عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - iabrahimalomran

صفحات: [1]
1
تهنئتي لدورين متمنيا لها النجاح والتوفيق في حياتها العملية ، وتحيتي لوالديها لجهودهم في ايصالها للتخرج \ عاطر التحايا للعائلة مع محبتي

ابراهيم العمران
   مشيكن     

2
الى ذوي المرحوم عصام يوسف بيداويد
نشاطركم الاسى بوفاة المرحوم ونسأله تعالى ان يجعل مثواه مع الابرار والصالحين وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.
ابراهيم العمران
  مشيكن

3
عزيزي يوحنا
أجمل التهاني وأحرّها اقدمها لابنتكم أنجيلا لنيلها الماجستير ، ونشكر والديها لجهودهم في ايصالها هذا المستوى ، وداعيا لها بالموفقية في حياتها العملية ،
تحياتي لكل العائلة مع محبتي
ابراهيم العمران
  مشيكن

4
الى : ذوي المرحومة شعلة الخوري
نشاطركم الاسى بوفاة الفقيدة ، نسأله تعالى ان يتغمدها برحمته ويجعل مثواها مع الابرار والصالحين ، ونقدم تعزيتنا ومواساتنا لعائلتها .
ابراهيم العمران
مشيكن

5
الى: ذوي المرحوم سامي بيداويد
نشاطركم الاسى بوفاة المرحوم ونقدم لكم خالص مواساتنا وتعزيتنا ، ونسأله تعالى ان يتغمده بواسع رحمته وان يجعل مثواه مع الابرار والصالحين وان يلهم اهله الصبر والسلوان .
ابراهيم العمران
مشيكن

6
 رحمك الله يا طلال ، كنت انساتا رائعا ، بذلت الكثير لأهل منطقتك ، وجاهدت الجهاد الحسن ، تغمدك الله برحمته الواسعة ولذويه الصبر والسلوان ، واقدم تعزيتي ومواساتي لأهله وذويه
  ابراهيم العمران
     مشيكن

7
الاخ نيسان
نشاطركم الاسى بوفاة المرحومة ، تعزيتنا ومواساتنا لعائلتها وذويها ، رحمها الله
ابراهيم العمران
مشيكن

8
  الى ذوي المرحومة برناديت
   نشاطركم الاسى بوفاة زوجة ابن عمنا المرحوم حميد المرحومة برناديت ، نسأله تعالى ان يتغمدها بواسع رحمته ويجعل مثواها مع الابرار والصالحين ويلهم ذويها الصبر والسلوان ونقدم خالص مواساتنا وتعزيتنا للعائلة

    ابراهيم العمران
      مشيكن

9
الى:عائلةالمرحوم عبدالمجيدشماشا
 نشاطركم الاسى بوفاة المرحوم ، نسأله تعالى ان يجعل مثواه مع الابرار والصالحين وان يلهمكم الصبر والسلوان ، نقدم لكم خالص مواساتنا وتعزيتنا.

  ابراهيم العمران
    مشيكن

10
الى:أولادوذوي المرحومةمريم
  نشاطركم الأسى بوفاة الفقيدة ، رحمها الله وجعل مثواها مع الابرار والقديسين - كانت المرحومة مثالا للأم المعطاء وبذلت جهودها وحياتها بسخاء لعائلتها وأساله تعالى ان يجازيها ويجعلها مع الصديقين
ونقدم تعزيتنا ومواساتنا للعائلة داعين لهم بالصبر لهذا المصاب - رحمها الله
ابراهيم العمران
  مشيكن

11
     الى عائلة المرحومة جميلة حنا بيداويد
 نشاطركم الاسى بفقدان المرحومة ونقدم لكم مواساتنا وتعزيتنا بهذا المصاب ونسأله تعالى ان يمنّ عليها برحمته الواسعة ويسكنها مع الابرار والصالحين وان يلهم ذويها الصبر والسلوان

    إبراهيم العمران

12
  الى ذوي المرحوم إسكندر داود
  نشاطركم الاسى بفقدان المرحوم ، نسأله تعالى ان يجعل مثواه مع الابرار والقديسين وان يلهمكم الصبر والسلوان ونقدم لأهله وذويه خالص مواساتنا وتعزيتنا .
  كان المرحوم رجلاً فاضلاً معطاءً محباً لأهله وأصدقائه وكافح كثيراً في حياته . رحمه الله .
   
    إبراهيم العمران
     مشيكن

13
الى : ذوي الفقيدة المرحومة ريما

   نشاطركم الاسى بوفاة الفقيدة ، تغمدها الله برحمته الواسعة وجعل مثواها مع الابرار والصالحين ونقدم لكم مواساتنا وتعزيتنا ، ونسأله تعالى أن يمنّ عليكم بالصبر الجميل .

