عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - يا صبر ايوب

صفحات: [1]
1
اخوان الموقع مال اي او ام مديفتح يمي بلكي تشوفو يمكم

Server Error in '/refinfo' Application.

2
اهدء الى كل رفاق الهجره

http://www.youtube.com/watch?v=uu8dAyy1zuM

3
اليوم رحت علمود اخذ موعد لتجديد الوثيقه اللي تنتهي نهاية 5 انطوني موعد تجديد 2/2013 يعني بعد 9 اشهر!!! سألتهم ليش
كالو توقف التجديد للسنه الجايه

4
اخوان بشرونه نزل المساعدات ,


عبالكم نزل لراتب مووووووو  ;D ;D

5
سؤال اخواني اخواتي مشكورين مقدما على الجواب
بالنسبة للطفل اللي يولد في الاردن من اي تاريخ تبدي عليه غرامات من اول يوم للولاده لو
من تاريخ اصدار الجواز تحياتي للجميع

6
الموضوع منقول للفائده العامه
الترجمه من كوكل
ارجو من الاداره عدم نقل الموضوع على الاقل ليوم واحد لكي يطلع عليه اكبر عدد من الاعضاء وشكرا






انه قرار أن ما يقرب من العمر مثل قطاع صناعة السيارات نفسها -- يجب عليك شراء سيارة جديدة أو استخدام واحد؟ في حين أن شراء سيارة جديدة تحمل درجة لا حصر لها من المميزات لكثير من المستهلكين ، وشراء النموذج المستخدم عادة على صفقة أفضل. وهذا حتى مع ارتفاع أسعار السيارات المستعملة في الارتفاع -- انهم قفز بنحو أربعة في المئة خلال الأشهر ال 12 الماضية وفقا لوزارة العمل الأميركية في مؤشر أسعار المستهلكين.
القائمة الكاملة : افضل سيارات مستعملة

المزيد في FORBES.COM

»أكثر السيارات المسروقة
»أجمل السيارات عام 2011
»وأسهل للحصول سيارات بأسعار مخفضة
لا يزال ، ومصنع للسيارات الطازجة تحمل بطاقات الأسعار أعلى بكثير من جعل نفسه وعلى طراز تلك التي استخدمت ، وتميل إلى اتخاذ ضرب في أكبر انخفاض خلال السنوات القليلة الأولى من الملكية. ويمكن للسيارة الجديدة تفقد 50 في المئة أو أكثر من قيمة إعادة البيع في غضون ثلاث سنوات فقط -- وهذا يجعل من نموذج لمدة ثلاث سنوات من عمره لا يقل عن نصف تكلفة واحد منهم كان متوسط ​​الجديد ، الذي أصبح اليوم بسعر يقرب من 30000 $ وفقا لTrueCar.com ، وهي شركة أبحاث الصناعة والتنبؤ.

لقد حددنا ما نشعر به في الوقت الراهن أفضل للصناعة السيارات المستعملة ، ويعتمد بشكل كبير على النتائج من الطاقة أحدث دينار وشركاه إعتمادية مركبة الدراسة في الولايات المتحدة من ثلاث سنوات من النماذج القديمة.

التحذير واحدة : شراء أي سيارة مستعملة ينطوي على قدر من المخاطر. دائما لقد دققت في السيارات المستعملة تحت نظركم بها ميكانيكي موثوق بها قبل التوقيع على خط منقط المثل لضمان أنه في حالة التشغيل القصوى. أيضا تشغيل رقمه التعرف على المركبة (VIN) من خلال خدمة البحث مثل اللقب carfax.com للتأكد من أنه لم يكن في السابق أو التي تضررت من الفيضانات المدمرة وإنقاذه في وقت لاحق.

هوندا فيت
بل كنموذج من العمر ثلاث سنوات ، وهوندا فيت ثانوي هي سيارة مثالية لمرات. كان يؤدي بشكل جيد ، هو موثوق بها ويحصل على حسن الاقتصاد في استهلاك الوقود في 28-city/34-highway. أفضل للجميع انها سيارة رخيصة لا يشعر رخيصة. سكانها البالغ عددهم 1.4 لتر أربع أسطوانات المحرك 109 حصانا فقط الشباك ، ولكن هذا يكفي للحصول على هذه السيارة الصغيرة تصل إلى سرعة ، وخاصة إذا كنت تجد واحدة وهذا مجهزة انتقال قياسية يدوية من خمس سرعات. وخمس سرعات أوتوماتيكية هو متاح أيضا. التعامل مع هوندا فيت هو أكثر حدة من أكثر السيارات الصغيرة مع ، مما يجعله خيارا جيدا لعشاق القيادة باعتبارها اقتصادا ركاب. قد يكون لرحابة في الداخل من سطحها الخارجي ضآلة تشير إلى خلاف ذلك ، وعلى المقعد الخلفي طيات شقة في الطابق لإنشاء عنبر الشحن الضخمة. نموذج رياضة يشمل أكبر العجلات والإطارات (لركوب أكثر سلاسة قليلا) ، مجداف المغيرون بعجلة القيادة وبعض الميزات الإضافية ، على الرغم من أن النموذج الأساس ينبغي أن تناسب معظم المشترين.

