عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - Ninwaia08

صفحات: [1]
1
بداية كنت اتمنى ان تكون اكثر رصانة عقلانية وهدوء في تناول مثل هذه الامور واكثر انصافا في النقد وان تكون شخصا تدافع عن ابناء شعبك ولا تسأسد في نقدهم وتترك الاف من العورات لمسؤولين عراقيين ومؤسسات عراقية والذي تجبن في مواجهتهم ونقدهم بهذه الشراسة والاسلوب الذي اقل مايقال عنه سوقي الطرح وان مجرد نشره في قسم المنبر السياسي هو هروب وجبن من المواجهه للذين سيردون عليك وهذا الاسلوب اساسا هو مصيدة للمتغافلين الهاربين الى الامام وليس للمغفلين بحد ذاته.
لو كنت اكثر ذكاءا لترويت في الرد السريع والموتور فقط للنيل من شخصيات عامة ولم نطالبك في الدفاع عن السيد الوزير ولكن على الاقل كون منصفا كما تحاول ان تظهر نفسك  ان التصريح جاء في صفحة الجلبي  (( ان كانت له او لم تكن )) ولكن بلنتيجة وبعد يوم تم حذفه من نفس الصفحة وبعد تصريح الجلبي انه ليست له علاقة بالصفحة “ اذن لما تحذف مباشرة” ؟؟ ولو شغلت عقلك وبانصاف وقليل من الذكاء وتابعت كمتابع نزيه وحيادي وليس موتور لعلمت ان الخبر تم نشره على مواقع صحفية اخرى وفي بعض المحطات الفضائية وكان من الطبيعي جدا ان يتم الرد من النائب يوخنا ودفع الامور بالاتجاه الذي تم.
اذن ياسيد سيزار العروبي السابق والاحق الموضوع هو تسقيط واضح من جانبكم وان محاولة استخدام عبارات سوقية هو دليل لتوجهك هذا وانني ادعوك الى الابتعاد عن مصائد المغفلين فعلا وليس التذاكي بالنصيحة وانت اول من وقع فيها    
 

اقتباس
الناب عماد يوخنا .. الجلبي لن ينفي ادعاءاته حول وزير البيئة سركون والاخير مؤتمره الصحفي سيكون نكتة !!

علمتنا الخدمة العسكرية أشياء كثيرة ومن ضمنها ما يعرف ب ( مصائد المغفلين ) والتي هي عبارة عن اشياء غريبة كالاقلام او بعض الاسلاك او اية شيء غريب , ودعانا الضابط المدرب لاخذ الحيطة والحذر من هذه الامور لانها عبارة عن متفجرات او الغام , ما ان يلمسها العسكري حتى تنفجر , مصائد المغفلين بعد التطور التكنلوجي والتقني وجدت طريقها للايقاع بالضحايا ولا سيما عبر الشبكة العنكبوتية ( الانترنيت )  , ومن بين ابرز تلك المصائد التي يمتهنها اناس محترفون هو موقع التواصل الاجتماعي ( الفيس بوك )  , لدرجة وصلت الى ابتزاز الضحية بمبالغ والا نشر صور فاضحة او مقاطع فيديو فاضحة لشخصيات معروفة  ,
من ابسط الامور ان تحصل على صورة لشخصية سياسية او فنية او رياضية معروفة وتنشىء صفحة على الفيس بوك وتستقطب العديد من المعجبين وتبدء من خلال تلك الصفحة بنشر بعض الاخبار التي توهم المتابع انك بالفعل تلك الشخصية وبعدها تبدء من الحين والاخر بنشر بعض الاخبار المفبركة والتلفيقات وما يساهم على نشرها على نطاق واسع ما يعرف بخدمة الشير ( share) المشاركة ,
الصفحات الوهمية على الفيس بوك انتبهت اليها من خلال خبر للفنانة جوليانا جندو عندما نفت امتلاكها لاي صفحة على الفيس بوك , وان تواجدت فهي ليست لها ولا تديرها وليست مسؤولة عنها رابط ادناه
http://www.ankawa.com/forum/index.php?topic=534260.0;wap2

