عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - عراقي

صفحات: [1]
1
اعتقد انها مهزله ثانيه  يا استاذ الدباغ   مجرج سوال  .. اين هي نتائج التحقيق السابق وانا على يقين بانكم وصلتم الى الفاعل ولكن لاتسطيعون اظهار نتائج التحقيق  لانه سوف يودي الى انهيار الحكومه لان الفاعل احد الاطراف الرئيسيه في الحكومه والا  لماذا اخفي نتائج التحقيق؟؟؟؟ والله سيذكركم التاريخ بانكم الذين دمرتوا العراق وسيكون مكانكم مزبله التاريخ ولكن من اوسع ابوابها فهنيئا لكم يا حكومتنا الموقره !

2
شكرا لهذا الموقع ( موقع عنكاوا) على هذه الجهود لنقل كل اخبار وما يهم ابناء شعبنا في الداخل والخارج وشكرا لكل المجاهدين العاملين في هذا الموقع الجبار ................والذي لا يميزبين اي طائفه من ابناء شعبنا ويزيد من التلاحم ........(لو موقع عنكاوا يرشح للبرلمان اتوقع سيفوز باغلبيه ساحقه )((للمزحه فقط ))ممو تسوها من صدك هههههههه..

3
الى الاخ كلداني بابلي اوضح لك  انا لم اذكر اي قائمه وليس موضوعنا هذا  ولكن انت راح دخلني في القوائم مو مشكله انت تقول  رشحوا قائمه اور   عجيب غريبه مو الاستاذ ابلحد افرام هو الي كان بالبرلمان مع الاكراد شنو الغيره هسه  ثانيا انت دا تحجي على كنه  ليش قائمه كنه تعرف جم واحد كلداني بيها وهو اخذ ثلاث وزارات وانطاها للكلدان وما شفنا يوم اشوري حجى عمي كافي كافي هاي التفرقه مو دمرتونا ودمرتوا كل المسيحيه بيها لعد وين جنتوا بوكت صدام اشوف ولا واحد ما رفع راسه هسه صرتوا ابو المرجله مو دا نكول كلنا واحد وماكو اي فرق بعد شنو هاي اللواكه الزائده وبالله عليك اسال سياده المطران دلي وكوله شلونه يونادم كنه وهو يكلك الصح  رجاءا كافي خلي مره نتحد ونشوف عدونا الصحيح منو انتو بس تحجون على كنا وماكو ادله عمي احب اضيفلك بانه خيره ابنائنا من الكلدان الي فيهم الدكتور والمهندس ورجال الفكر كلهم مع كنه قابل انتو الي تنزلون كم كلمه على النيت تفتهمون احسن منهم  خليهم  يشتغلون ولا تشوشون عليهم بهذا الكلام الي ما له
داعي اذا انت ما تحب تكتب كلام الجميل لا تزرع بذور التفرقه ؟؟؟؟

4
زياره موفقه وفي الوقت المناسب لمواساه اهلنا في الموصل  شكرا لك سيدنا الكاردينال .. فقط اضافه لما ذكره (hqinlove) نعم ارجو ان تقتنعوا باننا لسنا اخوه مع المسلمين  واضيف  عندما تزور الفاتيكان مره اخى انشالله  ويسالونك عن المسيحين في العراق ارجو ان ترد  ولا تنزعج من سوالهم كما حدث في المره السابقه وكما صرحت سيادتك من خلال القنوات الفضائيه عندما كنت في زياره الى الفاتيكان كانوا  رجال الدين الافاضل يسالونك عن المسيحين كنت ترد بلهجه عصبيه لاتسالون عن المسيحين العراقين ...اسالوني عن كل العراقين اعتقد كان جوابك محرج لهم العراقين المسلمين في صراع مع بعضهم اما نحن المسيحين فلسنا جزء من الصراع  وما يحل بنا ارهاب منظم  . ورفضك المقترح الفرنسي باستقبال اللاجئين العراقين الذين كانوا عالقين في دول الجوار ايضا كان كارثه فهم اليوم يقتلون ولا تستطيعون عمل اي شي .

