عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - Hussein Diraz

صفحات: [1]
1
https://www.alroeya.com/
الشيخة مريم بنت محمد بن راشد آل مكتوم  ، ابنة الشيخ محمد بن راشد ، تم تهنئتها مؤخرًا ، وفقًا لتقارير من حسابات
 وسائل التواصل الاجتماعي الملكية.

في صباح يوم الجمعة ، توجه أفراد العائلة المالكة في دبي إلى وسائل التواصل الاجتماعي وهنأوا الأميرة على زواجها من الشيخ خالد بن محمد بن حمدان آل نهيان.

شاركت شقيقة الشيخة مريم ، الشيخة لطيفة محمد بن راشد آل مكتوم ، قصة على صفحتها الرسمية على موقع إنستغرام في وقت مبكر من يوم الجمعة قدمت فيها تمنياتها الطيبة للزوجين المتزوجين حديثًا.

تم الإعلان عن مشاركة الزوج لأول مرة على وسائل التواصل الاجتماعي في 24 أغسطس 2018.

في ذلك الوقت ، احتفل العديد من أفراد العائلة والأصدقاء المقربين من الشيخة مريم بالخبر من خلال نشره على حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

الشيخ خالد هو عضو في العائلة المالكة في أبو ظبي. تخرج من الأكاديمية الملكية البريطانية ساندهيرست في المملكة المتحدة وحصل على جائزة الميجور جنرال ديوان مصر تشاند لفصيلة لإظهاره الابتكار المتميز والغرض خلال الدورة التدريبية.
في أوائل يونيو ، أقيم احتفال كبير في مركز دبي التجاري العالمي للاحتفال بزواج الشيخ حمدان بن محمد ، ولي عهد دبي ، وإخوانه إلى عرائسهم. حضر الحفل الشيخ محمد بن راشد ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، حيث تجمع حشد كبير خارج المكان للاحتفال بهذه المناسبة.

صفحات: [1]