عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - Max-C0999

صفحات: [1]
1
اجسنت ... واعتذر عن سؤ تفسير الاسم اخي العزيز ... والاختلاف بالراي لايفسد انشاءالله في الود قضية ... ننتظر والله كريم
 SIV since 2012 an waiting
Thank bro . keep update me if you get anything about visas .
Yours
Majid Alturjuman 

2
ست شمعة ممنون على ردك اللطيف .. بس تصحيح ..نظام اس اي في تم ايقاف العمل به عام 2014 ولازال الاشخاص الحاصلين على هذه الفيزا او الذين ملف او قضية  قيد العمل بانتظار اصدارات الفيزا او السفر الى وقتنا الحاضر وانا مثال حي على ذلك ... بس حسب علمي انو الاس اي في هي فيزة هجرة وليست لجؤ وللمهاجر حرية اختيار الوجهة بعد امريكا وحبيت اسئل هل هذا الامر صحيح ام لا ....وتقبلي فائق شكري وتقديري .

3
السلام عليكم شلون اكدر احول على كندا واني املك فيزا هجرة خاصة
اني قادم للولايات المتحدة بفيزا هجرة خاصة او المعرفوة بـ(Special Immigration Visa (SIVشلون اكدر وهل اكدر احول عند وصولي او بعد وصولي بفترة لكندا علم انه لدي عدةشهادات علمية واتكلم اللغة الانكليزية بطلاقة واحنة 5 نفرات (عائلة ) الف شكر للموقع والقائمين عليه واي شخص ممكن يقدد اجابة شافية وبخطوات وتفاصي ياريت .
تحياتي
اخوكم المهندس كمال الترجمان

4
[bالسلام عليكم الاخوة والاخوات الكرام , انا مواطن عراقي حاصل لى فيزا الهجرة الخاصة الى اميركا (SIV)اود السؤال لمن لديه اية معلومات عن كيفية السفر او الهجرة او الانتقال من امريكا -تكساس الى كندا وماهي الشروط او التعليمات او النقاط الواجب اتباعها لتحقيق هذا الحلم او الهدف . شكرا لكل من يجيب على استفساري وتنمياتي بالوفقية [ِAssadbabel1@hotmail.com{.

صفحات: [1]