية التركية والدولية بحال عدم العثور عليهم.

6
عاجل / محاولة اختطاف طفل من ابناء شعبنا في الموصل؟؟!!

بوابة عشتار – خاص / بمحاولة يائسة وبفضل ابناء الشرطة العراقية، باءت بالفشل محاولة اختطاف احد اطفال ابناء شعبنا في الموصل وتحديدا في منطقة الدركزلية (رامي جبرائيل 12 عاما) حينما كان بزيارة مع اهله الى احد الاقارب، عندما طوقته سيارة مجهولة ومحاولة اختطافه من اهله ولدى اشغال اهله للمجرمين الملثمين، باغتت تلك المنطقة وبتلك الاثناء سيارتين لدورية الشرطة العراقية مما احدث ارتباكا لدى المجرمين وولوا هاربين ونجاة الطفل من هذه المحاولة المحتومة........

للتعرف على الاخبار الاخرى والعاجلة اتباع الرابط ادناه:

http://ishtargatemagazine.com/MY%20PAGE%202.html

7
منظمة ايتانا تقيم محاضرة توعوية في مجمع المنصورية – قضاء سميل..

بوابة عشتار – خاص / www.ishtargatemagazine.com


بتاريخ 5-2-2010، اقامت منظمة ايتانا للمراة وبالتنسيق مع جمعية الامل العراقية، محاضرة حول التوعية الانتخابية وذلك على قاعة كنيسة مار دانيال في مجمع المنصورية – قضاء سميل، وبحضور عدد من المهتمين بنشاطات المراة والمجتمع المدني وعدد من اهالي المجمع، وتم اثناء المحاضرة التطرق الى عدة نقاط بخصوص الانتخابات القادمة واعطى المجال للحضور لابداء ارائهم واستفساراتهم.

8
العثور على جثة مقتول في عقرة ؟؟!!

بوابة عشتار –  ترجمة الخبر ماجد ايليا - عن جريدة افرو /

www.ishtargatemagazine.com

 بعد اشعار شرطة عقرة توجهت القوى المختصة الى مكان مقفر في عقرة وعثرت على جثة شخص باسم (خسرو) 40 عاما، علما انه من اهالي قصبة ديانا، وحسب رواية شهود عيان لمركز شرطة بجيل، ان المغدور خسرو كان قادما بسيارة حمل من قصبة ديانا الى البجيل حينما تعرض الى مجهولين وبدورهم غدروا به وقتله ورموه على مقترع الطريق ومازالت الشرطة تحقق بهذه الجريمة.

9
مقتل الطفلة تريزا في قرية ديربون؟؟!!

بوابة عشتار – خاص / بقلب ملئه الحزن والانكسار، تلقينا قبل بضعة ايام خبر مقتل الطفلة تريزا ذي الثلاث اعوام، وذلك في قرية ديربون على طريق فيشخابور الحدودية، عندما كانت متواجدة بالقرب من دارها بعد ان دهسها سائق سيارة يعتقد انه غريب عن القرية وولا هاربا تاركا الطفلة البريئه لتلاقي حتفها وهي مغسولة بدمها الطاهر، الطفلة تريزا من مواليد 2007، كانت هي الطفلة الوحيدة التي اتت بين احضان والديها اللذان كانا متزوجين ولمدة 5 سنوات ولم يرزقهم الله بطفل، ولما رزقهم خطفها الموت تاركا حسرة والم في قلوب كل من سمع وعايش هذه الطفلة البريئة.. ومن هذا المنبر نتقدم باحر التعازي لذوي الطفلة البريئة راجين من الله له المجد ان يسكنها ملكوته وان يلهم اهلها الصبر والسلوان.
وللمزيد الاطلاع على رابط الخبر :
http://ishtargatemagazine.com/MY%20PAGE%203.html

10
اللقاء الشباب المسيحي الجامعي يلتقي نائب محافظ دهوك..

www.ishtargatemagazine.com

اعداد الخبر – بوابة عشتار / قامت اللجنة التنظيمية للقاء الشباب المسيحي الجامعي بتاريخ 14-12-2009، بزيارة السيد كوركيس شليمون نائب محافظ دهوك، وذلك في مبنى محافظة دهوك، حيث ناقش الطرفان بعض القضايا التي تخدم الطلبة والشباب وفي نهاية الزيارة اثنى السيد النائب على الجهود المبذولة من قبل اللجنة التنظيمية للقاء الشباب المسيحي الجامعي لخدمة الطلبة والشباب داخل وخارج الكنيسة.

11
لقاء مع مسؤول اللجنة التنظيمية للقاء الشباب المسيحي الجامعي ..

أجرى اللقاء – بوابة عشتار / www.ishtargatemagazine.com


بوابة عشتار / بداية نود إن نشكر حضورك والموافقة لإجراء هذا اللقاء بغية التوضيح لعدد من النقاط المتعلقة بلقائكم الشبابي المسيحي فأهلا وسهلا بك:

بوابة عشتار / هل لك إن تعرف عن هويتك الشخصية؟


ريفان سليم داويذ شهارة، مواليد 1977، بغداد خريج معهد إعداد مدربين تقني – بغداد.

بوابة عشتار / هل لك إن تحدثنا عن بداية انطلاق مسيرة لقاء الشباب المسيحي الجامعي؟

بعد الأحداث التي عصفت بشباب وطلبة العراق واضطرار الشباب إلى إجراء تغيرات كبيرة على صعيد مناطقهم الجغرافية وعلاقاتهم الاجتماعية والتي أثرت سلبا على نشاطاتهم الدينية والثقافية ولكون شريحة الشباب والطلبة نبض المجتمع ارتأينا من واجبنا النهوض بهذه الشريحة المهمة وإعادة النشاط والحيوية والثقة لها ومن هنا انطلقت مسيرة لقاء الشباب المسيحي الجامعي في كنيسة مار ايث الاها – دهوك، وشكلت اللجنة التنظيمية من بعض طلبة معاهد وكليات دهوك ومن كلا الجنسين وذلك مطلع عام 2006.