سليل الخارجة
المتبقية الحالية في الجيل الذي ظهر لأول مرة لنموذج عام 2008 ، ملتوي المطعوم الخارجة عن كل من لا يزال يبحث يشبه الصندوق والعضلات. ثم كما هو الحال الآن ، ويأتي الخارجة بالطاقة بشكل كاف من قبل 158 حصانا 2.4 لتر أربع أسطوانات المحرك انها تشارك في الأصل مع تويوتا كامري. وكان يدوي خمس سرعات انتقال قياسية ، لكننا وجدنا انه قليلا جدا notchy التحول عن أذواقنا ، ونتطلع بدلا من النماذج التي تأتي مع أوتوماتيكية بأربع سرعات. في حين أن أي سيارة رياضية ، والخارجة عن المطعوم يسلم قدرات المناولة حتى سائق سيارة رياضية عادية يمكن أن نقدر. ستجد xBs المستخدمة مجهزة بسخاء مع معيار التحكم ثبات السيارة ، والجانب الأمامي وأكياس الهواء الجانبية الستار ، دخول بدون مفتاح ونظام الصوت قسط بود مع التكامل التام. ويمكن للنقل الداخلي فسيح four ستة تذييلات في راحة تامة ، وهذا هو السبب وغالبا ما تستخدم xBs هذا الجيل وسيارات الاجرة. مع طي المقعد الخلفي المسطح حجم حمولتها سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم منافسين كثيرين.

فورد فيوجن / ميركوري ميلان MKZ / لينكولن
هذا الثلاثي من سيارات السيدان متوسطة الحجم جذابة توفر أداء مقبولا والراحة والمرافق العامة. كل العروض المتميزة التصميم الخاصة بها ، لينكولن MKZ مع كونها سامة الاختيار ، وعلى الرغم من أنه الأوامر على سعر أعلى. وجاء عام 2008 فورد فيوجن وميركوري ميلان القياسية مع حصانا - 160 فقط ذاتيا 2.3 لتر أربع أسطوانات المحرك واختيار يدوي خمس سرعات أو ناقل حركة بخمس سرعات ، ونتطلع بدلا من ذلك لاحد ان مزودة الاختياري 221 حصان محرك V6 سعة 3.0 لتر وستة سرعات أوتوماتيكية. وفي الوقت نفسه ، لينكولن MKZ معبأة في أسرع 263 حصانا 3.5 ليتر V - 6 وست سرعات. في حدود المعقول للسيارات "الركوب والتعامل معها الخصائص متوازنة ، مع تقديم لينكولن مطية plusher قليلا. وينبغي أن أولئك الذين يخضعون لشتاء قاس تسعى للبحث عن النموذج الذي تم تجهيزه بنظام جميع ذات الدفع بالعجلات اختياري لالجر المضافة. سيارات السيدان "خمسة ركاب داخلية وفسيح بما فيه الكفاية وحان خفضت في مواد متميزة. إذا كنت فني ، والبحث عن النموذج الذي يأتي مع فورد سينك صوت تنشيط نظام التحكم الوسائط المتعددة.

فورد إدج
لاول مرة على حافة فورد متوسطة الحجم ذات الدفع الرباعي لعام 2008 والانتقال ليست مختلفة اختلافا جذريا من الجيل الحالي الذي خرج لعام 2011. الحافة خمسة ركاب يتيح داخلية هادئة ومريحة ، مع رئيس وأرجل ، وهذا يكفي لأربعة ركاب طويل القامة ، مع 1 / 5 أن تكون قادرة على الضغط على حسب الحاجة. محرك V6 سعة 3.5 لتر نيتس للانتعش 265 حصانا ، ويقترن بشكل جيد مع ناقل حركة من ست سرعات أوتوماتيكية متطورة. التعامل مع متوسط ​​حول المحرك بين الناس متوسطة الحجم ، على الرغم من أن "ذكية" اختياري جميع ذات الدفع بالعجلات نظام يحسن قدراته الانعطاف قليلا على الرصيف الجاف ، فضلا عن زيادة في الرطب الطريق الجر. ستجد كل إصدارات مجهزة للتحكم بالثبات والوسائد الهوائية الست ؛ الخيارات للبحث عن تشمل أنيق نظام سينك تحكم الوسائط المتعددة ، والتي تديرها السلطة هاتشباك ، والعمق وقوف القرب التنبيه ، تدفئة المقاعد الأمامية والمقعد الخلفي نظام ترفيه دي في دي.