قبل يومين نشر الصحفي هادي جلو مقالة بعنوان الحرية  للزميل انور الحمداني
الرابط ادناه
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,737645.0.html
يدافع بها على تعليق في صفحة منسوبة للاعلامي انور الحمداني
أقتباس من مقالة الصحفي هادي
( أشكر الزميل الحمداني لما قدمه لي من دعاية مجانية حين فسر تحريك أصابعي بطريقة عفوية إنه إعلان ولاية ثالثة لرئيس الوزراء نوري المالكي كما هو واضح في الصورة المرفقة بالمقال )
تعليقي على مقالة الصحفي هادي

لا توجد الصورة
بحثت عنها في مكان اخر و وجدتها وتقصد هذه


 

اعذرني اخي الصحفي هادي بانك وقعت بمطب انت في غنى عنه .. وللاسف للوقت الذي خسرته في كتابة المقال
الاعلامي انور الحمداني توجد له اكثر من صفحة على الفيس بوك وهذه مثلا ليست له , بل لمجموعة او شخص منتحل صفة الاعلامي انور الحمداني وتنشر الصور ولا استبعد ان تكون جهة تابعة للحكومة .. او شخص تابع للحكومة ..
حاول واكتب بالبحث في الفيس بوك الاعلامي انور الحمداني وسوف ترى كم صفحة هناك

الغريب ان السيد انور الحمداني لم يذكر ان كان له صفحة على الفيس بوك ام لا ؟؟ وان كان له فيجب ان يعرضها على شاشة البغدادية ويقول هذه صفحتي الرسمية ..
ومنها اخي هادي نستطيع الحكم على ما ينشره ( انتهى التعليق )

للاسف ان يقع صحفي في هذه الحيلة ..

وفي اليوم التالي يقع النائب عماد يوخنا القيادي في الحركة الديمقراطية الاشورية بنفس ( مصيدة المغفلين ) بتصريح عنتري اقوى من التصريحات التي يوجهها ضد زميله خالص أيشوع واقوى من تصريح زميله يونادم كنا بتكذيب وليم وردا بانه لا توجد املاك للمسيحيين في بغداد تم الاستيلاء عليها واذا بوردا يتجه للقضاء مقدما ملفا حول تلك الاملاك ,
التصريح القوي للنائب عماد يوخنا موجه ضد الدكتور احمد الجلبي رئيس المؤتمر الوطني ومرشح عن قائمة المواطن التي يترئسها السيد عمار الحكيم ..
عماد يوخنا: على الجلبي نفي ادعاءاته الباطلة بحق وزير البيئة سركون والا سنقاضيه
الرابط ادناه من تصريح النائب لوكالة السومرية
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,737859.msg6250649.html#msg6250649