بوابة عشتار / ما هي نوع المحاضرات التي تلقونها للشباب من خلال لقاءكم الشبابي؟
المحاضرات ثقافية اجتماعية نفسية دينية .

بوابة عشتار / من هم المحاضرون وهل هم علمانيون أم رجال مختصون في شؤون الدين؟
المحاضرون من مختلف المجالات ولا تقتصر على رجال الدين فقط.

بوابة عشتار / العديد من أبناء مجتمعنا يصفون لقاءكم بالأخوية والبعض الأخر بالشبيبة فهل لك إن توضح هذا السؤال؟
الأخوية هي تجمع لشباب أو طلبة معينين ملتزمين بقوانين ومحاضرات أسبوعية لكنيسة معينة في حين لقاء الشباب المسيحي الجامعي يحتضن شريحة الطلبة والشباب من داخل الكنيسة وخارجها ومن مختلف الكنائس والأبرشيات بغض النظر عن الطائفة أو القومية.

بوابة عشتار / هل لك إن تحدثنا عن برنامجكم الشبابي اهو أسبوعي أم شهري أم فصلي؟ وبصورة عامة ما هي نشاطاتكم في مجال اللقاء؟


اللقاء هو شهري مع الأخذ بعين الاعتبار ظروف الطلبة والشباب من امتحانات أو أعياد أو أي مناسبات أخرى كما إن هناك نشاطات مختلفة منها معارض فنية أو دورات تعليمية في فترات العطلة الصيفية منها دورات تعليم اللغة الكردية ودورات تعليم الحاسوب.

بوابة عشتار / هل تقتصر لقاءاتكم على شريحة الطلبة الجامعيين فقط أم هناك شرائح أخرى من الطلبة والشبيبة؟

في بداية انطلاقة مسيرة اللقاء نعم اقتصر على الطلبة الجامعيين فقط ولكن ارتأينا من الضروري احتضان وإشراك الطلبة الخريجين والشباب الذين لم يكملوا دراستهم لأسباب معينة على شرط إن لا تقل أعمارهم عن ثمانية عشر عاما.
وشكرا...........

12
ضياع طفلة ذي العام والنصف في السعودية ...

مرسل لبوابة عشتار لغرض التعميم/ طفلة (سنة ونصف)  ضائعة منذ ثلاثة أشهر… وجدت بالمسجد النبوي بالمدينة…حاليا موجودة لدى عائلة عبد العزيز الجهني  جوال : 05050009906

13
نجاة طفل بعد تعرضه لدخول مسمار في راسه؟؟!!

ترجمة الخبر – ماجد ايليا – عن جريدة افرو الكوردية/ اجريت بقرية شيلا دزي التابعة لقضاء اتروش، عملية جراحية لطفل بعمر الورد، وذلك بسبب دخول بسمار براسه ووصوله بالقرب من الدماغ، وبفضل اطباء مشفى الطوارئ العام في دهوك نجا الطفل الذي فقد والديه الامل بنجاة ولدهم.

www.ishtargatemagazine.com

14
الاعتداء بالضرب المبرح على احد ابناء شعبنا وسط بغداد ..


بوابة عشتار – بغداد – خاص/ www.ishtargatemagazine.com

تعرض ليلة امس احد ابناء شعبنا(سوريشوع حنا 47 عاما) الى الضرب المبرح وذلك عند عودته الى منزله الكائن في كرادة مريم بغداد – الكرخ، وحسب مراسلتنا ن – صليبا – بغداد، ان العم سوريشوع كان له محل بسيط لبيع المشروبات، ولكونه مصدر رزقه وعائلته لم يابه للتهديدات المستمرة لذوي محال المشروبات الكحولية مما ادى الى تعرضه الى الضرب المبرح وافقده وعيه ونقل على الفور الى اقرب مشفى... وسنوافيكم باخر التطورات حين ورودها لنا............

15
احتراق اكبر سوق وسط دهوك ؟؟!!

اعداد الخبر – بوابة عشتار:

www.ishtargatemagazine.com

وسط استغراب الحشود وبسبب التماس كهربائي في يوم ممطر وعاصف، اندلع حريق كبير في سوق جلي الشعبي وسط مدينة دهوك مؤديا إلى إحداث أضرار مادية كبيرة بالمحال التجارية وأماكن الباعة المتجولين في هذا الحادث من دون وقوع إصابات بشرية وحسب شهود عيان إن سيارات الإطفاء التي هرعت إلى مكان الحادث بالكاد استطاعت اخماد الحرائق.

16
كلمات حلوة مغلفة باحاسيس وردية فقدناها في هذا الزمن الذي سيطر عليه الغش والحقد والنفاق. عاشت يداكي يا اختاه لانكي بهذه الكلمات اعتي لي الامل بالاحساس المرهف تسلمييييين .....
الاعلامي - ماجد ايليا - دهوك

17
أدب / قالوا فنقول ...
« في: 13:15 20/10/2009  »
قالوا فنقول ...

الإعلامي / ماجد إيليا – دهوك

قالوا السن بالسن والعين بالعين
فنقول المسامحة هي سمة التواضع..
قالوا الحرب تحرق الأخضر واليابس
فنقول ازرع وردة قبل إن ترحل..
قالوا نحن ومن بعدنا الطوفان
فنقول انتم الأصل ونحن مَن نجا من الطوفان..
قالوا غدر الزمان ولا غدر الصديق
فنقول ألف عدو ولا صديق خائن..
قالوا مصير كل مركب الغرق بوجود ربانين
فنقول مصيرها النجاة لو كانوا متفقين..
قالوا المال ثم المال ثم المال
فنقول اسألوا الغني إذا باستطاعته اخذ ماله مع وقت دنو الساعة..
قالوا جمال الظاهري هو المهم
فنقول جمال الروح هو الأهم..
قالوا مصير كل سفينة الوصول والذكرى لا تزول
فنقول لو بقينا متحابين معا فلا حاجة للذكرى..
قالوا الشمس والقمر والنجوم يشعان
فنقول لولا عظمة الخالق وقدرته لما كان الشعاع والوهج..
قالوا ازرع خيرا تحصد خير
فنقول ازرع ولا تفكر إن تقطع..
قالوا عمروا إذا أمكنكم إن تخربوا
فنقول إن لم تستطيعوا إن تعمروا فلا تشاركوا في الهدم..
قالوا العدالة هي مفتاح الحياة
فنقول عدالة الأرض من عدالة السماء..
قالوا الصبر مفتاح الفرج
فنقول أيوب من علمنا الصبر وحصل على الفرج..
قالوا مصير كل عصيان الضرب
فنقول طبقوا قول المسيح من ضربك على خدك الأيسر ادر له الأخر..
ومهما قيل ويقال ففي النهاية لا يصح إلا الصحيح..
 
