عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - Cima 4Up

صفحات: [1]
1
في خضم الانتاجات الضخمة التي تنطلق هذا العام للسينما العالمية يخرج إلى العلن الفيلم الجديد للمثل العالمي ليام نيسون، وذلك بعد انتهاء عصر كورونا في معظم دول العالم.
ويلعب ليام نيسون liam nesson ولورانس فيشبورن دور البطولة فيلم مغامرة جديدة، وذلك بحسب ما ظهر في تريلر دعائي جديد لفيلمهما المشوق على نتفليكس Netflix بعنوان The Ice Road .
بطل أكشن في الـ 68
في الفيلم، يلعب النجم المخضرم صاحب الـ 68 عامًا، دور مايك، سائق شاحنة على طريق الجليد يعمل تحت الضغط بعد انهيار منجم للماس في شمال كندا، مما يعرض مجموعة من عمال المناجم لخطر شديد، وفي المقطع المعروض، شوهد مايك وهو يقود في طريق محفوف بالمخاطر من العواصف الثلجية والجليد القابل للانهيار.
كتب جوناثان هينسلي الفيلم وأخرجه، وقد تم الانتهاء من التصوير في أوائل عام 2020 وحصلت نتفليكس Netflix على حقوقه مقابل 18 مليون دولار في مارس الماضي.
قصة The Ice Road
أعمال جديدة لـ نيسون
أثناء حديثه مع Entertainment Tonight في يناير الماضي، قال نيسون " أبلغ من العمر 68 عامًا ونصف، هناك فيلمان آخران سأقدمهما هذا العام - آمل أن يسمح لنا كوفيد بذلك ".
والفيلم هو أحدث أفلام الحركة من إنتاج نيسون ، الذي ظهر في فيلم Honest Thief and The Marksman في وقت سابق من هذا العام.
The Ice Road يشارط به أيضا بيناجمين والكر، ماركوس توماس، من المقرر أن يعرض على نتفليكس Netflix في 25 يونيو.
يذكر أن النجك ليامن يسون يعد أحد أكثر نجوم هوليود شهرة في الفترة الأخيرة بسبب أفلامه الجميلة التي يقدمها أهمها كان أجزاء فيلم تيكن "Taken"و فيلم فريق النخبة 'Ateam".
شاهد الفيلم من هنا The Ice Road

2
<strong>مارفل أعلنت طرح فيلم "بلاك ويدو"، أول فيلم بطولة نسائية منفردة لمارفل في مايو 2020، خلال مؤتمر "كوميك كون" الأخير.</strong>

يمتلئ عالم مارفل بالأبطال الخارقين، منهم العملاق الأخضر وسبايدرمان، إلا أن البطلات الخارقات أكثر ندرة، ربما لهذا السبب يحب الجمهور شخصية "بلاك ويدو" التي لعبتها الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون.
<ul>
    <li>رسائل سياسية وراء أفلام الأبطال الخارقين.. 11 سبتمبر ووترجيت الأبرز</li>
</ul>
ومع بدء شركة مارفل للإنتاج السنيمائي مرحلة جديدة في تاريخها، أعلنت طرح مجموعة أفلام جديدة في المرحلة الرابعة لأعمالها الفنية، والتي تتضمن فيلم Black Widow - بلاك ويدو أو "الأرملة السوداء"، وفيه تستعرض تاريخ البطلة الخارقة قبل أن تنضم لفريق "أفنجرز"، ونشاهد نبذة عن تاريخها الممتلئ بالأسرار.

&nbsp;
<h2>معلومات عامة عن الفيلم</h2>
أعلنت مارفل طرح فيلم "بلاك ويدو"، أول فيلم بطولة نسائية منفردة لمارفل في مايو/أيار 2020 خلال مؤتمر "كوميك كون" الأخير.

ويشارك جوهانسون البطولة: رايتشل ويز، فلورنسا بف، وديفيد هاربر، على أن يقوم نيد بنسون بالتأليف، وكيت شورتلاند بالإخراج.

