ankawa

المنوعات => استراحة المنتديات => استراحة الخواطر => الموضوع حرر بواسطة: نادر البغـــدادي في 22:48 18/01/2013

العنوان: ☃ دائِـــنْ ... ومَدْيـــون لــووووووتــــي !!! ☃
أرسل بواسطة: نادر البغـــدادي في 22:48 18/01/2013



  قال لجـــارهِ : يا جاري العــزيز : ارجــو أن تعطينــــي ( 50 ) ألف دينار
 ـ عملــة اليــوم بالعراق ـ ( قيمتها حوالي 90 دولار $ ) ؛؛
 لأنّـي بحاجــة ماسّــة للمبلـغ ! فقال لهُ : ومتى ترجّعهــا لي ؟
 قال : في نهايــة هذا الشّهر ؛ إنْ شــــاء الله ! فأعطــــاهُ المبلـغ ...
 وبعـد مرور ( شـــهر ) طرق الرّجل باب جاره .. وبادرهُ بالسّؤال :
 قبل شهر أعطيتك المبلغ .. ونحـن في الرابع من هذا الشّهر !
 فقال له : أنا لا أنكـــر ؛ أنّك أعطيتني ( 50 ) الف دينار !
 فأرجو أن تعطيني انتَ 50 ألف أخــرى ؛ وفي نهايــة هذا الشهر ؛
 ســأعطيكَ ( 100 ) ألف دينــــار !!!
 يقول المثل : (( الدّيــن معنـــاهُ ـ أنطي بـــأيدَك ..
 ودوّر عليـــه ـ يعنـــي أبحثْ عنهُ ـ برجلَك )) !!! .
 راقت لي .. مـــع الــودّ .
 
العنوان: رد: ☃ دائِـــنْ ... ومَدْيـــون لــووووووتــــي !!! ☃
أرسل بواسطة: PARADISE في 01:57 11/03/2013
راقت لي ايضا يسلموووووو اخ نادر
العنوان: رد: ☃ دائِـــنْ ... ومَدْيـــون لــووووووتــــي !!! ☃
أرسل بواسطة: نادر البغـــدادي في 23:07 15/03/2013


    شكراً اختي الغاليـة ♡ Paradise ♡
       للمرور الغالـــــــي !
         سلام ومحبّــــة .