ankawa

اجتماعيات => شكر و تهاني => الموضوع حرر بواسطة: أم أيمن في 09:57 18/03/2010

العنوان: بمناسبة ** عيد الأم ** .. دعوة الى جميع الأعضاء لتسجيل تهنأتهم للامهات العزيزات
أرسل بواسطة: أم أيمن في 09:57 18/03/2010
عندما نتكلم عن الأم فأننا نتكلم عن تدفق المشاعر والأحاسيس
وعن الحب والخير والطيبه والأمان والحنان ...
يحتفل عراقنا الحبيب بعيد الأم
 في اليوم الواحد والعشرين من آذار ..
وهو بداية أحلى واجمل وأروع فصل من فصول السنة ..
فما اجمل الربيع حين يعود و ينشر شذاه في الآفاق حاملا بين طياته نبض العيد
 عيد الحنان و المودة .. عيد الأم الحنون
إنها الأم التي تلازم عيدها مع ميلاد الربيع ..
فهما صورتان لا تفترقان ..وكل منهما يحمل الخير والعطاء للناس كافة
.
-----


أما وقد حانت ذكرى عيد الأم ..ادعو الجميع لتسجيل إهدائاتهم
لست الحبايب
ألا تتفقون معي إنها تستحق أكثر من هذا ؟؟؟
إذن لنحاول ان نقدم تهنئة بأي شكل ..
بيت شعر واحد ... ام مجموعة ابيات
كلمات او عبارات
تتحول الى لآلئ إعترافا وإمتنانا للأم الطيبة الحنون
يلا شاركونا
وملف الأم
لا يكتمل الا بمساهماتكم
بأبداعاتكم
او بأختياراتكم

وانا من سيبدأ بأول قصيده ...
قصيدة لاعز الناس لمن تستحق ان نخط لها حروف من ذهب



مساء الخيرات

والله ماتوصف غلاك المعاني
هنا مكانك في محاجر عيوني

ياروحي وقلبي وضحكة زماني
يافرحة أيامي وبسمة سنيني ..

ماأنسى جميلك يابعد كل فاني
بيدك رعيتيني وأخذتي بيديني ..

حققت ِ لي أحلام وأحلى الأماني
وأنا أوعدك إمي يانور عيني

ماأنسى جميلك عطفك إللي خذاني
ماأنسى يدينك بالغلا تحتويني ..

أوعدك ماأبعد عنك مهما دهان
بعدي محال وقلبك يدق فيني

أكون أنا وياك كل الثواني
 كفك إتزيح همومي إللي تجيني ..

في ذمتي أحتار مدحك لساني
 وأعجز عن التعبير بس إعذريني ..

شكري وتقديري وكل إمتناني
تستاهله أمي على كل حيني ..


كل عام وانت ِ بألف خير يا أمي الحبيبة ..

-----

أترك لكم اعزائى
المجال لمشاركتى ..


انيسة داؤد يونان
** أم أيمن **



العنوان: رد: بمناسبة ** عيد الأم ** .. دعوة الى جميع الأعضاء لتسجيل تهنأتهم للامهات العزيزات
أرسل بواسطة: hanie في 10:08 18/03/2010
happy mothers day
العنوان: رد: بمناسبة ** عيد الأم ** .. دعوة الى جميع الأعضاء لتسجيل تهنأتهم للامهات العزيزات
أرسل بواسطة: شقلاويه في 10:32 18/03/2010
معايدتك في عيد الام ..



اذا اختلفنا على كل شيء .. سنتفق على ان اجمل ما في هذه الدنيا هي الام ..

اذا دخل الشك الى قلوبنا في كثير من الحقائق .. تبقى الام هي الحقيقة الساطعة الابدية ..

اذا ضاق بنا هذا العالم الواسع يبقى صدر الام مكان فسيح يتسع لكل همومنا ..


اذا كانت المسافات تفرق بين البشر .. فإننا نسكن قلبها مهما بعدت المسافة .. وطال الغياب ..
 