 

18
عضوة مجلس محافظة نينوى تودع رئيس دير مار كوركيس في الموصل التوقيف ؟؟!!

بوابة عشتار – خاصwww.ishtargatemagazine.com

بتاريخ 2-10-2009، المصادف الجمعة، وفي مدينة الموصل وبالتحديد في دير مار كوركيس – حي العربي، طلب الاب روني اسحق رئيس الدير، من السيدة نغم يوسف عضوة مجلس محافظة نينوى عن كتلة الحدباء، عدم ادخال الاسلحة الى الدير فيما لم تدخر المسيحية وحمايتها، في كتلة الحدباء وسعاً للتهجم على الاب روني اسحق امام مرآى ومسمع كل الحاضرين وتلفظت بالفاظ نابية(سوف اؤدبكم) بعدها قدمت شكوى رسمية لدى الجهات القضائية في مدينة الموصل الذين ارسلوا مفرزة ليلقوا القبض على حراسات الدير والاب روني اسحق رئيس الدير لعدة ساعات قبل ان تتدخل جهات خيرة لدى قيادة عمليات نينوى ويخلى سبيلهم.

19
{{ لقاء مع الشاعرة انهاء سيفو }}

اجرى اللقاء - ماجد ايليا 

شاعرة وكاتبة  حملت مذكرات وطنها معها اينما رحلت واينما حلت مرهفة الحس تستنشق عبير الحب من ارض وطنها ومن وجدان بلادها، انها الشاعرة انهاء سيفو:

بوابة عشتار / هل لك ان تعرفي قراء بوابة عشتار على شخصك الكريم؟

انهاء الياس سيفو مواليد البصرة بكالوريوس اداب قسم اللغة الانكليزية جامعة الموصل عملت كمدرّسة لمادة اللغة الانكليزية عضوة جمعية المترجمين العراقيين عضوة اتحاد الادباء والكتاب الكلدان والسريان في العراق عضوة في مؤسسة فكر صدر لي المجموعة الشعرية الاولى " ربيع الامكنة " 2008  .

بوابة عشتار / كيف كانت بدايتك مع الشعر والقلم؟

منذ طفولتي كانت علاقتي وطيدة مع القلم والورقة ، من بداية الثمانينات وانا اكتب كل ما يجول في خاطري  . استلهم من صور الطبيعة افكارا واصوغها خواطر تحاكي الذات ، وبمرور السنين وبتشجيع من والدي نمتْ موهبتي في الكتابة وتطورت لتندرج ضمن اطار اشمل واكبر وتمتد الى افق اوسع ومنذ عام 1995 شاركت في العديد من المهرجانات المحلية والامسيات الثقافية التي اقيمت في قرة قوش والتي كانت الانطلاقة الحقيقية لمسيرتي الشعرية . بعدها استمريت بالكتابة ولجريدة صوت بخديدا  الفضل في دعم مسيرتي الشعرية . واظبتُ بعدها على نشر قصائدي في العديد من الجرائد والمجلات والكثير من المواقع الالكترونية بالاضافة الى ترجمة ونشر العديد من القصائد عن الادب الانكليزي .

بوابة عشتار / اين موقع العراق من قلمك؟

في قلمي الصغير يسكن كل العراق ..، فانا احمل العراق اينما ذهبت كما احمل قلمي .

بوابة عشتار / اين يقع موقع الرجل من خواطرك؟

للرجل نصيب في اشعاري ، فانت لا تستطيع ان تفصل الوردة عن عطرها او تُقصي الكلمات عن معانيها.

بوابة عشتار / من اين تستوحين كلمات اشعارك الرائعة؟

من كل ما يحيط بي، والحياة منهل دائم لتوالد الافكار وتأثيث الخيال بادوات صوّرية جميلة وايضا  من القراءة المستمرة التي تنعش الذاكرة بالمفردات وتنمي قدرات الشاعر على صياغتها بفكرة جديدة ورسمها بالوان مختلفة. ناهيك عن الاحداث والتطورات التي تحدث فالشاعر ليس بمعزل عن المجتمع الذي ينتمي له بل اجد الشاعر في قلب الحدث.

بوابة عشتار / كيف ترين الشعر والادب في العراق اليوم؟

هناك انتعاش ثقافي زاخر بالمهرجانات الادبية  والامسيات الشعرية والتي تشهد حضورا واسعا وبالتالي فهو مؤشر لوجود اهتمام بنهضة الفرد فكريا وثقافيا. واجدها بمثابة فرصة للشعراء والكتّاب الشباب لتطوير موهبتهم وصقلها والاستفادة من هذه الجلسات النقدية الادبية لاثراء نتاجهم الشعري والادبي بالافكار الجديدة. وبسسب ظروفنا الحالية، من الواجب  ان تتوجه اقلام الادباء الى خلق ثقافة جديدة تسهم في انماء مجتمعنا لخلق فرص التفكير الحر بعد السبات الطويل الذي عانى منه. وخصوصا بعد توفر النت واسهامه بشكل كبير في تعريف القراء بالاخبار الثقافية ونتاجات الادباء  في الشعر والقصة والرواية والمقالة وغيرها فقد فتحت افاق جديدة للتواصل الثقافي بوجود مثل هذه المواقع الالكترونية التي تعني بالشعر والادب .

بوابة عشتار / ماهو جديد انهاء سيفو؟

قصيدة  " هكذا نحنُ  " منشورة في جريدة صوت بخديدا العدد 66 والعديد من المواقع الالكترونية .

