ankawa

الحوار والراي الحر => المنبر الحر => الموضوع حرر بواسطة: سعيد لويس في 16:25 03/09/2007

العنوان: ظاهرة التدخين عند البنات
أرسل بواسطة: سعيد لويس في 16:25 03/09/2007
                             " ظاهرة التدخين عند البنات "
--من سنين السنين ونحن نحارب ظاهرة التدخين عند الذكور , ونذكرهم بمضار التدخين والكل يعرف
  مضارهذه المادة على جسم الانسان عامة والجهاز التنفسي خاصة وللاْسف لازال بعض الشباب
  الطائش المراهق يعتبر التدخين ( رجولة ) وقد اعتدنا على رؤية الرجل المدخن ..
--وموضوعنا هو عن الفتاة المدخنه ومنتشرة هذه الظاهرة في مجتمعنا ..وأن شخصيا قد شفت بنات
  يدخن حتى يدخنه الشيشة وانا مستغرب من هذه الظاهرة كيف ترضى على نفسها وانها تضر نفسها
  وتضر أطفالها في المستقبل...
                       ** ولكن السؤال هو ؟؟!
  اذا كان الولد يعتبر التدخين ( رجولة ) فماذا تعتبر البنت التدخين ؟؟
   **ماهي الاْسباب الرئيسية لتدخينها السيجاره ؟؟
--هل تعتقد هذه الفتاة ان تدخينها ليسجاره سيجعلها صاحبة شخصية مميزة ؟؟
--أم هو تقليد أعمى للغرب ؟؟
--علما ان البنت أصبحت تدخن في العام وكاْنها تريد أن تنافس الرجل في الصح والغلط وكما يقول المثل
  ( حرام علينا حلال عليهم )
  وما وجه نظر الولد في هذه الفتاة..