ankawa

الحوار والراي الحر => المنبر الحر => الموضوع حرر بواسطة: آشور بيت شليمون في 18:03 03/07/2013

العنوان: سؤالي البسيط والمتواضع إلى إدارة موقع عنكاوا المحترمون
أرسل بواسطة: آشور بيت شليمون في 18:03 03/07/2013
سؤالي البسيط والمتواضع إلى  إدارة موقع عنكاوا المحترمون

منذ أيام، نشرت صورة لشعر العلامة الكبير كيوركيس وردا الأربيلي، والتي فيها ينشد ويقرظ الامة الآشورية الى جانب ذكر كل البطاركة لكنيسة المشرق.
وبالحقيقة هي وثيقة تاريخية التي من المؤسف إخوتنا الكاثوليك لا يعلموا من المؤكد بها وتعود الى  حوالي 800 سنة خلت.

هل بوسع إدارة الموقع مشكورة  جدا، ان تجبني ما هي الأسباب التي جعلتهم بحذفها؟ لقد حذفتم غيرها من كتاباتي ولنقل لكم الحق، ولكن ما كان في هذه القصيدة التي دفعتكم لحذفها، بينما مع الأسف الشديد ومن خلال مطالعتي المداخلات والمقالات المكتوبة والمليئة بالتهجمات وحتى البعض مع احترامي حول الموقع الى مكان للتهريج تبقى شامخة ومرفوعة الراس مع كتابها؟!
وأكرر شكري وتقديري لو فعلتم ذلك!

أخوكم إذا جاز لي/  آشور بيث شليمون
________________________________
العنوان: رد: سؤالي البسيط والمتواضع إلى إدارة موقع عنكاوا المحترمون
أرسل بواسطة: wesammomika في 18:31 03/07/2013
سيد اشور بيث شليمون المحترم تحياتي

سيدي العزيز البادىء اظلم كما يقال وحضرتك منذ عودتك الميمونة الى الكتابة في هذا المنبر الموقر لموقع عنكاوة كوم حيث بدات بأول مقالة وقمت من خلالها بتوجيه سهامك واسلحتك كافة لضرب الكلدان والسريان الاراميين وكانك كنت تكن لهم الحقد الدفين ،علما اننا لانعرفك شخصيا ومن تكون اصلا وبهذا انت بدأت بقولك انه ستكون من الان فصاعدا متفرغا للكتاب السريان والكلدان ولااعتقد ان تفرغك هذا سيدوم طويلا كما صرحت من خلال مقالتك الاولى ،،واما بخصوص الاخوة الموقرين في موقع عنكاوة فأنهم يعاملون الجميع من كتابنا كما حدث لك وانا شخصيا وكذلك الاخوة الزملاء الاخرين ايضا حذفت لنا مقلات وان لم تطابق سياسة الموقع لنشر المقالات وهذا هو حالك كحالنا تماما ولست الوحيد الذي حذفت مقالاته وردوده وارجو ان تعي جيدا سياسة هذا الموقع الموقر وانا شخصيا احترم رأي المشرفين على منابر هذا الموقع والذي ارجوه منك ان تعي جيدا انك اذا كنت تعتز بقوميتك واسمك الاشوري فيجب ان لاتنسى ان الكلداني والسرياني الارامي يعتز باسمه وقوميته ولايمكن لك ان تفرض اسمك وقوميتك على الجميع فهذه تعتبر من الدكتاتوريات الفردية واتمنى ان تغيير اسلوب مقالاتك الاحتوائية كي نسير ونعبر الى بر الامان وتقبل تحياتي .

وسام موميكا _ بغديدا السريانية
العنوان: رد: سؤالي البسيط والمتواضع إلى إدارة موقع عنكاوا المحترمون
أرسل بواسطة: آشور بيت شليمون في 19:15 03/07/2013
ܐܚܝ ܩܪܘܝܐ ܡܝܩܪܐ
ܐܝܬ ܬܪܝ ܦܪܨܘܦܐ ܚܕ ܫܡܗ ܘܣܐܡ ܡܘܡܝܟܐ ܘܗܝ ܐܚܪܬܐ ܬܚܝܬ ܫܡܐ ܟܣܝܐ ( ܣܘܪܝܬܐ ) ܫܪܝܪܐܝܬ ܠܐ ܝܢܐ ܚܫܝܚܐ ܕܡܛܠܩܢ ܥܕܢܝ ܠܦܘܢܝܐ ܠܟܬܒܝܬܗܘܢ ܒܛܝܠܐ ܘܬܘܕܝ ܣܓܝ.