قلت مع نفسي ما هي تلك الادعاءات الباطلة واين صرح بها الجلبي باية قناة او صحيفة ..؟؟
الادعاء هو ان الجلبي صرح بأن
( وزير البيئة سركون لازار صليو في اوروبا مع أموال كثيرة بغية استقطاب أصوات الجالية العراقية هناك لصالح رئيس الوزراء نوري المالكي، مهدداً بمقاضاة الجلبي في حال لم ينف تصريحاته. ) ( انتهى الاقتباس )
وعلق عليها يوخنا بانها تفتقر للشفافية والمصداقية وتسقيط سياسي الخ .. مبيناً أن "على الجلبي تكذيب ونفي هذا التصريح الذي يدخل ضمن التسقيط السياسي وتشويه سمعة شخصية وطنية". ( انتهى الاقتباس )
طيب اخي النائب عماد وانت تقرء هكذا تصريح منسوب للدكتور الجلبي  الم تقف مع نفسك وشككت بتلك التصريحات ؟؟ الانتخابات انتهت فكيف يتواجد الان الوزير سركون في اوربا لاقناع الجالية العراقية  للتصويت للمالكي ؟؟ بلكي يقنعها على الانتخابات الجاية بعد اريع سنوات مثلآ !!
لا وبعد يهدد بمحاكمة الجلبي (  . مهدداً بمقاضاة الجلبي في حال لم ينفي تصريحاته ) . و وزير البيئة سركون المتواجد في اوربا لزيارة عائلية سيرجع يوم 12 – 05 ويعقد مؤتمرا صحفيا ؟؟ أيباااااههههه على كولة الحجي عبعبوب ..
ولكن اين صرح الجلبي بتلك الادعاءات الباطلة بحق الوزير  ؟؟؟    في صفحته على الفيس بوك .. ( مصيدة المغفلين )
عزيزي النائب عماد يوخنا , الجلبي لا يملك اية صحفة على الفيس بوك ولا هم يحزنون وقد صرح بذلك عبر وكالة رسمية معتبرة وهي نفسها التي اطلقت تصريحك العنتري من خلالها وهي وكالة  السومرية نيوز وقبل ثلاثة اشهر
( صح النوم عزيزي النائب )
الجلبي ينفي نشره اسماء النواب المصوتين لصالح قانون التقاعد
الأربعاء 12 شباط 2014 16:36
http://www.alsumaria.tv/news/92870/%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%84%D8%A8%D9%8A-%D9%8A%D9%86%D9%81%D9%8A-%D9%86%D8%B4%D8%B1%D9%87-%D8%A7%D8%B3%D9%85%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D9%88%D8%AA%D9%8A%D9%86-%D9%84%D8%B5/ar
السومرية نيوز/ بغداد
أكد المؤتمر الوطني العراقي، الاربعاء، عدم وجود اي حساب لرئيسه أحمد الجلبي على الفيس بوك او اي موقع تواصل اجتماعي اخر، نافيا ما نسب اليه من نشر اسماء النواب الذين صوتوا لصالح قانون التقاعد الاخير عبر موقع يدعي أنه للجلبي، فيما اهاب بمن يملك معلومات عن الذين يتولون انشاء هذا الموقع المزيف الى الدلالة عليه لغرض مقاضاتهم .

وقال المؤتمر الوطني في بيان تلقت "السومرية نيوز"، نسخة منه، إن "المؤتمر الوطني العراقي كما هو الحال في مرات عديدة سابقة ينفي وجود اي حساب لرئيسه احمد عبد الهادي الجلبي على الفيس بوك او اي موقع تواصل اجتماعي اخر".

وأضاف البيان أن "الجلبي يؤكد بان ما يدعى حساب له على الفيس بوك انما هو موقع احتيالي، كما انه موقع بائس لا يتسلح بشيء من العلمية والكفاءة، وأُريد من انشائه تخريب العلاقات الطيبة التي يمتاز بها مع كافة اطراف وشرائح وشخصيات المجتمع العراقي، ولاسيما هذا الادعاء والافتراء الاخير حول نشر اسماء النواب الذين صوتوا لصالح قانون التقاعد الاخير".

كما اهاب الجلبي، وفقا للبيان، "بكل ممن يملك معلومات عن هؤلاء الذين يتولون انشاء هذا الموقع المزيف ان يساعدوه على الدلالة عليهم لغرض مقاضاتهم والانتهاء من هذا الامر الذي بات يشكل عدم اتساق وسياسة الدكتور والمؤتمر الوطني في احترام جميع اطراف المجتمع العراقي".
وتناقلت بعض وسائل الاعلام، خلال اليومين الماضيين، تصريحات تنسب الى رئيس المؤتمر الوطني العراقي احمد الجلبي بشأن الوضع السياسي العراقي، فضلا عن قائمة باسماء النواب الذين صوتوا لصالح فقرة قانون تقاعد النواب والدرجات الخاصة ( انتهى الاقتباس )

وهذا دليل اخر و  نفي اخر يعود الى قبل سنة من الان
الجلبي ينفي امتلاكه حساب على اي من مواقع التواصل الاجتماعي
نوفمبر 3, 2013
http://www.qanon302.net/news/2013/11/03/1168

هذا دليل اخر قبل كم يوم ورابط لاحدى الصفحات المزورة
المؤتمر الوطني ينفي صلة الجلبي بصفحة على الفيسبوك

http://www.mustaqila.com/2014/05/%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A4%D8%AA%D9%85%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B7%D9%86%D9%8A-%D9%8A%D9%86%D9%81%D9%8A-%D8%B5%D9%84%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%84%D8%A8%D9%8A-%D8%A8%D8%B5%D9%81%D8%AD%D8%A9-%D8%B9.html

يبدو ان هذا الجزء من تصريح الجلبي في صفحته المزعومة ادى الى اثارة حفيظة النائب عماد