إبراهيم العمران
  مشيكن

14
الى الدكتور سركون وعائلته
  اهنئكم من الصميم بهذه الدرجة العلمية التي نلتموها متمنيا لك الموفقية والمزيد من النجاح وحياة عملية هانئة مع تهنئتي لعائلتكم ، بارك الله فيكم
المهندس ابراهيم العمران
 مشيكن

15
الى ذوي المرحومة صبرية كوركيس
نشاطركم الاسى بفقدان المرحومة ، تغمدها الله برحمته الواسعة ، ونقدم لكم خالص مواساتنا وتعزيتنا بهذا المصاب سائلين الله ان يجعل مثواها مع الابرار والصالحين
ابراهيم العمران
  مشيكن

16
الى ذوي المرحوم حميد يلدا بيداويذ
 نشاطركم الأسى بقدان المرحوم ، ونقدم لكم خالص مواساتنا وتعزيتنابهذا المصاب ، نسأله تعالى أن يتغمده برحمته الواسعة وان يجعل مثواه مع الابرار والصالحين ، وان يلهم أهله الصبر والسلوان .
صلّوا لأجله

ابراهيم العمران
كاليفورنيا

17
 الى ذوي المرحومة خاتون هرمز
 نشاطركم الاسى بوفاتها ونسأله تعالى ان يرحمها ويجعل مثواها مع الابرار والقديسين , ونقدم لكم خالص تعزيتنا ومواساتنابهذا المصاب ، ونطلب لكم الصبر والسلوان \ رحمها الله .

ابراهيم العمران
كاليفورنيا

18
الى العزيزة فلورا وشقيقها وابنة عمها وأهلهم
اهنئكم من الصميم بالتخرج وهذا الانجاز الجميل الذي حققتموه ، بارك الله بجهودكم واتمنى لكم الموفقية والرفاه في حياتكم القادمة وتحقيق طموحاتكم \ بارك الله بجهود اهليكم مع تحياتي لجميعكم

ابراهيم العمران
كاليفورنيا

19
السيد نيسان
شكرا لمقالك
1- akoza هو الصحيح ، التضحيات والنضال هي التي تُثَبّت ، وطبعاً معها الدعم المالي لتوفير احتياجات المقاومةوالرجال ، و توفيرالدعم المالي هو واجب ابناء شعبنا في الخارج .
2- الارض لمن عليها ، اذا لم يعد المهاجرون ويتحملون الضيم لتحرير اراضيهم وحفظها فلا تصدّق بأن غيرك سيحررها ويعطيها هدية لك ، لاشك يريد ثمن تعبه ، والمثل يقول No lunch without pay ،.
3- الكاتب والمتحاورون من الخارج ، ماذا يريد منكم اهلكم في الداخل ؟ وما موقف الخارج لدعمهم عملياً وليس انترنيتياً، هل انتم مستعدون للدعم الفوري لتثبيتهم على الأقل .
4- لا يفلّ الحديد إلاّ الحديد ، لن تحصلوا علي نتيجة بالكلام ، فكروا ماذا يجب ان نقدّم عمليا
شكراً لجميعكم
ابراهيم

20
 الى الدكتور داني

  اهنئكم بالتخرج متمنيا لك مستقبل حافل بالعمل المثمر والافراح والموفقية
   وتهنئتي لوالديك العزيزين ،مستحقين ثمرة اتعابهم

   ابراهيم العمران
   مونتري \ كاليفورنيا

21
  الى \ ذوي المرحوم سمير قرياقوس الخوري

   نشاطركم الأسى بوفاة المرحوم ، ندعوه تعالى ان يجعل مثواه مع الابرار والصالحين وان يلهمكم الصبر والسلوان ، ونقدم لكم خالص مواساتنا وتعزيتنا بهذا المصاب

  ابراهيم العمران
     كاليفورنيا

22
الأخ احيقر

نشاطركم الأسى بوفاة شقيقكم ، نسأله تعالى ان يتغمّده برحمته الواسعة وان يلهمكم الصبر والسلوان
تعزيتنا و مواساتنا للعائلة جميعاً

ابراهيم العمران
كاليفورنيا

23
الأخ طالب افرام الساعور

نشاطركم الأسى بوفاة الفقيدة زوجتكم ونقدم لكم تعزيتنا ومواساتنا ونسأله تعالى ان يجعل مثواها الجنة مع الابرار والقديسين والصالحين وان يلهمكم الصبر والسلوان

ابراهيم العمران
محلة المياسة سابقا

24
الى عائلة و ذوي المرحومة ليلو فريتي

نشاطركم الأسى بفقدان المرحومة ، تغمدها الله برحمته الواسعة واسكنها جناته مع الابرار والصالحين وألهم ذويها الصبر والسلوان وتعزيتنا ومواساتنا للأخ اسكندر وجميع العائلة.