هوندا CR - V
باستثناء عدد قليل من القرص والتحديثات ، ونسخة 2008 من عبور المضغوط هوندا CR - V تبقى الحالي. التصميم انها ليست معبرة جدا ولا محافظة جدا ، وتبقى نضرة. 2.4 ليتر في أربع أسطوانات يولد المحرك 166 حصانا كافيا وتزاوج إلى خمس سرعات أوتوماتيكية قياسية ، تم تصنيف الاقتصاد في استهلاك الوقود في الغالون 20-city/27-highway لائقة. هوندا CR - V في الركوب والتعامل معها الصفات هي على قدم المساواة مع معظم سيارات الركاب ذات الحجم نسبيا ، تسعى من أصل واحد وهذا النظام مجهز اختياري جميع ذات الدفع بالعجلات عن الجر واضاف في ظل الظروف الجوية. وتشمل مزايا السلامة القياسية الاستقرار والتحكم في الجر ، أكياس الهواء الأمامية الجانبية وأكياس الهواء الجانبية الستار ان نشر تلقائيا إذا كان جهاز استشعار يحدد السيارة على وشك الانقلاب. يذكر الميزات للبحث عن وجود نظام الملاحة مع شاشة احتياطية الكاميرا متكاملة لمواقف السيارات أسهل وأكثر أمنا.

لكزس RX 350
لكزس RX كان عبور أول الفاخرة تباع في الولايات المتحدة وسرعان ما أصبحت ليس فقط أفضل الكتب مبيعا في تشكيلة لكزس "ولكن أيضا الأكثر شعبية سيارات الدفع الرباعي الفخمة في هذه الصناعة. وأعيد تصميم الماضي انها لنموذج عام 2010 ، ولكن النسخة السابقة والحالية لا تزال تبدو يوفر أداء مماثلا. ثم كما هو الحال الآن ، ويأتي RX 350 المزودة بمحرك V6 سعة 3.5 ليتر الذي يولد 270 حصانا نشطة ؛ لعام 2008 وكان ذلك تزاوج إلى خمس سرعات أوتوماتيكية ، وستجد بعض النماذج المستخدمة مجهزة بمزيد من التفصيل اليدوي التحول الميزة. كان كل ذات الدفع بالعجلات اختيارية ، مع سبعة أكياس هوائية (بما في ذلك ارتفاع واحد في الركبة للسائق) ، ومعيار الاستقرار السيطرة. لكزس RX 350 يتميز الخشب والجلود ومريحة قلص الداخلية مع صناديق تخزين مريحة المنتشرة في جميع أنحاء المقصورة. وهناك قائمة طويلة من وسائل الراحة ويشمل معيار السلطة تعمل الباب الخلفي ، ومبدل أقراص سي دي. ويمكن الاطلاع على بعض النماذج مع مجموعة كاملة من الادوات ذات التقنية العالية مثل المصابيح الأمامية التكيفية التي تضيء الطريق نحو تحول ؛ صوت تنشيط نظام الملاحة GPS ، وكاميرا للرؤية الخلفية احتياطي قابل للتكيف ونظام مراقبة الرحلات البحرية التي يمكن أن تلقائيا الحفاظ على مسافة محددة مسبقا بين السيارة القادمة.

تويوتا سيينا
على مر السنين اثبتت ان الميني فان تويوتا سيينا ليكون العمود الفقري لسيارة الأسرة ، وتقديم أداء قوي مع سرب من الميزات المتطورة والموثوقية نصير. وأعيد تصميم السيارة فقط لعام 2011 ، ولكن التغييرات لم تكن جذرية على مدى الجيل السابق ، والتي جاءت بدعم من حصانا - 266 قوي سعة 3.5 لتر محرك وخمس سرعات أوتوماتيكية. تويوتا سيينا وتبقى صغيرة فقط لتقديم كل ذات الدفع بالعجلات ، على الرغم من مثل هذه النماذج قد يكون من الصعب العثور في سوق إعادة البيع. متوفرة مع سبعة أو ثمانية مقاعد الركاب ، ومقعد الصف الثالث طيات شقة في نصف طابق واحد في وقت واحد من المرونة القصوى التي تحمل الشحنة. وشملت ست وسادات هوائية ، على الرغم من عدم الانزلاق للتحكم بالثبات وكان المعيار الوحيد في اختيار الإصدارات والاختيارية في مكان آخر في السطر. ستجد بعض Siennas المستخدمة مزودة بما لا تزال مرتفعة في نهاية ميزات مثل كاميرا الرؤية الخلفية والفيديو الأمامي / الخلفي تحذيرات القرب وقوف السيارات لتسهيل وقوف السيارات الموازية ، موجهة بالليزر مراقبة الرحلات البحرية على التكيف ، ونظام الملاحة الفضائية وتحيط الصوت الصوت.

