عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - kunda

صفحات: [1]
1
طوبى لمن اختاره الرب ليكون الى جواره ,طوبى لمن اصطفاه شهيداً بأسمه
...
تم خطف المواطن المسيحي (سالم داؤد كَوكَا) الملقب ابو ضياء بتاريخ 27\5\2013  في منطقة الطارمية ,وصباح أمس تم العثور على جثته في داخل سيارة نقل الماء التي يعمل بها عند خطفه حيث اقدم الخاطفين المجرمين على توثيقه وتفخيخ السيارة بعبوات ناسفة ,لكي يجبروه على تنفيذ احدى عملياتهم الارهابية الجبانة , الخاطفين اجروا اتصال واحد مع اهله سابقاً ولم يطلبوا فدية ,وكانوا قد وصفوا الشهيد سالم ب(النصراني الكافر) .
(ابو ضياء) الانسان المحبوب من سكنة قرية باطنايا ومن احد ابناءها المعروفين بطيبة الاخلاق وحسن السيرة ..من مواليد 1950 متزوج وله ابناء وبنات .
نعزي ذوي المرحوم باسمي وبأسم عائلة كوندا في العراق والمهجر
الراحه الابديه اعطه يارب نورك الدائم فليشرق عليه والصبر والسلوان لعائلته.

2
بحضور الالاف المؤمنين من ابناء شعبنا في مدينة سان دياكًو التابعة لولاية كاليفورنيا ,وبحضور (سيادة المطران مار سرهد جمو) اقام (الاب فريد كينا )والاب (فارس مروكُي) احتفالية جماهيرية بمناسبة تذكار مار اوراها وذلك صباح يوم 7 نيسان 2013 على حدائق منتزهات منطقة (ليك جيني) السياحية .

وتضمن هذا التجمع نشاطات دينيية واجتماعية ساهمت في زيادة اواصر الالفة والمحبة والتواصل بين ابناء الجالية المسيحية العراقية من جهة وبين كنيستها الجامعة من جهة اخرى ..
.......................................................





3
نقلا عن احد الاصدقاء الموثوقين الذين حضروا حفلة الفنانة نانسي عجرم في اربيل ....
عاجل ..عاجل..عاجل ...
الفنانة نانسي عجرم تتعرض الى هجوم عنيف من قبل الجمهور العراقي (الكردي) في حفلتها في اربيل وتطلب حماية الفرقة منهم وتركض هاربة ,ويقال انها الغت ماتبقى من حفلاتها والان هي في المطار مصابة بحالة نفسية حرجة ومذعورة ,ومصابة في أحدى قدميها اصابة بالغة ...... اشورطها واجت للعراق ؟! !هذا الفيديو يصور حالة الحفلة المزرية ومناشدتها لرجال الامن ان يحاولوا الحفاظ على الامن.!
http://www.youtube.com/watch?v=RavmMB-3lwI&feature=youtu.be

الخبر ايضا منشور على صفحة الفنانة الرسمية على الفيسبوك أدناه
http://www.facebook.com/vote.for.nancy.ajram?sk=wall

ناقل الخبر اخوكم كوندا العنكاوي (عن لسان احد الاصدقاء)

4
صحيح الخبر ماله علاقة بالهجرة لكنه من الاخبار العالمية التي تتصدر جميع الصحف ووكالات الانباء
http://nettawy.net/?p=8061
او
 http://www.alaannews.com/?p=14345

هذه نهاية كل طاغية ...

5
ألسلام عليكم  جميعا ...
أكيد أغلبكم تابع الاحداث الدموية والغضب الشعبي الذي يتطور باضطراد في دولة مصر والمطالب برحيل الرئيس ((اللزكة)) حاله حال اغلب الانظمة العربية المشؤومة في هذا الموضوع البسيط أحب اولا ان احيي الابطال المصريين على رفضهم الدكتاتورية وتوريث الحكم .
وثانيا أحب أن اسمع اخبار اخواننا العراقيين المقيمين في مصر وخاصة المشتركين معانا في هذا المنتدى أتمنى لو يجدون اي فرصة ليكتبوا لنا ويطمئنونا على صحتهم واحوالهم في خضم هذه المشاكل .ويارب تكون بردا وسلاما عليهم .

بالمناسبة شبكات الاعلام أطلقت تسمية (Egypt Friday of wrath )  ..
أخوكم كوندا العنكاوي

6
للاسف الشديد ومن مبدأ ((لايرحم ولا يخلي رحمة الله تنزل)) تتوجه  الحكومة العراقية هذا الايام الى الدول الغربية حيث قامت بتنظيم لقاءات وزيارات واجتماعات على اعلى المستويات محاولة التاثير بشتى الطرق والوسائل على عدم قبول هذه الدول باستقبال الاقليات العراقية وخصوصا المسيحيين منهم وقد قامت باستمالة بعض الزعامات الدينية العراقية من صابئة ومسيحيين وايزيديين لمساعدتها على تنفيذ خططها هذه ,,ارتأيت ان انقل لكم الخبر من مصدره وكالة النور الاعلامية.
قبل فترة قمت بالتلميح عن هذه الامور في موضوع اخر حيث ظهرت بوادر الاستجابة من الاطراف الاخرى المعنية بالقضية وهي مكاتب اللجوء التابعة للام المتحدة حيث قامت بتغيير سياساتها وانظمة القبول فيها بعد ان كانت نسبة القبول تتعدى ال95 بالمئة اصبحنا الان نشهد الكثير من ((حالات الرفض)).وقد جاء تبرير الحكومة وردها الرسمي بجملة واحدة وهي ((خوفا من عراق بدون اقليات طالبنا الجهات المسوؤلة ايقاف مايسمى منح حق اللجوء))
ولكم اخوتي الحكم على هذا الخبر
أخوكم كوندا العنكاوي


صفحات: [1]