ankawa

=> يوميات بطولة آسيا 2011 => الموضوع حرر بواسطة: سيزار ميخا هرمز في 19:14 23/01/2011

العنوان: الاتحاد الآسيوي يطرد حكم مباراة العراق واستراليا لأخطائه الفادحة
أرسل بواسطة: سيزار ميخا هرمز في 19:14 23/01/2011
الاتحاد الآسيوي يطرد حكم مباراة العراق واستراليا لأخطائه الفادحة
السومرية نيوز/ بيروت

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الأحد ، طرد الحكم القطري عبد الرحمن عبدو من بطولة الأمم الآسيوية التي تحتضنها قطر بسبب سوء مستواه .

وأعلن الاتحاد في بيان رسمي انه تقرر طرد الحكم القطر عبد الرحمن عبدو من بطولة كأس أمم آسيا بكرة القدم ، بسبب سوء مستواه إضافة إلى الأخطاء الفادحة التي ارتكبها في مباراة العراق واستراليا والتي تسببت بخروج بطل آسيا من الدور النصف النهائي.

وأضاف البيان انه "وبعد تحليل مطول من لجنة الحكام لتقييم الحكم القطري تبين أن هناك ضربتي جزاء للعراق لم تحتسبا، كما يوجد ضرب من لاعب استرالي للاعب عراقي، إضافة إلى إعطاء ثلاث بطاقات صفراء للمنتخب العراقي لأسباب وصفها المحللون بالتافهة .

وتابع البيان قائلا "وكذلك عدم إعطاء إنذار للاعب الاسترالي كيويل بعد تسجيله هدف ونزع قميصه، وعدم احتساب خطا لصالح المنتخب العراقي وعدم إعطاء إنذار على الأقل للاعب الاسترالي بعد شد عنيف للاعب سلام شاكر".

وكان المنتخب العراقي حامل لقب بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم للعام 2007، قد خسر امام المنتخب الاسترالي بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة لمباراة ماراثونية، جرت امس السبت، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في دور الثمانية للبطولة التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة.

يذكر أن هذا هو ثاني حكم يطرد من العرس الآسيوي، بعد طرد حكم مباراة الكويت والصين في بداية البطولة.

http://www.alsumarianews.com/ar/7/16410/news-details-.html
العنوان: رد: الاتحاد الآسيوي يطرد حكم مباراة العراق واستراليا لأخطائه الفادحة
أرسل بواسطة: محيسن في 17:03 11/02/2011
يسلموو