مازدا MX - 5 مياتا
ربما أفضل سيارة رياضية بين قيمة السيارات الجديدة أو المستعملة ، كان عام 2008 سنة النموذج الأخير قبل المنخفضة متدلي مازدا MX - 5 مياتا تبنت "سعيد مواجهة" التصميم الحالي الواجهة الأمامية ، والتي نجد لطيف cloyingly. إلا أنه بقي وفيا لجذوره على مر السنين ودراجة صغيرة بسيطة معقولة ، مفعم بالحيوية وذكيا. في مقعدين الداخلية هي نوبة دافئ ، لكنه المقايضة طفيفة في يوم صيفي حار وبينما كان يقود سيارته على طريق ملتوي مع أعلى إلى أسفل. عرضت إما مع أحد كبار القماش المستعمل أو صلب قابل للطي السلطة ، ونحن نفضل السابقة لعملية أبسط وخلل الحرة. وخفيفة الوزن 2.0 لتر أربع أسطوانات يولد 166 حصانا محترمة ، وتزاوج أفضل لناقل الحركة اليدوي ، والتي يمكن هنا أن يكون إما من خمس سرعات أو المعطف القصير تحول رمي ستة سرعة الإصدار. على الرغم من التدنيس في بعض الدوائر قد تجد بعض استخدام مازدا MX - 5 Miatas مزودة ست سرعات أوتوماتيكية اختيارية ، على الأقل أنها جاءت مع المجاذيف مدمجة بعجلة القيادة لشبه دليل العملية.

مرسيدس بنز الفئة - CLK
أصغر من النماذج CL - SL من الدرجة الاولى وأكبر والمختال وأكبر وأكثر تكلفة من الدرجة الاولى SLK مقعدين ، ومنذ توقف متوسطة الحجم ، مرسيدس بنز CLK الفئة يمكن العثور عليها في كل من الكوبيه الرياضية الفاخرة والإصدارات القابلة للتحويل. انها تعمل بشكل جيد ويوفر الراحة وافرة ، مع التصميم الخارجي الجذاب الذي لا تزال تبدو المعاصرة. والتعليق الرياضي القياسية يعطيها ما يكفي في سبيل الاستحواذ على قدرات دون تقديم مطية قاسية في هذه العملية. ستجد بأنها CLK350 مع - 268 حصانا فقط ، كافية V6 سعة 3.5 لتر ، اي أكثر ارضاء 382 حصانا 5.0 ليتر V8 في CLK500 أو 475 حصانا 6.3 ليتر V - 8 في مبالغ و الفاحشة CLK63 AMG. كما هو طريقة مرسيدس عملها ، ومعيار السلامة وأنظمة مراقبة المركبات ، وسائل الراحة وفيرة. خيارات للبحث عن التحكم في التطواف تشمل التكيف التي يمكن الحفاظ على السرعة تلقائيا تعيين الفاصل الزمني وعلى الطريق السريع ، وارتفاع الكثافة المصابيح الأمامية مع مصابيح الإضاءة أحدث المنحنى التي يمكن أن تساعد تضيء الطريق ليلا من خلال المنحنيات.

شيفروليه تاهو / جي ام سي يوكون
في حين فر المشترين عارضة في قطاع سيارات الدفع الرباعي ذات الحجم الكامل لصالح سيارة تشبه عمليات الانتقال ، وشفروليه تاهو ولها شبه التوأم ، جي ام سي يوكون يختار البقاء أعلى بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى سيارة كبيرة وقوية لاحالة والقطر. قد تجد بعض النماذج المستخدمة في السوق مجهزة قاعدة V8 سعة 4.8 ليتر ، ولكن بدلا من ذلك نظرة لتلك التي تأتي مع 320 حصانا 5.3 ليتر V8 التي تم تضمين ذلك في معظم الإصدارات عبر كلا الخطين ؛ وأقوى حتى الآن 380 حصانا وقدمت أيضا 6.2 ليتر V8. كل من تاهو ويوكون ركوب على إطار محاصر تماما عن التصلب الهيكلي شجاع. واستجابة تعليق يسلم قيادة سلسة سهلة نسبيا مع معقول (ولكن ليس بالضرورة ذكيا) المناولة. تقدم في أي من نماذج الدفع الخلفي أو أربع عجلات ، مع صفين أو ثلاثة من المقاعد ، ومجموعة كاملة من مزايا السلامة تشمل ، ستجد على الأرجح أكثر النماذج المستخدمة في الكثير تاجر ومجهزة مع الكثير من وسائل الراحة.

