عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - gamezoman

صفحات: [1]
1
مقدمة عن لكل ام عن العاب البنات المفيدة و خصائصها

تزايد الطلب على العاب بنات التى من نوع الفلاش على الإنترنت ، وهي متوافرة مجانا في شبكة الإنترنت، وشهدت ارتفاعا في نشاط الطفل و اللعب على الانترنت. الأطفال ، ولا سيما البنات يمكنهم بسهولة العثور على العاب تلبيس مثلا  على الانترنت ، و الأنشطة الترفيهية التي تتطلب تلبيس بنات افتراضية، عادة من المشاهير من نوع ما. العاب بنات تلبيس الفساتين على الانترنت يكون بمثابة أداة التي تعلم البنات الصغيرات على الجمع بين الألوان والأقمشة لتشكيل الأزياء و خلع الملابس المناسبة ، وكذلك تبادل الخبرات في الأنشطة الجماعية مع الآخرين. الأطفال في كثير من الأحيان سوف تحصلون معا على لعبة لتبادل أدائها و الخبرات فيها ،حيث يمكنك اللعب في مجموعة أو يتنافسون ضد بعضهم البعض ، وكلها من أجل وقتا طيبا.

الالعاب التى تهدف الى  تطوير وظائف الفكر والحركة في الدماغ

العاب البنات اون لاين هو على الارجح الاكثر رواجا و لعب تلك الالعاب هو النوع المفضل و المرغوب بين البنات الأصغر سنا. هذه الالعاب تهدف للترفيه وتحقيق الأرباح ، ولكن في نفس الوقت يعملون على مناطق معينة من الدماغ التي تحتاج إلى تطوير في كل طفل . لذلك بقدر الترفيه هناك ايضا الفوائد ،و يمكننا على موقع العاب بنات من تقديم قائمنة من الالعاب التى تهدف الى  تطوير وظائف الفكر والحركة في الدماغ

العاب بنات تحرك الخيال و الابداع
العاب بنات على الإنترنت تشمل عددا كبيرا من الخيارات للأطفال لاختيار من بينها، تصميم الملابس ، والأحذية والحقائب و المحافظ وخيارات الماكياج. كل هذه الخيارات تقدم لوحات الألوان و التصاميم العصرية . حتى اذا قامت البنات باستخدام الخيارات المذكورة أعلاه لممارسة إبداعهم وإنتاج الملابس والأزياء مع اذواقهم . ويتم وضع جميع الملابس والاكسسوارات جانبا و يترك ل خيال الطفل لوضعه على نموذج للارتداء. اللعبة تعتمد على قدرة الفتاة و الرغبة في استخدام الإبداع والخيال .

العاب لتقوية الذاكرة و تنمية القدرة على حل المعادلات الرياضية
جانب آخر من العاب بنات مميزة هو قدرتها على العمل على ذاكرة الطفل على المدى القصير . بعض العاب بنات متابعة ما يقرب من مطابقة التصميم الخاص بها لشخص رأته من قبل. في هذه العملية للطفل سيتم ممارسته الذاكرة على المدى القصير ، في محاولة لتذكر لقطة من الملابس التى رآها من قبل. كما البعض منا قد يعرف ، ان الذاكرة الجيدة على المدى القصير سوف تساعد الطفل من أجل حل المعادلات الرياضية، و يكون مفيدا بشكل خاص في الجبر وعلم المثلثات و التطبيقات.

العاب بنات تؤدى الى تحسين الوظائف الحركية فى المخ
غيرها من العاب البنات في هذا النوع نفسه تقدم ضمن إطار زمني محدد. تتطلب هذه الميزة لاعب ل عرض خفة الحركة العقلية والتنسيق ، وبالتالي تحسين الوظائف الحركية في الدماغ. ستحتاج الطفل على تذكر المهمة في متناول اليد ، والشروع في إكمال اللغز مثل النشاط مع وضع قيود زمنية .

في النهاية، هناك فوائد هامة ل نمو الطفل عندما يلعب العاب البنات على الانترنت. إضافة إلى قائمة بأنهم كاملة مجانية للعب على الانترنت ، وحقيقة ان الاطفال استفادت حين يلهون.

صفحات: [1]