العنوان: رد: بمناسبة ** عيد الأم ** .. دعوة الى جميع الأعضاء لتسجيل تهنأتهم للامهات العزيزات
أرسل بواسطة: nada farman في 11:35 18/03/2010
كل عام وانت بالف خير يا حبيبتى امي اطلب من الرب يسوع ان يحفظك لي ولاخوتي يا حنونة يا غالية

وانني مشتاقة لحظنك وحنانك جدا جدا*****

وتهانينا لكل الامهات واقول لهما كل عام وانتم بالف الف خير***

مع تحياتي

ندى**

فيستروس السويد****
العنوان: رد: بمناسبة ** عيد الأم ** .. دعوة الى جميع الأعضاء لتسجيل تهنأتهم للامهات العزيزات
أرسل بواسطة: alfarasha في 13:38 18/03/2010
             ياطيور الكناري ويا زهور البراري
                                 ميلوا وغنوا شمال ويمين
                 غنوا معايا  يانور العين
                              غنوا معايا صبح وليل
            لامي حبيبتي كل الخير 
        الى احلا وارق واجمل واحن انسانه خلقها ربي
                       ماااااااااااااااااامااااااااااااااا

      (http://)
العنوان: رد: بمناسبة ** عيد الأم ** .. دعوة الى جميع الأعضاء لتسجيل تهنأتهم للامهات العزيزات
أرسل بواسطة: hisham_z في 13:55 18/03/2010
كل  عام  ؤ جميع  الامهات بخير  ؤكل  عام  انت بخير يا احلى ؤاغلى ام بلدنيا  ؤ الله  ايخليج  النا  يارب :-* :-* :-*
العنوان: رد: بمناسبة ** عيد الأم ** .. دعوة الى جميع الأعضاء لتسجيل تهنأتهم للامهات العزيزات
أرسل بواسطة: sawsantornto في 20:40 18/03/2010
الى اعز واغلى واجمل واعظم حقيقة عرفها التاريخ ...امي وما اجملها من كلمة ... واللسان يتشرف بنطقها من داخل القلب تخرجة كلمة... ومن قلب المشاعر والاحاسيس  تقال...  

امي
ياأجمل أسم نطقت به
في حياتي

امي
ياملاك نقشت
صورتها
على كلماتي

امي
يانسمة طبعت صورتها على
قاموس حياتي

كل عام وانت ِ بألف خير يا أمي الحبيبة ..

وتهانينا لكل الامهات واقول لهما كل عام وانتم بالف الف خير

العنوان: رد: بمناسبة ** عيد الأم ** .. دعوة الى جميع الأعضاء لتسجيل تهنأتهم للامهات العزيزات
أرسل بواسطة: FAEZ TOMA في 22:32 18/03/2010
 :Dليبه يا أمي الدنيـــا ترخصلها
ليبه يا أمي وبخيــــــر عيدها
يابوي وامي يابعد كل هالناس
ياقلب ينبض بالمحبه والاحساس
يامن غلاكم في حياتي حياتي
يسري بدمي مثل ترديد الانفاس :D
العنوان: رد: بمناسبة ** عيد الأم ** .. دعوة الى جميع الأعضاء لتسجيل تهنأتهم للامهات العزيزات
أرسل بواسطة: ثائر متي ساوا في 08:50 19/03/2010
                       مامن شئ يجعلني احب الحياة
                            ويريحني من عذابها
                       ويدفعني لأتحدئ العقبات
                            ويبعدني عن مغرياتها
                       ويشعرني بقلمي ووتري
                             ويسقيني كي يرتوي عطشي
                             وينتشلني من حزني ويأسي
                                ويزيدني ثقة بنفسي ------ غير انت غير انت غير انت ------
                                     كل عام وجميع الأمهات بألف ألف خير
                                                                                             فؤاد متي ساوا
             
العنوان: رد: بمناسبة ** عيد الأم ** .. دعوة الى جميع الأعضاء لتسجيل تهنأتهم للامهات العزيزات
أرسل بواسطة: eimen في 22:10 19/03/2010
الى امي الحبيبة الغالية

كل عام وانت بالف خير وصحة وعافية

الله يخليلي اياكي و يطول بعمرك ..


***
Nobody's Like You, Mom
Nobody's quite like you, Mom.
You're special in every way.
You cheer me up, you fill my cup
With tenderness, come what may.
Nobody loves me like you, Mom.
No matter what I do,
Good or bad, happy or sad,
You support me; You always come through.
Nobody's equal to you, Mom.
With you in my life, I'm blessed.
I love you so, and I want you to know
I think you're the very best!


