ankawa

الاخبار و الاحداث => أخبار شعبنا => الموضوع حرر بواسطة: shamon matti في 15:45 02/06/2008

العنوان: زيارة وفد مكتب المجلس الشعبي في اربيل الى الاتحاد الوطني والديمقراطي الكردستاني
أرسل بواسطة: shamon matti في 15:45 02/06/2008
زيارة وفد مكتب المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في اربيل
الى مقر الاتحاد الوطني الكردستاني في عنكاوا
   
 


بتاريخ 1 حزيران 2008، قام وفد من مكتب اربيل للمجلس الشعبي بزيارة مقر الاتحاد الوطني الكردستاني في عنكاوا بمناسبة حلول الذكرى 33 لتاسيس الحزب .
وقد تالف الوفد من السيد د. آمانج فرنسيس مسؤول مكتب اربيل اضافة الى مجموعة من اعضاءالمكتب، حيث كان في استقبال الوفد السيد فرنسيس شمعون مسؤول المقر ومجموعة من كوادر الحزب الذين استقبلوا الوفد بالحفاوة والترحيب مثمنين هذه الزيارة .
(http://www.ankawa.com/upload/220/wafed.jpg)
 
ثم قدم د. امانج فرنسيس باسم المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري التهاني والتبريكات بهذه المناسبة متمنيا للاخوة في الاتحاد الوطني الكردستاني كل التوفيق والازدهار داعيا الى التعاون الوثيق من اجل تحقيق اهداف شعبنا الكلداني السرياني الاشوري.
وقد دعا السيد فرنسيس شمعون الى ضرورة توحيد  التسمية والخطاب السياسي لشعبنا وكياناته السياسية مؤكدا على استعداده للتعاون البناء مع مكتب المجلس الشعبي وفي كل الظروف.
بعدها غادر الوفد مودعا بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.
وقد استغرقت الزيارة زهاء النصف ساعة.

العنوان: زيارة وفد من الحزب الديمقراطي الكردستاني في عنكاوا الى مكتب المجلس الشعبي - اربيل
أرسل بواسطة: shamon matti في 15:49 02/06/2008
زيارة وفد من الحزب الديمقراطي الكردستاني في عنكاوا
الى مكتب المجلس الشعبي - اربيل

(http://www.ankawa.com/upload/220/zeyara.jpg)

بتاريخ 1/6/2008 زار وفد من اللجنة المحلية للحزب الديمقراطي الكردستاني في عنكاوا مقر مكتب اربيل للمجلس الشعبي برئاسة السيد حنا شابو بطرس مسؤول اللجنة المحلية اضافة الى عدد من اعضاء محلية عنكاوا للحزب.

وكان في استقبال الوفد السيد د.امانج فرنسيس مسؤول مكتب المجلس الشعبي واعضاء المكتب حيث قدم الوفد الزائر التهاني والتبريكات بمناسبة افتتاح المكتب. 
وقد رحب د. امانج بالسيد رئيس واعضاء الوفد وقدم نبذة عن هيكلية المجلس ومكاتبه الموجودة على الساحة العراقية والدولية والدور الكبير الذي تلعبه في التوعية الجماهيرية لتوحيد الخطاب القومي والسياسي لابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري والمطالبة بالحكم الذاتي لشعبنا في مناطقه التاريخية التي يتواجد فيها في الوقت الراهن مؤكدا على ضرورة دعم كافة الاحزاب، لا سيما الاحزاب الكردية العاملة في الاقليم لتحقيق هذا الهدف.
وقد ثمن السيد حنا شابو مسؤول اللجنة المحلية الدور الكبير الذي قام به شعبنا ومساندته لاخوته الاكراد في نضالهم من اجل قضيتهم العادلة ضد الانظمة البائدة وماقدموه من تضحيات مشيرا الى تثمين القادة الاكراد بدور شعبنا بهذا الصدد. ثم غادر الوفد مودعا بحفاوة من قبل رئيس واعضاء المكتب.

(http://www.ankawa.com/upload/220/zeyara%20%282%29.jpg)