5
الاخ العزيز (saki _saad)المحترم ..........اولا اريد ان اقول لك ان كتبت الرد لاوضح لك فقط وليس لاستفزازك وسوالك من هو ممثل المسيحين نعم انه الاستاذ يونادم  اما الاستاذ ابلحد فانه نعم ممثل المسيحين ولكن ضمن قائمه التحالف الكردستاني ...بالنسبه لسوالك الاخر ماذا قدم كنا من انجازات فاعتقد وضحتها لك في الرد الاول  وتسطيع ان تسال اعضاء البرلمان من غير القوائم ومن غير ابناء شعبنا من هم في البرلمان وبعد ذلك تعرف هل قدم  كنا انجازات او لم يقدم  واحب ان اضيف عضو واحد في البرلمان و استطاع ان يعمل اكثر من طاقته .. الم يحصل على ثلاث وزارات سابقه في الحكومه  الم يحصل على  منصب سفير  الان ورشح له الاستاذ وديع بتي . وبالنسبه لمساعده الفقراء اذهب بنفسك اذا كنت داخل العراق الى مقر الحركه في منطقه زيونه واسئل بنفسكم كم عائله ساعدوا ليس ماديا فقط ولكن في كل مجالات الحياه واي يشخص يطرق باب الحركه في  مجال يلقى المساعده والعون والترحيب وبالنسبه ليونادم كنا من قلت لك ما كان محتاج كان اكبر مهندس اعتقد هم كان عايش بعرق جبينه ومعروف عنا المسيحين الاكثريه يعيشون بعرق جبينهم واخيرا احب ان اضيف لك قبل فتره قصيره وفي احدى الندوات الجماهيريه الحاشده لعضو البرلمان  يونادم كنا  سؤل سوال من قبل احد الحاضرين والسؤال كان (اين هو اعلامكم من العمل الذي قمتم به من زمن في الحركه في الاقليم وفي الحكومه المركزيه وفي البرلمان مع علمي اليقين اني على علم بانكم انتم  قمتوا بالعمل الفلاني والعمل الفلاني) وظل السائل يعدد الانجازات وكان جواب يونادم   نحن نعمل ليس من اجل الاعلام نحن نعمل من اجل مصالح ابناء شعبنا ....... لو كنت قد شاركت في انتخابات السابقه وكنا حصلنا اكثر من مقعد لكان صوتنا اكثر مسموعا ولكن مع الاسف اكثريه من ابناء شعبنا ليس لها وعي سياسي وقومي مع احترامي لو  كان لنا قليل من هذا الوعي لما انتخب اكثريه من ابناء  قوائم اخر غير قوائمنا وبالنسبه لكعده الهمر هاي مالا علاقه بكلامنا لانه ليس يونادم كنا الي جلب الامريكان الى العراق بالنسبه لسكنه بالمنطقه الخضراء اعتقد انها نكته!!!! اذا هو عضو برلمان  وكان بالمجلس الحكم وين تريد يكعد  والله عجيبه منكم انتو لازم تفرحون على الاقل عدنا واحد ديمثلنا  دا تحسدوه لانه كاعد بالمنطقه الخضراء . وختاما انا لست بصدد الدفاع عن الرجل ولكن كلمه الحق يجب ان تقال  واخ العزيز اذا احنا منتفتهم  بالسياسه ممكن تفهمنا بكل راحبه صدر   وشكرا لك .......!!!!!!!!!!!! وبالنسبه للاخ صاحب الرد ( Aboyounan) فانا اشكر مشاعرك ولكن انا لم يكن بودي ان اجادل في هذا الموضوع  وفي هذا الظرف الصعب الذي يمر بيه ابناء شعبنا  ولكن الاخ حاب يعرف بعض الاجوبه فمجرد توضيح  فاقول للاخ ابو يونان الرب يباركك ويكثر من امثالك لتوحيد الصف المسيحي انشالله .