تويوتا تندرا
كثيرا ما يغفل في الجزء الذي يسيطر على العلامة التجارية من قبل المشترين موالية المحلي ، وتويوتا تندرا كاملة الحجم شاحنة بيك اب وعرة وموثوق بها مع ذلك ، ويمكن التعامل مع أصعب المهام. صمم بشكل رائع الشاحنة ، مع فرش داخلي فسيح ومريح وهادئ خصائص الركوب والتعامل معها. وأعيد تصميم لعام 2008 الماضي انها ويبقى الحالية. كما هو الحال مع جميع الشاحنات الخفيفة ، ويمكن الاطلاع على التندرا المستخدمة في مختلف الأحجام الكابينة ، أطوال السرير وتكوينات الميكانيكية ، متجر بحكمة وفقا للاحتياجات المحددة الخاصة بك. وكان 236 حصانا 4.0 لتر V6 القياسية في عام 2008 ، ولكن هي مناسبة أن المحرك الوحيد للضوء واجب التطبيقات ؛ الخيار الافضل سيكون إما من يعمل V8s المتاحين ، وهي 276 حصانا 4.7 ليتر و 381 حصانا 5.7 لتر. في حين أن معظم الإصدارات شملت خمس سرعات أوتوماتيكية ، وجاءت تلك مجهزة أكبر V8 مع إصدار أكثر سلاسة من ست سرعات. متوفرة في إصدارات الخلفي و4X4 ، المكابح المانعة للانغلاق ، ومراقبة الاستقرار وتلقائي التفاضلية المحدودة الانزلاق عن الجر وأضاف كلها موحدة. إذا كنت تنوي استخدام لسحب الشاحنة ، والبحث عن نماذج مجهزة بكاميرا محمولة على الباب الخلفي الاختيارية التي تساعد على تحسين الرؤية عندما استوقف مقطورة.


الموضوع باللغه الانكليزيه اتبع هذا الرلبط

http://autos.yahoo.com/news/the-best-used-cars.html




 


7



السوق العقاري هو بالفعل في أعمق كساد في تاريخ الولايات المتحدة الحديث. إذا كنت تعتقد أنه لا يمكن الحصول على أي أسوأ من ذلك ، اعتقد مرة اخرى. في العديد من المدن ، وسوق العقارات على وشك الهبوط أكثر. فقد انهارت قيمة المساكن في العديد من تلك المدن ، مثل لاس فيغاس ، كما سبق وان وصلت معدلات البطالة أعلى من ذلك. وبلا أمل في الشفاء العاجل ، ومن المتوقع أن تواصل أسعار المساكن في الهبوط. حددت 24 / 7 وول ستريت أسواق الإسكان العشر التي يتوقع أن ينخفض ​​بنسبة لا تقل عن 10 ٪ أخرى بحلول عام 2012.


المنهجية : استخدمنا البيانات من مؤشرات كيس شيللر Fiserv ، والتي تتبع النشاط العقاري في 380 مدن. اخترنا تلك التي من المتوقع أن يكون السعر أكبر انخفاض في المئة بين الربع الأول من العام الحالي والربع الأول المقبل. أضفنا العديد من القطع الأخرى من المعلومات لمعلومات المدينة تلو مدينتنا ، بما في ذلك مستويات البطالة يونيو متوسط ​​دخل الأسرة ، وعندما يتوقع الوصول إلى أسعار المساكن هبوطا في كل سوق.

تميل متوسط ​​دخل الأسرة في هذه المدن لتكون بالقرب من متوسط ​​الولايات المتحدة ، وفي بعض الحالات أقل بكثير. كنا نتوقع العثور على ارتفاع معدلات البطالة في هذه المدن. هذا اتضح أن هذا هو الحال. ولكن في كل واحدة من المدن فحصنا ، كانت نسبة البطالة أعلى بكثير من المتوسط ​​الوطني. كان معدل أكثر من 18 ٪ في اثنين من المدن. هذا الارتباط بين البطالة وانخفاض المستقبلية المتوقعة في أسعار المساكن ويبين مرة أخرى مدى غدرا مشكلة سعر السكن.

انخفضت أسعار المساكن من أعلى مستوياتها على الاطلاق في عام 2006. وكان البيت الانصاف استغلالها من قبل الرهون العقارية الثانية كان مصدرا هائلا للدخل ومن ثم للعائلات التي تستخدم لتوفير التقاعد ، والتعليم ، ومشتريات المستهلك البسيط. بعد ثلاث سنوات ، كان كثير من تلك المنازل تبلغ قيمتها أقل من الرهون العقارية. عدد كبير من السكان من أصحاب المنازل لا يزال مستحقا على الرهن العقاري الثاني. حدث عبء هذه القروض المنزل سنتين إلى أن يأتي في الوقت الذي ارتفعت نسبة البطالة الوطنية في الفترة من 4 ٪ في 2000s منتصف إلى 10 ٪. وقع هذا المزيج من البطالة ودفع أقساط الرهن العقاري عالية في السوق المحلية على حدة.

