عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - duhoknaya

صفحات: [1]
1
المطران مار باوي سـورو ومصيره في كـنيستـنا الكـلـدانية
جـنان ياقـو حـنا /  أستـراليا
لا يخـفى عـلى مَن يعـرف  سيادة المطران باوي سـورو أنه رجل الـدين الوقـور والـذي يمكـن قـراءة إيمانه وبراءته من وجـه المبتسم وتـواضعه المفعـم بالمحـبة .
إنه مطران العـصر والوحـدة بحـق ، حـيث بـدأ خـطوته الأولى بإتخاذه قـراره الجريء بإيمانه بالكـنيسة الكاثـوليكـية المقـدسة ورغـبته بالإنـتماء إلى الكـنيسة الكـلـدانية كخـطوة أولى نحـو الوحـدة بـين الكـنائس المشرقـية ذات المنبع الواحـد .
ونـتيجة لمبادرته هـذه تم إبعاده عـن كـنيسته الأولى فـظهـرت بعـض السلبيات معها أمكـن تجاوزها وتلافـيها ، هادفاً إلى الإتحاد مع الكـنيسة الكـلـدانية المنـتـمية إلى كـنيسة مار بطرس في روما ولا يزال ينـتـظـر إنعـقاد السنهادس للبت في أمر قـبوله .
إن الشعارات التي رفـعـها غـبطـته في التجـدد والوحـدة والأصالة وهـو مؤمن بها وتـفرحـنا ، إنما حان وقـتها ليترجـمها عـملياً إلى واقع ملموس في قـرارات السنهادس القادم .
إن الشعـب الكـلـداني ومعه إخـوتـنا الآثوريـّـين المرافـقـين لسيادته وكـلهم أمل ينـتـظـرون يوم فـرحتهم للإحـتـفال بإنـتـماء سيادته إلى مؤسستـنا الكـنسية ليصبح عـضواً فعالاً وليخـدم كـنيستـنا وشعـبنا بتـفاني وعـطاء وإخلاص بقـدر ما يمنحه الرب من صحة وطاقة .
من جانبنا وشعـبنا المؤمن معـنا نـطلب من الرب يسوع المسيح وأمه مريم البتـول أن يحـل الروح القـدس عـلى أبـينا الموقـر غـبطة الباطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكـو والسادة المطارنة الأجلاء عـنـد إنعـقاد سنهادسهم المقـدس لكي تكـون قـراراتهم بمحـبة ربنا يسوع المسيح والمصلحة العـليا لكـنيسـنا المقـدسة وبعـيـدة عـن كل الضغـوطات والتجاذبات الداخـلية والخارجـية ، وأملنا بسادتـنا قـوي جـدا في الخـروج بنـتائج مفـرحة ومشجـعة للجـميع تـشع منها إشعاعات الروح القـدس .




2
عاشت الامة الكلدانية وعاش نزار ملاخالانه  لايقول سوى الحقيقة والحقيقة مره ويجوز للاشورين يقولون مايحلوا لهم واما الكلدان ما نطقو به او كتبوه ليس هو سوى الكفر  فيا نزار اكتب وقل وكل الكلدان المخلصين هم معك ومع ابلحد وحكمت ومع كل المخلصين للكلدانبة والخزي للكل بايع القومية

3
السيد لطيف روفائيل المحترم    قرات  رسالتك الموجه الي سكرتي  لحزب الاتحاد الكلداني الاخ ابلحد       
افرام وكانه هو الشخص الوحيد في الساحة السياسيةالكلدانية والاشورية والسريانيةواقف بوجه الوحدة  المسيحية او القومية التي تدعي بهاوالتي لقنوها لك اسيادك لكى تتهم بعض المدافعين عن القومية     ا الكلدانبة بالانفصالين والمخربين للوحدة  هل تعلم ماذا عمل قائدك المظفر حفظه الله ورعا القائد يونادم كنا
وماذا عن القومين الاشورين الذين ينكرون الوجود الكلداني ويدعون بانهم شعب الله المختار متناسين باعوثا دنينواي وكان لله خلق الاشورين وليس سواهم     ----------    ان هذه الاتهامات والبدع التى تنادونا بها ليست سوى عاصفة في الفنجان وان السفينة الكلدانية تسير وفي الايام القريب سوف تصل الى بر الامان بجهود ابينا وراعينا ما عمانوئيل دلي وكل العظماء من السادة الاجلاء اباء كنيستناالكلدناية العضيمة وبوجود ابلحد وفؤاد وسمير وحكمت وغسان وووووووو غيرهم من ابناء امتنا الكلدانية ونطلب من اللة التوفيق للك  ولك ايها الاخ لطيف روفائيل لكي تعود الى رشدك وتكفي  ان تكونة بوق الاخرين كما هو السيد جميل روفائيل الاشوري الذي يعلن نفسه اشوري من اجل حفنة من الدولارات وكرسي مكسور وعد به من قبل مسيريه

صفحات: [1]