ابراهيم العمران
  كاليفورنيا

25
الاخ بدران
تحية لك لما سطرته ، مقال جميل والمرحوم الشماس روفائيل يستحق كل الثناء فعلا.
ارجو تصحيح تاريخ الحادثة التي ذكرتها حيث كانت عام 1954 وليس 1945 مع تقديري

اخوكم ابراهيم بلوايا

26
الى ذوي المرحومة هناء عكيد بيداويد
نشاطركم الاسى بوفاة الفقيدة ، رحمها الله وجعل مثواها مع الابرار والصالحين ولذويها الصبر والسلواان

ابراهيم العمران
كاليفورنيا

27
  الى الاعزاء رافد وشقيقاته والاخ وليم والعائلة جميعا
نشارككم الاحزان بهذا المصاب ، داعين الله أن يسكنه جناته مع الصالحين وأن يلهمكم الصبر والسلوان

ابراهيم العمران
كاليفورنيا

28
الاب الفاضل الاخ نوئيل

تحية لك ولمقالك الجميل

ورد في مقالكم العربي ( كما دعانا الى احتساء البيرة في الجزء المسيحي من دهوك ) ، ألا يحتسون البيرة في الجزء الاسلامي من المدينة
علما بأن وصفكم للجماعة بأنهم علمانيون ... ولا يغيب عن بالي ما تم فعله في زاخو واماكن اخرى لمحلات المشروبات قبل مدة ليست بالبعيدة
اي أن الوضع ليس بمقياس الوصف لزيارة قصيرة ودعوات ومجاملات نجدها اينما نذهب في كل العراق رغم الوضع المتردي

ابراهيم العمران
  كاليفورنيا

29

تحية للمؤلف وكاتب المقال والدكتور العلاف

ان توما المسيحي الوارد ذكره كلاعب كرة قدم في الموصل في الفترة 1939-1944 كان المرحوم توما مروكي وهو والد الدكتور اسعد العمران الملحق الثقافي في كنداحيث ذكر لي رحمه الله وصفا للعبة فريق الموصل مع الفريق البولموني في بداية الاربعينات ، كما ذكرلي المرحوم المصور آكوب حينما التقيته وكنت تلميذ متوسطة مع ابنه كريكور زميلي في الصف حينما عرفته بصلتي باللاعب توما واعاد ذكرياته بهذا الصدد
 أما هرمز بولص المشارك في بطولات الركض فهو هرمز بولص حنا بيداويد ، المهندس لاحقا والمتوفي في شيكاغو
أما كوريون الارمني فإن ابنه سيروب أيضا كان رياضيا حيث مثل المتوسطة المركزية في القفزة الثلاثية عام 1957

ابراهيم العمران
  كاليفورنيا

30
أخي زهير

 كان وقع خبر وفاة زوجتكم المرحومة علينا جميعا صدمة شديدة حيث كانت زوجة بارة قامت بتنشئة اولادها على البر والصلاح وهم لازالوا بحاجتها إلا أن مشيئة الله كانت ان يلحقها بملكوته  ، فلنصلي من أجلها ونطلب لها الرحمة والغفران ، كما ونسأله تعالى أن يمنحكم الصبر الجميل والعزم لاكمال مسيرة الاولاد الصالحة ولكم مني خالص العزاء والمواساة ولكل من أولادها فرح وحسام وعلاء أطلب من الله أن يسدد خطاهم وأن يرفدهم بالقوة لمجابهة الموقف واجتياز هذه المصيبة ، رحمها الله واسكنها جناته

  ابراهيم العمران
    كاليفورنيا

31
الاخ الفاضل الشماس يوسف حودي مع كافة افراد عائلة الفقيد

  نشاطركم الاسى بفقدان المرحوم ونسأله تعالى أن يودعه مع الابرار والصديقين ويشمله بواسع رحمته وأن يلهمكم الصبر والسلوان
  وتعزيتنا ومواساتنا لجميعكم

     ابراهيم العمران
       كاليفورنيا

32

 ألأب كمال  /  ألاب مدحت  / عائلة و ذوي المرحوم اسحق وردة بيداويد

   بالألم والحسرة تلقيت نبأ الوفاة ، أقدم لكم تعزيتنا ومواساتنا ، رحمه الله برحمته الواسعة وأسكنه جناته مع الابرار والصالحين
  و ألهمكم الصبر الجميل والسلوان

  ابراهيم العمران
  كاليفورنيا

33
هل بالامكان ان تتكرموا علي وتنشرو الصور المهمة فرادى اي كل صورة على حدة لانها حتما تعبر عن تاريخنا الذي نحتاج لتوثيقه مع تقديري وامتناني سلفا

ابراهيم العمران

34
الى عائلة المرحوم سمير متي بيداويد

بالم بالغ واسى تلقينا خبر الوفاة ، نقدم لكم تعزيتنا ومواساتنا ونساله تعالى ان يقيمه مع الابرار والصالحين ، وان يمنحكم

الصبر والسلوان

       ابراهيم العمران
         كاليفورنيا

35

  الى - اولاد و ذوي المرحومة غزالة بيداويد

      ببالغ الاسى والحزن تلقيت نبأ وفاة المرحومة - تغمدها الله بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته مع الابرار والصالحين ونقدم لكم
      تعزيتنا ومواساتنا ونسأله تعالى أن يلهمكم الصبر والسلوان

       ابراهيم العمران
        كاليفورنيا

36
الى عائلة و ذوي المرحوم ميخائيل القس عوديش المحترمين

  نشاطركم احزانكم بوفاة المرحوم ، ونقدم تعزيتنا ومواساتنا لجميعكم داعين الله ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه جناته مع الابرار والقديسين ويلهمكم الصبر والسلوان .