Happy Mother's Day

أيمن نيسان شمعون

العنوان: رد: بمناسبة ** عيد الأم ** .. دعوة الى جميع الأعضاء لتسجيل تهنأتهم للامهات العزيزات
أرسل بواسطة: صباح عزبو في 00:42 20/03/2010
  كل عام وانت بالف خير يا حبيبتى امي اطلب من الرب يسوع ان يحفظك لي ولاخوتي يا حنونة يا غالية


   صباح عزبو/هولندا
العنوان: رد: بمناسبة ** عيد الأم ** .. دعوة الى جميع الأعضاء لتسجيل تهنأتهم للامهات العزيزات
أرسل بواسطة: ندى زنكلو في 03:10 20/03/2010
اكتب هذه الاسطر لاغلى من في الوجود ودائما صورتها مطبوعة في قلبي ومهما عشت لا استطيع ان اجازيها ولو ان الزمن حرمني منها مبكرا ( الله يرحمها ) وبصراحة افتقدتها وافتقدها دائما
أهديك ياأمــــي في عيــدكِ قبلة
              ملأ بفيض الحــب والدعــــــــــواتي

ياأغلى مخلوق تفوح عطــــوره
              بشذي الورود وأعطر النسمـــــاتي

أرجو رضاك صــادقاً متوســــلاً
             فرضاكِ عندي أسعد اللحظـــــــاتي

فأنا الفقير لعطفكِ وحنانـــــــــــكِ
              فلتصفحي ياأمي عن زلاتـــــــــــي

ياأمي في قدميكِ ألقى جنتـــــــــي
            فلا تغضبي ياأمي من هفواتـــــــــي

أنتِ حياتي بحسنها وجمالهــــــــا
              أنتِ الدواء لعلتي وآهاتـــــــــــــــي

أنتِ أنيسي وملجئ في وحدتــــي
              أنتِ ملاذي ساعة الأزماتـــــــــــي

في صدركِ ألقى حناناً دافئـــــــــاً
              وفي حضنكِ عطف عظيم عاتـــــي

على ثغركِ بسمــــات طفل ضاحك
               يامنبع الأفراح والبسماتــــــــــــــي

دنيا بلا أمي ضلام دامـــــــــــس
                 ووجودها نور يضيء حياتـــــــــي

فلا معنى للدنيا بدون حضورهــا
              ورحيلها همه مأساتــــــــــــــــــي

قالو بأن الأم مدرســــــــــــــة إذا
             أعددتها أعددت خير نباتــــــــــــــي

وأنا أقول الأم يصعب وصفهــــا
               فلاشعري يجزيها ولاكلماتـــــــــي

فالأم أسمى الكائنات جميعهــــــا
             والله قدّرها بأرقى الصفاتـــــــــــــي

فهي ملاك دنيوي خالـــــــــــــــد
                  يحضى بشرف الأرض والسمواتي

فيارب لاتحرمنا من دعواتهـــــا
             فهي الطريق لأعظم الجناتــــــــــــي



                         ندى حنا زنكلو/ التلكيفية
العنوان: رد: بمناسبة ** عيد الأم ** .. دعوة الى جميع الأعضاء لتسجيل تهنأتهم للامهات العزيزات
أرسل بواسطة: feleb2008 في 04:01 20/03/2010
:-* :-* :-* كل عام وانت ِ بألف خير يا أمي الحبيبة   :-* :-* :-*
[/color]
العنوان: رد: بمناسبة ** عيد الأم ** .. دعوة الى جميع الأعضاء لتسجيل تهنأتهم للامهات العزيزات
أرسل بواسطة: نوال يلدا في 16:45 20/03/2010
 الى أمي الغالية  كل عام وانت ب1000 مليون خير وصحة وعافية وسلامة وفرح دائم  وعمر مديد ياأمي العزيزة ذات القلب الحنون ومنبع من الحب والعطف والعطاء واطلب من الرب يسوع وامنا مريم العذراء ان يحفضاك من اى مكروه .
كما أهنئ جميع الامهات بهذه المناسبة الجميلة وكل عام وانتن بخير وحب وسعادة وعمر طويل .            
العنوان: رد: بمناسبة ** عيد الأم ** .. دعوة الى جميع الأعضاء لتسجيل تهنأتهم للامهات العزيزات
أرسل بواسطة: ليلى خوراني في 20:41 20/03/2010
        كل سنة وكل ام طيبة وجميلة بالف صحة وعافية ربي يبارك لهم في اعمارهم ويعطيهم العمر المديد.