أسواق عشرة على لائحة 24 / 7 وول ستريت "أسواق الإسكان أنه سيتم طي هذه السنة" ، وعدة أشخاص آخرين مثلهم ، قد لا ترى الشفاء التام في أسعار المساكن منذ سنوات. المخزونات في هذه الأسواق تميل الى أن تكون كبيرة. يميل إلى أن يكون الطلب منخفضا والعاطلين عن العمل لا يمكن أن تكون المشترين. أخيرا ، والخوف من تفاقم أكبر للأسعار قطرات كل المشكلة. وقد أي شخص أو منظمة ، بما في ذلك الحكومة الاتحادية ، وقادرة على مساعدة في دعم سوق الإسكان ، على الرغم من أن الإدارة حاولت. وقد بنيت ليست خطة واحدة حتى صافية رقيقة تحت قيم الوطن ، على الرغم من بذل قصارى الجهود من عقول أفضل الاقتصادي في العالم.

1. نابولي ، فلوريدا

من المتوقع انخفاض الاسعار : -16.6 ٪
متوسط ​​دخل الأسرة : 62800 $ (137 أعلى)
معدل البطالة : 10.5 ٪
متوسط ​​سعر المنزل : 225000 $ (أعلى 40)
من المتوقع أن تصل إلى أدنى مستوى : 2012 Q4

مثل كثير من جنوب غرب فلوريدا ، وكان نابولي واحدة من أسرع المجتمعات نموا في البلاد لأنها أعدت من أجل الملايين من مواليد على أعتاب التقاعد. عندما انفجرت فقاعة الإسكان ، ومع ذلك ، وتوقفت الآلاف من مشاريع لبناء الوحدات السكنية والمجتمعات التقاعد أو فقدان المال ، وتراجع قيمة المساكن. من قيمة المنزل الذروة في عام 2006 ، انخفضت الأسعار بنسبة 55 ٪. من المتوقع أن تبقي تراجع خلال العام المقبل أكثر من أي مدينة من المدن الكبرى في البلاد. بواسطة Q1 2012 ، وانخفاض قيمة المساكن 16.6 ٪ إضافية ، أو ما يقرب من 40،000 دولار.

2. ريفرسايد وسان بيرناردينو ، كاليفورنيا

من المتوقع انخفاض الاسعار : -15.6 ٪
متوسط ​​دخل الأسرة : 59700 $ (190 أعلى)
معدل البطالة : 13.7 ٪
متوسط ​​سعر المنزل : 181،000 $ (70 أعلى)
من المتوقع أن تصل إلى أدنى مستوى : Q1 2012

مثل الكثير من المدن الصناعية في ولاية كاليفورنيا ، ويجري المتضررة ريفرسايد وسان Bernadino من الركود وأزمة الإسكان أكثر من معظم أجزاء أخرى من الولايات المتحدة ضربت البطالة 13.7 ٪ ، ومعدلات الشغور منزل شاغر تأجير مرتفعة ، وتراجع قيمة المساكن و. متوسط ​​أسعار المساكن قد انخفضت أكثر من 55 ٪ عن الذروة التي بلغتها في عام 2006. بحلول بداية العام المقبل ، ومن المتوقع ان تنخفض الاسعار بنسبة 15.6 ٪ إضافية ، أو ما يقرب من 30،000 دولار.

3. لاس فيغاس ، نيفادا

من المتوقع انخفاض الاسعار : -13.9 ٪
متوسط ​​دخل الأسرة : 58900 $ (196 أدنى)
معدل البطالة : 12.4 ٪
متوسط ​​سعر المنزل : 140،000 $ (90 الأدنى)
من المتوقع أن تصل إلى أدنى مستوى : 2012 Q4

ولاس فيغاس واحدة من نقاط وسط نيزكي النمو في النصف الأول من 2000s ، إلا أن يعقبه هبوط كارثي في ​​الشوط الثاني. بين عامي 2008 و 2011 ، انخفضت أسعار المساكن في المدينة بنسبة 42.3 ٪ ، وثاني أكبر انخفاض في البلاد. على الرغم من أن قيمة المساكن في المدينة هي بالفعل أكثر من 58 ٪ من الذروة التي بلغتها ، من المتوقع من قبل شيللر ، لإسقاط القضية إضافي 13.9 ٪ من Q1 عام 2012 ، ثم 6.3 ٪ على المزيد من خلال Q1 2013.

