عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - willpower

صفحات: [1]
1
سلامي و تحياتي الى الكل,

كوني من الاعضاء المسجلين في موقع  " عنكاوا كوم " ومن متابعي و مشاركي صفحة معينة الا وهيه صفحة الهجرة و اللاجئين في الموقع, واخيرا كوني من سكنة عينكاوه الجميلة.......... فاحب ان ابين حقيقة واضحة الا وهيه ان هذه الصفحة قد ساعدت ومستمرة بالمساعدة لكثير من العراقيين من خلال الموقع وبالاخص صفحة الهجرة و اللاجئين التي اتابعها ,و ساعدت الكثير من العراقيين ايظا في ارض الواقع من خلال استيعابها للعوائل المهجرة من باقي المحافظات و فتح ابوابها لهم. فلا عجب ان يكون موقع عنكاوه متميزة مثل مدينتها.

فبارك الله بكل شخص او مؤسسة او جهة مدت يد العون الى الناس بغض النظر عن دياناتهم او انتمائاتهم او قومياتهم. وبارك الله بكل شخص ساعد الناس انطلاقا من القيم الدينيه و السماويه الذي تربى عليه..........ولا عجب من تميز الموقع و صفحة الهجرة و اللاجئين من بين باقي المواقع وذلك ببساطة لان اساس الموقع مبني على الحب و الايمان الذي اوصانا به السيد المسيح.... فشجرتكم جذورها قويه و عميقه.

شكر و تقدير الى كل الاعضاء و الاداريين للجهود المبذولة
Willpower
 

2
العراق , بلد الشقاق والنفاق ..... اخي الاحزاب المسيطرة و الحاكمة بالعراق حاليا احزاب متخلفة وتقودها شخصيات فاسدة و الاجرام جزء من اجندتهم و حياتهم.... انت جاي اتقارن حسني مبارك بهذولي الحبربشيه .... على مساوء حسني و على كل سلبياته و الفساد الموجود بحكومته بس هو مقارنة بحكومتنه و الشخصيات الحاكمه هو ملاك... و حكومة العراق الخاليه متسوء ضفر مبارك بالرغم من اخطائه....كلش كافي هو معروف منو اصله و فصله و معروف بطولاته بحرب اكتوبر ....مو مثل اصحاب الشهادات المزورة هسه اهل السبح و الخرز واللحايا المجرمين القتلة.

وثانيا بدون مجاملة الشعب العراقي انطيهم بس لغوه و حجي فارغ ... بس عيط عليهم وخوفهم شويه تلكاهم اجبن من اسماعيل ياسين. والدليل عيشتهنه بداخل بلد يفتقر لابسط مبادي و متطلبات الوطن و الناس يعيشون بمستوى حقير من الفقر و الحاجة. ولكن الكل ساكن لا يتحرك و يصفكون و يركصون للحاكم... نسبة كبيرة من المجتمع بس انطيهم جم فلس حته ابوه يبيعه مو بس الوطن.

3
تحيه للشعب التونسي و المصري.

صحيح اكو ناس سلابة و موزينين بمصر .وبالعراق هم اكو.. بس والله عمي طلعو ابطال و شجعان و التونسيين همينه هم مثال للشعب الجري و الشجاغ... اشجع من العراقيين بهوايه . المصريين بتظاهراتهم هاي ضد الحكومة طبعا بسبب الاوضاع المعاشيه الكسيفه و بعض الامور الاخرى اتضحو انو هم ابطال... بصراحه اكثر شجاعه من عدنه احنه العراقيين. احنه ما عدنه جرائة و شجاعه. شعب الشقاق و النفاق. وما عدنه هاي الروح الي عند التونسيين و المصريين.

بالعراق شغل ماكو و فقر و كتل و سلب و تهديد و بوك و استغلال و نهب ثروات و الناس عايشه برعب و انفجارات و اعمال خطف و اعتقال عشوائي و و و و و ..وكل هذا الناس ساكته  وراضيه ومحد يكدر يخطي خطوة وحدة و يتظاهر او يطلع ضد الحكومة التعيسه مالتنه. بس انطينه حجي فارغ و شعارات وتلكانه انكول يابه شنو الشعب اذا غضب ما يسكت بعد. اذا وصلت حده ما يسكت بعد ههههههههههههههه هي اصلا واصله حده و عابره و احنه الممنونين. و الخير ما يكدر يطلع مظاهرة ضد الحكومه لي راس الشارع من الخوف.