&nbsp;
<h2>أبطال الفيلم</h2>
تؤدي سكارليت جوهانسون دور الجاسوسة الروسية ناتاشا رومانوف، فيما تلعب زميلتها فلورنسا بف دور "يلينا"، وهي أقرب لشقيقة منها لزميلة في تدريبات الجاسوسية بالنسبة لـ"ناتاشا"، كما تعاقدت مارفل مع الممثل البريطاني المخضرم راي وينستون دون أن تفصح بعد عن الدور الذي سيلعبه.

تلعب رايتشل ويز دور الأرملة السوداء أيضًا، فالمتعارف عليه أن برنامج تدريب الجاسوسية الذي انضمت له "ناتاشا"، يمنح متدرباته اسم حركي "الأرملة السوداء".

ويلعب ديفيد هاربر، الذي عرفناه من مسلسل نتفليكس الشهير "أشياء غريبة"، دور البطل الخارق "ريد جارديان"، وهو المكافئ السوفيتي للبطل الخارق "كابتن أمريكا".

بالنسبة لشخصية الشرير الخارق في الفيلم "تاسك ماستر" فلم يقع اختيار صناع الفيلم على شخص بعينه بعد، إلا أنه من المؤكد أن "ناتاشا" سوف تواجه الشرير الخارق الذي سبق وظهر أكثر من مرة في لعبة فيديو "سبايدرمان بي إس 4"ويعد هذا الفيلم من افضل افلام اجنبي .
<div id="gt-article-10-n-501686" class="col-12 my-4 ads"></div>
<h2>قصة الفيلم</h2>
حتى الآن لا تتوافر تفاصيل دقيقة حول الفيلم، إلا أن مخرجة الفيلم كيت شورتلاند صرحت أن "ناتاشا" تكتشف في هذا الفيلم ذاتها، فالجمهور لن يرى البطلة الخارقة "بلاك ويدو" وحسب، بل الجانب الإنساني الضعيف منها أيضًا.

&nbsp;
<h2>المخرجة كيت شورتلاند</h2>
يقع على عاتق المخرجة كيت شورتلاند مهمة ثقيلة، بإخراج أول فيلم بطولة نسائية منفردة لمارفل، إلا أن المخرجة لها خبرة في تقديم أعمال سينمائية ضخمة، مثل فيلم الدراما التاريخية "Lor".

لم تصدر مارفل إعلانًا رسميًا لفيلم "بلاك ويدو" بعد، إلا أن بعض المحظوظين من حضور مؤتمر "كوميك كون" الأخير تسنى لهم مشاهدة مقاطع وصور من الفيلم، لكن لا يوجد تأكيد إن كان تريلر الفيلم الرسمي سوف يأتي من هذه الصور أم لا.

3
مشاهدة فيلم الاكشن والمغامرات Wonder Woman 1984 2020 مترجم بجودة عالية مشاهدة اون لاين وتحميل مباشر على اكثر من سيرفر
 قصة الفيلم: يعود الفيلم بشخصية المرأة الأعجوبة إلى الثمانينيات و بالضبط عام 1984 في ذروة الحرب الباردة لتواجه إثنين من الأعداء الجدد وهما لورد ماكس وصديقتها القديمة مينيرفا / الفهد، المدعومين بواسطة الاتحاد السوفيتي.


شاهد وحمل من الرابط التالي:
https://w.cima4up.cc/%d9%85%d8%b4%d8%a7%d9%87%d8%af%d8%a9-%d9%81%d9%8a%d9%84%d9%85-wonder-woman-1984-2020-%d9%85%d8%aa%d8%b1%d8%ac%d9%85/

https://w.cima4up.cc/category/foreign-%d8%a7%d9%81%d9%84%d8%a7%d9%85-%d8%a7%d8%ac%d9%86%d8%a8%d9%89/

صفحات: [1]