عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - eliabutros

صفحات: [1]
1


بسم الاب والابن والروح القدس الاله الـواحد  امـين.........
  انـا هـو القيامه والحق والحياة *** مـن امـن بـى وان مـات فسيـحيا الى الابد.............

     الى/ عائـلـة و ذوي المرحوم/بطرس كوكا بيتون/ المحترمين.

نشاركـكـم احـزانكم. على رحيله، ونطلب مـن ربنا يسوع المسيح لـه كـل المجـد،
ان يسكنه مـلكـوته السماوي،مـع الابرار والقديسين وان يلهمكـم جـميل الصبـر والسـلـوان . وتكون خاتمة لاحزانكم.
* يـا رب اعـطه  الراحـه الابدية *** ونـورك الـدائـم ليشـرق عـليـه***الله يرحمه* امـيـن*

شركاء احزانكم
بهنام بطرس كوندا // اولاده وبناته وعوائلهم
شامل شمعون اسحاق و عائلته
استراليا / مالبورن

2
اقامة صلاة السنة عن راحة المرحوم{شمعون اسحاق متي} في استراليا.
الذكرى السنوية الأولى لأنتقاله لدار البقاء من خلال صلاة وقداس عن راحة الفقيد،
وذلك يوم الاحد الموافق 13_6_2010 الساعة العاشرة صباحا في كنيسة حافظة الزروع،
وبعد القداس يدعوكم ذويه الى مقاسمة الرحمة على روحه في دار ابنه (شاذل شمعون)،
من الساعة الثانية ظهرا الى الساعة الخامسة  وعلى العنوان التالي.

49
Calendula Circuit
Epping
لقد مرت يا والدي الغالي سنة كاملة على رحيلك نتذكرك دائما...رحلت بعد رحلة طويلة مليئة بالعطاء،
لكن نشكر ربنا لنعمة الأيمان والصبر اللتان اعطاهما لنا الرب. لكي نخفق بهما حزننا لرحيلك نصلي لأجلك ياوالدي،
ان يرحمك الرب ويعطيك الراحة الأبدية بشفاعة امنا العذراء القديسة مريم.
ليس لنا غير الصلاة لنستذكرك
                الراحة الأبدية إعطه يارب....ونورك الدائم ليشرق عليه
                           ولتكن اخر الاحزان للجميع امين يارب                   من/زوجة المرحوم واولاده وبناته
                                                                                                      استراليا/مالبورن

3

{ بسم الاب والابن والروح القدس الاله واحد امين}
{من امن بي وان مات فسيحيا}



لا اعرف ماذا اكتب الى امي العزيزة(ست حاني بويا يعقوب). فلساني عاجز عن الحركة قبل قلمي وفكري متوقف عن التفكير. لاكنت شاعرة يوما فمنذ رحيلك اصبحت. لكن شاعرة احزان. ماذا اكتب عنك فلكل يعرف اه........ثم اه..........لقد تعبت كثيرا .....وكثيرا ابناء وبنات ربيت.. وكثيرا من الاجيال اعدت...وكثيرا من اطفال صغار حبيت .وكثيرا من المحتاجين وقلوب حزينة سليت........اه...............ياحبيبتي ياامي . ماذا اكتب ففي قلبي وفكري اشياء كثيرا اريد ان اهديها لك. اريد الذهاب الى عينكاوة بعد ما فات الاوان يمكن يكون كل شئ كذب ويكون سراب او حلم. اه..........ياريت يكون كذلك واراك جالسة في الصالة تنتظرين وقت وصولي لترمي فوق راسي ورودا مثلما كنت تفعلين هذا الشئ عندما كانوا اخواني واخواتي ياتون من الخارج.وكنت تهلهلين وكنت تمتلكين الدنيا في هذه اللحظة.وكنت اريد ان ارمي بنفسي اليك لاحتظانك وتقبيلك .اه.....يا امي ماذا اكتب.مرت اربعة سنين وكنت افكر في هذا اليوم كثيرا وكنت مشتاقة لك كثيرا .لماذا ذهبت وتركتيني وحيدة لماذا !اوف.......ثم.اوف.......الان عندما ائتي من استراليا الى عينكاوة الحبيبة ساصرخ باعلى صوت ودون توقف يييييييييييييييييييايييييييييييييييوووووووممممميييييي.الى ان اصل الى بيتنا لارى كل شئ في مكانه .
ولدت في عينكاوة وصرت فيها ليوم رحيلك لحين منادات ام الكل{مريم العذراء}عليك .لقد تذكرت اخذك معها في نفس يوم انتقالها الى السماء..لكن نحن ولدنا في عينكاوة لكن اين اصبحنا كل واحد منا اصبح في مكان.اه...يا(ست حاني)يااحلى اسم.كل شئ كنت افكر فيه صدقيني كل شئ حتى موتي انا.لكن هذا الشئ الذي حدث لم افكر فيه بتاتا .اتعرفين عندما يحترق اي مكان او اي شئ نستطيع ان نطفئه.لكن
النيران التي اشعلتيها في قلبي من الذي سيطفئها لا احد ؟متى سيتذكرني الهي ان ائتي عندك حينها تستطيعين ان تطفئيه.ياريت ان تكون كل هذه الكتابات والاشياء التي مرت علينا وهما او حلما حتى لا اعيش حتى ولو للحظات بالندم.لحد الان اسمع صوتك يناديني كانها الان تقولين لي احاديثك الجميلة ونصائحك التي ربيتينا عليها نحن(9)اولاد منهم ثلاثة ابناء{ضياء.و.صفاء.و.علاء}وستة بنات{سناء.و.هناء.و.وفاء.و.لينا.و.عواطف.و.الاخيرة علياء.التي تركتيها الاخيرة في كل شئ.لقد ربيتينا
احسن تربية وبمساعدة زوجك الذي تركتيه ينادي يا حاني.....يا حاني لا تتركيني.الان وقد مرت اربعين يوما ولم اتحدث معك على الهاتف في كل مرة اتحدث مع ابي لكن انت لم تتحدثي معي.لماذا !!!!!!!!.حتى عندما احلم بك  لا تتحدثين معي.لماذا.!!!!!!!.لكن اتا اعرف لانك زعلانة مني لانه لم ائتي لاراك عندما قلت لي اني اريد زيارة امنا مريم العذراء.اه...اه...اه..يا ماما يا احلى كلمة في الوجود اريد منك ان تسامحينني كما اطلب منك ان تتحدثي معي في احلامي تقولين ولو(كلمة).سوف ائتي الان بعد فات الاوان لكي ازورك سوف اجلب من هنا باقة زهور لاعطها لك.اه..يا مامي ماذا نفعل ليس بايدينا شئ نفعله هذه هي ارادة ربنا والاهنا الازلي حتى يوم ما يتذكرنا الله لنصلي ونطلب من امنا العزيزة مريم العذراء وابنها سيدنا يسوع المسيح وملائكته يسلمون عليك ويقولون زوجك واولادك من الكبير حتى الصغير مشتاقون لك ولرؤيتك وسماع احاديثك .وانا منتظرة بفارغ الصبر وبقلب قوي ليتذكرني الله لاكون عندك .هذه السماء التي اخذتك منا تاخذني انا ايضا لنرى بعضنا هناك معا ولا نستطيع هناك الافتراق.ابدا...لا استطيع العيش على هذه الذكريات الحزينة فعندك الراحة الابدية والخلود.الى ذلك الحين اقول لك الى اللقاء.


[/b]
              علياء






صفحات: [1]