ankawa

الاخبار و الاحداث => أخبار شعبنا => الموضوع حرر بواسطة: عنكاوا دوت كوم في 22:13 09/08/2019

العنوان: مركز نايا للتدريب الإعلامي ينظم ورشة عمل لدعم موقع عنكاوا كوم
أرسل بواسطة: عنكاوا دوت كوم في 22:13 09/08/2019

مركز نايا للتدريب الإعلامي ينظم ورشة عمل لدعم موقع عنكاوا كوم

عنكاوا كوم/بغداد/خاص

نظم مركز نايا للتدريب الاعلامي ورشة عمل في بغداد تناولت اساسيات التسويق لدعم موقع "عنكاوا كوم" يوم الاربعاء ٧ آب بمشاركة عدد من الصحفيين والعاملين في مجال الاعلانات.

وتطرقت الورشة التي أدارها ياسر إسماعيل مدير المركز، إلى اساسيات تسويق المساحات الإعلانية في الموقع ومعرفة الطرق والأدوات التي يتوجب استخدامها للوصول إلى المستهدف (المعلن).

وأستعرض مدير المركز خلال الورشة، مجموعة الاهداف الخاصة بتوسيع الإيرادات من اشتراكات وإعلانات تساعد على الديمومة والاستقلالية التحريرية، مشيرا الى ان موقع عنكاوا كوم من المواقع المهمة وتحتاج إلى دعم مستمر من قبل المنظمات الدولية والمحلية للحفاظ على ديمومة الوسائل الاعلامية المعنية بشؤون الأقليات.

من جانبه، أشار الإعلامي بسام بولص الى اهمية دعم وسائل الإعلام التي تعتمد على الامكانات المتواضعة في مواصلة نشاطاتها الاعلامية للحفاظ على حياديتها ومهنيتها، مبينا ان الورشة خصصت للإطلاع على آلية الحصول على الإعلانات اضافة إلى كيفية وضع الخطط الخاصة بالوصول إلى المستهدف.

جدير بالذكر أن مشروع الورشة هو ضمن خطط مستمرة لدعم وسائل إعلام الأقليات، التي تتبنها المنظمة الدولية IMS وبالتعاون مع مركز نايا للتدريب الإعلامي.