( الجلبي ومن خلال تدوينة له على "فيسبوك" ذكر ان "هناك انباء تتحدث عن مطالبة المالكي باستقدام الوزير"، وان "صليوا استلم مبالغ كبيرة". وذكر الجلبي ان "الوزير موعود من المالكي باستلام منصب نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات". )
 
 اتخيل وزير البيئة وهو واقف في مؤتمر صحفي ليفند تلك الادعاءات المزعومة للدكتور الجلبي ..
شر البلية ما يضحك .. الاخوة من كوادر وقيادات الحركة الاشورية وباعترافتهم اكدوا انهم يدخلون بأسماء مستعارة لنشر الاخبار والفبركات والتعليقات وها انهم يكتوون بنفس النار من الفيس بوك ..

سيزار ميخا هرمز
cesarhermez@yahoo.com

انتهى الاقتباس

2
مأساة حقيقية صدمت بها وانا اتابعها في االفيسبوك .شي يفطر القلب ،، ادعو المخلصين للبحث عن هولاء في بغداد لمساعدتهم كما فعل رابي سركون لازار مع العائلة المسيحية في منطقة ابو جير التي ظهرت في برنامج في قناة افاق .. الرجاء ممن يملك اي معلومه ايصالها الى اخوتنا في مقر الزيونة للحركة  ليتخذو الاجراءات في مساعدة هذة العائلة ،، ونقول لكل من يتاجر باسم المسيحيين .. حسابك مع الشعب والله

https://www.facebook.com/photo.php?v=661840437184978&set=vb.178875935481433&type=2&theater

3
دأب مايسمى كيان الناء النهرين والتي هي مجموعة من المفصولين الذين حاولو ويحاولون جر اكبر قدر ممكن من اعضاء زوعا ضمن تيارهم الانشقاقي الهدام المبني على مصالح ورؤى شخصية ضيقة ،، لقد دأب هذا الكيان الى محاولة اقتناص الفرص في كل خطوة يخطوها زوعا وقيادته والعمل على تسويقها على انها اما خطوة تحقق مصالح ذاتية للسكرتير او للوزير او للنائب او على انها خطوة فاشلة تعمل على شق الصف القومي كما جاء في بيانهم الاخير والذي صار واضحا وضوح الشمس هي مجرد اقتناص الفرص للنيل من زوعا في مسيرته ،، ولكن المضحك المبكي ان يكون الكيان والعديد من قادته اول من عارض الاتفاق في التجمع وخاصة المسيرات النيسانية ولكن يبدو انهم قلبو ظهر المجن ليجعلوه سوطا يجلدون بيه زوعا ،، واقول اذا كان زوعا هو التنظيم الوحيد القادر على تسيير المسيرات الضخمة وتحريك جماهير شعبنا في المسيرات والمحطات فما الفائدة من تعليق اسماء اتنظيمات مع احترامي لها على يافطات لا تتجاوز اصابع اليد وهو كل عمقها الجماهيري !! واذا كانت هذه التنظيما وفي مقدمتهم كيان ابناء النهرين يرون في انفسهم من القدرة والجماهيرية لما لا يعملون على توحيد الصف رغما عن زوعا (حسب ادعائهم) وفرض الامر الواقع وتسيير المسيرات وتحريك الجماهير بشكل يوقف زوعا عن تماديه في شق الصف القومي كما جاء في بيان الكيان اليوم ،، والكن الحقيقة التي حاول تغييبها بيان الكيان المشار اليه بل تحريفها وقلب الحقائق راسا على عقب في ان زوعا عمل منذ البداية على توحيد الصف القومي وتوحيده ولكن ليس من منطلقات خارجة على ارادة شعبنا او لمصالح شخصية ضيقة بل وحدة حقيقة خاضعة لارادة شعبنا وقراره المستقل

4
من هذا المنبر ادعو السيد اويا اورها المنظر من وراء البحار للسادة الكيانهريون للكتابة في هذا المنبر وليس المنبر السياسي لفسح المجال امام القراء الكتاب للتعليق والحوار معه في كتاباته وتنظيراته التي بحاجه ليس الى ترقيع بل ترقيعات وان يكون شجاعا فعلا ليدافع عن ارائه وطروحات ولس فقط اختيار المصطلحات (( الثورية )) الحارة وسكبها في المنبر السياسي وخلافه يعني انه ليست له القدرة والشجاعة على الحوار حول مايطرحه.

