عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - Yosep Yalda

صفحات: [1]
1
قاموس جديد
الأخوة الكرام ، يسرنا أن نعلم حضراتكم بصدور مؤخراً القاموس الجديد * الشعاع * باللغتين ، عربي / آشوري ، من تأليف السيد عمانوئيل يوخنا شمعون
فمن له الرغبة في إقتناء نسخة منه ، المراسلة بالبريد الألكتروني التالي
( amo.yokhana@yahoo.com )

مع الشكر والتقدير

2
قاموس جديد
الأخوة الكرام ، يسرنا أن نعلم حضراتكم بصدور مؤخراً القاموس الجديد * الشعاع * باللغتين ، عربي / آشوري ، من تأليف السيد عمانوئيل يوخنا شمعون
فمن له الرغبة في إقتناء نسخة منه ، المراسلة بالبريد الألكتروني التالي
( amo.yokhana@yahoo.com )

مع الشكر والتقدير

3
قاموس جديد
الأخوة الكرام ، يسرنا أن نعلم حضراتكم بصدور مؤخراً القاموس الجديد * الشعاع * باللغتين ، عربي / آشوري ، من تأليف السيد عمانوئيل يوخنا شمعون
فمن له الرغبة في إقتناء نسخة منه ، المراسلة بالبريد الألكتروني التالي
( amo.yokhana@yahoo.com )

مع الشكر والتقدير

4
بمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة الميلادية المباركين ، رسالة تهنى من زوعا قاطع اوربا الوسطى

5
حفل ريعي مع الفنانة جوليانا جندو في فيزبادن ، اللجنة الخيرية الاشورية / فيزبادن ـ المانيا

6
اخواني القراء
اليكم اقتباس ما نشرته الموقع الكردي
يشار الى أن برنامج (Exit poll)هو استفتاء يجرى على الناخبين الخارجين من مراكز الاقتراع مباشرة فور خروجهم، وليس مثل استفتاء الرأي(Opinion poll) حيث يتم سؤال المواطن حول من سينتخب او ما شابه.

الصبر ياخوان

7
المنبر الحر / رؤية مراقب
« في: 22:29 29/04/2014  »
كم تمنيت ان اكتب هذه الاسطر القليلة مبيننا بهم فرحتي لااتمام مهام عملي كمراقب كيان سياسي (قائمة الرافدين ) في مركز الانتخابات
لمدينة لامبرتهايم / المانيا وفيه ادليت ايضا صوتي لقائمتي الاصيلة 300 ، ومن خلال تواجدي في المركز كمراقب كيان ومراقب لالية الاقتراع ونزاهة الانتخابات ومراقبة محطات المركز من حيث تواضب المنتخبين وصحة المستندات المنتخب لتمكنه الادلاء بصوته ام لا.وبهذا الصدد لنا التقرير الخاص لتقديمه الى المفوضية كشكاوي ومقترحات للانتخابات القادمة.
المؤسف والمؤلم اثناء تواجدي في المركز هو عدم الاقبال الشديد من ابناء قوميتي الذي يفتخر باشوريته او بكلدانيته او بسريانته لم اجد الا القلة القليلة منهم والذي المني اكثر شيء بان المركز يبتعد عن مدينة فيزبادن ومدينة ماينز حيث تواجد اكبر جالية اشورية كلدانية سريانية ببعد 55 كيلومتر فقط لاغير اي يعني بمدة زمنية لاتزيد عن 40 دقيقة قيادة او بمدة ساعة واحدة بالقطار اليس هذا الشيء مؤلم !!! ويؤلمك اكثر عندما تلاحظ الاقبال الشديد من قبل الاطياف العراقية الاخرى بازيائهم ودبكاتهم واصرارهم لادلاء باصواتهم بكل فخر واعتزاز لكي يسعد ضميره بما انجزه من تغيير او ابقاه كما هو الحال ولكن المهم المشاركة وابراز وجوده في الخارج وتثبيت وجوده في الوطن . ولكن ابطالنا الانترنيتين والسوبر اشوري والسوبر كلداني لا اثر لهم لا وجود لهم لا مشاركة منهم وهم سوف يكونون من اول الناقدين للحكومة الجديدة ويرغبون التغيير ولا يتحركون ساكنا ومن هذا اقول لهم انتم لا تريدون التغيير بل ترغبون في التسقيط وثرثرة الكلام وزرع الشكوك في قلوب ابناء شعبنا ......
بدوري اقدم جزيل الشكر الى الذين لم يشاركوا في الانتخابات لانهم اعطوا الفرصة لقتل الديمقراطية وابقاء الحيتان الكبرى على مناصبهم لسرقة البلد وابتلاع الباقي واعطاء الاشارة لعدونا الذي سلب ارضنا باننا اموات اي يعني نحن لا وجود لنا في الخارج فقط نحن ابطال انترنت !!!!!!!!
وللمشاركين لا اشكركم ،بل لكم مني جزيل الاحترام والتقدير لانكم حقا اثبتوا وجودكم وعبرتم عن رايكم واعطيتم صوتكم لاي قائمة كانت وقمتم بالواجب الوطني او القومي وانا فخور بكم والله يحفظكم ويبعدكم عن ابطال الانترنت.
جوزيف يلدا بثيو
2014/4/28