        ابراهيم العمران
          كاليفورنيا

37
الى ذوي المرحوم روكز ...
بالم واسى بالغ تلقيت نبا الوفاة ، تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته مع الابرار والقديسين ، ونقدم لعائلته تعزيتنا و مواساتنا راجين الله ان يمنحهم الصبر والسلوان .

 ابراهيم العمران
   كاليفورنيا

38
  عزيزي رائد ...

  ابارك جهودكم ، راجيا ان تكثفوا جهودكم لتقديم المزيد و التواصل مع الجمهور ما دام هناك حضور .
   تحياتي لكافة اعضاء الفرقة ، مع تقديري

        ابراهيم العمران
         كاليفورنيا

39
الاخ يوسف حودي
عائلة الفقيدة زهورة

  نشاطركم الاسى بوفاة المرحومة ، تغمدها الله بوافر رحمته واسكنها جناته مع الابرار والصالحين والهم ذويها الصبر والسلوان

     ابراهيم العمران
         كاليفورنيا

40

  الى ذوي الفقيد الشماس افرام عوديش ...

   بحزن والم تلقينا نبا الوفاة ، نتضرع لله بان يرحمه بواسع رحمته وان يدخله ملكوته مع الابرار والصالحين وان يلهم اهله الصبر والسلوان ، ونقدم مواساتنا لكل عائلة ساكو بهذا المصاب .

      ابراهيم العمران
        كاليفورنيا

41
الى عائلة و ذوي المرحوم صبحي هرمز
 بحزن شديد علمنا خبر وفاة المرحوم ، اقدم تعزيتي لجميعكم واطلب من الله الرحمة للفقيد وان يضعه مع الابرار والصالحين ودعوتي لكم بالصبر  ، سائلا المولى ان لا يريكم مكروه .

   اخوكم ابراهيم العمران
       كاليفورنيا

42
إلى عائلة المرحوم فكتور الحداد
 بألم بالغ وحزن شديد تلقيت نبأ وفاة المرحوم ابن عمتنا فكتور ، تغمده الله برحمته الواسعة وأسكنه فسيح جناته مع الابرار والصديقين والهمكم الصبر والسلوان ونقدم تعزيتنا و مواساتنا لجميعكم بهذا المصاب الاليم.

  ابراهيم العمران
    كاليفورنيا

43
الى ذوي الفقيد الدكتور توما شماني ...
باسى بالغ تلقيت خبر وفاة المرحوم ،  ووفاته خسارة لا تعوض ، لقد اثرى اجيالا بمعلوماته التاريخية القيمة ... نتضرع إلى الله ان يدخله ملكوته السماوي مع الابرار والقديسين ونقدم مواساتنا وتعزيتنا لعائلته ومعارفه ومحبيه طالبين لهم الصبر والسلوان .
 ابراهيم العمران
 كاليفورنيا

44
الى ذوي المرحوم جمال خوشابا ...

نقدم مواساتنا وتعزيتنا لجميعكم سائلين المولى ان يسكنه فسيح جناته مع الابرار والقديسين ، وان يلهمكم الصبر والسلوان


    ابراهيم العمران
     كاليفورنيا

45
الاخ صبحي هرمز بيداويد والعائلة

 بالم بالغ تلقينا نبا  وفاة المرحومة مريم ، نقدم لكم ولاهلها ومحبيها تعزيتنا ومواساتنا ، داعين العلي القدير ان يسكنها جناته مع الابرار والقديسين وان يلهمكم الصبر والسلوان.

          ابراهيم العمران
           كاليفورنيا

46
الى : الاخت نضال والاخ عماد
      عائلة الفقيد و ذويه

  نشاطركم الاسى بهذا المصاب الاليم ، سائلين المولى القدير ان يسكن
  الفقيد فسيح جناته مع الصالحين وأن يمنحكم الصبر والسلوان .

         ابراهيم العمران
           كاليفورنيا

47
إلى عائلة المرحوم مؤيد مرقس ...

 بحزن و الم بالغ تلقينا خبر الوفاة لقريبنا وصديقنا مؤيد،
 ويحز في نفسي فقدانه ، فقد كان دمث الاخلاق وديعا طيبا ،
 طيب الله ثراك ، وندعوه تعالى ان يمن عليك بواسع رحمته ويسكنك فسيح جناته مع الابرار والصالحين.. لقد جاهدت الجهاد الحسن في دنياك . ونقدم تعزيتنا لابنة عمتنا زوجته ولاولاده ونساله تعالى ان يمنحهم الصبر والسلوان .