بوابة عشتار / ماذا ستقدمين لقراء بوابة عشتار اليوم بمناسبة هذا اللقاء؟

اقدم هذه القصيدة عن بغداد عنوانها " انا وافتخر "
راهبٌ
لي ناقوسي
صبحٌ سماويٌ ترانيمي
من ينابيع كلمته .... أرتواءاتي
ذاك كان أبي
وقريةٌٌ على تخومِها ... نِسْكٌ
بين خضرةٍ  وبساتينِ
جداولٌ  تُرضع أفواه الزهدِ
بين صومٍ ..... ورياحينِ
غضةٌ احلامُها
كالحبِ دافئةٌ ... انفاسهُا
تلك كانت امي
هكذا ولِدتُ من رحم النقاء
كفراشةٍ
على جناحيَّ احمل صلاتي
واداعبُ بزهوٍ ... حضن النسمات
من خيوط الشمس تيجاني
وكخرير الماء يُسْمعُ
في جداول الروح صوتي ... وألحاني
عتمة الليلِ ... ظفائري
وقلبُ كل زهرةٍ ... عنواني
كالبدر التام تلألأتْ قصتي
وفي روحي جذور النعم والبركاتِ ...
وعلى الطين اسمي
يحفرُ تاريخ الحضاراتِ
حتى انبثقتْ من فجري ... شمسٌ
ابدلتْ عناويني ....
وعلى افق التاريخ ... اشرقَ مجدي
على سورٍ مدور ٍ... أقامتني
واربعةُ ابوابٍ ... اورثتني
سرمديٌ كان عشقي ... لايطالُ
على لسان شهرزاد ...
طرباً وسَمراً ...  زيّنوا بلاطي
وفي عروقي
سرى شعرٌ وادبٌ واوزان ...
وكشامة تتوسط  خد الخميلاتِ ....
توسّطْتُ القلوبَ ....
ولبستُ السلطة خواتماً ببهاءِ ...

بوابة عشتار / بصراحة، هل انتي راضية بكل ما قدمته انهاء سيفو من ابداع اليوم؟

هي ليست مسألة رضى بقدر ما انني احاول دائما ان اسير بخطى صحيحة وثابتة في مشوار الشعر الطويل واسعى الى ابقاء واحة كلماتي خضراء يانعة وهذا يتطلب مواظبة على تقديم الجيد والهادف وبالتالي يبقى حافز في داخلي لتقديم الافضل وباسلوب جديد بعيدا عن التكرار.

بوابة عشتار / كلمة اخيرة لقراء بوابة عشتار؟

تحية لكل قراء بوابة عشتار ولكل الذين يتابعون كتاباتي.واقول لكم شكرا لانكم الحافز لتقديم الافضل   . باقة من كلمات الشكر والتقدير اقدمها لاسرة مجلة بوابة عشتار  واشكركم على هذه الفرصة وامنياتي لكم بدوام العطاء والابداع. وشكرا جزيلا

20
عاجل / وفاة لينا اسحق لتعرضها لحادث مؤسف على طريق هوريسك – سميل

بوابة عشتار – خاص

www.ishtargatemagazine.com

بتاريخ 20-8-2009، نشرنا خبر يتعلق بالحادثة المؤسفة على طريق قرية هوريسك – سميل، التي تعرضت لها عائلة اسحق دانيال والتي راح ضحيتها آنذاك زوجة اسحق دانيال المصابة بمرض السرطان، وتعرض ابنتيه لينا وجينا لجروح عدة وإصابات خطرة بأجسادهن عندما تعرضوا لحادث بسيارتهم، واليوم وبقلب مليء بالحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة الآنسة المغفور لها، لينا اسحق دانيال تولد 1982، معلمة في مدرسة هوريسك الارمنية في قرية هوريسك التابعة لقضاء سميل، علما أنها كانت بفترة غيبوبة منذ يوم الحادث أي في 20-8-2009، والى يوم وفاتها بالأمس 24-9-2009، نسال الله إن يسكنها ملكوته والصبر والسلوان لأهلها اللذين لم يتبقى منهم إلا القليل...
شركاء أحزانكم إخوتكم
أسرة تحرير مجلة بوابة عشتار الالكترونية - دهوك

21
عاجل / السطو والتهديدعلى عائلة مسيحية وسط بغداد ؟؟


ن. صليبا - مراسلة بوابة عشتار – خاص / في حادث ليس الاول من نوعه، سطت مجموعة متكونة من اربعة اشخاص ملثمين على عائلة شمايل ميخائيل ججو، ذي 70 عاما، وسط بغداد(عذرا لعدم ذكر المنطقة لاسباب امنية)، وذلك في تمام الساعة الثالثة ليلا، حيث كانت عائلة العم شمايل غاطة في نوم عميق فدخل الملثمين على تلك العائلة البسيطة المتكونة من 4 افراد، واضطروهم الى جلب ما يملكون من مال توفر لديهم وقت الضيق، وبعض الصيغة الذهبية، التي كانوا قد اخفوها لليوم الاسود، وبعد سرقة مالديهم وقبل الخروج هددوهم بالقتل في حال الابلاغ عنهم او فتح أي سيرة بهذا الخصوص وحسب ما وردنا من معلومات انهم لم يؤذوا احدا وذلك لا لوجود الرحمة بقلوبهم وانما لسماعهم اصوات دورية شرطة بالقرب من المكان فولوا هاربين والشكر لله دون الحاق أي اذى بتلك العائلة الفقيرة.. علما ان العم شمايل مصاب بجلطة دماغية من قبل، لم تكن الحادثة الاولى وانما نتمنى ان تكون الاخيرة.

22

القبض والحكم على سكرتير قائيمقام محافظة دهوك؟؟!!

اعداد وترجمة الخبر - ماجد ايليا – عن صحيفة افرو / تم اعتقال سكرتير قائيمقام محافظة دهوك، بتهمة ارتكابه جرائم ادارية عدة كان اهمها تزوير ختم وتوقيع السيد القائمقام على بطائق الوقود وبيع عدد من تلك البطائق دون علم القائمقام وحسب المادة 316، من قانون العقوبات فقد تم الحكم عليه بالسجن لمدة عاما ونصف. نص الخبر على الرابط ادناه:http://ishtargatemagazine.com/MY%20PAGE%203.html

23
عاجل / جريمة قتل بشعة بالقرب من قضاء سميل – دهوك ؟؟!!