6
بالنسبه شلون تتفق على وقف النزيف المسيحي الى الاخ ((saki saad)) احب ان ارد لك بعض الاجوبه لكي تبقى واضحه لديك ولغيرك من الذين يسالون نفس الاسئله اولا / بخصوص الذين تتدعى بانهم بوق لزوعا اريد اقول لك بانهم ليسوا ابواق الكذب والنفاق  ولكنهم ابواق الحق ويقولون الحقيقه  ومن يقول الحقيقه اعتقد ينال المديح وليس الشتم !!ثانيا/بالنسبه لسوالك الثاني مالذي فعله كنا اعتقد الاجابه على هذا السوال لاتكفي ععده صفحات ولكونك غير مطلع لاي نشاط اي حزب حسب قولك فاعتقد لا تسطيع ان تفهم الاجابه فقط اريد ان اذكرك لقد فعل الكثير ! ثالثا /سوالك االثالث بالنسبه ليونادم كنا يقبض الاف الدولارات من الراتب الرد على هذا السوال ان يونادم كنا ليس بحاجه لهذه الالف لو كنت تعرف شي القليل عن يونادم كنا  احب ان اقوال لك بان يونادم لم يكن يوم من الايام بحاجه الى اللاف الدولارات لانه قبل ان يوسس الحركه كان مهندس ويعمل في شركات وكان له عده سيارت في الوقت الذي كنت ان تحلم بدراجه هوائيه وكان له بيت  وصودر من قبل النظام السابق وكان قد سافر الى اكثر دول العالم  انت عزيز القارىء احكم بنفسك هل هو بحاجه او    لا ! رابعا / بالنسبه شلون نتفق على وقف النزيف المسيحي  وانت لا تريد المشاركه في الانتخابات فهذا الشي لايعقل ابدا اذا انت وغيرك لا تريدان تشارك ولا يكون لنا صوت في البرلمان كيف نسطيع ان نسمع قضيتنا الى العالم ممكن توضح لي ولي اخواني القراء ممكن نستفاد من خبرتكم هنا اريد ان اذكرك في انتخابات السابقه التي رفضوا السنه من المشاركه بتحريض من رجال الدين الم تراى ماذا حدث لهم والى الان لا يسطيعون مجراه بقيه القوائم فيجب ان ناخذ العبر من الغير  ايها الاخ العزيز  فخمسه مقاعد في البرلمان احسن من مقعد واحد وانشالله القادم افضل لو تحالفنا وانتخبنا القوائم التي قرارها في يدها  وليس كما في انتخابات مجالس المحافظات وممثلنا القدير سعد طانيوس الذي ترك موقعه من اول تهديد وكنت قد حظرت في حينها من انتخاب سعد طانيوس ستكون كارثه ولكن لا من مجيب ! انا ذكرت في ردود سابقه ان اكثريه من ابناء شعبنا في الانتخابات السابقه انتخبوا علاوي  والى اليوم هل سمعت علاوي قد دافع عنا او استنكر لما يجري لنا والان قد جربتم علاوي  وجربتم طانيوس ومن من امثاله واترك قرار الاختيار لكم وكل شخص حسب رايه  اخيرا  احب ان اقول ان لم تعمل خيرا فارجو  منك لا تزرع سموم التفرقه !!!!ارجو اني قد وفقت ولو القليل في الاجابه على اسئلتك  وشكرا للقراء الاعزاء...

7
احي الاستاذ يونادم كنا على هذا الموقف ......... ثانيا احب ان اقول للاخ الي كتب الرد قبلي اعتقد انه (keldany bably) ممكن نفهم ماذا تريدون اتريد من عضو البرلمان ان يحمينا  نعم باي طريقه هل ياتي ويمسك السلاح ويقف امام بابكم  او يضع حرس على كل بيت مسيحي  .....  ماذا يفعل الم يوصل القضيه الى الامم المتحده في اكثر من مناسبه الم يتكلم عن الموضوع في كل ارجاء المعموره قبل اسابيع  الم يطالب الحكومه بتحقيق دولي الم يزور محافظه نينوى في المحنه السابقه مع وزير الدفاع ........ في الحقيقيه يجب علينا ان نكون واقعين في ردودنا استحلفك بالله انت وكثيرين من امثالك مع كل الاحترام هل انتخبت يونادم كنا في الانتخابات السابقه  اعرف مسبقا الجواب لالالالالالالالالالا  والان تطالبون وتكتبون وتصرخون وتريدون  لماذا لاتطلبون هذا من الذي رشحتموه في الانتخابات السابقه اتعرف من هو والكل يعلم بان اكثريه ابناء شعبنا انتخبوا اياد علاوي   وهنا اوجه السوال لحضرتك هل جاء علاوي وطالب بحقوقكم هل سمعت كلمه استنكار من علاوي هل دافع عن مطالبنا علاوي  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟  لو كنتم انتخبتكم قائمه من قوائم شعبنا كانت اهون ولكن مع الاسف  ........  قبل فتره ايضا كتبتم اين هو عضو البرلمان لماذا يتحرك والان انه في الموصل  ويعقد موتمر صحفي ليصل صوتنا الى العالم  تقولون لا يفيد ممكن اعرف ماذا تريدون .. واخيرا ليكن الله في عونك يا استاذ يونادم  ويحميك ذخرا لهذا الشعب . ويا اخ رياض كفاكم تصطادون في الماء العكر وتفرفون بين هذا الشعب المسكين  هل قرات اسماء مرشحين قائمه الرافدين  اليسوا جميعهم من الكلدان والسريان الا يكفي هذا  والم تكن الوزارات التي استلمتها قائمه الرافدين سابقا من الكلدان  تحب ان اذكرك اول وزاره النقل والمواصلات  بهنام البازي  كلداني  وزاره الهجره والمهجرين  باسكال ورده كلدانيه  وزراه العلوم والتكنولوجيا  باسمه بطرس كلدانيه ايضا ومنصب السفير حاليا  وديع بتي سرياني  لم نلاحظ وجود اثوري واحد في هذه المناصب اين هو التهميش بحقكم  كل المناصب سابقا وحاليا للكلدان لم نلاحظ اثوري واحد تكلم بهذا الموضوع ..........واخيرا انا اعتذر للاخوه القراء لاني تتطرقت على الموضوع ولكن للتوضيح للاخ رياض  ولامثاله سليكفوا عن كتابه هذه المواضيع في هذا الوقت الحرج   وشكرا لكم .....!