                                   ابراهيم العمران
                                       كاليفورنيا

48
الى عائلة المرحوم باسم عجاج...
 نشاطركم الاسى والالم بوفاة المرحوم ، فقد قضينا شطرا من طفولتنا كجيران في الموصل ، تغمده الله بواسع رحمته والهم اهله الصبر والسلوان، وليكن مثواه مع الصالحين والابرار.


                                ابراهيم العمران
                                  كاليفورنيا

49

  الاخ صلاح والعائلة الكريمة جميعا ...

   نشاطركم الاسى بوفاة المرحوم والدكم ، طالبين له الرحمة ، ومقدمين لكم تعزيتنا و مواساتنا ،

   سائلين المولى ان يسكنه فسيح جناته مع الصالحين و يلهمكم الصبر والسلوان .


                                                                د. عوني العمران

                                                               برمنكهام - انكلترا

50

  الاخ صلاح والاخوات سرة وجانيت والعائلة الكريمة جميعا ....

  بمزيد من الاسى تلقينا نبا الوفاة الاليم ، وفقدنا كريما طيبا هوى نجمه ... نقدم تعزيتنا لجميعكم

  طالبين من العلي القدير ان ينعم عليه رحمته وغفرانه ويقيمه مع الابرار والصالحين وقديسيه في

  جناته وان يمنحكم الصبر والسلوان لمواجهة المصاب الاليم .

                                                          اخوكم

                                                   ابراهيم العمران
                                                      كاليفورنيا

51


    الى ذوي فقيدتنا مسكي رحمها الله

    بالم و حزن نشاطركم المصاب ، متذرعين للباري عز و جل ان يغمرها بواسع رحمته و ان يسكنها جنانه

    و يمنحكم الصبر والسلوان .



                                د. عوني العمران
                                    برمنكهام     

52

     إلى ذوي المرحومة بنت العم مسكي ، تغمدها الله برحمته

      نشاطركم احزانكم و مصابكم بفقدان المرحومة ، رحمها الله بوافر رحمته واسكنها جناته مع الابرار

      والقديسين سائلين المولى ان يمنحكم الصبر والسلوان .

                               
                          ابراهيم العمران
                            كاليفورنيا

53

   الاستاذ الفاضل  متي البازي
    الاخ نبيل البازي

    نشارككم احزانكم  بوفاة الفقيدة والدتكم ، ونقدم لكم التعازي راجين الله ان يسبغ عليها رحمته الواسعة

    ويسكنها جناته مع الابرار والقديسين ، و ان يلهمكم الصبر والسلوان .

                                         اخوكم :   ابراهيم العمران

                                                         LFAST

54

    إلى : ذوي المرحوم عبد السلام رحو ..

     نقدم مواساتنا و تعازينا لعائلة المرحوم و للاخوة خليل و غازي سائلين المولى ان يغدق عليه واسع

     رحمته ويلهمكم الصبر والسلوان .
   
              ابراهيم العمران و اشقائه عزيز و عوني و صباح و زهير

               جيرانكم في الموصل

55

   إلى : ذوي المرحومة رغد ممتاز ساكو ...

   بمزيد الاسى والحزن تلقيت نبا وفاة المرحومة . تغمدها الله برحمته الواسعة واسكنها مع قديسيه ونساله
 
   ان يهبكم جميعا الصبر الجميل لهذا المصاب الجلل .

          معزيكم  :  د. عوني العمران

              برمنكهام

56

    إلى : ذوي المرحومة  رغد ممتاز ساكو

    بالم بالغ تلقينا نبا الوفاة الاليم ....نقدم تعزيتنا لذويها جميعا وللاخوة زهير  وعبدالاحد  وطارق وللاخت هيفاء
   
    سائلين المولى ان يرحمها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وان يمنح ذويها الصبر والسلوان.

             اخوكم :  ابراهيم العمران
               
                    كاليفورنيا

57
Dear Kate
Happpy birthday to my honey niece Kate wishing beatitude days to you and to your dad.
I'm very eager to see you, So I invite you with your dad to spend the Xmass with us here
 Try to do it please,   we will enjoy together.

                           Uncle Ibrahim

58

    بركات الرب تكللكم...ادعوه تعالى ان يوفقكم و يقوي عضدكم . تحياتي لجميعكم متمنيا لكم الموفقية والعز .

                                                                                                      ابراهيم العمران
                                                                                                           بلوايا
                                                                                                        كاليفورنيا

59

    العزيز رائد ...

   لك حبي و تقديري متمنيا النجاح لفرقتكم . اتمنى ان اسمع وارى ما سيقدم يوم 29-8
   تحياتي لجميعكم ، مع الدعاء بالتوفيق .