بوابة عشتار – خاص

www.ishtargatemagazine.com


ارتكبت جريمة بشعة بالقرب من مدينة سميل التابعة لمحافظة دهوك، وتحديدا بالقرب من محطة وقود مجمع المنصورية(مسرييك) والتي تبعد عن قضاء سميل بـ 2 كيلو متر، ومن خلال وقوفنا اول باول على تفاصيل جريمة القتل التي ارتكبت بحق المواطن ملا العزاوي عراقي كردي الاصل ذي 22 عاما، ابن عامل الانشائيات الصحية في المجمع المذكور اعلاه، تبين انه كان قد استفز بعضا من اصدقائه وطلبه المتكرر بتوفير بعض المال له من اصدقائه، هذا الامر الذي لم يرضي اصدقائه والذين حملوا المساله على محمل الجد مما اتفق بعضهم على نية قتله خلف محطة الوقود وبالفعل تمت الجريمة بحقه وبعد يومين تم العثور عليه مقتولا ذبحا ومقلوع العين ووجود عدة طعنات سكين حادة في مختلف اماكن من جسده وجراء هذا الحادث تم استجواب عدد كبير من اهالي المجمع للتحقيق معهم كشهود او بالادلاء عن أي معلومة منهم ومنهم اثنان من ابناء شعبنا اصحاب محلين لبيع المشروبات الروحية في داخل المجمع.. وبفضل قوات الامن تم القاء القبض على اثنان من مرتكبي الجريمة بحق المغدور وباقي اثنان اخران لم يتم العثور عليهم بعد.

24
عاجل / استغاثة  من أخت فقدت أخوها ذي 7 سنوات من أمام قاعة دامور ببغداد ؟؟!!

إعداد الخبر – ماجد إيليا / في رسالة عاجلة تلقتها أسرة تحرير بوابة عشتار الالكترونية، فحوا هذه الرسالة التي تفطر لها قلوب كل من يسمعها وأكيد ليست بالأولى وإنما نتمنى إن تكون الأخيرة.. وهذه فحوى الاستغاثة : بعد التحية أنا زينب طالب ألشريفي أستاذة في كلية الهندسة قسم هندسة البيئة في الجامعة المستنصرية إني ليل نهار ابكي لان أخي الصغير عبد الرحمن طالب ألشريفي مخطوف منذ سنة ونصف تحديدا في 8-5-2008، من أمام قاعة دامور للمناسبات في منطقة الكرادة، عمره سبع سنوات وكل خوفي إن يكون واحد من هؤلاء الأطفال في الشوارع وأتمنى لو تساعدوني في إيجاده بان تنشروا صورته معي والله يجزيكم كل خير والسلام عليكم .

http://ishtargatemagazine.com/MY%20PAGE4.html


Dr.TalibAl-sharify
Tel:+9647705364141
Tel:+9647902158952
E-mail:talib_alsharify@yahoo.com
E-mail:zainab_talib2009@yahoo.com

25
ولادة طفلة مشوهة براس ضفدع في مدينة زاخو ؟؟!!!

www.ishtargatemagazine.com

ترجمة الخبر – الاعلامي ماجد ايليا – عن جريدة افرو الكوردية / في ولادة غريبة ونادرا جدا، انجبت احدى النساء في مستشفى زاخو العام، طفلة مشوهة براس ضفدع مما اثار مخاوف اهله من هذا التشوه الفضيع والذي ادى به الحال الى رميه في احدى المزارات في قرية هيزاوا والذي كانت الشرطة قد عثرت عليه متيبسا من جراء اشعة الشمس الحارقة لاحقا، ويذكرمصدر مستشفى العام ، ان الطفل كان ميتا في بطن امه قبل ولادته وتعتبر هذه الحالة نادرة جدا .

26
عاجل/حادث مؤسف لعائلة مسيحية بالقرب من قرية هوريسك - مدينة سميل

بوابة عشتار - خاص /

www.ishtargatemagazine.com

عائلة اسحق دانيال عائلة مسيحية متكونة من 7 اشخاص قرروا الهرب من الدمار الحاصل في بغداد الحبيبة تاركين الغالي والنفيس من اجل سلامتهم الى المجهول وبعد احتضان محافظة دهوك لهم، سكنوا قرية هوريسك الارمنية، ومرة اخرى يلاقيهم القدر على ذلك الطريق حينما كانت الانسة لينا اسحق دانيال ومعها اختها جينا وامها واثنان من ابناء خالها، في طريق عودتهم الى القرية بسيارتهم الخاصة، حينما ضايقتهم احد العربات مما ادى الى انجراف سيارتهم الى الضفة الاخرى التي كانت على ضفافها سيارة حمل طويلة عاطلة متوقفة على الجانب الاخر مما ادى الى حدوث الحادث المؤسف والذي راح ضحيته وفاة والدة لينا اسحق على الفور واصابة اختها جينا.. ولقد اصيبت لينا باضرار جسدية بالغة وكذلك اختها جينا وابناء خالتها ايضا والمتواجدون حاليا في مستشفى الطوارئ في محافظة دهوك ... هربو من القتل والترهيب الذي يواجه العراقيين وخاصة المسيحيين منهم، ليلاقوا حتفهم مع القدر في المجهول..

27
9 اعوام ومازال مفقودا؟؟

ترجمة الخبر – الاعلامي – ماجد ايليا / عن جريدة افرو الكوردية / مازال مصير الشاب هاشم ئودي تولد 1972، مجهولا، والذي خرج للبحث عن عمل في عام 2000، ليعيل اهله ومنذ ذلك الحين لم يعرف عنه شيئ اذا كان متوفا ام .. الله اعلم..  ومن هذا المنبر نناشد الخيرين بكل من يعثر عليه او يعرف أي شيئ عنه ابلاغ مكتب جريدة افرو الكوردية عبر البريد الالكتروني:evro@evropress.com   

او

مجلة بوابة عشتار الالكترونية : عبر البريد:
Ishtar_magazine@yahoo.com

www.ishtargatemagazine.com
 
ولكم الاجر والثواب ..............