8
الحكومه العراقيه كلها متهمه بقتل وتهجير المسيحين ........ السوال لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟    لان اين نتائج التحقيق الاول لمقتل المسيحين في الموصل والذي لم ينشر ولم يعرف احد نتيجته فقد تم التعتيم عليه ..............     وتفسير ذلك ليس صعبا  لان الجهات التي تقوم بعمليه قتل وتهجير المسيحين هم احزاب منتفذه داخل الحكومه  وليس اعضاء البعث او تنظيم القاعده والتي اصبحت شماعه تعلق عليها كل التفجيرات ..............نعم اعضاء البعث والقاعده يقومون بهذه الاعمال ولكن ليس على هذه الدرجه من التنظيم  ان هذه العمليه منظمه ومدروسه ولها اهداف معينه واخير اقول للسيد محمد العسكري كفايه تضحكون على الناس بهذه الجمل الرنانه ايتها الحكومه الطائفيه ..

9
تحيه طيبه .......اود ان اعلق عى هذا الموضوع بعده محاور ذكر الاخ كاتب المقال بان(على ما يبدو طبخه تقوم بها الاطراف المتنازعه) احب ان اوضح ( ليس على ما يبدو )بل الطبخه موجوده فعلا وتعرفون من هم الطهاه الذين يسهلون عمليه الطبخ ؟؟؟؟؟هم اخواننا في المجلس الشعبي العظيم والظاهر بانهم لا يعرفون شي بالسياسه ولكنهم محترفون بالفوز بالانتخابات بالطرق المشروعه وبالطرق الغير المشروعه .!!!!!!!   اخواني الاعزاء ليس بخافي على احد كيف جرت الانتخابات وكيف فازت قائمه عشتار وكيف كانت تعقد الندوات وكيف قدمت مرشحها الاخ سعد طانيوس كبطل وكمنقذ للامه وكيف كان يتحدث استاذ سعد بلهجه التحدي والشجاعه ونيل الحقوق  والوعود  ووووووووالخ ؟؟؟؟وبعد الفوز الباهر جرت الاحتفالات  وتبادل التهاني  من خلال فضائيه عشتار  ....
 هنا احب ان اتوقف واسال بعض الاسئله لممثلنا في مجلس المحافظه  والمجلس الشعبي الم تكن تعرف يا استاذ سعد  ويا مجلسنا الموقر بان امركم ليس بيدكم الم تعرفون بان هناك من يسيركم ويصدر لكم الاوامر ؟؟فلماذا تضعون انفسكم في مواقف لستم اهلا لها .. نعم لستم اهلا لها مع العلم كانت هناك احزاب  قرارها في يدها ومستقل وتسطيع ان تلعب دورا  كبيرا  ولكن مع الاسف انتم لعبتم لعبتكم في الانتخابات فقط وانتها دوركم ...والنقطه الاخرى بهذا الخصوص قبل ايام اجرت احدى الاذاعات الاشوريه في استراليا  لقاءا مع نغم يعقوب يوسف عضوه مجلس محافظه نينوى من قائمه الحدباء بخصوص احداث دير مار كوركيس ومن خلال هذا اللقاء  ذكرت جمله مفادها ((بان الاستاذ سعد طانيوس انهزم محد يعرف وينو  لانه يخاف  مهدد))وباللهجه الموصليه ....والله هذا الكلام فيه كثير من الذل  والخجل   ممثلنا الوحيد في المحافظه خائف اذا كيف ننال حقوقنا بالله عليكم يا مجلسنا اجيبونا كيف واين رد فعل المجلس تجاه هذا الموضوع
واخيرا   ....خوفنا من ان المجلس  الموقر سيعيد نفس اللعبه في انتخابات البرلمان المزمع اجراءها في 16 /1/2010والله يستر هذه المره كما ذكرت انهم محترفون بالفوز  والاحتفالات بعد الفوز فقط   واختم تعليقي بالمثل الشعبي (( اعطوا الخبز لخبازه ))   شكرا   لكم