                                  ابراهيم العمران
                                   كاليفورنيا

60

      إلى اهلنا من سناط والمتجمعين في ملبورن باحتفالهم الجميل..
      ندعوه تعالى ان يبارك كل المشاركين ويعطيهم القوة والعزيمة ليستمروا في تجمعاتهم البهية.
     صور جميلة تدعو لتازركم ..ليشد الله من ازركم  وليبارككم دوما .
                                                       اخوكم ابراهيم العمران
                                                             بلوايا
                                                         كاليفورنيا

61

    الفاضل وديع بتي..
   
    مبروك لكم موقعكم الجديد ، ومبروك للعراق في هذا الاختيار الجيد.
   
    اتمنى لك الموفقية ، وان تستمر في كتاباتك الرصينة.

                                    ابراهيم العمران
                                    كاليفورنيا

62

     إلى : ذوي الفقيد المرحوم هادي سموعي الحداد...
   
    نقدم لكم التعازي بوفاة المرحوم ، ونشارككم الامكم... نطلب له الرحمة والغفران وان يسكنه تعالى في

    جناته مع قديسيه ، وان يلهم اهله الصبر والسلوان .

                ابراهيم العمران
                كاليفورنيا

63

  الى ذوي المرحوم الاستاذ يوسف حنا يوسف
  نشارككم آلامكم بفقدكم الغالي الاستاذ يوسف ونقدم لكم التعازي
  ونطلب له من الله الرحمة والغفران وأن يسكنه جناته مع الابرار
  والقديسين ويلهمكم الصبر والسلوان .
  كان رحمه الله زميلا عزيزا شهما في تعامله مع زملائه طيبا في
  مواقفه وفقدانه خسارة لكم ولنا... طيب الله ثراه.

  معزيكم ابراهيم العمران / مونتري - كاليفورنيا

64
الى /عائلة و ذوي المغفور لها زينة...

  ببالغ الحزن والاسف تلقينا خبر وفاة الماسوف على شبابها فقيدتنا زينة ، اقدم التعازي لال ساكو جميعا

  بهذا المصاب الجلل ونساله تعالى ان يرحمها برحمته الواسعة ويسكنها جناته مع الابرار والصديقين ويلهم

  جميعكم الصبر الجميل والسلوى

                محبكم ، ابراهيم العمران والعائلة
                       كاليفورنيا

65
   الى عائلة الفقيد المغفور له خالد...

   بمزيد من الحزن تلقيت نبا الوفاة الاليم... اقدم التعازي الى زوجة وابنة المرحوم والى شقيقه نزار ولذويه
   جميعا ونبتهل للعلي القدير ان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله جميعا الصبر والسلوان.

              د. عوني العمران
                انكلترا

66

  الى عائلة الفقيد خالد الياس...
 
  بلوعة واسى ، اقدمالتعازي لزوجة الفقيد وابنته ولشقيقه نزار ولذويه جميعا والى ال بيكريا وال بيداويد داعيا
  الرب القدير ان يسعفه برحمته الواسعة ويغدق عليه غفرانه و يلهم ذويه الصبر والسلوان .

                      ابراهيم العمران
             
                          مونتري

67
Merry christmas and happy new year to all the people of Belon

Great party

God bless you all and may all your wishes come true.


Ibrahim Al-omran
USA

68
العزيزة ديانا و والدها العزيز واهلها الكرام ...
 اهنئكم بتخرج ابنتنا وحصولها على البكالوريوس..املي كبير ان تستمر لاكمال دراستها وحصولها على الدكتوراه.
 بالحقيقة كانت فرحتي كبيرة حين قرات الخبر .
  لتكن ايامكم كلها فرحا.
               اخوكم  ابراهيم العمران
                    كاليفورنيا

69

     الاعزاء اديب وشقيقاته...
   
     بالم بالغ تلقينا نبا وفاة المرحومة والدتكم...رحمها الله برحمته الواسعة واسكنها جناته

     نقدم لكم تعزيتنا ولاهلها وذويها الصبر والسلوان.

            اخوكم

       د. عوني العمران

          انكلترا

70

  ابن العم اديب توما حنا وشقيقاته المحترمون...
  نشاطركم الاسى بوفاة الفقيدة والدتكم...رحمها الله برحمته الواسعة
 لقد جاهدت المرحومة الجهاد الحسن في سبيلكم وتالمت بحق حين سماعي نبا وفاتها
 اسكنها الله فسيح جناته مع الصالحين.

   اخوكم ابراهيم العمران
     كاليفورنيا

71

   الاخوان الاعزاء هيمان و لينا...

     نهنئكم بعماذ ولدكم الحبيب , متمنين له حياة هانئة طيبة برعايتكم ورعاية جدتيه

   
 تحياتنا لجميعكم  , طالبين من الله ان تكون ايامكم كلها افراحا .