واليك يا امي الحنونة قبلاتنا وتهانينا القلبية من الاعماق يا ست الحبايب يا حبيبة ويا شمعتنا المضيئـــــــــــة.

                       يــا يمـــه احـــــــب اضمــــج علــى صــدري وبعمــــري افــــــديج
                       لــو عشـــت طـــول عمــري اوفــي ودنيـــتي احطتـــها بايديـــــج
                       فـــداج عمــري  ياعمــري و الـــــــــــروح كلهـــــــــا تفديـــــــــــج
                       وبعيـــدج ابعـــث بقبلاتــــــــي واطبعهــــــــا علــــى خديــــــــــج
                          يــا رب يحفظــــــــك  ويرعـــاك لنــــــــا ويخليــــــــــــــج



ليلــى خوراني
المانيـــــــــــــا
العنوان: رد: بمناسبة ** عيد الأم ** .. دعوة الى جميع الأعضاء لتسجيل تهنأتهم للامهات العزيزات
أرسل بواسطة: Hanna Sliwa Jarjis في 23:26 20/03/2010
   معايدتك في عيد الام ..



اذا اختلفنا على كل شيء .. سنتفق على ان اجمل ما في هذه الدنيا هي الام ..

اذا دخل الشك الى قلوبنا في كثير من الحقائق .. تبقى الام هي الحقيقة الساطعة الابدية ..

اذا ضاق بنا هذا العالم الواسع يبقى صدر الام مكان فسيح يتسع لكل همومنا ..  
اذا كانت المسافات تفرق بين البشر .. فإننا نسكن قلبها مهما بعدت المسافة .. وطال الغياب ..
امي
ياأجمل أسم نطقت به
في حياتي

امي
ياملاك نقشت
صورتها
على كلماتي

امي
يانسمة طبعت صورتها على
قاموس حياتي

                  
      
         حنا  صليوا    النمسا
 
 

--------------------------------------------------------------------------------


 
   
العنوان: عيد ميلاد سعيد ياامى العزيزة
أرسل بواسطة: Mays Raoof في 00:08 21/03/2010

عيد ميلاد سعيد ياامى العزيزة


(http://www.ankawa.com/upload/634/8996_imgcache.jpg)


وكل عام وانتى بالف صحة وعافية ياست الحبايب والرب معكى دائما
انا واولادى مشتاقين الى حنانكى دائما ان شاء نلتقى
 
ابنتكى
 نضال والعائلة/ السويد



العنوان: رد: بمناسبة ** عيد الأم ** .. دعوة الى جميع الأعضاء لتسجيل تهنأتهم للامهات العزيزات
أرسل بواسطة: نجاة الورد في 00:30 21/03/2010
امـــــــــــــي ,, حب وحنان .. شعور بأمان .. يامن نجد الخير كله عندك .. ليس في الدنيا مكان أكثر دفئاً من صدرك ولا اجمل من ابتسامة ثغرك .. ولا اطيب من حنان قلبك .. رعاك الله يا امـــــــــــي
امي الحبيبه اشعر بالحنان عندما تضمني يديك .. اشعر بالامان عندما تكونين قربي .. احس ان الدنيا كلها بيدي عندما تكوني إلى  جانبي
 كل عام وانتي بالف خير يا اغلى البشر ..


الأم

لا يمكن لأي عيد أن يكافيها
لا يمكن لأي حب أن يضاهيها
الأمّ نعمة ، ورحمة ،
ما طعم الحياة اذا لم تكن فيها
لا ، لا طعم ولا لون
الا بدعاء يساوي الكون
من قلبها وفيها

الأم

هي الحضن الذي يحمينا
من سواها من ؟
من هول الأحزان يأوينا
من سواها من جروح الأيام
يداوينا
من سواها يبكي بصدق
فتحترق من دموعها مآقينا
من سواها يفتح لنا ذراعيه
حين تغلق كل الدروب
وتنكرنا كل القلوب
لتبث الأمل والأمان فينا


نجاة انطونيوس
السويد - فيستروس
العنوان: رد: بمناسبة ** عيد الأم ** .. دعوة الى جميع الأعضاء لتسجيل تهنأتهم للامهات العزيزات
أرسل بواسطة: صباح عزبو في 11:55 21/03/2010
  كل  عام  ؤ جميع  الامهات بخير  ؤكل  عام  انت بخير يا احلى ؤاغلى ام بلدنيا  ؤ الله  ايخليج  النا  يارب 

  صباح عزبو/هولندا
العنوان: رد: بمناسبة ** عيد الأم ** .. دعوة الى جميع الأعضاء لتسجيل تهنأتهم للامهات العزيزات
أرسل بواسطة: سمراء_بغداد في 12:12 21/03/2010
الى امي الحبيبة الغالية

كل عام وانت بالف خير وصحة وعافية

الله يخليلي اياكي و يطول بعمرك ..



