ankawa

المنوعات => استراحة المنتديات => استراحة الخواطر => الموضوع حرر بواسطة: ديراني في 21:52 17/01/2009

العنوان: ليل وذكريات
أرسل بواسطة: ديراني في 21:52 17/01/2009


أنا من جديد مرة أخرى .. أمتطي جواد الذكريات .. وأصنع من جسد الليل رحماٌ يحتضن كل الهموم والآهات والذكريات .. وفي أعماقي يعتمل شوق .. شوق جارف كبير .. إلى من ؟؟

أغلق عيناي لأرى أعماقي .. تلك التي تغلي .. ثم تهدأ لتتبلور فيها أشياء .. وأشياء .. انه ليس شوقاٌ الى أحدٍ بذاته .. إنه شوق الى الفرحة .. الى الأمان.. والشوق الى الفرحة في ليل البعد يدغدغ الأحساس ويهدهد المشاعر .. فيبث الدفئ حنيناٌ والحنين دفء ..



حيث تتعانق الآمال مع الاماني .. فأتخيل صورتكِ المشرقة خلف ذلك الأفق البعيد .. ويسرح بيا الخيال .. فأصوغ من كلماتي شمعة تتلاعب بها نسمات بسمتكِ الرقيقة .. وأصنع من بعض زجاج الشوق مرآة رائعة .. تعكس إشراق العاطفة .. وقدسية الحنين .. ترى هل تسكن داخل المرايا كل الوجوه التي وقفت أمامها؟؟؟؟؟ سأحمل مرآتكِ دائماٌ معي .. فقد يظل وجهكِ سجيناٌ داخلها ..

تأخذني الذكريات في متاهات الشوق .. وفي إشعاعي إليكِ بريق من كواكب .. ورحلت عبر دقائق الزمن .. وشردت بخيالي في صحراء الحياة



.. ودون أن ألقاكِ ودّعتكِ .. وفي دمع حزني تنعكس ارتعاشات يدي .. وفي عينيكِ كان البكاء .. وفي رحلة الفراق كنت ادق ليل السهر بقلبي .. وأسال الطريق عنكِ .. يا أيها الوجه الصباحي الذي يحمل دفء الحنين .. انتِ قبلة ساحرة على شفاه الربيع .. زهرة نضرة في خمائله الرائعة ..


وآه يا حبيبتي لو تعود من بلادها الايام .. لأسرح في حديقة الجمال المزروعة خلف أسوار عينيكِ .. الحالمتين .. ولأرى اجمل ابتسامةٍ تكون زادي في رحلة الأيام .. والأيام تتساقط مثلما تتساقط أوراق الخريف الذابلة ..واللحظات تهوي في أعماق هاوية الماضي .. وترتيل الشوق إليكِ قصيدة شعر .. آية هامسة ..



وألتفت فلا أجد عينيكِ .. فأدرك أني وحيد بلا رفيق دربٍ .. لعمرٍ طويل تمر أيامه من بين شلالات الحزن .. ويضيع الزمن يا عمري على طول مسافات البعد .. تاهت خطاي وضاعت كل أحلامي .. والأمس القريب انتهى في ثوانٍ .. ودرب الأمنيات ذات البنفسج والقرنفل والورود ذهبية الألوان تلاشت .. وانزوى الدفئ بعيداٌ .. ولم يبقى للأيام طعم .. رموشي مسكونة حبيبتي بالحيرة والحزن .. ولكن لا أريد لدموع الحنين أن تسقط الآن .. فعواصف الحزن تلتهب في داخلي .. واللهفة تحفر في أعماقي لوحات الشوق ..



لقد رست كل السفن على الشواطئ .. وأوت كل العصافير إلى أوكارها .. وهدات الحياة من ضجيج البشر .. وأسبلت الاجفان الناعسة .. والكون .. معزوفة صمتٍ تتخللها نبضات قلبي .. دموعي وذكرياتي .. وسكن الليل .. هدأ كل شيء .. كل إشراق .. إلا إشراق الذكرى في عيدها الرائع .. كل عام وأنتِ بخير .. كل عام وكل الذكريات بخير ..
 
العنوان: رد: ليل وذكريات
أرسل بواسطة: ضي القمر في 23:20 17/01/2009
شكرا
ع
الموضوع الاكثر من رائع
ابداع متميز
بانتظار جديدك
والى الامام
دام ابداعك
ارق التحايا
العنوان: رد: ليل وذكريات
أرسل بواسطة: nasir yako في 08:40 18/01/2009
حلوه الكلمات التي اخترتها ونقلتها اناملك الحلوه النا ياورده.بس اذا ممكن تكتب هل هو منقول الموضوع ام لا؟
العنوان: رد: ليل وذكريات
أرسل بواسطة: ღ♥ღ LoVely__87ღ♥ღ في 12:02 18/01/2009
يسلـــمووووو كلمــات فــي غــايــه الروعــه
العنوان: رد: ليل وذكريات
أرسل بواسطة: ديراني في 20:38 18/01/2009



يسلمو يا حلوين للمرور الاكثر من حلوووووووووووووووووووووووووو
العنوان: رد: ليل وذكريات
أرسل بواسطة: njmat_alba7r في 20:50 20/01/2009
خاطرة رايعة عاشت الايادي  
العنوان: رد: ليل وذكريات
أرسل بواسطة: ديراني في 21:37 20/01/2009
شكرا نجومة الوردة للمرور الحلو
العنوان: رد: ليل وذكريات
أرسل بواسطة: IRAQI HAWK في 20:11 22/01/2009
وااااااااااااااااااو  ديراني  ابدعت  يداك  التي نقلتلنا خاطره رووووووووووووووووووعه


سلامي
العنوان: رد: ليل وذكريات
أرسل بواسطة: ديراني في 21:12 22/01/2009
شكرا داني الغالي للمرور الحلو