                  نهى العمران و زوجها بسام عزيز
                و اولادهم بشار و بهاء و باهر

72

   الاعزاء هيمان و لينا
 
    اهنئكم بعماذ العزيز  نوئ ...اتمنى له حياة رغيدة تحت رعايتكم الكريمة و جعله الله من الصالحين .

    تحياتي لجدتيه اختنا نضال العزيزة والى شوني .

                                                          اخوكم  ابراهيم العمران
                                                                  كاليفورنيا

73

      الكرام  , محفوظ و ميسون و وصفي و ماهر

      نشاطركم الاسى بوفاة ابنة عمنا والدتكم ... رحمها الله برحمته الواسعة والهمكم الصبر والسلوان .


         د .  عوني العمران


            انكلترا

74

   الاعزاء محفوظ - وصفي -ماهر -ميسون

   تلقينا بالم وحزن نبا وفاة المرحومة والدتكم....نساله تعالى ان يسكنها فسيح جناته ونطلب لها الرحمة والغفران....ولكم منا العزاء والصبر والسلوان .


            ابراهيم العمران

             كليفورنيا

75

  عزيزي رائد....بارك الله جهدك , اتمنى لكم المزيد من العطاء الثر ...
  فرحت كثيرا لمبادرتكم..وفقتم انت و زملاؤك اعضاء الفرقة
   
   ابراهيم العمران

76
الى العم وليام و عقيلته

حمدا لله على وصول رومانس و انجيل الى الى كاليفورنيا.

متمنيين لهم التوفيق


معتز العمران و العئلة

77
حبيبتي امنية...كم انت حلوة...مشتاق ان اضمك انت واهلك جميعا..
  لك قبلاتي وتحياتي لكل العائلة....ومبروك التناول مع تمنياتي لكم بالموفقية وعقبال تخرجك انت واخوانك.
  عزيزي عماد..ادعو لك بالموفقية والخير متمنيا ان تفرح بزواج كل
 الاولاد...اكرر تحيتي لجميعكم.
       محبكم.....ابراهيم العمران

78

   الاعزاء عدنان , رياض , رافدة
  نشاطركم الاسى بوفاة الفقيدة والدتكم , رحمها الله برحمته الواسعة واعانكم وصبركم لهذا المصاب الجلل .
 

  د. عوني العمران
 برمنكهام - انكلترا

79
الاخت رافدة واشقائها  ...
ببالغ الحزن والاسى تلقيت نبا وفاة المغفور لها والدتكم , رحمها الله برحمته الواسعة..والهمكم الصبر والسلوان

اخوكم  ابراهيم العمران

80
الاب الفاضل كمال بيداويد المحترم

  نقدم اخلص التهاني بالذكرى الاربعين لرسامتكم الكهنوتية المباركة متمنين لكم العافية والعمر المديد وعون الله لتستمروا في عطاءكم المثمر في كرم الرب وان يحفظكم الله ذخرا لنا . وكانت فرحتي كبيرة بالحفل الذي اقامه مؤمنوا خورنتكم بهذه المناسبة وانتم جديرون لذلك وهو دليل على محبتهم لكم لما تبذلوه من عطاء .
 
      الشماس عزيز العمران واولاده

           ملبورن  --  استراليا

81
الاب الفاضل الاخ كمال بيداويد المحترم
بمناسبة الذكرى الاربعين لرسامتكم الكهنوتية ، اقدم لكم اخلص التهاني القلبية متمنيا العمر المديد مع القوة والعزيمة والعافية لتكملوا المسيرة في خدمة المسيح وكنيسته والمومنين وان يحفظكم الله ذخرا لنا ، ودمتم

       ابن عمكم..  د. عوني العمران

        برمنكهام - انكلترا

82
الى ذوي المرحوم كوركيس كدا الخوري

ببالغ الحزن و الاسى تلقينا نبا وفاة المرحوم كوركيس (ابو وعد)... رحمه الله برحمته الواسعه و الهمكم الصبر و السلوان. و العزاء لجميعنا

ابراهيم العمران و العائله
كاليفورنيا

83
الى ذوي المرحوم فرج خوشابا

نشاطركم الاسى بوفاة فقيدنا الغالي فرج، اسكنه الله فسيح جناته

و الهمكم الصبر و السلوان


ابراهيم العمران و العائلة

84
الى الغالي مايكل الورد

الف الف مبروك بمناسبة التناول الاول, متمنين من الله عز و جل ان يحفظك و ينور طريقك تحت رعاية الوالدين.


عمك ابراهيم العمران و العائله

85
الى ذوي الفقيد المغفور له خالد ساكو

نشاطركم الحزن بالفقيد الغالي...
ندعو له بالرحمه و ان يلهمكم الله بالصبر لهذا المصاب الجلل.

د. عوني العمران

86
الى: والدي الفقيد خالد و عائلته...
الى: كافة افراد عائلة ال ساكو...

