عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - Elham Nissan

صفحات: [1]
1
العزيزة هيلين.
تهنئة خالصة و 1000 مبروك  بهذا التفوق  ونيل الشهادة  ، نتمنى لك مستقبلا زاهرا في ظل عائلتك الكريمة وبرعاية الله وحفظه ، باركك الله في كل خطوة وصولا الى تحقيق طموحاتك الكبيرة كما نهنئ والديك الأعزاء بهذه المناسبة السعيدة..

سولاقا نيسان عسكر وجميع افراد العائلة

امريكا

2
الى ابن الخال العزيز عدنان المحترم..


تهانينا والف مبروك بمناسبة حصولك على شهادة التأهيل في التعليم السويدي تمنياتنا لك بالمزيد من النجاحات والعطاءوالصحة الدائمة..

نجيب حنا كاكا والعائلة

المانيا

3
اجمل التهاني نقدمها للعزيزة *رشا* بمناسبة حصولها على شهادة الماجستير في علم الأجتماع متمنين لها التفوق الدائم وحياة مديدة مليئة بالافراح والمسرات وعقبال الدكتوراه انشاء الله كما نهنئ ابن الخال العزيز عدنان والعائلة الكريمة بهذا الانجاز الرائع..

نجيب حنا كاكاوالعائلة

المانيا

4
الأخ العزيز الدكتور وسام المحترم..

نهديك اجمل التهاني والتبريكات بمناسبة حصولك على شهادة التخصص في جراحة الأنف والأذن والحنجرة متمنين لك المزيد من التفوق والنجاح والصحةالدائمة كما نهنئ العزيزة تمارا واهلك جميعا بهذه المناسبة السعيدة والف مبروك..

نجيب حنا كاكاوالعائلة

المانيا

5
العزيز ارام

نقدم لك اجمل واحر التهاني والتبريكات بمناسبة تفوقك وحصوللك على المرتبة الأولى في شقلاوه في الدراسة الأعدادية متمنين لك التفوق الدائم في حياتك العلمية والعملية وعقبال تخرجك من الجامعة وتحقيق جميع امانيك وايضا نهنئ عائلتك الكريمة والف مبروك ..

كمال شمعون خوراني والعائلة

المانيا / بون

6
    C o n g r a d u l a t i o n  to  KARIN  von KELAITA :
 
Dear Karin,  Wishing you  Franc, Hildegard, Regina and Simon from Bonn/Germany  all the best
to your brilliant graduation from the  Collage of Arts in Erbil/Irak and we wish you also all Success and
happiness the years to come.  Please keep on contact.
One of your cousins in Germany, Bonn

صفحات: [1]