عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - ardnaya

صفحات: [1]
1
هيا نلعب لعبة جديدة جدا ... كل عضو يكتب اسم ثلاث من اعضاء عنكاوة كوم والعضو الذي يدخل بعده يكتب اسم ثلاثة اعضاء اخرين بعد ان يسوي كوبي الاسماء اللي كتبها الي قبله بشرط عدم تكرار الاسماء الى ان نصل الى اعلى رقم من الاسماء .الفائز هو صاحب اخر مشاركة .

2
وسط زغاريد الاهل والاحباب تكلل الشابين نجاح و سيلفا باكليل الحب والفرح ليبدأوا بناء عائلة مسيحية جديدة . وقد كان الحفل مزهو بالاقارب والاصدقاء الذين حضروا من مختلف مدن كندا واميركا . تمنياتنا للعروسين سيلفا ونجاح الحياة الزوجية السعيدة وبالرفاه والبنين .

موفق هرمز يوحنا
مراسل عنكاوة كوم
كندا

3
تخرج الشاب بسام افرام  اسكندر الهوزي من كلية جورج براون في تورنتو - كندا وحصل على شهادة هندسة ميكانيك وذلك بعد دراسة امدها ثلاث سنوات تكللت بالنجاح الباهر واسعد عائلته وذويه متمنين له الموفقية والمستقبل الزاهر

4
احتفل السيد توني فرنسيس والسيدة زينة عقيلته باقتبال ابنتهم مريم سر العماذ المقدس وذلك يوم الجمعة 20/4/2007 في كنيسة العائلة المقدسة في ونزر كندا على يد الاب الفاضل داود بفرو الف مبروك لتوني وزينة وللصغير ريكي ولجميع الاهل والاصدقاء .

5
حصل السيد جورج عبدالمسيح رشو وزوجته السيدة ندى افرام الهوزي واولادهم على الجنسية الالمانية فالف مبروك وان شاء الله تحقيق الامنية الاكبر وهي لم شمل العائلة اجمع وباقرب وقت بصلوات امنا العذراء مريم وابنها يسوع المسيح . ومبروك لك ياجورج عيد مار كوركيس شفيعك وشفيع عائلتك .

6
انتقل الى رحمة الله الطفل راما ليث حنا
شدا في الاول من كانون ثان 2007 في اونتاريو
كندا عن عمر عشرة سنوات عانى راما من
المرض منذ سنوات عديدة رحمك الله ايها الملاك
الصغير
ليث شدا

7
تتقدم عائلة المرحوم سامي ججي مقو بشكرها و تقديرها لكل الدين شاركو العائلة بمصابها الجليل سواء الدين حضروا القداس و الجناز و مراسيم العزاء في بغداد و القوش وفي تورنتو(كندا )و نشكر الدين بعثوا لنا بطاقات التعزية عن طريق الرسائل الاكترونية او الدين اتصلوا بنا هاتفيا    و الدين تجشمو عناء السفر راجين من الله عز و جل ان يحفظكم جميعا من كل مكروه و يبعدكم عن الاحزان و الماسي و نتمنى للجميع دوام الصحة و العافية   و نشكر ادارة المواقع الدي نشرة التعزية

نجيب صادق ججي مقو - عماد صادق ججي مقو (تورنتو -كندا)

8
وسط زغاريد الاهل والاحبة تم في تورنتو - كندا زفاف الشاب عصام افرام الهوزي على الانسة نور زهير طليا القادمة من العراق هذا وقد قضى الجميع ليلة لاتنسى . وقد احتفل جميع الاهل والاقارب واللذين قدموا من مدن مختلفة من كندا واميركا واستراليا ايضا . حياة سعيدة نتمناها للعروسين متوجة بالايمان المسيحي الذي تربى عليه العروسين . والف عام من السعادة .

