عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - nabil maria

صفحات: [1]
1
حفلة عيد الميلاد- لاس فيغاس

تقيم جميعة ارسالية القديسة بربارة حفلة عيد الميلاد على قاعة البيت الكلداني يوم الاحد المصادف 27 كانون الاول 2009 . و بحبب الحفل المطرب العزيز ( طلال كَريش )


وكل عام وانتم بالف خير

وميلاد المسيح مبارك على الجميع

2
ليكن الاعظم فيكم كالأصغر، والرئيس كالخادم" لوقا 22:26

بهذه الكلمات اوجهها الى كل من يترأس وينتصب اعلى المركز ليعرف الشعب الذي اختاره لقيادته ، وان يعرف ان يكون الخادم الامين في رسالته، والخادم الامين لشعبه الذي اختاره بكل امانة واخلاص وعرف من خلال قيادته بان الشخص الكفوء والمسؤول ليساعده في جميع ضيقات التي يمر بها الفرد.

ومثلما تعرفون قبل ايام قامت نغم يعقوب كعادتها بزيارة ضريح مقدس في شمال العراق – الموصل واسم الضريح_ دير مار كوركيس) الواقع في حي العربي هي والحاشية االمرافقة لها مسلحين يدخلون بيت الله وقدسيته ( اخلع نعليك فالمكان مقدس )، بينما هي دخلت عنوة لكي يراها الناس وتكون ممجدة من قبلهم وهي فخورة مرفوعة الرأس ( علي ان افتخر بصليب المسيح) لاغير. وتعدت بهذه الزيارة ليس فقط لحرمة الدير وقدسيته وانما تعدت على الكاهن االمسؤول ( الاب روني اسحاق)، ما ذنبه اذا اوكل اليه رعاية الدير ومؤمنيه تنقض عليه سيدة تدعي التقوى والايمان بدخولها عنوةً وامام الشعب المؤمن المتواجد في الدير، فما فرقها بين الارهابين التكفيريين الذين يدخلون عنوةً ويخربون ويفجرون  ويخطفون رجال الدين الافاضل؟؟
فلا فرق بينها وبينهم وانها بهذا العمل تؤيد كل عمل ارهابي يحصل على ارض السلام – ارض التي ارتوت من دماء الشهداء والقديسيين- ارض التي كانت منذ القديم شعب واحد ودولة واحدة ( العراق ) . واما اليوم فاصبح الاسياد فيها وذوي السلطة المفرقون فيها والذين يزرعون الفتنة والفوضى فيها ونسوا بان هذا الشعب القوي الذي انتخبهم لخدمته اصبح يدوس كل القيم والمباديء التي اوكِلت اليهم من قبل الشعب.

اهذه هي الخدمة التي اوكلت اليك يا نغم لكي تخدمي شعبك وابناء امتك تقومين بتوقيف الكاهن الذي رسالته هي الخدمة وتفوق كل الخدم الارضية ؟؟؟

اهذه هي خدمتك نغم عندما تقومين بحجز الكاهن عن ممارسة اسراره المقدسة التي نذر نفسه لها؟؟

اهذه هي رسالة االمسيح الموجهة الى كل واحد مسؤول ان يكون الخادم الامين في رسالته؟

اين انت كل من هذه الاسئلة وماذا ستقولين عندما تواجهين الرب يوم الدين؟ وماذا تقدمين من اعمال الرحمة في حياتك؟


للاسف وكل الاسف هناك مسؤولون لا يقدرون المسؤولية الممنوحة لهم وانما يستغلونها في خدمتهم الشخصية ومصالحهم الشخصية ويريدون بهذه الخدمة ان يكون قضاة وحكام على االشعب الذي اختارهم بكل محبة ورحابة صدر.

البارحة كانوا يصرخون اوشعنا في الاعالي .... واليوم يصرخون – اصلبه- اصلبه...

المسؤولية في مفهومها اليوم وتعرفيها الصحيح هي – االدكتاتورية ...


اؤيد بهذه الاسطر القليلة القرار الذي اتخذته الرئاسة العامة للرهبانية
ارجو مراجعة الرابط ...

http://www.kaldaya.net/2009/10/Oct12_09_A2_Iraq_NaghamYousif.html


   
نبيل - ماريا

صفحات: [1]