عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - صلاح ميهوب

صفحات: [1]
1
الاسرة / حجر هاشمي هيصم
« في: 00:17 23/05/2021  »
الحجر الهاشمي:
الحجر الهاشمي نوع من أنواع الأحجار التي يعتمد عليها في عمل الكثير من الديكورات الحديثة التي يعتمد عليها في الوجهات بشكل خاص، من أهم المميزات التي تتلق بهذا النوع من الحجر أنه يحتوي على عدد من الأنواع والدرجات التي يمكن للعميل الاختيار فيما بينها حسب نوع المكان المراد تجيزه سواء واجهة سكنية أو واجهة مكان عمل، من أهم ما يتميز به هذا النوع من الأحجار المتانة لذلك يصمم من خلاله الوجهات كما يوفر عدد متنوع من الألوان التي تساعد على إرضاء كافة الأذواق وبالتالي يمكنك اختيار ما يناسب بكل سهولة من أهم المميزات الخاصة بهذا النوع من الحجارة النظافة بحيث يمكن تنظيف الحجر فقط من خلال المياه وهو عامل مهم لإعادة الواجهة من جديد يوجد عدد متنوع من أشكال وأصناف هذا الحجر
واجهات حجر هاشمي
 
من أنواع الحجر الهاشمي:
•   الحجر الراس
•   وحجر الأبيض
•   وحجر الكريمي
•   وكذلك حجر  الهيصم
•   وحجر السانت كاترين

وكل نوع من تلك الأنواع له عدد مختلف من الميزات كما يختلف كل نوع من حيث السعر والاستخدام المعد له، لا يقتصر العمل بالحجر على مصر فقط هناك عدد كبير من الدول التي تعتمد علية بشكل أساسي في تصميم الوجهات.
الحجر هاشمي هيصم:
حجر هاشمي هيصم

من أهم مميزات الحجر الهاشمي أنه من الأحجار السهلة من حيث الصيانة ويمكن إعادتها جديدة مرة أخري من خلال طرق بسيطة ويمكن للعميل ذاته تنظيفه من خلال الغسل بالمياه العادية.
كما يمكن تشكيل الحجر حسب الموديلات التي يحتاجها العميل وتصلح الوجهات لتكون وجهات فيلات وقصور وكذلك مجمعات سكنية موحدة المظهر الخارجي من حيث التصميم، كما يمكن الاعتماد عليها في ترميم المتاحف والقصور التاريخية ويمكن تصميم شركات بها فالحجر مرن ويمكن تطويعه وتصميم الموديل المطلوب بكل سهولة.
واجهات حجر هاشمي هيصم
 ولكن يجب اختيار فنيين محترفين للعمل من خلال شركات كبري ذات ثقة تعمل في هذا المجال مما يساعد بدوره على توفير نتائج مبهرة وضمان الخامات التي يتم العمل بها في البناء كما يجب صيانة الجدران بشكل مستمر لتظل محتفظة برونقها كامل كما هو ويجب علي العميل تنظيف الجدران لعدم انتشار الأتربة التي تفسد المظهر الخارجي للمبني

2
الاسرة / واجهات حجر فرعوني
« في: 02:18 04/05/2021  »


حجر هاشمي هيصم
واجهات حجر هاشمي
الحجر الفرعوني نوع من الصخور التي تستخرج من القاهرة وبالأخص جبال جنوب بمنطقة حلوان وهو عبارة عن حجر جيري ذو لون أبيض فيما تتفاوت درجة صلابة الحجر طبقا لمناطق الاستخراج و تعد الحجارة المستخرجة من جبال جنوب حلوان هي الأصلي، كما يتميز أيضًا الحجر الفرعوني بمقاومته العالية لعوامل التعرية و التقلبات الجوية المختلفة مقاومة العالية للمياه وامتصاص أشعة الشمس، وعدم التأثر بدرجات الحرارة العالية، لذا نجد تفضيل  الأثريون لاستخدامه في أعمال الترميم الخاصة بالمباني والتماثيل الاثرية