سوزان يوسف بيداويد
استراليا/ملبون
العنوان: رد: بمناسبة ** عيد الأم ** .. دعوة الى جميع الأعضاء لتسجيل تهنأتهم للامهات العزيزات
أرسل بواسطة: Ghazi Hanna في 13:02 21/03/2010
   كل سنة وكل ام طيبة وجميلة بالف صحة وعافية ربي يبارك لهم في اعمارهم ويعطيهم العمر المديد...امين
العنوان: رد: بمناسبة ** عيد الأم ** .. دعوة الى جميع الأعضاء لتسجيل تهنأتهم للامهات العزيزات
أرسل بواسطة: وسيم نوري هندايا في 14:04 21/03/2010
بمناسبه عيد الام اهدي سلامي الى امي الغاليه واتمنى من الله ان يعطيها الصحه والعافيه والعمر المديد
وبهذه المناسبه اهديها هذا الشعر لها ولكل ام في العالم
وسيم نوري هندايا

http://www.youtube.com/watch?v=nofotaXWxkk&feature=related
العنوان: رد: عيد ميلاد سعيد ياامى العزيزة
أرسل بواسطة: Mays Raoof في 18:46 21/03/2010

(http://www.ankawa.com/upload/634/43771d8ba1.jpg)


كل عام وانتى بالف خير وعيد سعيد ياامى العزيزة ان شاء اللة بالصحة والعافية  وطولة العمر
انا واولادى مشتاقيين الى حنانكى دائما
ابنتكى
نضال والعائلة / السويد

العنوان: رد: بمناسبة ** عيد الأم ** .. دعوة الى جميع الأعضاء لتسجيل تهنأتهم للامهات العزيزات
أرسل بواسطة: bushra.8 في 18:55 21/03/2010
الف الف مبروك لجميع الامهات دمتم بخير و بصحة جيدة دائما......امي الغالية والحبيبة ليحفظكي لرب والعذراء مريم ان تكوني دائما بخير اني احبكي كثيرا  يا اعظم ام في الدنيا انتي يا امي .... :-*كل عام وانتي بالف الف خير......امي ابي الداعية لكم بالخير دائما بشرى
العنوان: رد: بمناسبة ** عيد الأم ** .. دعوة الى جميع الأعضاء لتسجيل تهنأتهم للامهات العزيزات
أرسل بواسطة: ابوايمن في 20:20 21/03/2010
أجمل باقات الورد
المعطرة بعطر الورود و النرجس و الياسمين
أهديها
لأمي العزيزة   الغالية .. و زوجتي الحبيبة
الوردة ( أم أيمن )
وأتمنى لهم العمر المديد
والحياة والسعيدة والصحة والعافية ..
 تحت حماية الرب يسوع وامنا العذراء مريم .

و كل عام وجميع الأمهات بألف خير


نيسان شمعون يلدو
اليونان –أثينا

العنوان: رد: بمناسبة ** عيد الأم ** .. دعوة الى جميع الأعضاء لتسجيل تهنأتهم للامهات العزيزات
أرسل بواسطة: سوسو باساكا في 20:40 21/03/2010
كل عام وانتي بالف الف خير ياامي الغاليه واتمنى من الرب ان يعطيكي الصحه والعافيه والعمر الطويل يااحن ام ياملاكي ياامي الحبيبه احبك
العنوان: رد: بمناسبة ** عيد الأم ** .. دعوة الى جميع الأعضاء لتسجيل تهنأتهم للامهات العزيزات
أرسل بواسطة: جولـيت فرنسيس في 00:24 22/03/2010
يقول المثل  بان الام   تلم
لان قلبها, واحاسيسها كلها بالحب مفعم
ولبيتها تصب كل ما لديها من الحكم
بدون مجاملةومن الاعماق تضحي  بدون  ندم
بفراقك ياأمي المرحومة اعترف بهذا الكلام
بموتك تقرقنا  نحن اولادك  بالم
وكلما اكبر احتاج الى خبرتك ومع نفسي ادمدم