8
اعزاءي القراء
سوف اعطي صوتي لزوعا لان السيد ماجد هزايا هو الذي اقنعني قبل اربع سنوات اي انتخابات 2010 لاعطي صوتي في حينها لقائمة الرفدين 389
واليوم سوف لن يستطيع ان يقنعني مرة ثانية لكي لا اصوت لزوعا .
نعم لزوعا والف نعم لقائمة التحدي والتصدي.
وشكرا

9
شلاما اتورايا
لا من شيء جديد في مقالتك هذه ضد زوعا لاننا نحن على ابواب الانتخابات وهذه هي من صفاتك لنشر  المواضيع فيها الامصداقية عن زوعا وعن رابي يونادم كنا لكسر معنويات الشعب الاشوري ومحاولتك او هدفك بقدر الامكان عن عدم المشاركة او عدم انتخاب زوعا .... لان المسالة واضحة تماما ماهو قصدك وانكشفت الاعيبكم واطروحاتكم ضد زوعا .
والشيء الاخر لاافهمه من جنابكم لماذا لا تواجه رابي يونادم كنا وجها لوجه عندما يقيم ندوة في عقر دارك مدينتك فيزبادن وتطرح له جميع اسئلتك وانتقاداتك لشخصيته او لاعماله الحزبية او القومية  او الوطنية  مرة اخرى اقولها لماذ لماذا لماذا لا تواجهه؟؟؟؟؟؟
وان تحاول اجابتي  عليك الاول الاعتذار بعدم ارادتك او بالاحرى لاتريد ان تواجه رابي يونادم كنا عندما كان في فيزبادن بتاريخ 2014/3/22 إإإإإ ولاتتحجج بظروف العمل.

ارجو من القارئ الكريم المشاركة في الانتخابات رغم اساءة كاتب المقال لزوعا ورابي يونادم كنا لان مثيل كهذه المقالات كثيرة وجاهزة عند الكاتب وسوف تنشر لاحقا كيف ما عودنا عليه من خلال الصفحات الالكترونية  ولايبخل بها علينا .

وشكرا

10
السيد تيري
ليكن كما تقول ……..
ولكن ماهي الدواعي لنشر مانشرته في السابق مرارا وتكرارا مثل هذه المواضيع ، الا تعتقد بانها اصبحت مملة !!!!!!
وماهي غايتك لنشرها ؟
لنقول غايتك الاصلاح في الشآن القومي او في البيت الاشوري ، لقد حاولت في السابق مرارا وتكرارا بطرح افكارك عن طريق مواضيعك  من اجل الاصلاح  ولم تفلح بها لا في حينها ولا  الان  ولا في ايام نضالك مع التجمع الديمقراطي الاشوري الذي كنت غلى يقين بان التجمع صنع من قبل الحزب الكردي لاجل ايقاف مسيرة زوعا !!!!!
وماهو اصلاحاتك انت في المانيا  ماذا استطعت ان تقدم لابناء شعبنا هناك ؟؟؟؟
واذا كانت غايتك  من نشر السموم  من خلال مواضيعك وتكراره لايقاف مسيرة زوعا  ، لاحظ بنفسك شعبنا من اختار …..

ارجو المعذرة من القراء الكرام لتعبيري البسيط بدون  ولكن يجب ان لا نتوقف عن الرد على هكذا كتاب  وعملهم الوحيد هو نشر مواضيع لزيادة الفتنة و كسر المعنويات  بين ابناء شعبنا .

وشكرا

11
السيد تيري
هل توضح لي كيف يكون جزء من مقالتك مشابهة من جزء مقالة القس المهندس يوخنا عن ذكركم لاسم الرفيق يلدا مرقس ؟
باعتقادي انتم متفقون على نشر كل شيء ماهو ضد زوعا
انظروا الصور المرفقة

وشكرا

12
حفل للفنان الكبير ايوان اغاسي في المانيا / فيزبادن
تقيم اللجنة الخيرية الاشورية في مدينة فيزبادن / المانيا مع الفنان الكبير ايوان اغاسي، بمناسبة مرور خمسة واربعون عام من العطاء الفني في مجال الاغنية الاشورية وبجميع انواع الغناء منها القومية والعاطفية والخ…
وذلك في يوم السبت المصادف بتاريخ 2013/09/28
وعلى قاعة بوركرر هاوس في ماينز كوستهايم كما في الاعلان ادناه

13
السيد شه مال

قد يفرحك بان اول مسلسل عربي يسلط الضوء على جريمة الانفال …….

ومن يفرحنا نحن الاشورين عندما نرى ونقراء  بان الاقليم يتباها بتسمية احد شوارع مدينة اربائيلو  ( اربيل) باسم المجرم  سمكو !!!!!!!!

المعروف بان سمكو هو قاتل مار بنيامين احد رجال الدين من الكنيسة الاشورية …..

نرجو الاطلاع على الرابط
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,685638.0.html

صفحات: [1]