10
في البدايه  احي كل الاخوه المشاركين.....ثانيا اؤيد  كل ما جاء  برد الاخ (new iraq)  فقط اضافه بسيطه للتذكير  قبل الانتخابات كنت اتابع الموتمرات والندوات التي كان يعقدها المرشح سعد طانيوس وكان ينتقد الموجودين السابقين في مجلس المحافظه ويكل لهم التهم بانهم لم يفعلوا شي لشعبنا وكذا وكذا   الخ واليوم احد الاخوه يرد  ماذا يفعل شخص واحد مقابل كذا عدد الم يعلم الاخ سعد مسبقا بانه مقعد واحد فلماذا قبل الترشيح اذن  والسوال الثاني ما عمل سعد طانيوس لماذا لم يحضر جلسات المحافظه من حقنا ان نساله ونتقده والنقطه الاخيره انا اعرف سعد طانيوس معرفه شخصيه من الثمانينات لم اسمع منه كلمه واحده بالسياسه او القوميه او اي شي من هذا القبيل وبصراحه تفاجئت باسم سعد طانيوس بانه مرشح من قائمه المجلس الشعبي الم يكون هناك شخص متمرس في السياسه وله نضال سابق ومشهود له بهذا المجال  من ابناء شعبنا .......وشكرا للمطران جرجيس القس موسى بمتابعه الموضوع في المحافظه ممثلنا   ينطبق عليه المثل (اسمه بالحصاد ومنجله مكسور ) وشكرا  للجميع .

11
ردي ليس على البرنامج الانتخابي لقائمه عشتار  !!!!!! ولكن ردي على الاخ (كلداني 1) احب ان اقول لك ان قائمه عشتار وغير قائمه عشتار لاتسنطيع تحقيقي اي هدف من اهدافها ما دام وجود اشخاص من امثالك يدسون الفرقه بين الشعب المسيحي مهما كانت التسميه . الى متى تبقون بهذه العقليه المريضه واعتقد انك بحاجه الى طبيب نفساني  ومن هم الذين الذين اسطفوا مع العدو ومن هو العدو يا اخ كلداني هل تقصد به اخوك الاشوري او السرياني وانا لا احب ان اكتب هذه التسميات ولكن ردا على ما كتبت  نعم هناك حريه للراي ولكن يجب علينا وكل واحد منا ان يقرا هكذا كلام ان يرد عيه بكل قوه وان يحارب هذه العقول من مجتمعنا لان هذه العقول المريضه  ستودي بنا الى التهلكه والضياع . انا ليست لي مشكله مع اي شخص يفوز بالانتخابات مجرد ان يكون مسيحي يدافع عن حقوقي مهما كا ن من سرياني او اشوري او كلداني . والنقطه الثانيه التي احب ان اوضحها لك يا اخ كلداني اذا كنت تقصد بقائد الاوحد بانه يونادم كنا فيجب ان تتطلع على مرشحين قائمه الرافدين اولا اعتقد بان حصه االاسد هي للكلدان عذرا على هذه التسميات اننا شعب واحد لكن للتوضيح لهذا الاخ المريض .والنقطه الاهم ان قائمه الرافدين منذ السقوط ولحد الان اسنلمت ثلاث مرات وزارات اولها كانت وزراه النقل كان السيد الوزير كلداني والثانيه وزارهالهجره وكانت السيده الوزيره كلدانيه باسكال  وزاره الثالثه كانت العلوم والتكنولوجيا كانت ايضا كلدانيه باسمه بطرس اذنمن هو الذي يريد اقصاء الكلدان من الوجود ممكن عندما تكتبون ان توضحوا اكثر ( اي بدون لف ودوران ) واخيرا انا لا انتمي الى جهه سياسيه .اتمنى من العام الجديد غسل العقول لنتوحد لان حان الوقت.نسيت ان اذكر بان المذابح التي حصلت بين الحزبين الكرديين في فتره التسعينات كانت كارثه والان نسوا كل شي وتوحدوا . يجب ان ننتبه لانفسنا قبل ضياع الوقت . واسف للاطاله ..!!!!!!!