5
لا اعرف لماذ لم ينشر السيد اويا مقاله في قسم المنبر الحر ليتسنى للجميع ابدء ارائهم حول ملاحظاته المبتوره وقراءاته الخاطئة حول قانون الاحوال الشخصية وانني اوجهه والسادة القراء الى المادة 2 / ثانيا من الدستور العراقي:
ضمن هذا الدستور الحفاظ على الهوية الاسلامية لغالبية الشعب العراقي، كما ويضمن كامل الحقوق الدينية لجميع الافراد في حرية العقيدة والممارسة الدينية، كالمسيحيين، والايزديين، والصابئة المندائيين.
اي يحق للشيعة كما للسنة والمسيحين وبقية الديانات والطوائف ممارسة حقهم في ممارسة عقيدتهم ( وقانون الاحوال الجعفرية جزء من هذه الممارسة)

والمادة 41:
العراقيون احرارٌ في الالتزام باحوالهم الشخصية، حسب دياناتهم أو مذاهبهم أو معتقداتهم أو اختياراتهم، وينظم ذلك بقانون.
واضح جدا ان هذه المادة تكفل لكل مذهب او دين ان يلتزمو باحوالهم الشخصية الخاصة بمعتقدهم وتنظيمها بقانون بعد ان يقدم كمشروع لقانون احوالهم الشخصية للمصادقه عليه من مجلس الوزراء ( كما حصل لقانون الاحوال الشخصية الجعفرية) ونفس الحق للمسيحين والصابئة والايزيدين والبقية، وليس مفهوما لدى السيد اويا ومن سلك مسلكه في الانتقاد الغير مبرر في الوقوف بوجه حق كفلته القوانين الوضعية والسماوية وكفله الدستور لجميع العراقيين بكافة مشاربهم الدينية والمذهبية  بمجرد تنظيم قانون خاص بهم كما فعل الشيعة. وتجيير الموضوع للتهجم على زوعا وقائمة الرافدين والوزير صليوا

6
لا اعرف لماذ لم ينشر السيد اويا مقاله في قسم المنبر الحر ليتسنى للجميع ابدء ارائهم حول ملاحظاته المبتوره وقراءاته الخاطئة حول قانون الاحوال الشخصية وانني اوجهه والسادة القراء الى المادة 2 / ثانيا من الدستور العراقي:
ضمن هذا الدستور الحفاظ على الهوية الاسلامية لغالبية الشعب العراقي، كما ويضمن كامل الحقوق الدينية لجميع الافراد في حرية العقيدة والممارسة الدينية، كالمسيحيين، والايزديين، والصابئة المندائيين.
اي يحق للشيعة كما للسنة والمسيحين وبقية الديانات والطوائف ممارسة حقهم في ممارسة عقيدتهم ( وقانون الاحوال الجعفرية جزء من هذه الممارسة)

والمادة 41:
العراقيون احرارٌ في الالتزام باحوالهم الشخصية، حسب دياناتهم أو مذاهبهم أو معتقداتهم أو اختياراتهم، وينظم ذلك بقانون.
واضح جدا ان هذه المادة تكفل لكل مذهب او دين ان يلتزمو باحوالهم الشخصية الخاصة بمعتقدهم وتنظيمها بقانون بعد ان يقدم كمشروع لقانون احوالهم الشخصية للمصادقه عليه من مجلس الوزراء ( كما حصل لقانون الاحوال الشخصية الجعفرية) ونفس الحق للمسيحين والصابئة والايزيدين والبقية، وليس مفهوما لدى السيد اويا ومن سلك مسلكه في الانتقاد الغير مبرر في الوقوف بوجه حق كفلته القوانين الوضعية والسماوية وكفله الدستور لجميع العراقيين بكافة مشاربهم الدينية والمذهبية  بمجرد تنظيم قانون خاص بهم كما فعل الشيعة. وتجيير الموضوع للتهجم على زوعا وقائمة الرافدين والوزير صليوا

صفحات: [1]