عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مرفقات - said_asmar

صفحات: [1]
اسم الملف التحميل الرسالة المرسلة
وثيقة رقم 01.jpg 324 (من وثائق دوائر أجهزة المخابرات الصدامية ( الوثيقة الثانية) 23:26 18/09/2020
وثيقة رقم 02.jpg 36 (من وثائق دوائر أجهزة المخابرات الصدامية ( الوثيقة الثانية) 23:26 18/09/2020
وثيقة رقم 04.jpg 324 (من وثائق دوائر أجهزة المخابرات الصدامية ( الوثيقة الثانية) 23:26 18/09/2020
Younadam.jpg 22 (من وثائق دوائر أجهزة المخابرات الصدامية ( الوثيقة الثانية) 23:26 18/09/2020
وثيقة رقم 05.jpg 7 (من وثائق دوائر أجهزة المخابرات الصدامية ( الوثيقة الثانية) 23:26 18/09/2020
وثيقة رقم 06.jpg 325 (من وثائق دوائر أجهزة المخابرات الصدامية ( الوثيقة الثانية) 23:26 18/09/2020
كم مرة هزمتنا الخيانة دون قتال-2.jpg 336 (من وثائق دوائر أجهزة المخابرات الصدامية ( الوثيقة الثانية) 23:26 18/09/2020
Simele 1933-08-07.jpg 14 "هل تمكنت الأحزاب من تنفيذ الحد الأدنى من الشعارات والنهج الذي أقرته لنفسها؟" 23:06 15/09/2020
وثيقة رقم 01.jpg 228 وثائق دوائر أجهزة المخابرات العراقية التي حصلت عليها أطراف منضوية داخل أحزاب المعارضة العراقية بعد سقوط النظام الصدامي عام 2003 23:59 11/09/2020
وثيقة رقم 02.jpg 17 وثائق دوائر أجهزة المخابرات العراقية التي حصلت عليها أطراف منضوية داخل أحزاب المعارضة العراقية بعد سقوط النظام الصدامي عام 2003 23:59 11/09/2020
وثيقة رقم 03.jpg 230 وثائق دوائر أجهزة المخابرات العراقية التي حصلت عليها أطراف منضوية داخل أحزاب المعارضة العراقية بعد سقوط النظام الصدامي عام 2003 23:59 11/09/2020
وثيقة رقم 04.jpg 230 وثائق دوائر أجهزة المخابرات العراقية التي حصلت عليها أطراف منضوية داخل أحزاب المعارضة العراقية بعد سقوط النظام الصدامي عام 2003 23:59 11/09/2020
وثيقة رقم 05.jpg 17 وثائق دوائر أجهزة المخابرات العراقية التي حصلت عليها أطراف منضوية داخل أحزاب المعارضة العراقية بعد سقوط النظام الصدامي عام 2003 23:59 11/09/2020
وثيقة رقم 06.jpg 7 وثائق دوائر أجهزة المخابرات العراقية التي حصلت عليها أطراف منضوية داخل أحزاب المعارضة العراقية بعد سقوط النظام الصدامي عام 2003 23:59 11/09/2020
كم مرة هزمتنا الخيانة دون قتال-2.jpg 230 وثائق دوائر أجهزة المخابرات العراقية التي حصلت عليها أطراف منضوية داخل أحزاب المعارضة العراقية بعد سقوط النظام الصدامي عام 2003 23:59 11/09/2020
Oshana 1.jpg 10 أوشانا نيسان والمثل القائل (ذيل الكلب الذي لا يعدل) 00:27 18/07/2020
Oshana 66.jpg 232 أوشانا نيسان والمثل القائل (ذيل الكلب الذي لا يعدل) 00:27 18/07/2020
Ali Sinjare YYK.jpg 28 يوناذم كنا وتوضيح الذي لم يوضح فيه شيئ! 11:42 10/07/2020
الشهيد زيا ايواس.jpg 33 متابعة مراحل تأسيس الحركة وتناقضات السيد يوناذم كنا 17:21 26/03/2020
cover.jpg 71 مراحل تأسيس الحركة الديموقراطية الاشورية (زوعا): ميخائيل ججو 12:59 01/01/2020
Assyrian.jpg 471 رد: عاجل: إنتهاء عمليات العد وفرز التصويت الخاص لقوى الامن والبيشمركة وقائمة " التجمع " تكتسح قوا 21:59 06/10/2013
Assyrian_2.jpg 451 رد: عاجل: إنتهاء عمليات العد وفرز التصويت الخاص لقوى الامن والبيشمركة وقائمة " التجمع " تكتسح قوا 21:59 06/10/2013
جبران خليل جبران.jpg 3216 رد: عاجل: إنتهاء عمليات العد وفرز التصويت الخاص لقوى الامن والبيشمركة وقائمة " التجمع " تكتسح قوا 22:12 24/09/2013
بطاقة دعوى الكردي.jpg 1706 رد: عاجل: إنتهاء عمليات العد وفرز التصويت الخاص لقوى الامن والبيشمركة وقائمة " التجمع " تكتسح قوا 22:12 24/09/2013
اهالي مانكبش يستغيثون ويطلبون النجدة.jpg 293 رد: فرز 20 صندوق اخر من من التصويت الخاص و قائمة التجمع الكلداني السرياني الاشوري لازالت تتصدر النتا 14:38 24/09/2013
صفحات: [1]