12
في البدايه احب ان اشكر كل سبقني في هذه الاراء . ثانيا ما فائده مشاركتنا في الانتخابات واصواتنا مشتته  ولمن لغير قوائمنا المسيحيه . احب ان اذكر شي شاهدته بام عيني في الانتخابات السابقه (انتخابات البرلمان) نعم شارك ابناء شعبنتا بالانتخابات وباعداد لاباس بها ولكن لمن اعطوا اصواتهم انا كنت امام احد مراكز الاقتراع في دمشق شاهدت اعداد كبيره من ابناء شعبنا تبيع اصواتهم مقابل 500 ليره سوريه اي ما يعادل 10 دولارات لقوائم غير معروفه   والقسم الاكبر ادلوا باصواتهم للسيد علاوي واليوم اسئل الذين انتخبوا علاوي ماذا فعل لكم الم يقف هو وقائمته ضد نا في التصويت الم يكن الاجدر الادلاء باصواتكم للقوائم اكثر شعبيه حينذاك من قوائم احزاينا والتي كانت قائمه الرافدين ( بالمناسبه انا لست منتمي الى الحركه لكي لايفسر راي تفسير اخر )وفي سهل نينوى ذهبت اكثريه الاصوات للسيد صالح المطلك ولقائمه الكردستانيه. واليوم اكثرهم الذين لم ينتخبوا قائمه يونادم كنه يطالبونه بمعجزات وهو الوحيد في البرلمان ولا احد يذكر الاخوان بانهم كانوا هم صاحبي القرار . ومنهم من يكتب بصراحه بان هذا المقعد لايمثله ( اي مقعد في البرلمان يونادم كنه )وبصراحه ان شعبنا بحاجه الى توعيه ثقافيه وسياسيه لكي يفهم ماذا يجري على الارض مع احترامي للطبقه المثقفه . اذن لماذا تطالبونه من خلال كتاباتكم مع العلم بان السيد كنا والسيد افرام لم يقصروا في اداء واجبهم والكل يعرف ماذا يجري في العراق من تهميش . وبالنسبه لمقاطعه الانتخابات يصبح الشخص في حيره من امره يشارك الكل تنتقد يونادم كنا يقاطع الانتخابات هناك من يكتب وبقسوه مع العلم موقع عنكاوه اجرى قبل ايام استفتاء  وكانت الاغلبيه تنادي بالمقاطعه  اخيرا الله يكون في عونكم يا استاذ يونادم  ويا استاذ ابلحد .

13
الف الف  مبروك على طلبتنا الاعزاء ...... ومشكوره جهودكم الجباره كل من ساهم في هذا العمل الكبير .....  ولكن هنا يراودوني سوال ممكن اي شخص يستطيع الجواب اكون شاكرا له ..... السوال .....   اين قناه عشتار الفضائيه  من هذا الاحتفال  اليست تتدعي بانها قناه لعموم ابناء الشعب الكلداني السرياني الاشوري ؟ام ليسو هولاء من ابناء شعبنا ؟ ام تتدعي بانها احتفاليه حزبيه ؟ ام هولاء لا يخدموا مصالح امتنا ؟الى متى تبقون بهذه العقليه المسيره ؟

14
نشكر الرب على سلامتكم ....... ولا يسعنا في هذ ه السطور سوى الا  ان نقول لكم ربنا يحميكم وكل المسيحين في العراق الجريح .............  وارجو من الاخوان ان الذين يكتبون في هذا الموضوع ان لا يوجوها اللوم على المسولين المسيحيت مثل الخ خاجيك الي يتهم يونادم كنا  اسئله سوال ماذا يفعل يونادم كنا هل يضع حرس على كل بيت مسيحي .......... وهل انت انتخبت يونادم كنا  الجواب طبعا لا .... ولماذا لاتخاطب رجال الدين واولهم  حضره الكاردينال الجديد الذي صرح في وسائل الاعلام بوجوب عوده المهاجرين الى العراق ويرفضون فكره الهجره ........... يجب علينا كمسيحين ان نوحد الصفوف لا ان نفرق يا اخ خاجيك ............. وعذرا لانه ليس الموضوع في محله مجرد توضيح للاخ خاجيك المحترم .

صفحات: [1]