9
فاز اربعة من ابناء جاليتنا العراقية في التصفيات الاولية لبرنامج سوبر ستار الذي تعرضه قناة المستقبل وهو البرنامج الغني عن التعريف الذي يكتشف المواهب الفنية الشابة وقد استطاع الشباب الاربعة من تخطي المرحلة الاولى من التصفيات التي شارك فيها المئات من الشباب من كافة الاقطار العربية فقد فاز كل من وسام اسكندر وعلي الوندي من كندا من بين اكثر من ثلاثمائة متقدم للاختبار الذي اجراه الفنان زياد بطرس وفاز كل من سوسن نجار وليث يوسف من اميركا ونجحوا من بين اكثر من ثلاثمائة وخمسون شابا وامام نفس الفنان وسوف يغادر الشباب الاربعة الى لبنان منتصف شهر كانون الاول لاجراء الاختبارات النهائية . تمنياتنا للاربعة تحقيق نتائج متقدمة في التصفيات النهائية لابل نتمنى ان يكون اللقب عراقياهذا العام وهذا سيتم بدعم ومؤازرة جميع المشاهدين والمتابعين لهذا البرنامج عن طريق الترشيح وتشجيع المشاركين الاربعة وخاصة ان ثلاثة منهم هم من ابناء الجالية الكلدانية الاشورية السريانية وهم وسام اسكندر من اهالي قرية زاخو وسوسن نجار (سوسن كيزي ) وهي فنانة معروفة جدا في اميركا وكندا وليث يوسف شقيق الفنان هيثم يوسف . كذلك نطلب الموفقية للشاب علي الوندي الصوت العراقي الاصيل .

10
يناشد الآباء الكلدان والشرقيون في كندا، الجهات المعنية للإفراج الفوري عن الأب سعد سيروب إكراماً للسيدة العذراء مريم التي يكرمها الإسلام تكريماً خاصاً وواضحاً في القرآن الكريم سيما أن الحادث وقع في العيد الذي يحتفل به إكراماً لها، مذكرين أنه مهما اختلفت عقائدنا فإننا أبناء لأب واحد من لحم ودم يجمعنا في الايمان هو أبراهيم الخليل عليه السلام، وفوق ذلك أبناء الله الواحد.
ويطلب الآباء من مؤمني رعياتهم رفع الصلوات على هذه النية، مبرزين دور الصلاة وفاعليتها في حياتنا ومتذكرين زمن الرسل وكيف أن الكنيسة كانت كلها تصلي لبطرس وهو في السجن كما يذكر سفر أعمال الرسل.

وبطلب من الأب داود بفرو، راعي كنيسة العائلة المقدسة في وندزر، عمم سيادة المطران أنثوني دانليز يوم الخميس 17 آب 2006 باسم أبرشية لندن الكاثوليكية طلبا الى جميع الرعايا في الأبرشية يطلب منهم رفع الصلوات على نية الخاطفين والأب سيروب لكي تتحقق إرادة الله، فيتمجد في جميعنا الخير والحب والسلام. 

11
شكر و تهاني / عيد الام
« في: 10:26 26/03/2006  »
اهنئ جميع الامهات وبالاخص امي الحنونة بمناسبة عيد الام

12
هذه مجموعة جديدة من صور العزيز هرمز الصغير ننشرها لكي يراها جميع الاهل والاقارب والاصدقاء في كل بقاع المسكونة

[الملحق حذف بواسطة المشرف]

[الملحق حذف بواسطة المشرف]

13
أخبار شعبنا / تنبيه
« في: 05:17 10/02/2006  »
الاخوة الاعزاء
لقد بدء منذ اليوم مجموعة مشاغبة وكارهة لموقعنا بارسال رسائل باسم مسؤول الموقع (الاخ امير المالح) بعنوان (صور ) وهي بالحقيقة رسائل مفخخة تحمل العديد من الفيروسات فالاخ امير براء منها وبدون ادنى شك فالرجاء الانتباه لمثل هكذا ايميلات التي تعبر عن حقد دفين من قبل هؤلاء المشاغبين السفلة
فكان الواجب علينا اعلامكم بذلك مع الشكر لكل قراء عنكاوة كوم

14
الف مبروك حصول كلارا وستيفن على الفيزة الامريكية ووصولهم الى ديترويت بالسلامة فالف مبروك

15
اتمنى ان يكون عام 2006 عام الفرج لكل العراقيين وان ينعموا بالامان والاستقرار
واتمنى لكل مسيحيي العالم السعادة الدائمة
وكل عام وانتم بخير

صفحات: [1]