عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - ASHUR ESHO

صفحات: [1]
1
الصحفي واثق ممدوح الغضنفري في ذمة الخلود

نشرت عنكاوة اليوم 29 / 3 / 2014  في قسم " اخبار شعبنا " نبأ اغتيال المغفور له الصحفي واثق ممدوح الغضنفري في مدينة الموصل ـ محافظة نينوى . تعازينا القلبية لذوي الفقيد . لقد آلمنا نبأ اغتياله . نرجو الله أن يغفر له ، وأن يرحمه ، وأن يسكنه فسيح جناته .

نشرت عنكاوة ايضا مع النبأ المحزن فيديو في قسم " عنكاوة فيديو " للمغفور له واثق ممدوح الغضنفري في حلقة تلفزيونية عن دير مار متي علما باني نشرت نفس الحلقة بتاريخ  5 اذار 2014 كما في الرابط ادناه , تعليق رقم 59 .
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,728453.msg6216944.html#msg6216944 
 
في المقطع اعلاه يذكر المغفور له واثق ممدوح الغضنفري اسم الملك سنحاريب الذي حكم بلاد اثور في القرن الرابع علما بان بعض قراء عنكاوة يكتبوا دائما بان الامبراطورية الاشورية انقرضت عن بكرة ابيها عام 612 ق. م.

كل من ولد وعاش في الموصل ( الساحل الايمن ) او نينوى ( الساحل الايسر ) من ضمنهم انا من مواليد نينوى نفتخر بتاريخنا العريق كاشوريين . ها هو المغفور له واثق ممدوح الغضنفري في الرابط ادناه من مواليد الموصل يناشد الامم لاسترجاع اثار اجداده لمقرها الاصلي نينوى ...
مقتطفات من اقواله  ( اللصوص يدفعون الملايين ليشوهوا  تاريخنا...خلي يشوفوا حضارتنا ....خلي يشوفوا تاريخنا . نحن حضارة عمرها 6000 سنة ...هذا تاريخنا )
الموضوع مفهوم ابتداءا من الدقيقة 15 :1 الى الدقيقة  40 : 3 في الرابط ادناه :
https://www.youtube.com/watch?v=2V6NtYjxvVQ

من اروع حلقاته التلفزيونية خمسة حلقات عن الثور المجنح الاشوري وايضا حلقة عن دير الربان هورمزد في القوش . .

تعازينا الحارة لذوي الفقيد ولعامري نينوى ....  " إنا لله وإنا إليه راجعون " 

اشور

صفحات: [1]