عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - samsoom/مزرع دكرملش

صفحات: [1]
1
كرملش.كوم ... متابعات

اقيم اليوم وعلى  قاعة المركز الثقافي المسيحي لكنيسة مار كوركيس في برطلة  وبحضور السيد يوسف للو نائب محافظ نينوى والاباء الكهنة(الاب قرياقوس البرطلي و الاب ايمن بولس المشرف العام لبرطلة.كوم في برطلة) ووفد من السويد يرأسه السيد سامي المالح والماخوة الاعلاميين وكادر قناة عشتار الفضائية وجمهور غفير. وكان محور الندوة حول اضافات وتطورات لبرطلة.كوم وعلاقة برطلة.كوم بالمواقع الشقيقة والمنافسة الشريفة بينها. وكما شارك موقع كرملش.كوم بدعوة من ادارة برطلة.كوم وبعد الندوة حاور الشباب الحاضر مع المشرفين على الموقع في برطلة وعن كيفية تطويره


للمزيد

http://www.karemlash.com/forums/index.php/topic,9566.msg30073.html#msg30073








2
خاص كرملش.كوم
سام شاكر يونس

قدم السيد سركيس اغا جان هدايا لاطفال كرمليس يوم امس حيث تجول الــبابا نويل في بيوت القرية ووزع الهدايا لاطفالها الاعزاء الذين اصبحوا يعيشون الواقع الذي يعيشه الطفل العراقي في هذه الاوضاع.


http://www.karemlash.com/forums/index.php/topic,9509.new.html#new













3
خاص كرملش.كوم
سام صبحي ميخائيل


ابتدء اليوم الثالث من مسابقة الميلاد الثقافية التي يقيمها نادي كرمليس الرياضي بالتعاون مع اتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوآشوري وكانت المسابقة لهذا اليوم بين فريقي (اشور & شبيبة خورنة مار ادي)  ويعتبر كلا الفريقان من افرق الاقوياء في المسابقة وتنافس الفريقان على الفوز وفاز في النهاية فريق اشور بـ 37 نقطة و فريق الشبيبة حصل على 29 نقطة وكما فاز بجائزة الجمهور الشاب امان فار جميل بابكا.


اما اليوم الرابع من المسابقة فكان حامياً بين فريقي (نادي كرمليس الرياضي & الطلبة الجامعيين) وكان هذا اليوم من اجمل ايام المسابقة واصعبها. وفاز في  النهاية فريق الجامعيين على النادي بـ 31-28 . وكما فاز بجائزة الجمهور السيد ثائر خضر بهنام.











4
حبيب جورج شابا


قام اتحاد الطلبة والشبيبة الكلدواشوري لفرع كرمليس بتقديم هدايا لمدارس كرمليس (ابتدائية كرمليس للبنين - ابتدائية كرمليس للبنات - ثانوية كرمليس للبنين - ثانوية كرمليس للبنات - النادي الرياضي - روضة بربارة للطفولة) وهي عبارة عن كرات قدم موقعة من قبل شيخ المدربين الرياضي الكبير عمو بابا.




5
تابعت فعاليات اليوم الثاني لمهرجان ومسابقة الميلاد الثقافية الثالثة التي يقيمها نادي كرمليس الرياضي بالتعاون مع اتحاد الطلبة والشبيبة الكلدواشوري في قرية كرمليس.وبحضور رئيس الاتحاد في قرية كرمليس السيد غيث توما و مسؤول محلية كرمليس للحركة الديمقراطية الاشورية السيد جورج يعقوب كيخوا.
حيث ابتدءت الفعاليات بالترحيب بالحضور وبعدها بدءت المسابقة بين فريقي ( الحراسات ) و (الموظفين "كرملش") وكانت المسابقة لهذا اليوم قد قلبت رأساً على عقب لصالح فريق الحراسات الذي بدء بالضغط على مجريات المسابقة لصالحه وفاز على كرملش بنتيجة 40-48 لصالح الحراسات.


http://www.karemlash.com/forums/index.php/topic,9191.0.html






6
خاص كرملش.كوم


عندما كنا صغارا كان اهلنا يستخدمون التنور لكي يخبزوا ما يطعمونا به ولكن الايام طورت الوسائل حيث ظهر تنور (الغاز) بدلاً من تنور (الطين) والذي لا نشاهده الا نادراً وعند بعض العوائل المسلمة في القرية. ولكن الايام تعيد نفسها وها ان ازمة الوقود في القطر قد اعادت تنور الطين الى القرية.
ونحن نمر في شوارع القرية نشاهد عوائل ملتمة على تنور فلان وعوائل اخرى ملتمة على تنور تلك ليخبزوا ما يطعمون به عوائلهم. وكانت عدسة كرملش.كوم قد تجولت في القرية والتقطت بعض الصور.









