عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - supraclinics

صفحات: [1]
1
المنبر الحر / أحمد مكي
« في: 02:12 16/06/2020  »
بالعودة إلى عام 2015 ، شق فيلم "لمعلم" للمطرب المغربي سعد لمجرد طريقه إلى أكثر من 31 مليون مشاهدة في شهر واحد. وقد اعتبر هذا تسجيلًا دائمًا لمقطع فيديو موسيقي عربي على YouTube في مثل هذا الوقت القصير

أصدر الممثل المصري الجزائري أحمد مكي للتو أحدث أغانيه "وفت نصت زمان" تحت عنوان (واقفة على زاوية شارعي القديم) وقد تراكمت عليه الكثير من المفاخر خلال الساعات القليلة الماضية ولا تظهر أي علامات للتوقف.

ليس أن فيديو يوتيوب مات. في الواقع ، لا تزال حية للغاية. يتعلق الأمر بتغيير التكتيكات ومن الواضح أن مكي قرر جعل الفيديو الحصري عبر موقع يوتيوب.

وجه أحمد مكي 855،053 من معجبيه على Facebook لمشاهدة الفيديو على قناته على YouTube دون التفكير في نشر حتى مقطع فيديو تشويقي موازٍ على Facebook لتجميع كل نسبة المشاهدة المتوقعة على قناة رقمية واحدة.

الأغنية الرئيسية لأغنية "وفت نصية زمان" هي أصيلة للغاية وتمثل الثقافة الثمينة الحقيقية للشارع المصري. تدور قصة الأغنية حول إحياء الأخلاق الحميدة في الماضي بينما تكون حنينًا لذكريات الماضي الجميلة مع الأصدقاء والجيران بالإضافة إلى القيم والأخلاق القديمة.

رؤى يوتيوب:

في أقل من 10 ساعات ، أحدثت أغنية مكي "Wa'fet Nasyt Zaman" طريقها لتصبح الفيديو الرائد رقم 1 على YouTube عبر مصر.
احتاج الفيديو الحصري الجديد إلى 12 ساعة فقط للوصول إلى مليون مشاهدة على YouTube ليكون واحدًا من أسرع مقاطع الفيديو من الشرق الأوسط للوصول إلى مليون مشاهدة.
حقق فيديو يوتيوب 1،524،281 مشاهدة خلال 24 ساعة بالضبط.
رؤى الفيسبوك:

منذ المنشور التشويقي ، حققت صفحة مكي على فيسبوك 42 ألف + متوسط مشاركة / مشاركة.
اجتذبت المنشورات الست المتعلقة بإصدار الفيديو 254 ألف مستخدم + مشارك في فترة 48 ساعة.

أرشح لك مشاهدة فيلم ابطال المزاريطة

2
المنبر الحر / علاج الكبتاجون
« في: 22:47 28/04/2020  »
جلب هذا الأسبوع موجة من المقالات حول عقار كبتاجون ، حيث يتم وصفه بأنه الدواء الذي يغذي الحرب الدموية في سوريا. لكن Captagon أبعد ما تكون عن الجديدة ، إنها ليست المرة الأولى التي ظهرت فيها في الأخبار ، والمشكلة أكبر من سوريا. إليك ما تحتاج إلى معرفته.

Captagon هو واحد من العديد من الأسماء التجارية لمركب الدواء فينيل ميثيل هيدروكلوريد. الكابتاجون ليس دواء جديد. ظهرت موسوعة التصنيع الدوائي لأول مرة في عام 1961 ، عندما تم تصنيعها من قبل Chemiewerk Homburg ، وهي شركة تابعة لشركة الكيماويات المتخصصة Degussa. تعود براءة اختراع إنتاجها إلى عام 1962 ، وفقًا لمؤشر ميرك.

الكابتاجون من عائلة الأدوية المعروفة باسم الأمفيتامينات. هذه الأدوية من صنع الإنسان ولكنها مرتبطة كيميائيًا بالناقلات العصبية الطبيعية مثل الدوبامين والإيبينيفرين (المعروف أيضًا باسم الأدرينالين). عندما يأخذ الشخص Captagon ، فإن استقلابه يكسر الدواء إلى الأمفيتامين نفسه ، وكذلك إلى الثيوفيلين ، وهو جزيء يحدث بشكل طبيعي بكميات صغيرة في الشاي ولديه أيضًا نشاط محفز للقلب.