28
احتفالية بمناسبة انتهاء دورة التعليم المسيحي في كنيسة ام الرحمة ..

www.ishtargatemagazine.com

مجلة بوابة عشتار –  خاص / اقيمت احتفالية بمناسبة انتهاء دورة التعليم المسيحي للاطفال دون الـ 12 عاما، وذلك في كنيسة العذراء ام الرحمة – مدينة سميل، وابتدا الاحتفال بكلمة الاب قرياقوس خمو، راعي الكنيسة، ومن ثم عرض مسرحية النبي ايوب، ومن بعدها اقيمت بعض المسابقات الترفيهية واخيرا كان هناك عرض ازياء رائع للاطفال المشاركين.. وفي نهاية الحفل قدمت منظمة كابني مشكورة بعض الهدايا على الاطفال بهذه المناسبة..

29
اختناق شاب من ابناء شعبنا في احد الانهر؟؟؟
ترجمة الخبر – الاعلامي ماجد ايليا


عن جريدة افرو الكوردية في عددها الاخير / في احدى الانهر الصغيرة، في قرية ديشمبيك، التابعة لمدينة دهوك، لقى الشاب توني كوركيس ذي الثلاثين من عمره، مصرعه مختنقا في ذلك النهر، وبعد يوم من اختفائه في النهر وجدت جثته مرمية على احدى شواطئ ذلك النهر الذي ومن الغريب انه لم يكن عميقا وكانت نسبة المياه فيه منخفظة...

30
العثور على امراة مقتولة ومحروقة في احدى اراضي قرية شيوز ؟؟

ترجمة الخبر – الاعلامي ماجد ايليا


عن جريدة افرو الكوردية / في حادثة بشعة بجميع مقاييسها، عثرت على المغدورة خيال المتولدة في العقد الخامس من القرن الماضي، بعد اختفائها في شهر ابريل، مقتولة ومحروقة الجسد وذلك على احدى اراضي قرية شيوز الزراعية التابعة لقضاء سميل – محافظة دهوك، علما ان رجال الامن من عثر على جثتها الذي يعتقد انها قتلت واحرقت يوم اختفائها أي في شهر ابريل الماضي..

31
{{ لقاء خاص مع الاستاذة زينب بابان مديرة دار الحنان لشديدي العوق سابقا }}

اجرى اللقاء - الاعلامي ماجد ايليا /

مربية فاضلة ومعلمة في نفس الوقت، حملت بالاضافة الى عملها، القلم والمحبرة لتسطر اروع ما كتب في الشعر والمواضيع الرائعة، ومع انها كانت الام الحنونة في دار الحنان سابقا وهي حاليا في الغربة، الا ان قلبها ما زال هناك في بغداد ، انها الاستاذة والمربية زينب بابان: بداية نود شكرك على رحابة صدرك وموافقتك على اجراء اللقاء اهلا وسهلا بك استاذة زينب بابان ولنا الشرف باجراء هذا اللقاء معك لاطلاع العالم مالذي انجبته الام العراقية من ابداع ومبدعين:
بوابة عشتار / هل لك ان تعرفين قراء بوابة عشتار على شخصك الكريم؟
اهلا وسهلا بكم احبتي قراء بوابة عشتار، اسمي زينب ولقبي العائلي بابان من مواليد بغداد 1971كنت معلمة في دار الدولة للصغار في الوزيرية 7 سنوات ومن ثم انتقلت لمدة 8 سنوات في دار الحنان لشديدي العوق في العطيفية كنت مراسلة لاغلب الاذاعات العراقية والعربية والعالمية منذ عام 1991 ولقبت من الاذاعة البريطانية بلقب زهرة العراق وفزت بعدة جوائز اذاعية منها المركز الثالث عربيا عام 1991 عبر برنامج شبكة الاثير عبر الاذاعة السعودية .. والمركز الثالث عالميا عبر اذاعة الصين عن اسئلة حول معرضا للزهور ومراسلة دائمة لاذاعة مونت كارلوا وهيئة الاذاعة البريطانية بالاضافة الى مراسلتي اغلب البرامج العراقية واشارك باغلب معارض المراسلة التي كان يقيمها برنامج لقاء الاشقاء وصديقة لبرنامج نادي الاذاعة واستراحة الجمعة واحب ان اوجه تحية لاستاذ جنان فتوحي والعزيز ياسر سامي بدات كتابة القصة والمقالات سنة 2007 وحصلت على المرتبة الثالثة بمسابقة القصة عبر جريدة العربية التي تصدر في العراق اعيش حاليا مع اهلي في المملكة السويدية .
بوابة عشتار / كيف كانت بداية مسيرتك مع القصة ؟
بدايتي مع القصة عام 2007عبر مسابقة اقامتها جريدة العربية وكان نصيبي المركز الثالث ومن ثم بدات بنشر ما اكتبه عبر جريدة الاهالي والمواقع الالكترونية .
بوابة عشتار / هلا تحدثينا عن مهنتك المقدسة كمعلمة في دار الايتام؟
عملت معلمة دار الدولة للصغار في الوزيرية لمدة 7 سنوات وكانت نسب نجاحي 100 بالمئة بجميع المراحل الدراسية التي اقوم بتدريسها وكانوا طلابي متميزين في كل شيء وكنت لهم الام والاخت والصديقة وكنت اعشق عملي بجنون وللان احن اليه بشغف والان باتوا طلابي خريجين جامعة ومتزوجين ويفتخرون بي اينما التقي بهم في بغدادومن ثم انتقلت الى دار الحنان لشديدي العوق في العطيفية سنة 2000حيث ان اغلبهم ايتام ومعاقين عقليا وبدميا وايضا ابدعت معهم وعملت لهم قاعة ترفيهية علمتهم بها الاحرف البسيطة والعمليات الحسابية والحرف اليدوية البسيطةواقمت المعارض لرسوماتهم ونلنا عدة كتب شكر وتقدير واقول لهم من خلالكم اشتقت اليكم كثيراتركت عملي منتصف سنة 2007 ومازالوا ينتظرون عودتي اليهم .
بوابة عشتار / كيف توفقين بين عملك كمعلمة وقاصة؟
مثلما ابدعت في عملي احببت الكتابة وعشقتها واكتب كل ما اجده امامي من احداث واجد ان عملي وكتابات كلا مكمل للاخر كتبت بعدة مواضيع كتبت عن المعاق وعن المراة وعن الحالات الانسانية واشتياقي لبلدي ومقارنة بين الوضع هنا بالسويد والعراق وعن حالات اجتماعية كثيرة .
بوابة عشتار / ماهو جديد زينب بابان؟
افكر بعمل ملف عن ذوي الاحتياجات الخاصة وتوصيل صوتهم للعالم حيث لمست مدى الفرق بالاعتناء بالمعاق بين بلدي العراق وبين الاعتناء به هنا من حيث توفير خدمة الرعاية الصحية والسكن الخاص والسيارة المناسبة لوضعه الصحي رغم ان لدينا الامكانيات لمساعدة المعاق واتمنى ان يتم سفر وتدريب كادر وزارة العمل والتعرف مدى التطور الحاصل في العالم بالاهتمام بالمعاق .. نداء موجه لوزير العمل والشؤون الاجتماعيى المحترم .
بوابة عشتار / سؤال صريح نرغب بمعرفة الجواب الصريح، هل انتي راضية بكل ما قدمته زينب بابان من ابداع سواء كمعلمة او قاصة؟
نعم راضية والحمد لله وكانت مديرتي بالعمل تطلق علي لقب الطموحة لهذا طموحي ان اكتب المزيد وان اصدر كتاباتي بمطبوعة واطورها وان انقل الافكار التي وجدتها هنا الى عملي بالعراق عند عودتي .
بوابة عشتار / كيف تقيميين الوضع الراهن في العراق؟
فرحنا بخروج قوات الاحتلال من المدن العراقية وسعيدة بما اراه من فرح على وجوه الشعب من فرحة ومسرة ونتمنى ان يعيش الشعب العراقي بسلام واستقرار وان تعود الطيور المهاجرة من كتاب ومبدعين الى العراق العظيم .
بوابة عشتار / ماذا ستقدمين لقراء بوابة عشتار؟
اضع امامهم جميع كتاباتي وانتظر منهم ملاحظاتهم التي تمدني عزيمة ويسعدني تواصلهم معي .
بوابة عشتار / كلمة اخيرة لقراء مجلة بوابة عشتار؟
أشكركم لرحابة صدركم ولأهتمامكم بما أكتب وأعدكم بالتواصل معكم ورفدكم بكل ماهو جديد وتحياتي وامتناني للاخ ماجد أيليا لرحابة صدره واتمنى الاستقرار والسلام لبلدي العراق .

