عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - nevada

صفحات: [1]
1
صور من حفل خطوبة احمد الشريف من ايمان القرقوري

اعلن النجم احمد الشريف خطوبته مؤخرا من الانسة ايمان القرقوري
 وهي صاحبة محل تجاري في صفاقس .. وذلك بعد قصة حب كبيرة
 .. وهذه مجموعة صور من حفل الخطوبة

2
اذا كنت مصرة عللى الرحيل ...
اذا كنت ناسية حبي   
فخذي معك هذا الشي الجميل
كنت اسميه قلبي ....لا تحزني يا امراة
فالحب لا يعني ان تاسفي
ولا ان تشعري بالامان
انه المزيج و اتهيج تارة
و الشعور بالاطمئنان تارة اخرى
 

3
زاوية الشباب / رد: عودة حبيبي
« في: 09:35 28/12/2006  »
لا اعرف من اين اتيت و كيف اتيت و كيف عصفت بو جداني

4
اسال نفسي مليون مرة لماذا احببتك
ليس لانك ملكة جمال و لا انت اميرة العواطف
ولا يوجد لك مال و لست صاحبة نفوذ


رايتك مثل الغزال تركضين في غابات قلبي
و تدوسين على شجيرات حبي
و لا تبالين بالالم الذي تسببينه لي

عندما اكون بقربك اتمنى الغناء اريد ان ارقص لهذا السبب
ولا يوجد شئ ثاني انما يا اميرتي
عندما اكون معك احس اني شخص
يرى في الحياة ما لا يراه الاخرون

5
زاوية الشباب / رد: مات حبك؟؟؟؟
« في: 11:36 24/12/2006  »
يموت الحب عندما يكون شخص مثلك طرفا في العلاقة 00000انت عاشق بس ما تعرف ان تعشق لانك صغير في هذا المجال 0100لا تكتب مرة اخرى عن الحب و لا تناقش هذه المسائل لانها للكبار فقط

6
كنت وحيدا فلا امل يضحك لقلبي
ولا شيخ يصلي لحالتي ولا عيون تدمع من اجلي
حتى وجدتك بين اوراق الخريف و ورود الربيع
وجدتك يا اميرتي بين احضان الشتاء
0000000000
اعذريني لكن في قلبي الخوف من الارتباط
وفي كياني شوق اشد من الاشتياق
ماذا افعل حتى تفهميني
و لا تقولي جبان

7
زاوية الشباب / رد: احبك
« في: 11:20 24/12/2006  »
في الحقيقة اذهلتيني بهذه الكلمات الحلوة لا اعرف من اين ابدا بتعبير عن اعجابي بك  0000تسلمي يا شاعرتنا المبدعة

8
ايها الاخ العاشق 000هذه التفاهات يصدقها الذي يؤمن بالخرافات القديمة و اظن اننا اكبر من ان نصدق هذه الحماقة القديمة ......grow up baby اذا عندك وقت زيادة قومي بالمطالعة احسن من ان تدوخينا يا موجعة الرؤوس ..................

9
لا اظن يا اخي العاشق ان شخصية البشر تتحدد في مثل هذه الاسئلة التافهة و التي لا تعني شيئا

10
لا اعرف ماذا اقدم لك في عيد الميلاد 0000قلبي لا يكفي و روحي احتاجها و حبي لك شى قدمته من زمان 0000ساعطيك نفسي ..اميرتي هل تعرفين معنى النفس (القلب +الحب +الروح +الاشياء التي بها اعيش )
اخترت اليوم حتى اريح ضميري اذا ارى الموت قريبا و ارتاح بتلبوتي و اريح ضميري ...........................................

11
لا اعرف حقيقة من انت لتحكم على الاشياء ...لكن الزينة و الاشجار ليست فقط من اجل اليسوع و لا تعني بالضرورة اننا نمثل الوضع في بيت لحم ...صديقي او صديقتي انا كنت من لجنة تزين عنكاوة صدقيني هناك ايمان في قاب كل شخص لكن كما يقول المثل
(((((لا تحكم بالامر من النضرة الاولى ولا من النضرة التالية فلا يرتقي الحكم بعين ناضر الى الورى من الابراج العالية 

12
زاوية الشباب / الحب منتهي
« في: 11:02 17/12/2006  »
جعلت من حبك دينا و بنيت له المعابد و الهياكل و المساجد ....لا تتركيني فانا من بعدك نكرة و لا تهجريني فانا في بلاد الهجرة

13
عندما يدخل الفقر من الباب ......يقفز الحب من النافذة ....من يدري فليكتب عن الموضوع

14
مرحبا حنان ....اهلا و سهلا بك في منتدياتنا 0000اتمنى ان تكتبي لي و نتبادل الاراء و الفكار حول الحياة


15
مرحبا حنان ....اهلا و سهلا بك في منتدياتنا 0000اتمنى ان تكتبي لي و نتبادل الاراء و الفكار حول الحياة

16
مرحبا ....انا عضو  جديد في هذه الاسرة الطيبة و اول موضوع عجبني هو موضوعك ....اوافقك الراي تماما واتمنى ان يرى الشباب الزاوية المظلمة من الحياة المبنية على الحب فقط ......الحب ضروري ولكن ان يحب واحد لازم يحب بعقل ...............

صفحات: [1]