إخوتي القراء الأعزاء

أكرر وأقول، هناك شخصيتان، السيد موميكا والسيدة – سوريتا – لقد صممت عدم الإجابة لمداخلاتهم لذلك احببت ان اذكركم بها مرة ثانية ولكم شكرنا وتقديرنا.

آشور بيث شليمون
_________________
العنوان: رد: سؤالي البسيط والمتواضع إلى إدارة موقع عنكاوا المحترمون
أرسل بواسطة: wesammomika في 08:28 04/07/2013
سيد جوني البرواري

هذه المرة لن اكشف للقارىء الكريم سوى اسمك الاول ولكن في المرة القادمة سأرفع الغطاء عنك وسأكشفك للجميع لكي يعرفوا من هو سام البرواري والذي يدافع عن المزيفيين امثاله ،،سيد جوني البرواري  اذا لم اكن مرغوبا فيه ،في زوعا فلماذا جعلتم مني احد كوادرها ولماذا اعتمدت قيادتكم على شخصي اثناء السقوط وقمتم بتسليح اخوتي الاربعة واقاربي الثلاثة واللذين دمجتهم مع اخوتي ونزلتم بهم الى بغديدا السريانية يامزيف بحجة تحريرها وانتم اصلا نزلتم بعد اسبوع من التحرير وقد كان اهلنا في بغديدا قد لاقوا الويلات من الميليشيات التي سبقتكم في نزولها الى المنطقة ،،،،سيد جوني البرواري انتم تطبقون المثل القائل ان لم تكن معي فأنت ضدي ،،،وكما هو ظاهر وجلي انكم طبقتم نفس هذه السياسة على قياديين سابقين كانوا في زوعا و بعدها نشروا غسيلكم القذر امام ابناء شعبنا ليكونوا صريحيين مع شعبهم وايضا قمتم بقذفهم بشتى انواع التهم وهذه الحجج لم تعد تنطلي على الشرفاء من ابناء شعبنا ،،،

اما بخصوص السريان الاراميين وقولك باننا متحدين واننا شعب واحد مع الاخوة الاشوريين ــفهذا الكلام غير صحيح والدليل ان الانتخابات اظهرت عكس ذلك وحيث فاز مرشح حركة تجمع السريان بغالبية الاصوات مقارنة بمرشح زوعا في بغديدا ولتوضيح الصورة اكثر للقاريء الكريم فأن مرشح التجمع الوطني المسيحي الموحد ،،الدكتور (يوسف فرنسيس) حصد ضعف ماحصده مرشحكم ياسيد جوني البرواري وعمر التجمع الوطني المسيحي الموحد لايتجاوز عدة اشهر مقارنة بعمر ونضال زوعا الطويل على الساحة السياسية والقومية وهذا يدل بانكم غير مرغوب فيكم بين ابناء شعبنا السرياني ...وهذا ناهيك عن الصفعة المؤلمة والتي تلقيتموها في مناطق شعبنا الكلداني ومنها القوش وتلكيف وغيرها من المناطق الكلدانية الاخرى ،،اذن ياسيد جوني البرواري دع المستور مستور .

اما انت ياسيد ايسارا البطل

كما وضحت سابقا وسأعيدها لك ،،باني لا ولن اطلب من احد ان يرد على ماأكتبه ولكني املك كل الحق في الرد على من يهمش شعبي السرياني الارامي وينكره ،،وهذا الحق مكفول للجميع ولا افرض عليك ياسيد ايسارا ان ترد علية بتاتا وهذا هو رايك وهو محترم ،عندما تحترم راي الاخرين .


وسام موميكا _ بغديدا السريانية
العنوان: رد: سؤالي البسيط والمتواضع إلى إدارة موقع عنكاوا المحترمون
أرسل بواسطة: Michael Cipi في 09:21 04/07/2013
أخي وسام

جـميعـنا صادف أنْ حُـذِفَ تعـليقه أو مقاله

أما الأخ آشـور وغـيره فـعـلى رأسهم ريشة لا يمسها حـتى المطـهـرون
العنوان: رد: سؤالي البسيط والمتواضع إلى إدارة موقع ع&
أرسل بواسطة: Ram sin Odisho في 13:55 04/07/2013
رابي آشور بيث شليمون,
الصورة لشعر العلامة الكبير كيوركيس وردا الأربيلي منقول الى قسم (  تاريخ شعبنا، التسميات وتراث الاباء والاجداد ) مع عدة مقالات كتبتها سابقا.


____________________________________________________________

اعزائي المعلقين,
المقالات التي لاتحتوي على مصداقية و غير مرفقة بأثباتات مصيرها القمامة, وخاصة التي تحتوي على الاتهامات الباطلة و الالفاظ السوقية, حتى اذا لم تقم ادارة الموقع بحذفها فهي بنظر القراء في خانة القمامة.

رامسن اوديشو