تحفز أدوية الأمفيتامين الجهاز العصبي المركزي ، وزيادة اليقظة ، وزيادة التركيز والأداء البدني ، وتوفير شعور بالرفاهية. في فيلم وثائقي لهيئة الإذاعة البريطانية (BBC) عرض لأول مرة في وقت سابق من هذا الخريف ، وصف المستخدمون كثافة ارتفاع الكابتاجون لصانعي الأفلام بعبارات غير مؤكدة: "شعرت وكأنني أملك العالم ،" قال أحدهم. "مثلما لدي قوة لا أحد لديه. شعور رائع حقا." وآخر قال هذا: "لم يعد هناك خوف بعد أن أخذت كبتاجون".

الكابتاجون مادة خاضعة للرقابة. تشير رويترز إلى أنه في الستينيات من القرن الماضي ، تم وصف الكابتاجون لعلاج الخدار والاكتئاب ، من بين أمور أخرى. ولكن بحلول الثمانينيات من القرن الماضي ، قرر المجتمع الطبي أن خصائص الكابتاجون الإدمانية تفوق فوائده الإكلينيكية. في ذلك الوقت تم حظره في معظم البلدان. يمكن أن يعاني مستخدمو الأمفيتامين على المدى الطويل من آثار جانبية مثل الاكتئاب المفرط والحرمان من النوم وسمية القلب والأوعية الدموية وسوء التغذية ، وفقًا للخدمة المرجعية الوطنية للعدالة الجنائية.

قد لا يكون للكابتاجون استخدام طبي مشروع بعد الآن ، ولكن هذا لا يعني أن الجميع قد نسوا الدواء. وقال الطبيب النفسي اللبناني رمزي حداد لرويترز إن صنع فيلم Captagon لا يتطلب سوى "المعرفة الأساسية بالكيمياء وبعض المقاييس". ومن الواضح أن Captagon لديها ما يكفي من الاعتراف بالعلامة التجارية ، حيث توجد الحبوب المقلدة بشكل شائع في مضبوطات السلطات للسلطات. لم يجد تحليل واحد لكابتاجون مزيف أي هيدروكلوريد فينيل ميثيل (العنصر النشط الحقيقي). وبدلاً من ذلك وجد الباحثون الأمفيتامين والكافيين كمكونات رئيسية في المنتجات المقلدة.

سوريا ليست المكان الوحيد الذي يتم فيه تصنيع كبتاجون (حقيقي أو مزيف) ، ولا هي حتى أكبر سوق للمنشطات. وفقًا لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة (UNODC) ، فإن الدول الثلاث التي أبلغت عن أكبر عدد من مضبوطات الكابتاجون هي المملكة العربية السعودية والأردن وسوريا.

يقال أن المسلحين في سوريا يستخدمون الكابتاغون لتحمل المعركة. ولكنها تحظى أيضًا بشعبية لدى الشباب الأثرياء في الشرق الأوسط. أفادت "صوت أمريكا" أن الطلاب يستخدمونها للبقاء مستيقظين عند التهدئة للنهائيات ، وتستخدمها النساء لفقدان الوزن. واعتقل أمير سعودي الشهر الماضي لمحاولته تهريب حوالي طنين من حبوب كبتاجون على متن طائرة.
إقرء عن: علاج ادمان الكبتاجون

3
المنبر الحر / برنامج سناب شات
« في: 20:56 06/04/2020  »
سناب شات هو وسيلة سريعة وممتعة لتبادل لحظة مع الأصدقاء والعائلة 👻

سناب شات يفتح الحق في الكاميرا، حتى تتمكن من إرسال مبكرة في ثوان! ما عليك سوى التقاط صورة أو فيديو وإضافة تعليق وإرساله إلى أفضل أصدقائك وعائلتك. عبّر عن نفسك مع الفلاتر والعدسات وBitmojis وجميع أنواع الآثار الممتعة.

📸 SNAP
• سناب شات يفتح الحق في الكاميرا. اضغط لالتقاط صورة، أو اضغط مع الاستمرار للفيديو.
• إضافة عدسة أو تصفية إلى صورتك - يتم إضافة أخرى جديدة كل يوم! تغيير الطريقة التي تبدو، والرقص مع Bitmoji 3D الخاص بك واكتشاف الألعاب التي يمكنك أن تلعب باستخدام وجهك.
• إنشاء الفلاتر الخاصة بك لإضافة إلى الصور ومقاطع الفيديو - أو تجربة العدسات التي أدلى بها مجتمعنا!

