ankawa

المنوعات => استراحة المنتديات => الموضوع حرر بواسطة: kmalramisamer في 14:43 22/03/2020

العنوان: خطوات نقل الأثاث
أرسل بواسطة: kmalramisamer في 14:43 22/03/2020
خطوات نقل الأثاث
الاستعداد لنقل الأثاث
قد يكون إجراء عمليات نقل الأثاث بنفسك أمرًا سهلاً للغاية إذا كان لديك سيارة كبيرة الحجم وتحتاج فقط إلى نقل بعض الأشياء. عندما تحتاج إلى تحريك أريكة بثلاثة مقاعد أو ستة كراسي، تبدأ الأمور في التعقيد. معظم السيارات ليست مناسبة للأثاث الكبير ولا تريد أن تقوم برحلات متعددة لنقل الكثير من المقالات الأصغر.



قد تتم إزالة أثاثك لنقله إلى شقة جديدة أو منزل عطلة في الخارج (محظوظ لك) أو قد تحتاج إلى نقل الأثاث (http://"https://www.furnituremove.net/") إلى التخزين لأنك لا تملك مساحة في منزلك الحالي.



إذا كنت تدير متجراً عبر الإنترنت من خلال eBay، أو موقعك، فقد ترغب في استخدام مشغل أثاث لإجراء عمليات التسليم للعملاء.



لذا ، إذا كانت حركة الأثاث لديك تبدو شاقة بعض الشيء ، فقد يكون من المفيد استخدام خدمات النقل الاحترافي للأثاث أو شركة عامة وفان لمساعدتك. الجانب العلوي هو أنك ستحرك كل شيء دفعة واحدة وسيكون لديك زوج إضافي من الأيدي المتمرسة لمساعدتك.



تحضير أثاثك للنقل:
هناك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها لإعداد الأدراج أو الأرائك للعبور:



التنظيف: يمكن أن يساعدك غبار البضائع الخشبية وتلميعها في ملاحظة أي ضرر يحدث بالفعل، كما يجعل أي ضرر محتمل يحدث في النقل أكثر وضوحًا.



آمن: يجب تفكيك الأشياء التي تحتوي على أجزاء متحركة أو جعلها آمنة. يجب أن تكون الأدراج إما مغلقة أو مغلقة بشكل منفصل. يجب خلع الأبواب الموجودة على خزائن الملابس أو إغلاقها.



فحص الهيكل: قد يكون الأثاث (http://"https://www.furnituremove.net/") الذي تم وضعه لفترة طويلة أو الذي تم نقله كثيرًا أقل من قوي ، وتأكد من اتخاذ الاحتياطات بقطع واهية.



اختتام: لتجنب الأضرار التي لحقت النهاية على أثاثك، من المهم أن تبقيه مغطى، يمكنك استخدام المناشف أو السجاد في قرصة؛ بدلا من ذلك يمكنك استخدام مواد التعبئة المتخصصة.



اعتمادًا على مستوى الخدمة التي تقدمها شركة الأثاث التي اخترتها، قد تضطر إلى القيام بالمزيد من هذه الوظائف أو أقل منها.



2. هل يجب عليّ استئجار سيارتي الخاصة؟
إذا كنت تقوم بنقل خزانة جانبية وغرفة طعام بأكملها، فستحتاج إلى مستوى خدمة مختلف عما إذا كنت بحاجة إلى إزالة عدد قليل من الكراسي وخزانة من الأدراج.



هناك عدة طرق للقيام بعملية إزالة الأثاث، ولكل منها مستويات مختلفة من المساعدة المقدمة.



عمليات النقل من غرفة إلى غرفة: سوف تساعدك شركة نقل أثاث كاملة الخدمات في العملية بأكملها. من التنقل في ممراتك إلى تحميل الشاحنة ووضع أثاثك في منزلها الجديد، ستتلقى الكثير من المساعدة. قد تساعد هذه الخدمات أيضًا في الاستعدادات للنقل. تأكد من التواصل مع أي خدمة لتأكيد مستوى الدعم الذي تقدمه.



ناقل / باب إلى باب: إذا كنت تستطيع معالجة أغلبية التعبئة والرفع الثقيل بنفسك وتهتم فقط بالجزء المدفوع من الخدمة، يمكنك استئجار خدمة الرجل والشاحنة القياسية. لا يزال يتعين على ناقلات المواد الكبيرة القياسية مساعدتك في التحميل والتفريغ ولكن قد لا تتمتع بنفس المستوى من الخبرة في التعامل مع أثاث معين.



الخدمة الذاتية: يمكنك اختيار استئجار سيارة بنفسك وإكمال الوظيفة بأكملها بنفسك. من الواضح أن هذا ينطوي على معظم العمل، لكنه أيضًا أرخص الخيارات. لن يتم تغطية الأثاث الخاص بك عن طريق التأمين على المحتويات الخاصة بك ومع ذلك قد يكون هذا الأمر خطراً إذا كان لديك الكثير من الأثاث الثمين أو لم تكن واثقًا بنسبة 100ظھ في مهاراتك.



إذا ذهبت لأي من الخيارين الأولين، فستحتاج إلى مقارنة الخدمات للتأكد من ذلك أولاً، ستحصل على خدمة جيدة وثانياً ، ستحصل أيضًا على قيمة جيدة.



3. كيف يمكن أن تساعد Shipley
عندما يكون لديك كل التفاصيل الخاصة بإزالة أثاثك مرتبة ، بما في ذلك المواقع والإطار الزمني المرن ، فأنت بحاجة إلى العثور على شركة مناسبة لمساعدتك في نقل أغراضك.



هذا هو المكان الذي نأتي إليه: يمكننا مساعدتك في العثور على تقييمات mover furniture وكذلك مساعدتك في الحصول على عروض أسعار من مجموعة من الخدمات.



إذا أدرجت أثاثك ومتطلبات النقل الخاصة بك على Shipley ، فستتمكن شبكة مزودي نقل الأثاث لدينا من الاتصال (http://"https://www.furnituremove.net/%d9%85%d9%86-%d9%86%d8%ad%d9%86/") بك لعرض أسعار لإكمال النقل. سوف تكون أيضًا قادرًا على رؤية ما يفكر فيه الآخرون في خدمات النقل المختلفة عبر نظام نقاط التعليقات لدينا.



عندما تتلقى بعض عروض الأسعار لحركة أثاثك، ستكون قادرًا على قبول عرضك المفضل.



إكمال حركتك



عندما يصل أثاثك إلى وجهته، تأكد من إجراء عمليات الفحص للتأكد من عدم تلف أي شيء أثناء النقل. من المهم إثارة أي مشاكل لديك مع الشركة المتحركة في أسرع وقت ممكن.



بناءً على اتفاقك مع خدمة النقل ، قد يبقوا أو لا يقيمون لمساعدتك في تفريغ ونقل الأثاث إلى موقعه الجديد. إذا فعلوا ذلك، فاعرف إذا كنت تستطيع وربما تعرف على بعض النصائح المفيدة للتحرك في المستقبل.