عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - Simra Naaz

صفحات: [1]
2
Unit Converter هو محول قياس عبر الإنترنت مجاني. نؤيد محول العملات ، محول الطول ، محول الوزن ، محول الارتفاع ، محول المساحة ، محول درجة الحرارة ، محول الوقت ، محول الضغط ، محول السرعة ، محول القوة ، محول الحرارة ، محول السوائل ، محول الضوء ، محول الكهرباء ، محول المغناطيسية ، تحويل الأشعة & لدينا أيضًا الكثير من المحولات المتعلقة بالعلوم والهندسة ذات التحويل المتري. كل محول لديه شرح مفصل مع مثال وجدول التحويل لوحدات القياس.

القياس هو أهم جانب في نمط حياتنا الذي نعيشه. نستخدم القياس في العلوم والهندسة وتجارة الأعمال والحياة الشخصية والتعليم والمزيد من المجالات الأخرى. مع تطور التكنولوجيا يومًا بعد يوم ، نحتاج إلى نظام قياس مناسب ودقيق للغاية في كل مجال.

في التاريخ ، كان هناك الكثير من أنظمة القياس المطورة ولكن في الغالب استخدمت نظام القياس الإمبراطوري المتري. نحن نستخدم هذا النظام لقياس المسافات والحجم والكتلة والوزن والسرعة والمساحة وما إلى ذلك. يستخدم الكثير من البلدان نظام القياس المتري. في النظام المتري استخدم وحدات قياس العدادات والغرامات إضافة البادئات (كيلو ، ميلي و Centi) لقياس. في النظام الامبراطوري حيث تستخدم القدمين والبوصات.

في الوقت الحالي ، نحن نستخدم نظام قياس عالمي يسمى الوحدة القياسية الدولية (SI). إنها نسخة موسعة من النظام المتري للقياس. الوحدة هي كمية قياس قياسية. يتم تمثيل أي خاصية قياس كمضاعفات للوحدة. يتم استخدامه لمقارنة قياس الخاصية لوحدات مختلفة. (سم إلى بوصة)

الغرض من محول الوحدات هو جعل عملك سهلاً بعض الشيء. يمكنك تحويل وحدات نظام القياس إلى وحدات أخرى من النظام. يساعدك ذلك على فهم كيف تتنوع وحدات النظام وكيف ترتبط ببعضها البعض.]

صفحات: [1]