7


ابتدء اليوم الاول من المهرجان الثقافي الثالث الذي يقيمه نادي كرمليس الرياضي مع اتحاد الطلبة والشبيبة  الكلدوآشوري، حيث افتتح المهرجان بكلمة للسيد قصي يوسف مصلوب (مقدم المسابقات) وتلته كلمة للسيد جنان يونان شابا (كلمة النادي) وبعدها ابتدءت المسابقة بين فريقي (خوياذا) و (الازرق).
وكانت ابواب المسابقة مقسمة الى تسعة ابواب هي:-
ادب،من غير كلام، الدين، رياضة، علوم، كرمليسيات، اينَ، تاريخ، جغرافية.

والمسابقة تتألف من عشرة فرق يتنافسون ليحملوا لقب العالم الثالث بعد ان حمله العام الاول فريق المتميزون الذي كان غائبة عن المسابقة هذه السنة وفي العام الثاني حمله فريق كرملش الذي غاب ايضاً عن المسابقة.
وانتهى اليوم الاول من المسابقات الثقافية بفوز (الازرق) على (خوياذا) بنتيجة 35-29
وكما فاز بجائزة الجمهور السيد نسيم امير شابا.


http://www.karemlash.com/forums/index.php/topic,9139.msg28373.html#msg28373








8


كرملش.كوم


بعد الاوضاع التي تشهدها مدينة الموصل يومياً من القتل والسلب والتهديد وغيرها من الامور التي تهدف الى زرع الرعب بين ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري والاخوة الارمن الذين يعتبرون شعبا من الشعوب التي تعيش في العراق وبهذه الظروف الصعبة هرب كل من يقدر الى المناطق الساكنة والهادئة والامنة لكي يحمي عائلته من هذه التهديدات والاعمال الارهابية المشينة. وبهذه الاحداث تحولت الاعراس والمناسبات كافة الى الكنائس الموجودة في هذه المناطق وبهذا تشهد كنيسة كرمليس(كنيسة مار ادي اعراس واحتفاليات كثيرة لهذه العوائل الوافدة الى قرية كرمليس وبغديدا وبرطلة.

حيث اقيم اليوم عرس في تمام الساعة الواحدة ظهراً في كنيسة مار ادي ونال من خلاله سر الزواج المقدس (شكري خاجيك شكري و بان سليمان اسحق) على يد سياده الخوري كاريكين هو فسيبيان من طائفة الارمن.وتوجهوا بعدها الى قاعة مار يوسف في كرمليس ليتمموا فرحتهم مع اهلهم واحبتهم.

كما كان هناك زواج اخر في كنيسة مار ادي لابناء مدينة عقرة الوافدين الي بغديدا ومن سكنة مدينة الموصل، حيث ارتبط بالرباط المقدس (ماجد اسطيفان بنيامين و ثراء رمزي شمو) على يد الاب يوسف شمعون القهوجي.


الف الف مبروووك للعرسان الجدد وحياة زوجية سعيدة نتمناها لهم.



http://www.karemlash.com/forums/index.php/topic,9040.0.html




9
كرملش.كوم....متابعات

اقيم اليوم وعلى قاعة مار افرام للمحاضرات السيد قصي يوسف مصلوب محاضرة بعنوان (كيف مات الحب في كرملش) حيث حظر شبيبة كرملش وبعدد جيد بلغ عددهم 70 شاباً وشابةً. وتكلم عن الحب في الماضي والحاضر ولخص الحب في المستقبل وقال للشباب ان الحب وتغيراته تتكل عليهم وليس على احد اخر.


فشباب كرملش واللجنة المشرفة تشكر الاخ والاستاذ قصي يوسف مصلوب على المحاضرة


http://www.karemlash.com/forums/index.php/topic,8956.0.html

10
كرملش.كوم....متابعات



جرى يوم الخميس المصادف 26/10/2006 تصوير حلقة خاصة في قرية كرمليس حول اللباخين وطريقة عيشهم في المجتمع وما هي اعمالهم، وكان اللقاء مع السيد مؤيد منصور الشابي وكما لا ننسيى ان كادر البرنامج يتكون من :-

الاعداد صالح مجيد
تصوير  سالار حكمت و ايفان لازار
متابعة رفيف توما
تعليق ابرم اوديشو
مونتاج شابو ميخائيل
اخراج طاهر سعيد متي

وكما ان قناة عشتار عرضت حلقتين من برنامج الايادي المباركة في قرية كرمليس ويمكنكم الاتصال بالقناة وشكر الكادر على هذا العمل الرائع من خلال البريد الالكتروني info@ishtartv.com


http://www.karemlash.com/forums/index.php/topic,8868.msg27152.html#msg27152

صفحات: [1]