💬 الدردشة
• البقاء على اتصال والدردشة مع الأصدقاء مع الرسائل الحية، أو حصة يومك مع قصص المجموعة.
• دردشة فيديو مع ما يصل إلى 16 صديقًا في وقت واحد. يمكنك حتى استخدام الفلاتر والعدسات!
• عبّر عن نفسك مع Friendmojis – Bitmojis الحصري ة التي قدمت فقط لك وصديق.

اكتشف 🔍
• متابعة الأصدقاء ومشاهدة قصصهم لرؤية يومهم تتكشف.
• مواكبة مع قصص حصرية من كبار الناشرين والمبدعين.
• مشاهدة الأخبار العاجلة، والعروض الأصلية، وقصص المجتمع - التي قدمت فقط لهاتفك.

🗺 خريطة SNAP
• معرفة أين أصدقائك شنقا، إذا كانوا قد شاركوا موقعهم معك.
• مشاركة موقعك مع أفضل أصدقائك، أو الخروج من الشبكة مع وضع الشبح.
• اكتشف قصصحية من المجتمع القريب، أو في جميع أنحاء العالم!

ذكريات 🎞️
• ننظر إلى الوراء على يستقر كنت قد أنقذت مع التخزين السحابي مجانا.
• تحرير وإرسال لحظات قديمة إلى الأصدقاء، أو حفظها على لفة الكاميرا الخاصة بك.
• إنشاء قصص من ذكرياتك المفضلة لمشاركتها مع الأصدقاء والعائلة.

👥 ملف الصداقة الشخصي
• كل صداقة لها ملفها الخاص الخاص لرؤية اللحظات التي أنقذتها معًا.
• اكتشف أشياء جديدة مشتركة بين كمرمز. انظر كم من الوقت كنت أصدقاء، التوافق الفلكيالخاص بك، الخاص بك Bitmojis 'الشعور أزياء وأكثر!
• ملامح الصداقة هي فقط بينك وبين صديق، حتى تتمكن من السندات على ما يجعل صداقتك خاصة.

سعيد العض!
إقرء: تحميل برنامج سناب شات Snapchat للاندرويد

4
المنبر الحر / الادمان
« في: 18:30 04/04/2020  »
ما هي عوامل الخطر لإدمان المخدرات?
هذا هو النقاش المستمر في المجتمع الطبي ، ولكن من المتفق عليه بشكل عام أنه لا يوجد سبب واحد لتطوير الإدمان. ووفقا للمعهد الوطني لتعاطي المخدرات، قد تشمل العوامل المساهمة الاستعداد الوراثي لتطوير الميول الإدمانية، وبيئة متساهلة في تعاطي المخدرات، والحصول على مواد غير مشروعة، وبعض القضايا الإنمائية. وجود التشخيص المزدوج هو واحد من أكبر عوامل الخطر لتطوير الإدمان.
إقرء عن مستشفى لعلاج الادمان

ما هو التشخيص المزدوج؟
عندما يتم تشخيص المريض مع كل من اضطراب تعاطي المخدرات وقضية الصحة العقلية, ثم يطلق عليه التشخيص المزدوج. وفقًا لميكلاين بلس ، تشمل اضطرابات الصحة العقلية الشائعة التي تميل إلى الحدوث إلى جانب الإدمان ما يلي:

اضطرابات
اكتئاب متوسط إلى شديد
اضطرابات الشخصية
اضطرابات المزاج
الفصام
في كثير من الحالات، تظهر أعراض اضطراب الصحة العقلية أولاً. كما أنها تصبح أكثر وأكثر الساحقة, المريض قد محاولة "علاج" تلك الأعراض باستخدام أدوية مختلفة. على سبيل المثال، قد يحاول المريض الذي يعاني من الاكتئاب تحسين مزاجه عن طريق تناول الهيروين أو العقاقير الموصوفة طبيًا. المرضى الذين يعيشون مع القلق قد تحاول تهدئة أنفسهم عن طريق تدخين الماريجوانا. وعلى العكس من ذلك، قد يحاول شخص يتعامل مع اضطراب الأكل زيادة محاولات فقدان الوزن عن طريق تعاطي العقاقير المنشطة مثل الكوكايين أو الميث الكريستالي.