32
اصابة طفلة 7سنوات بطلقة قناص في ديرلوك؟؟

ترجمة الخبر / الاعلامي ماجد ايليا – عن جريدة افرو – دهوك

بحادثة غريبة من نوعها أصيبت الطفلة جوريين بعمر 7 سنوات، بطلقة قناصة عندما كانت تلعب البريئة أمام دارها في مجمع ديرلوك، وحسب قول والديها أنهم ليس لديهم أي عداوة مع احد ومازالت القضية مجهولة والفاعل مجهول الهوية..

33
عمروها .. خربوها .. وجلسوا على تلتها ؟؟!!!

 متابعة الاعلامي ماجد ايليا مدير تحرير مجلة بوابة عشتار الالكترونية
في العديد من دول ومدن العالم، تعتمد في حياتها المعيشية والترفيه عن أنفسهم على تلك الخدمات المقدمة لهم من حكوماتهم ومن خلال مؤسساتها الخدمية خاصة، وفي هذا التقرير سنسلط الضوء على أهم عامل حيوي في حياة وراحة مجتمعنا في محافظة دهوك – العراق، هذه المدينة الجميلة والغنية بالموارد السياحية، التي كانت ومازالت تزهو برونقها الجميل محتضنة الجبال الشماء.
بعد انتفاضة 1991، ومرورا بالأعوام التي تلتها، عانت هذه المدينة أسوة بباقي المدن العراقية، بنقص الخدمات الحيوية والتي من شانها إن ترفع معنوية المواطن العراقي الذي أنهكته الحروب ورداءة الحالة الاقتصادية، وبعد تخلص المجتمع من سلطة الدكتاتورية وفسادهم الإداري، استبشر العراقيين واخص بالذكر أبناء مدينتنا دهوك، خيرا وحسب الوعود التي أتتهم من العديد من المؤسسات الخدمية، ولكن وبالرغم من اجتهاد حكومة الإقليم وصرف مبالغ ضخمة لتجميل معالم دهوك وسياحتها إلا إن التجاوزات من قبل بعض المديريات الخدمية مازالت موجودة واخص بالذكر مديرية البلدية والطرق والجسور، التي ومنذ أكثر من 5 سنوات تعمر هنا وتخرب هناك وباليتهم عمروها جيدا، فنراهم كل 3 أو 4 أشهر يحفرون هنا ويخربون هناك بحجة التعمير والصيانة ويعودون بعدها مرة أخرى ليخربوا ما عمروه بحجة نسيانهم لبعض أمور الصيانة أو ما شابه، وفي كل مرة يتجدد السيناريو الذي مل منه المواطنين في دهوك وخاصة داخل دهوك، هذه التجاوزات التي سرعان ما تنتهي بتخريب الطرق الداخلية وبعد إصلاح الخلل تبقى هذه الحفر مفتوحة الفم، ملتهمة للقمامة والمياه القذرة والأتربة، مما تزيد على كاهل المواطن في الصيف والشتاء على حد سواء، العناء والتعب.
وبالنسبة لطرق ضواحي دهوك فحدث ولا حرج، فمنذ أيام الملكية وما تزال أغلبية الطرق غير معبدة وغير صالحة ومليئة بالأوساخ والقاذورات التي جلبت العديد من الإمراض إلى عقر دار وأطفال المواطنين الذين تعب لسانهم من الشكوى والمطالبة بإيجاد حل لهذه المعضلة.
أما بالنسبة لمديرية البلدية فقد أبرمت العديد من العقود التنظيف مع شركات أجنبية ويقومون بعملهم على أجمل وجه ولكن هل دهوك هي وجمالها يقف فقط على داخلها؟؟ أم إن ضواحي دهوك غير محسوبة على الملاك؟؟؟ فكل أسبوع أو أسبوعين نرى عامل التنظيف التابع للبلدية يهز بكتفيه مؤديا واجبه ويا ليته لم يفعل لان ضرره أكثر من منفعته، وعند السؤال عن سيارات التنظيف يتحججون البعض بأنها عاطلة عن العمل أو فيها خلل أو ما شابه من الحجج التي مل المواطن منها.
ولا ننسى تلك الشركات التي أبرمت عقودها مع مديرية الطرق والجسور بخصوص بناء بعض الجسور التي من شانها إن تخفف المرور وازدياد السيارات وتسيير أمور المواطنين، وفي بداية كل عقد نرى الشركة الرابحة تؤدي عملها وبقوة وعنفوان في أول شهر أو الشهرين من بدا عملها بالمشروع الذي كان من المقرر إن تكون مدته عام أو عامين، وبعد مضي الشهرين لا نعد نراهم إلا نادرا في العمل بحجة نقص في المواد أو الأجور أو الأيدي العاملة اواواو..الخ.