3
1.   تكليف تركيب الحجر أيضاً تختلف من شركة الى أخرى، فتركيب واجهة منازل صغيرة تختلف في السعر عن تكاليف تركيب حجارة لفيلا، وعنها لشركة.
كما يختلف سعر الحجر باختلاف مصدره مصدر الحجر عامل من عوامل تحديد نوعية ومتانته وكذلك سعره. <a href="https://www.altheqa-stone.com/stone-decorations/
/">حجر هاشمي[/url]
2.   
3.   كما أن مسافة النقل أيضاً تحدد السعر فنقله إلى مكان قريب يختلف في السعر عن نقله إلي مكان قريب.
4.   كما يختلف السعر من شركة تركيب وديكورات إلي شركة تركيب وديكورات أخرى.
5.   كثير من أصحاب الفلل يفضلون حجر هاشمي أبيض ازازي لعمل واجهات الفيلات لتبدو في شكل متألق ورائع.
6.   تلك الأحجار تضيف على المكان الفخامة والتميز، فلكل من يبحث عن التغير والتميز والقوة والصلابة التي تتحمل لسنين طويلة دون أن تتأثر.
7.    فإن حجر هاشمي ازازي هو الحل الأمثل والاختيار الأفضل.
8.   فكلا منا عندما يفكر في بناء فيلا يكون كل تركيزه منصب على الشكل الخارجي والتصميم الذي يخطف الأنظار عند النظر إليه.
9.   لذلك فإن حجر هاشمي ابيض ازازي هو الاختيار الأفضل لكل من يبحث عن نظرة مختلفة عن الجميع.
ليس فقط واجهات الفيلات وأنما أيضا يستخدم في واجهات الشركات والقصور والمستشفيات والمؤسسات وكذلك دور العبادة. <a href="https://www.altheqa-stone.com/white-stone/
/">واجهات حجر ابيض ازازي[/url]
10.   
 كل ذلك يمكنك استخدام تلك الأحجار كواجهة لها لتضيف على المكان الشكل الإبداعي الذي تسموا إليه

4

حجر هاشمي هيصم
واجهات حجر هاشمي

معلومات عن الحجر الهاشمي
يفضل الكثير من الناس عند التفكير في بناء منازلهم واختيار أفضل الديكورات بها أن يتم تصميم أحدث الديكورات العصرية التي تلفت الانتباه من روعتها، ومن أفضل أدوات الديكورات الحديثة هي الأحجار الهاشمية، التي انتشرت في الآونة الأخيرة في كثير من المنازل والشركات والفنادق وغيرها من الأماكن الراقية، لذلك سوف نتعرف في مقالة اليوم ما تقدمه شركتنا من تحفة فنية رائعة مكونة من الحجر الهاشمي.
أنواع الحجر الهاشمي
●   النوع الأول وهو الحجر الهاشمي الكريمي يعتبر ذلك النوع من الأحجار الهاشمية التي تتواجد في منطقة العين السخنة على جبال المقطم.
●   النوع الثاني من الأحجار الهاشمية والذي يقع في السويس في منطقة تسمى الجهاز ويسمى ذلك الحجر بالحجر الأصفر
●   النوع الثالث والأخير من الأحجار الهاشمية وهو الحجر الأحمر حيث يتم استخراج هذا الحجر من محافظة أسوان لأنه يتم استخدامه في الديكورات التي تم نحتها مؤخراً.
مقاسات وأبعاد الحجر الهاشمي
●   تقدم شركتنا جميع المقاسات المختلفة والتي تناسب جميع عملائنا الكرام وبأسعار رائعة وممتازة للغاية.
●   هناك العديد من القياسات والأبعاد التي توفرها شركتنا في الحجر الهاشمي ولكن أشهر القياسات وأكثرهم انتشارا هو مقياس 25سم * 50 سم * 3 سم.
استخدامات وأهمية الحجر الهاشمي
●   للحجر الهاشمي استخدامات متعددة وكثيرة ولكنه يستخدم عادة كنوع من أنواع الزينة في المنزل.
●   يمكن أيضًا استخدام الحجر الهاشمي في أعمال الديكورات والتصميمات حيث يعطى ألوانا لامعة ومتميزة.
●   يتم استخدام الحجر الهاشمي أيضًا في واجهات المباني الرئيسية وغالبا في أعلى البوابات وعلى جانبيها


صفحات: [1]