في حالات أخرى ، يأتي إدمان المخدرات أولاً وبسبب تعاطي المخدرات المزمن ، يمكن أن تتطور قضايا الصحة العقلية لاحقًا نظرًا لحقيقة أن تعاطي المخدرات يغير وظيفة الدماغ بمرور الوقت.

متى وكيف ينبغي علاج إدمان المخدرات عندما يكون إدمان المخدرات موجوداً؟
بغض النظر عن الاضطراب الذي يتطور أولاً ، يجب علاج كل من إدمان المخدرات واضطراب الصحة العقلية في وقت واحد في مركز علاج التشخيص المزدوج. لأن أعراض وآثار اضطراب واحد غالبا ما تؤدي وتدفع الاضطراب الآخر، يجب معالجة كلتا المسألتين من خلال العلاج الشامل. لمعرفة المزيد عن خياراتك في إعادة التأهيل للتشخيص المزدوج، اتصل بنا اليوم على رقم الهاتف المذكور أعلاه.
قم بزيارة: مستشفى علاج ادمان


5
المنبر الحر / تسربات المياه
« في: 19:16 24/03/2020  »
ربما يُعتبر تسرب المرحاض أحد أسوأ أنواع التسريبات في المنزل بسبب طبيعته غير الصحية ومع ذلك هناك في كثير من الأحيان بعض الإصلاحات البسيطة التي يُمكن إجرائها.
إذا لاحظت تسرب في قاعدة أو أسفل المرحاض بعد مسح ذلك قد يكون هذا بسبب مشكلة مع ختم المطاط على قاعدة المرحاض أو البراغي التي تبقي المرحاض الخاص بك في مكانه.
إذا لاحظت تسرب من أسفل المرحاض وكنت متأكداً من أنه من القاعدة ثم تأكد من التوقف عن إستخدام المرحاض.
المياه المتسربة ستكون مياه قذرة من وعاء المرحاض ستحتاج إلى مطهر لتسليم عند إزالة من تسرب وكنت لا تريد أن تلحق الضرر الكلمة أو السقف تحت مع المياه غير صحية.
لإصلاح هذا النوع من التسرب تحتاج إلى التأكد من وضع المرحاض بشكل صحيح حيث لديك حلقة شمع بديل ووجع قابل للتعديل بحيث يُمكنك فك وتشديد البراغي.
قد يشعر بعض الناس بالكفاءة في التعامل مع هذا الإصلاح بأنفسهم.
ومع ذلك إذا لم يكن لديك أدوات إصلاح اليد فأنها غالبا ما تكون أكثر أمانا وفعالة من حيث التكلفة لاستدعاء سباك لإصلاح هذه المشكلة.
إذا لم تكن المشكلة في قاعدة المرحاض يمكن أن تظهر التسريبات من عدد من المواقع الأخرى على سبيل المثال يمكن أن يسبب صدع في الوعاء تسربًا كبيرًا. في هذه الحالة، سوف تحتاج عادة إلي استبدال المرحاض تماما.
قد تكون التسريبات الأخرى من الضرر الذي لحق بالكوك والتعويم.
قم الأن بالإتصال بشركة إسناد لـ إكتشاف تسرب المياه والقضاء عليها بشكل نهائي.

6
المنبر الحر / دكتور علاج ادمان
« في: 00:33 22/03/2020  »
الإدمان هو حالة معقدة ، وهو مرض في الدماغ يتجلى من خلال استخدام المادة القهرية على الرغم من العواقب الضارة. الأشخاص الذين يعانون من الإدمان (اضطراب شديد في تعاطي المخدرات) لديهم تركيز مكثف على استخدام مادة معينة (المواد) ، مثل الكحول أو المخدرات ، لدرجة أنه يأخذ على حياتهم. أنها تبقي استخدام الكحول أو المخدرات حتى عندما يعرفون أنه سوف يسبب مشاكل. ومع ذلك، يتوفر عدد من العلاجات الفعالة ويمكن للناس التعافي من الإدمان ويعيشون حياة طبيعية ومنتجة.

الأشخاص الذين يعانون من اضطراب تعاطي المخدرات قد شوهت التفكير والسلوك ووظائف الجسم. التغيرات في الأسلاك في الدماغ هي التي تسبب الناس لديهم الرغبة الشديدة في المخدرات وتجعل من الصعب التوقف عن استخدام الدواء. تظهر دراسات تصوير الدماغ التغيرات في مناطق الدماغ التي تتعلق بالحكم، وصنع القرار، والتعلم، والذاكرة والتحكم في السلوك.