وبين كل هذه الفوضى التي تعم 75% من الطرق يبقى الحال على ما عليه خراب وأعمار وإعادة تخريب بحجة الصيانة مما أدى إلى تدهور الطرق والمنافذ الرئيسية داخل وخارج دهوك التي تعتبر محط أنظار العالم من ناحية السياحة.
إن الهدف من فتح هذا الريبورتاج الذي انطلقت مجلة بوابة عشتار الالكترونية، ليس محاسبة الدولة أو حكومة الإقليم، وإنما الهدف الرئيسي هو إيصال صوت ومعانات المواطنين من خلال هذا المنبر للسلطات الإدارية داخل الإقليم وإيجاد بعض الحلول لهذه التجاوزات أعلاه.
حفر.. صيانة. صيانة .. تخريب.. والضحية المواطن وأبنائه.. فالي متى يا مديريتنا العزيزتين .. الطرق والجسور والبلدية؟؟؟!! فتفرجوا وتابعوا وليرعاكم الله ....

34
محاولة اختطاف طفل من ابناء شعبنا بعمر 4 سنوات في بغداد..

بوابة عشتار – خاص – بغداد
www.ishtargatemagazine.com

تعرض الطفل نورمن يوحنا 4 سنوات، الى محاولة خطف بشعة من قبل جماعة مجهولة وذلك حينما كان يلعب قرب داره مساءً في بغداد ولكن بفضل دورية للشرطة العراقية كانت تجول في تلك المنطقة، باءت محاولتهم بالفشل وتم انقاذ الطفل من هذه العملية البشعة التي تستهدف بين الحين والاخر ابنائنا .

35
جوقة الام الحزينة تطفئ شمعتها الاولى لتنير الثانية ..

اعداد الخبر / مجلة بوابة عشتار – دهوك

www.ishtargatemagazine.com

بمناسبة ذكرى مرور عام على تاسيس جوقة الام الحزينة – مجمع المنصورية – قضاء سميل – العراق، احتفل ابناء الجوقة باطفاء شمعتهم الاولى واشعال الشمعة الثانية لاكمال الدرب مع الام الام الحزينة خدمة لابناء الرعية.

36
بسم الحب والمحبة نلتقيكم



بسم المحبة والفرح وبأغلى عطور الدنيا نطل عليكم اليوم لتحيتكم وإرسال قبلاتنا المعطرة بأريج الياسمين إليكم..
إخوتنا القراء والمتابعين الأعزاء:
بعد غياب مجلة عشتار الالكترونية عنكم وعن نشر كل ما هو جديد وذو فائدة قرابة الشهر، وذلك بتعطل موقع المجلة بسبب ضربه من قبل(الهكر) قرصنة الانترنت، نعود إليكم ومن خلالكم وبفضل كل الإخبار والمساهمات والفعاليات التي تساهمون بها وبدورنا نزين حديقة مجلتكم عشتار بها، لنطل عليكم من خلال مجلتكم وباسم جديد يلاءم اسم تاريخ وحضارة عراقنا الحبيب، وهو(( مجلة بوابة عشتار الالكترونية)) وبحلة جديدة راجين ان تكون خفيفة الظل عليكم وذي فائدة تخدم أبناء شعبنا ووطننا وأصدقاءنا من الدول الصديقة وبدون أي تمييز. وكما كنا قد وعدناكم ومازلنا فإننا نعدكم بتقديم كل ما هو جديد ومميز وبجهود كادر المجلة الذي لم يغمض له جفن في حل العطل الذي كان خارج عن إرادته، وبالتالي لجوئه الى بناء تصميم جديد ومميز يلاءم جميع الأذواق...
شكرا لكل من بعث باستفساراته للاطمئنان على سير المجلة ولكل القراء والمتابعين والأصدقاء داعين لكم الموفقية ودمتم......

ملاحظة // نتمنى ان تبلغونا عن أي خلل حال ورود ذلك مع الحب والامنيات الصافية اليكم..

عنوان موقع مجلتكم الجديد:

WWW.ISHTARGATEMAGAZINE.COM

ISHTAR_MAGAZINE@YAHOO.COM

ISHTAR_MAGAZINE@HOTMAIL.COM

MAJID_ELIA2006@YAHOO.COM

هذا وتقبلوا منا احر التحيات ودمتم ........ عن كادر مجلة بوابة عشتار الالكترونية :
اخوكم الاعلامي
ماجد ايليا – مدير تحرير مجلة بوابة عشتار الالكترونية – العراق

صفحات: [1]