عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - Ninwaya Babilaya4

صفحات: [1]
1
الاخ توما زيا المحترم.

 انا اهنئك شخصيا على قدرتك الفائقة لمفردات ونحو اللغة العربية  الني تجيدها كالاديب جبران خليل جبران لان ردودك للمداخلات كانت فعلا ايجابية, حتى ان منتقديك لقبوك بالمحامي لزوعا لانهم لم يستطيعوا لوي قلمك الحاد وهذا يآتي من ظعف قدرتهم للدفاع عن قظيتهمز. فمرة اخرى اهنئك من كل قلبي لان تحليلك للامور تنطلق من وقاعية الامور على ارض الواقع.


مع تحياتي الحارة



2
ايها الاخوة الاعزاء.

الرجاء ثم الرجاء كفاكم صب الزيت على النار. والله ثم والله اذا اخترق زوعا وانشقت صفوفه ستكون نهايتنا نحن الاشوريين اولا ثم الكتدان والسريان . رسالتي الى المنشقين : اسمعوا وعوا واذا سمعتم فانتفعوا . حلوا خلافتكم كابناء الاسرة الواحدة وليكن انتقاداتكم بتاء وليس هدام فهو السبيل الوحيد لخلاصنا وايصالنا الى البر الامان وشكرا.

3
والله عمي حجيك ذهببببببببببب

4
اخواني واخواتي المحترمين

وانا اطالع بين السطور للردود على دعوة الرابي نينوس بثيو . توقفت قليلا وقلت لنفسي مهلاز هل هذا يصدق ما اطالعه, ام انها قصة خيالية.

لقد انتابني الغيض. حيث لم يبقبى من ابناء شعبنا الا الجزء القليل ونحن " خمش قريطى" ندعو الى تشكيل حركات واحزاب جديدة.

بللاه عليكم اما هي هذه مهزلة. ولكم عيب عليكم. هذه هي الولايا ت المتحدة الا مريكية بعضمتها يحكمها حزبان فقطططططططططططططط.

انا اتذكر كلمات الاستاذ الفاضل ابرم شبيرا في احدى مقالاته عن زوعا " ان زوعا هو كالقطار يسري ويقف بين المحطات فهناك من يرى نفسه انه لا يتحمل السفر الشاق فينزل ويتخلى عن السفر اما الباقون فماضون بالسفر".

هذا ودمتم جميعا بالخير والوحدة.

5
اخي العزيز خوشابا المحترم.

ليتك وجهت هذا السوأل لنفسك اولا . اذ ان وحدتنا تبدأ من داخل بيتنا . ليتك لو كانت انتقاداك واتهامتك الاخيرة موجهة لرئاسة اقليم كردستان اولا وانت تعلم جيدا ماذا اقصد والحليم يكفيه الاشارة وشكرا.

مع اطيب التمنيات لكم بالموفقية.



6
الى  الرفيق العزيز نينوس بيثيو وعقيلته الكريمة رومى كنا.

  كان  صباح يوم الاحد ونحن في طريقنا الى الكنيسة حينا تلقينا  خبر حادثكم المؤسف والذي احزننا جدا ولكن  بقوة ايماننا تذرعنا الى الباري عز وجل ومن  خلال صلواتنا تمنينا لكم الشفاء العاجل وان  تعودو لنا بتمام الصحة والعافية.


عن جميع اعضاء محلية اريزونا ومؤازريها.                     

7
اعلان من محلية اريزونا للحركة الديمقراطية الاشورية.


تدعو  محلية اريزونا للحركة الديمقراطية الاشورية  ابناء شعبها لحضور حفل عشاء الذي سيقام  على شرف السيد يونادم كنا عضو مجلس النواب العراقي  السكرتير العام للحركة الديمقراطية الاشورية وذلك يوم السبت 9/8/08 بتمام الساعة السابعة مساءا وعلى  العنوان التالي


Cedar Banquet Hall
1702 E. Northern Avenue
Phoenix, AZ 85027

بنيامين كيسو
عن اعلام محلية اريزونا للحركة الديمقراطية الاشورية.



8
جانب مصور من زيارة السيد المهندس يونادم كنا لولاية اريزونا.

9
تاريخ 8/2/2006 وصل السيد المهندس يونادم كنا السكرتير العام للحركة الديمقراطية الاشورية  ولاية اريزونا قادما من ولاية كاليفرونيا وكانوا في استقباله اعضاء الحركة الديمقراطية الاشورية فرع اريزونا واطفال قدموا له باقات ورود مرحبين بوصوله بسلام. ومنها نقل ال فندق رديسون مكان اقامته. وفي مساء نفس اليوم اقيم على شرفه مادبة عشاء وكان من المدعوين مسؤولين من فينكس وبعض الجمعيات الخيرية وعدد كبير من ابناء الجالية الكلدوالاشورية السريانية وقد استهلت المادبة  بنشيدي الوطني الامريكي والكلدوالاشوري السرياني وبعد العشاء تحدث السيد يونادم كناممثل شعبنا الكلدواشوري السرياني والمنتخب للمرة الثانية للبرلمان العراقي عن طبيعة زيارته الى الولايات المتحدة وعن الاوضاع الراهنة في الوطن وعن الانتخابات والمحاولات الجارية لتشكيل الحكومة التي ستمثل جميع ابناء العراق  بلا استثناء بالاظافة الى احتياجات ابناء شعبنا من الكلدواشوري السرياني.


الحركة الديمقراطية الاشورية

مكتب اعلام محلية اريزونا.



صفحات: [1]