يمكن أن تسبب هذه المواد تغييرات ضارة في كيفية وظائف الدماغ. يمكن أن تستمر هذه التغييرات لفترة طويلة بعد الآثار المباشرة للدواء — التسمم. التسمم هو المتعة الشديدة ، الهدوء ، زيادة الحواس أو ارتفاع الناجمة عن المخدرات. تختلف أعراض التسمم لكل مادة.

مع مرور الوقت الناس مع الإدمان بناء التسامح، وهذا يعني أنهم بحاجة إلى كميات أكبر ليشعر الآثار.

ووفقا للمعهد الوطني لتعاطي المخدرات، يبدأ الناس في تعاطي المخدرات لأسباب متنوعة، منها:

أن يشعر جيدة - الشعور بالمتعة، "عالية"
لتشعر بتحسن — على سبيل المثال، تخفيف التوتر
للقيام بعمل أفضل — تحسين الأداء
الفضول وضغط الأقران
قد يكون الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات الإدمان على بينة من مشكلتهم، ولكن لا يمكن إيقافها حتى لو أرادوا ذلك. قد يسبب الإدمان مشاكل صحية بالإضافة إلى مشاكل في العمل ومع أفراد العائلة والأصدقاء. إساءة استعمال المخدرات والكحول هو السبب الرئيسي للأمراض التي يمكن الوقاية منها والوفاة المبكرة.

يتم علاج الإدمان مع دكتور علاج ادمان

7
المنبر الحر / مصحة علاج ادمان
« في: 16:18 18/03/2020  »
تعتمد العلاجات المستخدمة في علاج الإدمان في مصحة علاج ادمان على أنماط صحة الفرد وتعاطي المخدرات. تشمل خيارات العلاج مجموعة من جلسات العلاج الفردية أو الجماعية ، والتي يتم تنظيمها عادةً من قبل استشاريي الإدمان.

علاج الارتجاع البيولوجي
الارتجاع البيولوجي هو شكل من أشكال العلاج الخالي من الأدوية يساعد الأشخاص في التعافي على فهم العمليات اللاإرادية لأجسامهم. خلال جلسة الارتجاع البيولوجي ، يضع المعالج أجهزة استشعار إلكترونية على جلد المريض لمراقبة نشاط دماغه. بعد مراجعة أنماط موجات الدماغ ، يمكن للمعالج أن يوصي بمجموعة من التقنيات النفسية التي يمكن استخدامها للمساعدة في التغلب على الإدمان.

العلاج السلوكي المعرفي
يستخدم العلاج السلوكي المعرفي (CBT) لمساعدة الأشخاص في التعافي على الكشف عن الأفكار أو المشاعر الإشكالية التي قد تعرض رزانتهم للخطر أو تساهم في الانتكاس. هذا الشكل من العلاج مفيد أيضًا في علاج الحالات المصاحبة ، مثل الاضطراب ثنائي القطب.

العلاج السلوكي الجدلي
خلال العلاج السلوكي الجدلي (DBT) ، يتم علاج الأمراض العقلية الشديدة مثل اضطراب الوسواس القهري بالتزامن مع اضطراب تعاطي المخدرات. يهدف هذا العلاج إلى تحسين احترام الذات ، وتوفير مهارات إدارة الإجهاد وتشجيع الأفراد على الشفاء لإزالة المحفزات من حياتهم.

العلاج التجريبي
يستخدم العلاج التجريبي طرق العلاج غير التقليدية لمساعدة المدمنين المتعافين على التغلب على المشاعر والعواطف المكبوتة التي ربما ساهمت في إدمانهم. تشمل الأنواع الشائعة من هذا العلاج الأنشطة الترفيهية في الهواء الطلق ، مثل تسلق الصخور.

العلاج الشمولي
في إطار العلاج الشمولي ، ينصب التركيز على الرفاهية العامة للفرد ، بينما يعالج أيضًا الأعراض الجسدية للانسحاب. قد تشمل العلاجات الشاملة اليوغا والوخز بالإبر والعلاج بالفن والتأمل الموجه.