الله الله ان الام حقا  هي ملاك رحيم
 
بصورة انسان على الارض تنعم
 تحرس وتسهر وتداوي وتدبر ولله ترنم
ليحفظ الله  أعزاءها  وتفديهم بالدم


امي كم كانت عظيمة اقولها لكل الانام
ويوافقني بالراي كل من يعرف معنى الام
كم كنت اوصي صديقاتي ان يكنّوا لامّهم كل الاحترام
فانها حقا تلم

 فالله يرحمك يا امي ويسكنك الجنة بين الصالحين والصالحات
مهداة لقبرك  الورود والشموع والصلوات  بذكرى عيد الام


               جوليت فرنسيس من السويد  اسكلستونا
العنوان: رد: بمناسبة ** عيد الأم ** .. دعوة الى جميع الأعضاء لتسجيل تهنأتهم للامهات العزيزات
أرسل بواسطة: basem.alsanaty في 14:18 22/03/2010
                                 باسم الاب الابن والروح االله الواحد 
                                                     امين
         من قلب نابع محبه وايمان اهنئ سيدتي وام الكون مريم امي الحنونه
        ياملجي في محنتي اليك اقدم احلئ ورود الدنيا واوقد لك اجمل الشموع    
             منك تعلمنا الصبر في حياتنا اقبلي صلاتنا واحرسينايا ام يسوع فدينا    
                                                       امين        


                       نجلاء ام رودي
                          اثينا اليونان
العنوان: رد: بمناسبة ** عيد الأم ** .. دعوة الى جميع الأعضاء لتسجيل تهنأتهم للامهات العزيزات
أرسل بواسطة: basem.alsanaty في 15:08 22/03/2010
يااكبر قلب حنون واحلئ اسم في الدنيا بل انتي كل الدنيا                                                                                مبارك لكي عيدكي الله  يجعل كايامك  اعيادوافراح والصحه
                     وعافيه ياامي العزيزة الله يطول عمركي واطلب من الرب
                      ان اكون معك في العيد القادم اشاء الله وعيدمبارك لكل
                                                   امهات العالم


     
                                                     باسم ونجلا ء
                                                ATHENA/GREECE 
        
العنوان: رد: بمناسبة ** عيد الأم ** .. دعوة الى جميع الأعضاء لتسجيل تهنأتهم للامهات العزيزات
أرسل بواسطة: zena hanna في 01:38 23/03/2010
 :-* :-* :-* :-* :-* :-* :-* :-* :-* :-* :-* :-* :-* :-* :-* :-* :-* :-* :-* :-* :-* :-* :-* :-* :-* :-* :-* :-* :-* :-* :-* :-* :-* :-*
العنوان: رد: بمناسبة ** عيد الأم ** .. دعوة الى جميع الأعضاء لتسجيل تهنأتهم للامهات العزيزات
أرسل بواسطة: لؤي نجيب التللسقوفي في 08:01 23/03/2010

     كل عام وانتي بالف خير وعيد سعيد يا امي العزيزة ان شاء الله بلصحه والعافيه

                              والعمر المديد

    امــــي-----يااجمــــــل------اســــــم----نطـــــــقت---بـــــــه----فـــــــي---حيـــــــــــاتــــــــي