4. ديترويت ، ميتشيغان

من المتوقع انخفاض الاسعار : -13.4 ٪
متوسط ​​دخل الأسرة : 49000 $ (47 الأدنى)
معدل البطالة : 12.7 ٪
متوسط ​​سعر المنزل : 42000 $ (أدنى من متوسط ​​أسعار المساكن)
من المتوقع أن تصل إلى أدنى مستوى : Q2 2012

منذ بدأ الركود ، وقد ديترويت قصة رعب عن تراجع قيمة المنازل ، وحبس الرهن ، والشواغر ، والبطالة. حتى الآن ، وسعر ديترويت المنزل وسيطة من 42000 $ هي الأدنى بين جميع المناطق الحضرية الكبرى 385. في حين تم موتور سيتي الذي هبط لبعض الوقت قبل فترة الركود ، كان الانخفاض في قيمة المنزل أكثر استقرارا ، خلافا لعمليات الإنزال السريع ينظر في المدن في ولاية فلوريدا ، ونيفادا ، وكاليفورنيا. ومن المتوقع أن ديترويت بالفعل بانخفاض قياسي في قيم إلى انخفاض إضافي بنسبة 13.4 ٪ في الربع الأول من عام 2012.

5. ميرسيد ، كاليفورنيا

من المتوقع انخفاض الاسعار : -13.2 ٪
متوسط ​​دخل الأسرة : 42900 $ (8 أدنى)
معدل البطالة : 18.6 ٪
متوسط ​​سعر المنزل : 112،000 $ (38 الأدنى)
من المتوقع أن تصل إلى أدنى مستوى : Q2 2012

ميرسيد ، كاليفورنيا ، لديها دخل الأسرة وسيطة من 42،900 $ فقط ، ووضعها من بين المدن العشر الأكثر فقرا كبيرا في البلاد. في عام 2008 ، فقدت المدينة الملكية 46.1 ٪ من قيمته. كانت هذه هي ثاني اكبر انخفاض في قيمة المنزل عن المدينة منذ ما لا يقل عن 1980. ومن المتوقع أن أسعار المنازل في المدينة وسيطة لانخفاض إضافي 13.2 ٪ في بداية العام المقبل.

6. ميامي ، فلوريدا

من المتوقع انخفاض الاسعار : -13 ٪
متوسط ​​دخل الأسرة : 47800 $ (32 الأدنى)
معدل البطالة : 13.4 ٪
متوسط ​​سعر المنزل : 175،000 $ (76 أعلى)
من المتوقع أن تصل إلى أدنى مستوى : Q2 2013

على 13.4 ٪ ، وميامي واحدة من أعلى معدلات البطالة في أي مدينة أميركية كبرى. قيم الوطن هي فوق المتوسط ​​، ولكنها انخفضت بنسبة أكثر من 50 ٪ منذ عام 2006. جزئيا نتيجة لمعدل البطالة مذهلة ، من المتوقع أن قيمة المنازل في المدينة إلى انخفاض آخر بنسبة 13 ٪ في الربع الأول من عام 2013. ما هو أكثر إثارة للقلق : الأسعار سوف ثم فمن المرجح أن تهبط إضافي 10.1 ٪. إذا كان هذا ثاني انخفاض حدوث ذلك ، سوف يكون أكبر بكثير من انخفاض قيمة العقارات في البلاد في منطقة أهلك بالفعل الأسعار المنخفضة الحالية.

7. إل سنترو ، كاليفورنيا

من المتوقع انخفاض الاسعار : -12.1 ٪
متوسط ​​دخل الأسرة : 43300 $ (10 الأدنى)
معدل البطالة : 28.6 ٪
متوسط ​​سعر المنزل : 130،000 $ (70 الأدنى)
من المتوقع أن تصل إلى أدنى مستوى : Q1 2012

يقع شرم سنترو ، كاليفورنيا ، على بعد خمسة أميال من الحدود المكسيكية ، وهي واحدة من أفقر المدن في البلاد. متوسط ​​الدخل هو مجرد 43،300 $ للأسرة الواحدة ، في العاشر أدنى معدل البطالة في الولايات المتحدة 28،6 ٪ في مذهلة. بين عامي 2006 و 2011 ، انخفضت أسعار المساكن بنسبة تتجاوز 50 ٪. وفقا لتقرير نشر في الصحافة وادي امبريال ، تم بيع منزل واحد في منطقة ايل سنترو قبل فترة الركود عن 390،000 $. في عام 2009 ، وأدرج هذا المنزل بمبلغ 200،000. ومن المتوقع ان تنخفض الاسعار إضافي 12.1 ٪ في الربع الأول من عام 2012.

