ankawa

المنوعات => زاوية الكاريكاتير => الموضوع حرر بواسطة: بسام فرج في 21:34 18/06/2013

العنوان: القول والفعل
أرسل بواسطة: بسام فرج في 21:34 18/06/2013
(http://uploads.ankawa.com/uploads/13715840581.jpg) (http://uploads.ankawa.com/)
العنوان: رد: القول والفعل
أرسل بواسطة: Odisho Youkhanna في 01:36 20/06/2013
صدك كول وفعل لسانه اطول من ايده !!!
العنوان: رد: القول والفعل
أرسل بواسطة: area-soraya في 13:37 20/06/2013
ملاحظه: اكو غلط بسيط برسمه الظل , وهو اتجاه الشعر لازم يكون بالعكس يعني مع اتجاه اليد , مع تحياتي
العنوان: رد: القول والفعل
أرسل بواسطة: Michael Cipi في 14:56 20/06/2013
أشياء أخـرى فاتت عـلى الرسام :

1-  المحـبس غـير ظاهـر في الظـل ، عـلماً أنه في الصورة بارز من مستـوى الأصابع

2- مرفـق الـيـد اليسرى للشخـص ( بالنسبة إلينا صار من اليمين ) والسبحة متـدلية من ساعـده

 هـذا المرفـق بقي في الجهة اليسرى من الظل وبـدون السبحة الـمتـدلية  
العنوان: رد: القول والفعل
أرسل بواسطة: ramizsabbagh في 00:42 26/06/2013
الفكرة من اللوحة هو اظهار ان اقوال المسؤولين في اتجاه وافعالهم في الاتجاه المعاكس وليست اللوحة درساً في كيفية رسم الظل

تحياتي
العنوان: رد: القول والفعل
أرسل بواسطة: Michael Cipi في 02:18 29/06/2013
نعـم ، ولكـن الـتـعـليق ليس خـطأ ، فـقـد يفـيـد الرسام وغـيره

وبهـذا يتحـسَّـن الإنـتـاج
العنوان: رد: القول والفعل
أرسل بواسطة: sam al barwary في 02:30 29/06/2013
والمثل يقول اليد قصيره والعين بصيره
بس مسؤولين مالتنة شكد ما يطول لسانهم تطول ايدهم
العنوان: رد: القول والفعل
أرسل بواسطة: habanya_612 في 16:22 30/06/2013


        الـقـول و الـفـعـل  . . .

        جـعـجـعـات لا غـيـر ...