            لـــــــــؤي التللسقوفـــــــــــي ----------اليونان----اثينا
العنوان: رد: بمناسبة ** عيد الأم ** .. دعوة الى جميع الأعضاء لتسجيل تهنأتهم للامهات العزيزات
أرسل بواسطة: فريق في 18:04 23/03/2010
الأم  وهل  يوجد  في  قواميس  الدنيا  اروع  وانبل من  الام  تبقى  هذة  الانسانة  محطة احترام  وتنازل  عند  قدميها كل  ما  نحمل  من  كبرياء  وتكبر  فلسنا بشي  سوى اطفال  امامها  مهما  كبرنا  او  بقينا  لك  كل  المعزة  وكل  الاحترام ليديك  التي  حملتني  سنين  طوال ولقلبك  الذي يشعر باهاتي  قبل  ان  اشعر  بها  بداخلي اتمنى  لكل  انسان  فقد  امة ان  لا  يحزن  للحظة  لان  الام  ان  غابت فلنا  ام  تحمل  قلب قد  يكون هو  الاحن وهو الباكي  علينا  فامنا مريم  العذراء باقية وموجودة  بكل  لحظة وتنظر  الينا  بحزن  وبفرح فيا  صديقي  وصديقتي لاتحزني لفقدان  امك فلعذراء تحضنك وتتمنى ان تذكريها دائما  لانها  لا  تنساك  ابدا
العنوان: رد: بمناسبة ** عيد الأم ** .. دعوة الى جميع الأعضاء لتسجيل تهنأتهم للامهات العزيزات
أرسل بواسطة: Fuad issa في 15:11 25/03/2010
عيد الحنان و المودة .. عيد الأم الحنون
إنها الأم التي تلازم عيدها مع ميلاد الربيع ..
فهما صورتان لا تفترقان ..وكل منهما يحمل الخير والعطاء للناس كافة





                           فؤاد   بطرس                         
                                 نمسا 
العنوان: رد: بمناسبة ** عيد الأم ** .. دعوة الى جميع الأعضاء لتسجيل تهنأتهم للامهات العزيزات
أرسل بواسطة: نجاة الورد في 18:22 25/03/2010
  

كل عام وجميع الامهات بخير انشاءالله

بمناسبة عيد الأم أهدي هذه الاغنية الرائعة
لأمي الغالية وجميع الأمهات

يا ست الحبايب يا حبيبة يا حبيبة
يا أغلى من روحي ودمي
يا حنينة وكلك طيبة

يا رب يخليكي يا امي
يا ست الحبايب أه يا حبيبة يا حبيبة... حبيبة

زمان سهرتي وتعبتي وشلتي من عمري ليالي
ولسا برضه دلوقتي بتحملي الهم بدالي
انام وتسهري وتباتي تفكري
وتصحي من الآذان وتقومي تشكري

يا رب يخليكي يا امي
يا ست الحبايب يا حبيبة....حبيبة

تعيشي ليا يا حبيبتي يا امي ويدوم لي رضاك
دا انا روحي من روحك انتي وعايشة من سر دعاك

بتحسي بفرحتي  قبل الهنا بسنة
وتحسي بشكوتي من قبل ما احس انا

يا رب يخليكي يا امي
يا ست الحبايب يا حبيبة....حبيبة

لو عشت طول عمري اوفي جمايلك الغالية عليا
اجيب منين عمر يكفي والاقي فين اغلى هدية

نور عيني ومهجتي وحياتي ودنيتي
لو طلت تتمني يوم دول هما هديتي

يا رب يخليكي يا امي يا ست الحبايب يا حبيبة
يا حبيبة ... حبيبة

نجاة انطونيوس
السويد - فيستروس
العنوان: رد: بمناسبة ** عيد الأم ** .. دعوة الى جميع الأعضاء لتسجيل تهنأتهم للامهات العزيزات
أرسل بواسطة: لولو_82 في 22:57 26/03/2010
كل عام وامي العزيزة بالف الف خير والله يحفظها النا تكون تاج على راسنا
بحماية ربنا يسوع وامنا العذراء
العنوان: رد: بمناسبة ** عيد الأم ** .. دعوة الى جميع الأعضاء لتسجيل تهنأتهم للامهات العزيزات
أرسل بواسطة: كاندي26/2/1975 في 23:07 27/03/2010
الى امي الغالية زززززززززز كل عام وانت بالف الف خير وصحة وعافية ولله يطول بعمرك      كاندي
العنوان: رد: بمناسبة ** عيد الأم ** .. دعوة الى جميع الأعضاء لتسجيل تهنأتهم للامهات العزيزات
أرسل بواسطة: Evit في 17:26 29/03/2010
يا امي يا احلا ام يا امي يا كلك طيب اوفى انت الي  الي قال عنها الرب اكرم اباك وامك  انت اللي الجنة تحت اقدامك  ياما سهرتي علينا الليالي او ياما لوليتي حتى ننام يارب يا يسوع لا تحرمني من امي لم يبقى لي شئ
 بهذه الدنيا غيرها ولا تحرم الناس من امهاتهم  امين بلمناسبة اني 14 عام لم ارى امي الرب يحفض جميع المهات-  جلال يوسف زورا العتو