عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - bebutnaya

صفحات: [1]
1
ألأستاذ الدكتور الشماس ليون برخو المحترم،

انها لسعادة كبرى أن تتناهى إلى أذهاني أخبار نيلكم لشهادةٍ من السويد، لتضاف إلى سجلك الحافل بالإنجازاتِ الكبيرةِ في مجال الثقافة والمعرفة. فمبروك وألف مبروك أقولها لك، أستاذي العزيز، رغم أنك تفضل أن ننعتك بالشماس، دليلاً على تواضعك المعروف. فأنت، أستاذي العزيز، لم تتغير قط، مهما نلت من ألقاب وشهادات. فتواضعك لم يزل كما كنت أعهدُه منذ أيام الجامعة. فيا لفخري بك وإعتزازي بشخصيتك التي ينبغى أن تُحتذى من الكبير والصغير.

فمبروك وألف مبروك لك ولنا كونك شمّاساً أولاً، ثم الشهادة العلمية. أرجو أن أحصل على أخبارك وأن أتواصل معك عبر بريدي الألكتروني: bebutnaya@yahoo.com.

وليباركك الرب ويرعاك.

تلميذك من جامعة الموصل



2
هل تعلم؟

أن أطول كلمة في اللغة الأنكليزية هي:

Antidisestablishmentarianisms

وتعني "الحركات المناهضة للإتجاهات الهدامة"

3
شكراً لك شكر على المواقع المفيدة. ليباركك الرب!

4
شكراً لك داني على الموضوع الرائع. يبدو أن الموضوع منقول للفائدة، ولكن لديّ ملاحظة هنا. هل كان ينبغي إبقاء ما يلي في الموضوع؟:

ثالثاً : فوائد تعلم اللغة الإنجليزية:
أ – الرد علي حملات التشويه عن طريق استخدام اللغة .
ب – تعلم الإنجليزية يساعد في تنشئة المواطن الصالح الذي يدافع عن قيم ومثل أمته ودينه.


أنا على يقين أنك تتفق معي أن هذه النقاط ليست الفوائد والغايات من تعلّم اللغة الإنكليزية. فالفوائد مذكورة في الفقرة "ثانياً". وإن كان الأمر كذلك، ألا تعتقد أن تعديل الموضوع ورفع الفقرة "ثالثاً" ضروري؟

ليباركك الرب!

5
شكراً Shakar على المعلومة المفيدة. ليباركك الرب!

صفحات: [1]