العلاج التحفيزي التحفيزي
يستخدم العلاج التحفيزي التحفيزي (MET) لمساعدة الأفراد في التعافي على تعلم كيفية تغيير أي أفكار وسلوكيات سلبية مرتبطة بإدمانهم. يستخدم هذا النوع من العلاج بشكل متكرر لعلاج الأشخاص الذين يتعافون من تعاطي المخدرات والذين يعانون من حالات متزامنة ، مثل الاضطراب ثنائي القطب واضطراب ما بعد الصدمة (PTSD).

العلاج النفسي الديناميكي
يساعد العلاج النفسي الديناميكي الأفراد على استكشاف عواطفهم لكشف كيفية ارتباط أفكارهم اللاواعية بإدمانهم. هذا يساعد على تحديد السبب الكامن وراء تعاطي المخدرات. من خلال العمل بشكل وثيق مع المعالجين للاعتراف بهذه المشاعر العميقة ، يكون الأفراد أكثر استعدادًا لتحديد وتجنب الإغراءات أثناء شفائهم المستمر.
قم الأن بزيارة مستشفي علاج الإدمان:
https://www.hopeeg.com/

8
المخدر الموضعي هو مخدر موضعي يستخدم لتخدير سطح جزء من الجسم. يمكن استخدامها لتخدير أي منطقة من الجلد وكذلك الجزء الأمامي من مقلة العين ، وداخل الأنف والأذن أو الحلق والشرج ومنطقة الأعضاء التناسلية. التخدير الموضعي متاح في الكريمات والمراهم والأيروسولات والبخاخات والمستحضرات والهلام. تشمل الأمثلة البنزوكائين ، البوتامبين ، الديبوكائين ، الليدوكائين ، أوكسي بوبروكائين ، براموكسين ، بروباراكائين ، بروكسيميتاكاين ، وتتراسين (يسمى أيضًا أميثوكائين).
يتم استخدام التخدير الموضعي لتخفيف الألم والحكة الناجمة عن حالات مثل حروق الشمس أو الحروق الطفيفة الأخرى ، ولدغات الحشرات أو اللدغات ، واللبلاب السام ، والبلوط السام ، والسماق السام ، والجروح والخدوش الطفيفة.

يستخدم التخدير الموضعي في طب العيون والبصريات لتخدير سطح العين (الطبقات الخارجية للقرنية والملتحمة) من أجل:

إجراء قياس تماثلي لجهة الاتصال / applanation.
قم بإجراء اختبار شيرمر (يستخدم اختبار شيرمر أحيانًا مع مخدر موضعي للعين ، وأحيانًا بدونه. وقد يؤدي استخدام مخدر موضعي إلى إعاقة موثوقية اختبار شيرمر ويجب تجنبه إن أمكن.).
إزالة الأجسام الغريبة الصغيرة من الطبقة العليا للقرنية أو الملتحمة. كلما كان الجسم الغريب أعمق وأكبر والذي يجب إزالته يقع داخل القرنية وكلما كان إزالته أكثر تعقيدًا ، كلما كانت قطرات التخدير الموضعي ضرورية قبل إزالة الجسم الغريب لتخدير سطح العين كثافة ومدة كافية.
في طب الأسنان ، يتم استخدام التخدير الموضعي لتخدير أنسجة الفم قبل إعطاء مخدر موضعي للأسنان بسبب دخول الإبرة في الأنسجة الرخوة لتجويف الفم.

تُستخدم أيضًا بعض أدوية التخدير الموضعي (مثل أوكسي بوبروكائين) في طب الأنف والأذن والحنجرة.

يستخدم التخدير الموضعي الآن بشكل شائع في التخفيف المؤقت لسرعة القذف عند تطبيقه على حشفة (رأس) القضيب. عادة ما يتم استخدام Benzocaine أو lidocaine لهذا الغرض لأنها متوفرة كأدوية بدون وصفة طبية.
قد تعتمد مدة التخدير الموضعي على النوع والكمية المطبقة ، ولكنها عادة ما تكون حوالي نصف ساعة.