بدون مجاملة اني اسف

4
اخويه من تنقل كتاباتي انقله كامل ولا تكطم ........ اني كلت

 وقت الجد و عندما تشتد العنف بتعمد نحو جمعة المسيحيين و عندما يستهدفوا و يقتلوا بسهولة فعند هذه اللحضه يوجد من المسيحيين مستعدين لقطع ايدي المعتدين و قطع اعناقهم وارسالها باكياس النفايات الى اهاليهم و الوقوف امام اي كافر بقوه

وانت اتكول ...لااخي مثل ماكتلك مراح نسوي هذا الشيء.

يعني اذا استهدفوا عائلتك بتعمد و قتلو اخوك لا سامح الله و اعتدو على بنت خالتك مثلا لا سامح الله و فجرو سيارتك كدام بيتكم لا سامح الله و هاجمو عليك .... شنو اخي راح اتضل كاعد لو خاتل وره الباب و متقاوم؟ ومراح اتدافع عن شرفك و بيتك و اقاربك و دينك؟؟؟؟ شنو مراح انسوي شي هذا جواب بشرفك؟ يعني والله عيجيبه اكو هيجي ناس...انت اكيد كاعد خارج العراق و ايدك مو بالنار. كافي جبن و حجي ركيك من منطلق الضعيف الهزيل.

5
اخي احنا لاكبل ولاهسا نعمل الي كلته ..
ويجوز هذا رأيك الشخصي ..
[/quote]

اخي يدكو. شنو الي كلته اني والي لا كبل ولا هسه راح اتسويه حضرتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ خليك دقيق وكول اذا كذا صار اليه و كذا وكذا سوو بيه اني اضل ما اسوي شي.  حته توصل فكرتك ورايك الشخصي.

6
تعقيب صغير... الاخوان الافاضل ذكروا ان المسيحيين ناس طيبين و مسالمين...نعم صحيح ولكن في وقت الجد و عندما تشتد العنف بتعمد نحو جمعة المسيحيين و عندما يستهدفوا و يقتلوا بسهولة فعند هذه اللحضه يوجد من المسيحيين مستعدين لقطع ايدي المعتدين و قطع اعناقهم وارسالها باكياس النفايات الى اهاليهم و الوقوف امام اي كافر بقوه... ربما هذه الحقيقة خافيه على الكثير من الناس. فسوف تنقلب الطيبه الى غضب. و لكون المسيحيين مسالمين لا يعني قبولهم بالاعتداء عليهم و قتلهم والرضوخ للامر الواقع كما يجسدونها السياسيين المسيحيين على راسهم يونادم الدمية المتحركة. ومعهم بعض رجال الدين المرعوبين من الداخل و المتضاهرين بالشجاعة.

 

7
اخويه العزيز كلامك طبعا نابع من ألامك و من مشاعرك الطيبه. وكلام منطقي بس ماكو شي بيدينه. لا اتصدك واحد بيهم يخظو اي خطوه لصالح جماعته للاسباب الي ذكرته انت و خاصه يونادم مثل ما اتفضلت.

اني تابعت الاجتماع من البدايه للنهايه .  والله العضيم اصلا ولا انتبهت انو يونادم ما موجود او موجود لان هو اصلا اخي ماله اهميه و وجوده من عدمه نفس الشي والله العضيم . لا يحل ولا يربط مجرد الحكومة حاطته ديكور لاسباب معروفه والقائمه الي يمثله مجرد شكلي بمجلس النواب علساس اكو طرف يمثل المسيحيين و هم ما الهم اي دور . شغلتهم يستلمون الراتب الي تقريبا يوصل 50 مليون دينار نهايه الشهر.

الله كريم


صفحات: [1]