ankawa

منتدى الهجرة واللجوء => الهجرة و واللاجئين => الموضوع حرر بواسطة: Sound of Soul في 01:43 09/11/2018

العنوان: إقبال الناخبين على انتخابات منتصف الفصل في ولاية ميتشيغان كان الاعلى نسبة منذ 56 سنة.
أرسل بواسطة: Sound of Soul في 01:43 09/11/2018




عنكاوا كوم \ فوكس نيوز



كان إقبال الناخبين على انتخابات منتصف الفصل في ولاية ميتشيغان أعلى نسبة في 56 سنة.

أكثر من 4 ملايين شخص يدلون بأصواتهم ، حيث لا تزال نسبة 4 في المائة من الدوائر الانتخابية غير مكبوتة حتى صباح الأربعاء ، وفقاً لنتائج غير رسمية. هذا هو ما لا يقل عن 52 في المئة من السكان في سن التصويت - وهو أكبر عدد منذ 1962.

وأدى ارتفاع نسبة الإقبال إلى إقامة ليلة قوية للديمقراطيين الذين كانوا في طريقهم للفوز بالمكاتب الثلاثة على مستوى الولاية لأول مرة منذ 32 عاما وقلب مقعدين جمهوريين في الكونجرس. ساعدت عدة نساء الديموقراطيين على استعادة تلك المكاتب الرئيسية.



وبدأ فوز جريتشين وايتمر المريح على الجمهوري بيل شويت في سباق حكام الولايات يوم الثلاثاء ليلة قوية لتذكرة ديمقراطية تتمحور حول النساء شملت أيضا السناتور الأمريكي ديبي ستابينو الذي هزم منافسه جون جيمس.

أصبحت جوسلين بنسون أول ديمقراطية تفوز بمكتب وزير الخارجية منذ 28 عاما. كانت دانا نيسيل متقدمة في محاولتها لتصبح أول محامية ديمقراطية منتخبة في ولاية ميشيغان منذ 20 عامًا. فازت المرشحة الأميركية في البيت الأبيض ، هالي ستيفنز ، بمقعد مفتوح في الحزب الجمهوري ، وحلت اليسا سلوتكين ، محللة سابقة في السي آي إيه ، على عضو جمهوري.

وساعدت المرشحات الديموقراطيات في اقتطاع ، ولكن ليس كسر ، أغلبية الحزب الجمهوري في الولاية مع دعم الناخبين لمبادرات الاقتراع لإضفاء الشرعية على الماريجوانا للاستخدام الترفيهي ، والاستفادة من الغش الحزبي وتوسيع خيارات التصويت.



http://www.fox2detroit.com/news/local-news/michigan-turnout-for-midterm-election-is-highest-in-56-years-1