ankawa

المنتدى العام => سجل الزوار و باب الاقتراحات => الموضوع حرر بواسطة: maple leaf في 10:25 21/12/2014

العنوان: المشرفين والأعضاء كافة إسم الولوج (القيقب الكندي) وليس (القبقب الكندي) ;-)
أرسل بواسطة: maple leaf في 10:25 21/12/2014
تحية حب ومودة خالصة لجميع المشرفين والإداريين والأعضاء كافة في منتدى عين كاوة

وددت في هذه المشاركة الصغيرة التنويه بأن إسم عضويتي هو القيقب الكندي وليس القبقب الكندي حيث ورد في كثير من ردود المشرفين والأعضاء على ذلك لذا إقتضى التنويه , وأنا لست بغاضب أبداً من هذا ولكن الذي يثير التساؤل والشك هو الردود المتكررة وفي نفس صفحة المشاركة الرئيسية ويرد إسمي القبقب الكندي , إن دل على شيء فيدل على أن هنالك خلل في حرف الياء عند لوحات مفاتيح بعض المشرفين والإداريين والأعضاء الكرام كذلك , ستقولون مالمشكلة هو حرف أو هي نقطة ولكن هذا الحرف أوهذه النقطة في كثير من الأوراق والمستمسكات وحتى ما يرد في الأخبار قد يجعل من ( الحبة كبة ) كما يقول المثل العراقي الشهير.

أنا لست بمنزعج أو متكدر من هذا الشيء على العكس , حيث الخطأ هذا يجعلني أن أتحاور مع إداري ومشرفي وأعضاء المنتدى الذين أحبهم وأحترمهم فائق عن ماتتصوروه حيث دائماً أقول بأن عين كاوة هو بيتنا الثاني الذي لو لم يأوينا بيتنا الحقيقي فنلجأ إليه وفي كل سراء وضراء , حزن أو سرور , كدر أو فرح وإن شاء الله كل أيامنا أفراح ومسرات ونجاحات مستمرة في مجالات حياتنا والله ولي التوفيق

القيقب الكندي

تورنتو - كندا

21 - ك1 - 2014