8. ساليناس ، كاليفورنيا

من المتوقع انخفاض الاسعار : -11.8 ٪
متوسط ​​دخل الأسرة : 62100 $ (145 أعلى)
معدل البطالة : 12.8 ٪
متوسط ​​سعر المنزل : 240،000 $ (34 أعلى)
من المتوقع أن تصل إلى أدنى مستوى : Q2 2012

ساليناس ، كاليفورنيا ، وهي مدينة ساحلية صغيرة تقع 25 ميلا الى الجنوب من سان خوسيه. منذ عام 2006 ، انخفض متوسط ​​قيمة المنازل هناك 125000 في القيمة بنسبة أكثر من 61 ٪. وهذا هو أكبر انخفاض قيمة المنزل الرابع من الذروة بين جميع المدن الأميركية الكبرى. وقع أكثر من 40 ٪ من هذا الانخفاض في عام 2009 ، وبعد مرور سنة على انفجار فقاعة الإسكان. البطالة في المدينة إلى 12.8 ٪ ، أعلى بكثير من المعدل الوطني البالغ 9.2 ٪. العديد من الشركات في المنطقة ، بما في ذلك تجهيز الأغذية Romco الشركة ، ونتوقع أن تواصل تسريح العمال في الأشهر المقبلة ، والتي ينبغي أن يؤدي إلى مزيد من خفض قيمة المساكن.

9. بيثيسدا بولاية ميريلاند

من المتوقع انخفاض الاسعار : -11.5 ٪
متوسط ​​دخل الأسرة : 114100 $ (أعلى)
معدل البطالة : 5.1 ٪
متوسط ​​سعر المنزل : 417000 $ (أعلى 5)
من المتوقع أن تصل إلى أدنى مستوى : Q3 2012

بيثيسدا ، ضاحية العاصمة ثرية للغاية ، وأعلى متوسط ​​دخل الأسرة في البلاد -- 114،100 $. كما أن لديها خامس أعلى متوسط ​​أسعار المساكن ، في 417،000 $. هذا الموقف قد تغير ، ومع ذلك ، وكيس شيللر مشاريع قيمة المساكن سوف تنخفض بمقدار أكثر من 60000 بحلول العام المقبل.

10. فورت لودرديل بولاية فلوريدا

من المتوقع انخفاض الاسعار : -11.1 ٪
متوسط ​​دخل الأسرة : 58800 $ (194 أعلى)
معدل البطالة : 11.8 ٪
متوسط ​​سعر المنزل : 196000 $ (أعلى 55)
من المتوقع أن تصل إلى أدنى مستوى : Q2 2013

منذ عام 2006 ، انخفضت أسعار المساكن في فورت لودرديل من قبل ما يقرب من 50 ٪. حدث الكاملة 28 ٪ من هذا الانخفاض في عام 2009 وحده. كما كانت الحال في معظم أنحاء ولاية فلوريدا ، وانهيار فقاعة الإسكان في بناء الاقتصاد أهلك مقرا لها. معدل البطالة من نحو 12 ٪ هو دليل على تراجع قطاع البناء والتشييد الكارثية. ومن المتوقع أن قيمة المنازل 686،000 في منطقة فورت لودرديل أن تزداد سوءا خلال الربع الثاني من ما لا يقل عن 2013. بين عامي 2011 و Q1 Q1 2012 ، من المتوقع أن متوسط ​​أسعار المساكن في الهبوط إضافي 11.1 ٪. بين عامي 2012 و 2013 ، فإن هذا العدد مزيد من الانخفاض بنسبة 8.7 ٪.

ملاحضه الترجمه من كوكل
الموضوع باللغة الانكليزيه
http://finance.yahoo.com/banking-budgeting/article/113299/housing-markets-collapse-2012-247

8
افضل الولايات الامريكيه من ناحية اسعار البيوت نسبة الجريمه التعليم والعمل , اتبع هذا الرابط

http://realestate.yahoo.com/promo/americas-best-affordable-places-2011.html

ابو صابر

9
السلام عليكم

قبل فترة كتبت احدى الاخوات موضوع عن المشمولين بالمراجعة الى اليو ان بشان الفيزا كارد وذكرت ان الكل مشمولين

بالمراجعة،، والصحيح انه بس اللي مستلم رسالة عن طريق الهاتف يراجع اليو ان لانه اليوم كنت قد راجعت اليو ان

وسالتني الموضفة المسؤولة هل اتتك رسالة على الهاتف فاجبتها لا,, قالت لماذا تراجع اذا وانت غير مشمول

تحياتي

ابو صابر

10
السلام عليكم اخواني اخواتي

حبيت ان اشارككم  افكاري وهمومي ونبدء على بركة الله بتاسيس هذه الجمعية لتبادل المعلومات المفيدة انشاء الله لكل المشاركين
اعزائي اني تحول ملفي من يو ان الى iom نهاية شهر 3 - 2010 او ليهسه لاحس ولا نفس دخلت الشهر الثامن ولا تحديد مقابلة الى حد هذه اللحضة ورغم كل الايميلات والمناشدات بس الجماعة اذن من طين او اذن من عجين اتمنى من الله سبحانه وتعالى الفرج القريب وان تزول همومكم وهمومنا انشاء الله وارجو منكم  المشاركة لتعميم الفائدة والله ولي التوفيق.

ابو صابر

صفحات: [1]