ankawa

المنتدى الثقافي => زاوية خواطر => الموضوع حرر بواسطة: Enhaa Yousuf في 08:51 26/10/2012

العنوان: بطاقة محبة لجميع أعضاء زاوية أدب
أرسل بواسطة: Enhaa Yousuf في 08:51 26/10/2012



بطاقة محبة لجميع أعضاء زاوية أدب


موقع عنكاوا واحة خضراء تينع فيها زهور جميلة بشتى أنواعها وألوانها ... والجميع في عنكاوا يحرص على ديمومة هذه الخضرة لتبقى الزهور فيه فواحة بعطر الحب والوفاء والابداع .

وكواحدة من الزهور الملونة في الموقع ، تعبق زاوية أدب بأريج خاص ويفوح منها عطر الابداع والتألق لتزهو بروح خلاقة للكلمة والأحساس العالي بالصورة الشعرية . وهذا ما يجب أن يتوق له كل كاتب لأن الكتابة أحساس وذوق . أحرص على تحقيق ذلك من خلال المحافظة على مستوى الكتابة في الزاوية المخصصة لنشر الشعرالفصيح ، قصيدة النثر ، والقصة .

منذ أستلامي الأشراف في زاوية أدب وأنا أؤكد على نقطة مهمة وهي اننا في الزاوية لا ننشر الخواطر والشعر الشعبي ، ولهذا أرتأت الادارة في موقع عنكاوا ان تستحدث زاويتين في المنتدى الثقافي ، الاولى هي زاوية خواطر والثانية هي زاوية الشعر الشعبي أيمانا منها بالتواصل مع الأعضاء والأهتمام بنتاجاتهم الأدبية .

أنا أحرص على ديمومة الجمال والرقي في زاوية أدب ، وأحرص أيضا على ديمومة العلاقة بيني وبين أعضاء الزاوية الذين أخصهم بجزيل الشكر والتقدير لتعاونهم في التوقف عن نشر الصور أيمانا منهم بأن الكلمة هي أحساس يصل القلب وجمال يسرّ العين .

ولهذا اود أن أذكر بأني لا ولم أحذف أي مساهمة لكني سأقوم بنقلها الى زاوية خواطر أو زاوية شعر شعبي . أنا أقدر كل المساهمات التي تنشر في الزاوية لأني أدرك تماما ان الكتابة هي عصارة فكر وبالتالي أنا لا  أحذف أي نص ولا أهمل أي نص ، اعتمادي الكامل في تقييم النص يكون على النص نفسه وليس على الشخص . يهمني كثيرا التواصل مع الاعضاء لحرصي على تعزيز الثقة بيني وبينهم . لكني أقوم بحذف أي نص متكرر اي منشور سابقا في الزاوية .

قد يلاحظ البعض حذف بعض  الردود وأوضح هنا أن مثل هذه الردود لا تضيف للنص بقدر ما تقل من قيمته لان كما ذكرت سابقا ان كتابة النص هي عملية جهد ووقت ثمين ، فكاتب النص ينتظر نقاشا أدبيا  وليس مدحا لشخصه و سؤالا عن صحته .

بريدي نافذة مفتوحة  لكل الاعضاء وأنا مستعدة لسماع أرائكم وأقتراحاتكم مُعبرة عن ترحيبي الكامل بمشاركاتكم، أيضا بأمكانكم مراسلتي عن طريق الموقع .

enhaapoet74@yahoo.com


مع أحترامي وتقديري

أدارة زاوية أدب
العنوان: رد: بطاقة محبة لجميع أعضاء زاوية أدب
أرسل بواسطة: نعيم كمو في 19:59 18/12/2012
مشكورة أخت انهاء على الملاحظات لكن رغبتي أن تنتقل
مواضيعي للصفحة الرئيسية مع مجموع من يكتب مع الصوره إن أمكن المساعدة
تحية تقدير
 
العنوان: رد: بطاقة محبة لجميع أعضاء زاوية أدب
أرسل بواسطة: المهــــاجــر في 09:48 22/06/2013
مبادرة حلوة وصفحة جميلة عاشت ايديكم عليها وان شاءالله سوف نتواصل معكم قدر المستطاع بسبب قلة الوقت هنا في اميركا..
ولدي سؤال واحد ان امكن : هل هذه الزاوية هي بديلة لزاوية استراحة الخواطر سابقا؟؟ هل الغيت تلك الزاوية؟؟ تلك الزاوية لنا فيها تاريخ شعري هل الغيت ومسحت كل اشعارنا؟؟ام ماذا ؟؟ ياريت نعرف الأجابة وسأكون شاكرا لكم ..
لكم مني اجمل واحر التحيات

      المــهـــاجـــر
العنوان: رد: بطاقة محبة لجميع أعضاء زاوية أدب
أرسل بواسطة: ★★★ AIRBORNE ★★★ في 20:21 28/01/2014
الاعزاء المشرفين المحترمين ... مع التحية
 
لقد حذفت جميع مشاركاتي في زاوية خواطر.. هل هي مخالفة للشروط !!! ارجو التوضيح لو سمحتم
مع فائق الاحترام والتقدير
العنوان: رد: بطاقة محبة لجميع أعضاء زاوية أدب
أرسل بواسطة: kmkoo في 09:45 14/04/2014
nice