     تلقيت باسى بالغ خبر اغتيال الشهيد... الآ تبت ايدي المجرمين الفاعلين و من يوازرهم و يقف وراءهم...
ادعو الله تعالى ان يسكنه  فسيح جناته و يرحمه برحمته الواسعه و ان يلهمكم جميعا الصبر و السلوان,
و العزاء لنا و لكم.

ابراهيم العمران و العائله

87
الى العزيزه مارينا

الف الف مبروك عيد ميلادك اعاده الله بالفرح كل عام

و عقبال 100 سنه


ابراهيم - ليلى - معتز - مروه

امريكا

88
الى عائلة المرحوم فوزي

تلقيت بحزن بالغ خبر وفاة ابن عمتنا المرحوم فوزي تغمده الله بواسع رحمته
و لنا جميعا الصبر و العزاء


عوني العمران
برمنكهام-انكلترا

89
الى ذوي الفقيد فوزي

نشاطركم الاسى بوفاة ابن عمتنا المغفور له فوزي..تغمده الله بواسع رحمته
و للعائله جميعا الصبر و السلوان.

ابراهيم العمران و العائله-امريكا-مشيغان

90
الى الاخ العزيز صباح العمران و عقيلته امل
الى فادي الحلو

الف الف مبروك  و احلى التهاني والتبريكات بمناسبة التاول الاول
داعيين الله ان يحفظه و يكون معه في درووب الحياة

ابراهيم العمران و عقيلته ليلى
     و
معتز العمران

91
سيادة الاخ المطران لويس ساكو
الاخوة اولاد و عائلة المرحوم روفائيل ساكو

نشاطركم الاسى بوفاة الفقيدة والدتكم. نسال الله الرحمة لها و العزاء و الصبر لكم.



ابراهيم العمران و العائله

92
الى/ سيادة المطران بولس فرج رحو
       ذوي المرحوم الخوري جبرائيل باكوس

      ببالغ الحزن و الاسى تلقينا نبا وفاة المغفور له الخوري جبرائيل باكوس الذي اعطى الكثير لخورنة مسكنتة.
      كان راعيا فاضلا, و جاهد الجهاد الحسن.
      الرحمة و الغفران له, و العزاء لاهله و محبيه و اهل خورنته.

                                                           احد تلاميذه من ابناء مسكنتة
                                                                 ابراهيم العمران 

93
الى عائلة الفقيد الشهيد هاني حنا

نشاطركم الاسى لاستشهاد ابن عمنا هاني

له الرحمة و الغفران و لذويه الصبر و السلوان


د. عوني العمران

انكلترا

94
الى اهالي الفقيد

نشاطركم الاحزان والاسى لفقدانكم هاني حنا بيداويد

انا لله وانا اليه راجعون


ابن عمكم

ابراهيم العمران

95
 الى عائلة المرحوم قصي توما الخوري

نشاطركم الاسى بوفاة المرحوم ابن عشيرتنا قصي الخوري

تغمده الله فسيح جناته و الصبر والسلوان  لكم


ابرهيم ميخا العمران
الولايات المتحده الامريكية

96
الى عائلة المرحوم حنا ميخا بامرانو

نشاطركم الاسى بوفاة ابن عمنا حنا رحمه الله و اسكنه فسيح جناته

و الصبر و السلوان لكم



ابراهيم ميخا العمران
الولايات المتحده الامريكيه

97
التعازي / رد: عشيرة ال ساكو
« في: 20:06 22/11/2006  »
نقدم التعازي بمناسبة الذكرى السنويه لرحيل السيدان داؤود ساكو
و ولده هاويل ساكو
نرجوا من الله ان يسكنهما فسيح جناته

ابراهيم ميخا العمران
الولايات المتحدة الامريكية

98
الاخ العزيز سركيس

باسى و حزن نقدم احر التعازي لفقدان زوجتك
حيث تلقينا خبر الوفاة بحزن و اسى شديدان
اسكنها الله فسيح جناته
والصبر و السلوان لكم

اخوك
ابراهيم ميخا العمران و العائلة






99
الف مبروك عيد ميلادك الثانى يا احلى مارينا و نسال الله عز و جل ان يجعل ايامك افراح و مسرات
سلامي للاهل جميعا

عمك
ابراهيم العمران
ميشيغان- الولايات المتحدة الامريكية

100
Congratulation on your first communion
Best wishes to you and your father and mother

Ibrahim Alomran
Michigan, USA

101
To the prettiest Omnia in the world
Happy Birthday and I wish you a lifetime filled with hapiness with all your family and friends

And

كلما تكبر تحلى


Your Uncle
Ibrahim Alomran
Michigan, USA

102
To the prettiest Omnia in the world
Happy Birthday and I wish you a lifetime filled with hapiness with all your family and friends

And

كلما تكبر تحلى


103
 To the sweetest kids in the whole world Rafi and Ameel
Congratulations for your first Holy Communion wishing you a life filled with a great deal of happiness. Also, wishing that all of your hopes come true



Your uncle
Ibrahim Alomran

                                                 

صفحات: [1]