عند استخدامه بشكل مفرط ، يمكن أن يتسبب التخدير الموضعي في حدوث تلف شديد ولا رجعة فيه في أنسجة القرنية وحتى فقدان العين. غالبًا ما يخلق تعاطي التخدير الموضعي تحديات للتشخيص الصحيح من حيث أنه كيان غير شائع نسبيًا قد يظهر في البداية على أنه التهاب القرنية المزمن ، أو يتنكر على أنه التهاب القرنية أو التهاب القرنية المعدي أو التهاب القرنية المعدية. ، يجب النظر في إساءة استخدام المخدر الموضعي ، وقد تم تسجيل تاريخ من الاضطرابات النفسية وسوء استخدام المواد الأخرى كعوامل مهمة في التشخيص. بسبب احتمال حدوث إساءة ، تم تحذير الأطباء من إمكانية السرقة ونصح بعدم وصف التخدير الموضعي للأغراض العلاجية.
من أمثلة الكريمات المخدرة هو كريم بريدوكايين
قم الأن بزيارة موقعنا سبراكلينكس

9

منشئ المتجر على الإنترنت مناسب لي؟
هناك عدد متزايد من المواقع الخاصة بـ تصميم متجر الكتروني. فيما يلي بعض من أفكارنا حول بعض من الأفكار الأكثر شهرة.
Bigcommerce
Bigcommerce هو مستدير جيد جدًا ، حيث يقدم الكثير من الضجة مقابل ربحك - تقدم خطته للمبتدئين الكثير من ميزات التجارة الإلكترونية الرئيسية التي لا تدرجها دائمًا في المنتجات المنافسة (على سبيل المثال ، التقارير المهنية وظائف بطاقة هدية). لها ميزات كبار المسئولين الاقتصاديين قوية حقا جدا. اقرأ مراجعات Bigcommerce الكاملة الخاصة بنا.
Shopify
بفضل متجر التطبيقات الذي يتميز بعدد كبير من الإضافات والتكاملات مع البرامج الأخرى ، يوفر Shopify مرونة أكثر من تطبيقات التجارة الإلكترونية الأخرى (على الرغم من أنك ستضطر في بعض الأحيان إلى دفع رسوم إضافية مقابل هذا). من المحتمل أيضًا أن يكون الخيار الأفضل لأي شخص يحتاج إلى وظيفة نقاط البيع. اقرأ مراجعي شوبيفي الكامل
WIX
تعد Wix منشئ مواقع الويب "العامة" أكثر من Bigcommerce أو Shopify ، ولكنها مع ذلك توفر بعض ميزات التجارة الإلكترونية اللائقة ، وبسعر أقل من المنتجين المذكورين أعلاه. إنه خيار جيد إذا كنت بميزانية محدودة ، أو إذا كنت ترغب في إنشاء موقع ويب للأغراض العامة وبيع اثنين من المنتجات على الجانب. ولكن إذا كنت بحاجة إلى ميزات مثل القدرة على البيع بعملات متعددة ، أو وظيفة شاملة لنقطة البيع ، فربما لا يكون ذلك مناسبًا لك.
المصدر:
https://www.efadh.com/%D8%AA%D8%B5%D9%85%D9%8A%D9%85-%D9%85%D8%AA%D8%AC%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%B1%D9%88%D9%86%D9%8A/

10
يشير التقييم التحصيلي (أو الاختبار التحصيلي) إلى التقييم التعليمي للمشاركين، حيث يتم التركيز على نتائج البرنامج.
يتم تدريس التقييم التلخيصي على تطابق واسع في البرامج التعليمية في الولايات المتحدة.
لذلك نستعرض معكم موقع إلكتروني يقوم بإستعراض تجميعات تحصيلي ادبي وذلك لأن اختبار التحصيلي في المملكة العربية السعودية واحد من الاختبارات ذات الأهمية الكبيرة التي يخضعه لها اي من الطلاب الراغبين في ذلك، من اي مرحلة من المراحل التعليمية المختلفة

11
مادة الحديث هي أحد المواد التي يقوم الطلاب في المملكة العربية السعودية الشقيقة بدراستها وهي واحدة من المواد المهمة وذلك لأنهم يقومون بدراسة فيها أحاديث نبوية شريفة تنقل لنا تراث النبي محمد صلي الله عليه وسلم والصحابة والتابعين وتعطينا دروساً وعظات وعبر ودستور لحياتنا وخبرة للتعامل مع كل مشكلة أو أي شئ قد يحدث في حياتنا من منظور ديني وأخلاقي كما تعامل معه أفضل الخلق وأعلاهم وأسماهم منزلة محمد صلي الله عليه وسلم لذلك نقوم بإستعراض لكم موقع إلكتروني يقوم بعرض حل كتاب الحديث اول ثانوي مقررات متمنيين أن يفيد أبنائنا من الطلاب.

صفحات: [1]